صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 134

الموضوع: , أضخم موضوع عربي عن فايروسات سلسلة | Resident Evil : Viral Agents | خطير جدا , حصريا

رد: , أضخم موضوع عربي عن فايروسات سلسلة | Resident Evil : Viral Agents | خطير جدا , ح

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مو معقوله النمسس ترك المنتدى صراحه مسوي لنا جو يعني الحقيقي راح ونسخه ثانيه بعد راح مافي نمسس بديل كلش غير شر

صراحه معلومات دوخت راسي لول

فعلا احسن وحش شفته اهو نمسيس بعدين يجي مستر اكس بعدين يتطور

لكن في تسمم الكسيا وابوها يمللون تعالوا بلعوا عشب الازرق

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: , أضخم موضوع عربي عن فايروسات سلسلة | Resident Evil : Viral Agents | خطير جدا , ح

أخي العزيز الكونت محمد17 شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمهم ، ما شاء الله لم تترك أي فايروس في عالم الريزدنت إيفل إلا وتحدثت عنه ، أرى أن فايروس ويسكر هو الفايروس المثالي وهو رائع جدا يعني قوة خارقة وبقاء الإنسان كما هو بعقله وذكائه وبدون تحولات ، وأحلى شيء العيون الحمراء لأنها تدل على الشر والهيبة وفايروسات التي والجي والتي فيرونيكا كلها رائعة ، أسخف شيء هو البلاجا والأوروبوروس ولا أعترف بهما ، أعبرتهما فاشلين

شكرا لك على الإهداء الرائع وتسلم كلامك الجميل والله يعطيك العافية ولكن يا أخي أنا أعتب عليك لسببين

أولا : الأخ chris يجب أن توجه له هذا الإهداء لأنه يستحقه أكثر مني فهو قدم لهذا المنتدى أكثر مما قدمت وهو قضى فيه فترة أطول يعني 9 سنوات ما شاء الله

ثانيا : أنت استعجلت في توديعي مبكرا منذ الآن وكان بإمكانك أن توفر هذا الكلام إلى موضوعي الأخير لأنني ما زلت موجود حتى الآن ولقد جعلت الأعضاء يعتقدون أنني غادرت

يا إخوان لقد عدت إليكم...............كشبح بو ها ها

لقد مت ولكن استخدمت فايروس ويسكر وعدت إلى الحياة ولدي قوة خارقة الآن ، عموما ما ترونه أمامكم هو نمسس منسوخ بينما الحقيقي في مكان سري ، أمزح

لن أغادر الآن ولكن قريبا سوف أفعل ذلك وسأتحدث عن ذلك لاحقا ، لا يمكن أن أغادر فجأة بدون أن أودعكم ، كل شيء في وقته حلو

وشكرا

اهلا وسهلا اخوي محمد

الموضوع ما اقدر اوصفة موضوع معجزة بمعنى الكلمة

بخصوص النقاش

جـ 1

افضل فايروس التي فيرونكا

لان المستضيف يتحول لوحش ويعود لإنسان طبيعي كما كان

جـ 2

افضل وحش النمسس

خارج عن الموضوووع + خاااااااااص للنمسس

شكرا جزيلا اخي النمسس لانك جعلني ارى شينجي ميكامي مبتسما بعدما ترك الرزدنت ايفل

شكرا جزيلا لك لا اعرف صراحة كيف اشكرك صراحة

لا استطيع ان اقول الى انك (كبرت بعيني صراحة)

ولا اعرف كيف ستكون حالة المنتدى بدونك

ما شاء الله تبارك الله اخي الكونت محمد

موضوع اكثر من رائع واكثر شي عجبني فيه هو تحليلك الدقيق لكل فايروس

وخصوصا الفايروسات الرائعة الفايروس تي والفايروس جي وفايروس فيرونيكا تي

صدقا اذهلتني بالمقارنة بين تي وجي وكنت مقنعا بشرح طريقة الانتقال عندما جئت لنا بمثالين

وهما ايدا بعدما هاجمها ويليام وجيل بعدما هاجمها النيميسس

في الحقيقة الفايروس الذي لم يعجبني هو فايروس ويسكر فهو مبالغ فيه من ناحية السرعة والمحافظة على الشكل الأساسي يعني احسهم شوية مبالغين فيها

اما احلا فايروس بصراحة هو الفايروس فيرونيكا تي فهو لم يبالغو فيه وفي نفس الوقت رائع وقوي

