صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 134

الموضوع: , أضخم موضوع عربي عن فايروسات سلسلة | Resident Evil : Viral Agents | خطير جدا , حصريا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

عتذر على تاخري بالرد
    بس .. اخ الظروف وما ادراك ما الظروف

طبعا اسجل اعجابي وبقوة على هذا الموضوع الرائع
    والذي نظرت اليه نظرة سابقة الا انني انذهلت كليا ً به وبجودة وقوة معلوماته
    وروعة التصاميم و طريقة الموضوع وترتيب الافكار وطريقة طرحها بسياق رائع ومذهل بحق
    وطبعا هذا ليس بغريب ولا جديد على الاخ الكونت والذي بحق هو كونت

اعجبني ايضا القاموس في نهاية الموضوع فهو مذهل كثيرا ً ورائع ومشوق

طبعا نقل الموضوع الى المميزة هذا اقل شيء نفعله للموضوع وروعته

ويبقى الان النقاش بكل جزئيات الموضوع وحيثياته
    فانا احببت ان افصل رد اعجابي بالموضوع وصاحبه لوحده و نقاشي بالموضوع في رد اخر وتوقع يا اخي نقاش حاد
    .....

وشكرا لك يا اخي لكل ما تقدمه من مفيد للاخرين

اخي موضوع رحيل الاخ النمسس
    للاسف قد لا يكون باليد حيلة والخطة التي تفكر فيها
    قد لا تنفع يا اخي فليس الامر بالاجبار وانما بالاختيار وهو كعضو قديم واخر رائع سوف يصعب علينا ربطه وتعذيبه للعودة عن قراره
    او غسيل دماغه ايضا
    يعني لا نريد ان نقوم بشيء يجعلنا ناسف عليه

ولكن نترك الخطط الى موضوع رحيله فان لم نقتنع بحججه واسبابه سوف يكون لكل حادث حديث

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: , أضخم موضوع عربي عن فايروسات سلسلة | Resident Evil : Viral Agents | خطير جدا , ح

أخي العزيز THELL

اعتذر على المداخلة ولكن وجودك ليس له طعم مر بل طعم احلا من السكر نفسه وصدقا انك منور المنتدى
    لا تعتذر وتسلم على كلامك الجميل وهذا نورك ، نعم سكر منتهي الصلاحية

أخي العزيز chris شكرا لك على تفهمك لوضعي

وشكرا

رد: , أضخم موضوع عربي عن فايروسات سلسلة | Resident Evil : Viral Agents | خطير جدا , ح

النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 لا شكر على واجب
    الإثنان معا ، أصلا فكرتهما لم تعجبني بغض النظر عن موقفي من