شكرا لك اخي العزيز على هذا المرجع الرائع ودمت قلما مشرقا للمنتدى

ما ادري أيش اقول الصراحه .... موضوع اسطوري بحق ... و تفاجأت منه ما شاء الله من كمية المعلومات و الترتيب ... خلاني اشعر اني ما اعرف شي عن RE ×__× .... شكرا الكونت محمد17 على ابداعك و تعبك الواضح ^_^

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز جنرال الرزدنت ما زلت موجود حتى الان كما ذكرت في ردي السابق
    http://www.montada.com/showthread.ph...95#post6902895

لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل ولا تقلق لن يطير المنتدى بدوني ، وإن شاء الله تبقى دائما مبتسم أنت وشينجي ميكامي وويسكر

وشكرا

عاشق وهم T

الله يسلمك اخي العزيز و الله شرفت الموضوع يا غالي بمرورك

ahmed_2014

ياااااااااااااه اخيرا رأينا هذا الموضوع المنتظر منذ مده طويله يبدو انك اخى محمد تتعمد التأخير لزياده التشويق ففعلا انا كنت منتظره بفارغ الصبر وخصوصا ان هذا الموضوع مفيد للغايه ولكنى حتى الان لم اتعمق بالقراءه لانه يحتاج الى تفرغ تام وهذا ما سوف افعله فى نهايه اليوم ان شاء الله
    الله يسلمك اخ احمد و جزاك الله الف خير على كلامك الجميل

هو التاخير ما كان متعمد لهذه الدرجة , كان المفروض الموضوع ينزل بداية العام , و قبل موضوع أنتاج السلسلة , لكن ذلك الموضوع كان له الاهمية خاصة انه جاء على ابواب نزول جزء دارك سايد , لذلك تعمدت الانتظار
    و بعدين حصلت لي ظروف خارجة عن ارادتي منعتني من تنزيل الموضوع
    لكن الحمد لله الموضوع نزل و ننتظر منك قرأته كاملا ثم المناقشة

واتمنى منك اخى محمد ان تكتب لنا مواضبع دائما وابدا فى هذا المنتدى لان الواحد لا يمل ابدا من قراءه مواضيعك مهما مر عليها من الزمن وخصوصا موضعك انتاج سلسله الريزدنت فأنا مازلت اقرأ هذا الموضوع حتى الان لاستمتاعى الشديد به وعدم مملى منه وهذا ما يتوفر فى موضوعك هذا ايضا
    وان شاء الله لى عوده للنقاش بعد قراءه الموضوع كما فى الموضوع السابق
    دمت بخير اخى الكريم ولا تحرمنا من مواضيعك
    الله يسلمك يا غالي و ان شاء الله انا قررت اني ما اكتب الا موضوع عملاق كل 6 اشهر
    لاني مقبل على جامعة و الله اعمل كيف بيكون تقسيم وقتي للمنتديات
    ان شاء الله ننزل ما هو مفيد للشباب في القسم

شكرا

تحياتي : محمد17

THELL

السلام عليكم
    يعطيك العافية فعلا موضوع ضخم ورائع جدا
    شكرا لك
    الله يسلمك اخي العزيز , شكرا على كلامك اللطيف

اما الان النقاش
    س1_رايت ان افضل فايروس هو فيروس ويسكر
    لانه الفايروس الوحيد الذي ليس له اعراض خطيرة غيرانه يعطي القوة و السرعة مثلما راينا على تحركات ويسكر بدون تغير الشكل او التاثير على العقل واهم نقطة سرعة معالجة الجروح طبعا بستثناء تغير لون العين الى الاحمر.
    قوة الفايروس اللي في ويسكر تعود الى قوته هو شخصيا , فلو كان اي شخص اخر فيه نفس الفايروس لن يكون مثل ويسكر , اولا لان ويسكر ليس طبيعيا , فهو نتيجة تجربة جينية كما كشف عنها سبنسر في الجزء الخامس

س2_فعلا افضل وحوش امبريلا كان النمسس فهو اذكاها وهو الوحيد الذي يمكنه استخدام الاسلحة
    رغم ان فيه مشكلة وهي عدم امتلاكه للمخالب مثل باقي الوحوش
    اكثر الوحوش رعبا هو النمسس , لكن من ناحية القوة اعتقد اليكسيا بعد التحول كانت قوية بشكل غير طبيعي

على كل حال اعجبتني كم صورة من الموضوع اتمانع اذا حفظتها على جهازي؟؟؟
    وشكرا
    تفضل و خذ ما تريد من صور لكن أتمنى الا تمسح اسمي من على الصور

شكرا

عآشق ليون

مششكور والله يالغالي وماقصرت يابعدهم
    هالحين فهمت زين
    جلسست اقراء الموضوع نص ساعه واكثر ههههههه
    جزاك الله خير
    وفيه صوره اعجبتني
    ممكن اني اخذها واحطها بتوقيعي في منتدى ثاني او لا ؟
    ومشكور مقدما
    حياك الله اخي عاشق ليون , الحمد لله انك فهمت بشكل واضح
    و ان شاء الله نشوف نقاشك بالاسئلة
    و عن الصور خذ ما تريد , لكن اتمنى الا تمسح اسمي من على الصورة
    شكرا على مرورك

كريس909

مشكوووور اخوي علة الموضوع الرائع وبصراحه اذهلتني جدا لا ادري ماذا اقول يا اخي العزيز مهما قلت لك فانا لن اعطيك حقك من الشكر وانا اقول هذ ابصدق فهذا ليس تملقا ولا مديحا اعطيه 1000000 % واستمتعت بكل كلمه قراتها
    الله يخليك يا اخي العزيز , شكرا على كلامك اللطيف و الجميل , و الله انك انسان ذوق و الاهم من هذه كله ان الموضوع افادك

ولكن هل فعلا النمسيس رحل المنتدى ما يسوى من دونه فانا كنت احبه واحترمه كثييييرا
    فهو لا طالما ساعدنا في هذا المنتدى الرائع وصراحه ما قصر فينا لو عرفت كان ودعته
    اتمنى له التوفيق طوال حياته سافتقده كثيرا
    و الله العظيم يا اخي ان الاخ النمسس انسان جميل , لكنه متواضع جدا , و دائما يقول ان الاخ chris اقدم منه , انا شخصيا اراهما قدوة و مثل اعلى لاي عضو في المنتدى , و أراهم في نفس المكانة

legend 4gotten

صراحه معلومات دوخت راسي لول
    فعلا احسن وحش شفته اهو نمسيس بعدين يجي مستر اكس بعدين يتطور
    لكن في تسمم الكسيا وابوها يمللون تعالوا بلعوا عشب الازرق
    شكرا على مرورك الرائع يا غالي , نورت الموضوع
    ما فهمت السطر الاخير يا اخي الغالي

النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمهم ، ما شاء الله لم تترك أي فايروس في عالم الريزدنت إيفل إلا وتحدثت عنه ، أرى أن فايروس ويسكر هو الفايروس المثالي وهو رائع جدا يعني قوة خارقة وبقاء الإنسان كما هو بعقله وذكائه وبدون تحولات ، وأحلى شيء العيون الحمراء لأنها تدل على الشر والهيبة وفايروسات التي والجي والتي فيرونيكا كلها رائعة ، أسخف شيء هو البلاجا والأوروبوروس ولا أعترف بهما ، أعبرتهما فاشلين
    حياك الله اخي العزيز النمسس , شكرا على كلامك الجميل و هذه بعض مما عندكم يا غالي
    هل استطيع ان اقول ان كرهك للبلاجا و الاوروبورا بسبب انك لا تحب الجزء الرابع و الخامس , من ناحية الاسلوب اقصد ؟؟
    ام انك تكهرههم لاسباب معينة ؟

شكرا لك على الإهداء الرائع وتسلم كلامك الجميل والله يعطيك العافية ولكن يا أخي أنا أعتب عليك لسببين
    تستحق الاهداء يا غالي , انت تستحق كل خير , فأنت قدمت للمنتدى اشياء عظيمة

أولا : الأخ chris يجب أن توجه له هذا الإهداء لأنه يستحقه أكثر مني فهو قدم لهذا المنتدى أكثر مما قدمت وهو قضى فيه فترة أطول يعني 9 سنوات ما شاء الله
    على عيني و رأسي الاخ chris , لكن انت من سيترك المنتدى قريبا
    و تعرف لما الواحد يترك مكان دائما الموظفين يعطونه هداية و تكريمات و عزومات
    و اتمنى قبول هذه الموضوع المتواضع كمكافأة تقاعد

ثانيا : أنت استعجلت في توديعي مبكرا منذ الآن وكان بإمكانك أن توفر هذا الكلام إلى موضوعي الأخير لأنني ما زلت موجود حتى الآن ولقد جعلت الأعضاء يعتقدون أنني غادرت
    الله اعلم قد اكون موجود حينها ام لا , لاني مقبل على جامعة و الوقت الله يعلم بحاله
    عشان كذا جاء الموضوع بوقته , لان مووضعي القادم يبكون في الميتل جير و بعد شهور موضوع جديد في الرزدنت و ستكون انت غير موجود بعد شهور

يا إخوان لقد عدت إليكم...............كشبح بو ها ها
    لقد مت ولكن استخدمت فايروس ويسكر وعدت إلى الحياة ولدي قوة خارقة الآن ، عموما ما ترونه أمامكم هو نمسس منسوخ بينما الحقيقي في مكان سري ، أمزح
    لن أغادر الآن ولكن قريبا سوف أفعل ذلك وسأتحدث عن ذلك لاحقا ، لا يمكن أن أغادر فجأة بدون أن أودعكم ، كل شيء في وقته حلو
    وشكرا
    الحمد لله موجود انت يا غالي , و الله اني لا ابالغ , وجودك بيننا له طعم اخر
    و ان شاء الله موضوع التقاعد يكون فيه اسباب عميقة تجعلنا نسمح لك بالذهاب
    و الا سوف نقوم بالعملية رقم 556 انا و الأخ chris و مجموعة خاصة من المرتزقة في المنتدى و هي اختطافك و حقنك بفايرس جديد كليا صنعه ابن سبنسر و والد ويسكر يجعلك أمام المنتدى 3 ساعات في اليوم << امزح

نتمنى ان نرى نقاشك في الموضوع يا غالي , طالما انت متواجد

شكرا

جنرال الرزدنت

اهلا وسهلا اخوي محمد
    الموضوع ما اقدر اوصفة موضوع معجزة بمعنى الكلمة
    حياك الله اخوي جنرال , تسلم على كلامك الجميل

بخصوص النقاش
    جـ 1
    افضل فايروس التي فيرونكا
    لان المستضيف يتحول لوحش ويعود لإنسان طبيعي كما كان
    جـ 2
    افضل وحش النمسس
    شكرا على نقاشك يا عزيزي و يا ريت تحط لنا اسبابك , لماذا ترى ان فيرونيكا و النمسس هم الافضل

hssaan

ما شاء الله تبارك الله اخي الكونت محمد
    موضوع اكثر من رائع واكثر شي عجبني فيه هو تحليلك الدقيق لكل فايروس
    وخصوصا الفايروسات الرائعة الفايروس تي والفايروس جي وفايروس فيرونيكا تي
    الله يخليك يا اخي الغالي حسان , الحمد لله ان الموضوع عجبك
    و الموضوع متعوب عليه جدا و راجعته مرات كثيرة و اعدت الصياغة عشان تكون مفهومة للجميع ان شاء الله

صدقا اذهلتني بالمقارنة بين تي وجي وكنت مقنعا بشرح طريقة الانتقال عندما جئت لنا بمثالين
    وهما ايدا بعدما هاجمها ويليام وجيل بعدما هاجمها النيميسس
    هذه دليل قاطع عن الفرق بين تي و جي , لان النمسس ما ان اصاب جيل , اصبحت قريبة من التحول لكن ايدا لا , فقد هربت بعد ان وضعها ليون على الفراش بعد ان اصابها ويليم المتحول و هذه دليل قاطع ان جي فايرس لا ينتقل بالاصاباة المباشرة

في الحقيقة الفايروس الذي لم يعجبني هو فايروس ويسكر فهو مبالغ فيه من ناحية السرعة والمحافظة على الشكل الأساسي يعني احسهم شوية مبالغين فيها
    اما احلا فايروس بصراحة هو الفايروس فيرونيكا تي فهو لم يبالغو فيه وفي نفس الوقت رائع وقوي
    فايروس ويسكر ليس مبالغ به جدا , بل هم وضعوه كأداة لاعادة ويسكر للحياة , فهو قد يختلف خواصه اذا حقن بمستضيف اخر و هذه لان ويسكر شخص مختلف عن البشر فقد خلق من تجربة كما هو واضح في الجزء الخامس , لذلك جسده قوي جدا و استطاع دمج الفايروس بدون تحولات , فالفايرس نفسه لم يصنع على انه خارق , قوة ويسكر ما جعلت الفايرس خارق

شكرا لك اخي العزيز على هذا المرجع الرائع ودمت قلما مشرقا للمنتدى
    الله يسلمك يا اخي الغالي , و الحمد لله ان الموضوع نال الاعجاب و تشرف بهذه الردود الرائعة مثل ردك

dro

ما ادري أيش اقول الصراحه .... موضوع اسطوري بحق ... و تفاجأت منه ما شاء الله من كمية المعلومات و الترتيب ... خلاني اشعر اني ما اعرف شي عن RE ×__× .... شكرا الكونت محمد17 على ابداعك و تعبك الواضح ^_^
    الله يسلمك يا عزيزي , و الله كل هذه لخدمة عشاق السلسلة في المنتدى حصريا
    و ان شاء الله بيعطيك معلومات جامدة عن السلسلة

شكرا

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 لا شكر على واجب

هل استطيع ان اقول ان كرهك للبلاجا و الاوروبورا بسبب انك لا تحب الجزء الرابع و الخامس , من ناحية الاسلوب اقصد ؟؟
    ام انك تكهرههم لاسباب معينة ؟
    الإثنان معا ، أصلا فكرتهما لم تعجبني بغض النظر عن موقفي من اللعبتين

تستحق الاهداء يا غالي , انت تستحق كل خير , فأنت قدمت للمنتدى اشياء عظيمة
    تسلم على كلامك الجميل وعموما قدمت ما أستطيع وأنا لست أفضل عضو في العالم

على عيني و رأسي الاخ chris , لكن انت من سيترك المنتدى قريبا
    و تعرف لما الواحد يترك مكان دائما الموظفين يعطونه هداية و تكريمات و عزومات
    و اتمنى قبول هذه الموضوع المتواضع كمكافأة تقاعد
    يا عيني على مكافأة نهاية الخدمة شكرا لك

الله اعلم قد اكون موجود حينها ام لا , لاني مقبل على جامعة و الوقت الله يعلم بحاله
    عشان كذا جاء الموضوع بوقته , لان مووضعي القادم يبكون في الميتل جير و بعد شهور موضوع جديد في الرزدنت و ستكون انت غير موجود بعد شهور
    أتمنى لك التوفيق في دراستك وركز عليها ولا تقلق لأن المنتدى لن يطير

الحمد لله موجود انت يا غالي , و الله اني لا ابالغ , وجودك بيننا له طعم اخر
    نعم طعم مُر

و ان شاء الله موضوع التقاعد يكون فيه اسباب عميقة تجعلنا نسمح لك بالذهاب
    و الا سوف نقوم بالعملية رقم 556 انا و الأخ chris و مجموعة خاصة من المرتزقة في المنتدى و هي اختطافك و حقنك بفايرس جديد كليا صنعه ابن سبنسر و والد ويسكر يجعلك أمام المنتدى 3 ساعات في اليوم << امزح
    بسيطة لقد حسبت حساب هذا الأمر ولدي خطة مضادة للعملية أمزح

نتمنى ان نرى نقاشك في الموضوع يا غالي , طالما انت متواجد
    للأسف هذا كل ما أستطيع أن أقوله ، اليوم أو غدا أضع موضوعي القادم وأتوقف عن المشاركة في المواضيع الأخرى

وشكرا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    يا أخي هذا ليس موضوعا بل هو رسالة دكتوراه الله يبارك فيك موضوع قنبلة مجنون و رائع لا يمكنك قراءته مرة واحدة بل على مراحل شكرا أو كما نقول في مرسيليا مارسي بوكو

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

الف شكر لك على هذا الموضوع الرهيب وفي الحقيقه الى الان لم اقراء كله ولكن استمتعت بلقراء في اوله غاب الموضوع طويلا ولكنك اتيت به بشكل يستحق فعلا تميز وهذا ليس غريب عليك دائما ما تبهرنا بمواضيعك المميزه يا جوهرة المنتدى
    لي عوده ان شالله لنقاش بعد قراءت الموضوع بلكامل

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

السلام عليكم
    تفضل و خذ ما تريد من صور لكن أتمنى الا تمسح اسمي من على الصور
    شكرا اخي الغالي و طبعا لن امسح اسمك (وجوده منور الصور)

نعم طعم مُر
    اعتذر على المداخلة ولكن وجودك ليس له طعم مر بل طعم احلا من السكر نفسه وصدقا انك منور المنتدى

..............................
    على كل حال سنبدء النقاش في السؤالين 3 و 4
    س3-شخصيا افضل مساعدي سالازار لانهم سريعون ولا يتاثرون بالطلق (الا عند تجميدهم) و اعجبني شكلهم
    س4-بالنسبة لةحوش الاوروبورس فافضلهم كان ......صدقا لا اعرف فاكثرهم مثل وحوش البلاجا شطبعا مع اختلافات بسيطة
    للاسف لا يوجد ما اناقشه في هذا السؤال

Coming soon

موضوع أحلى من الرااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
    ننتظر جديدك

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة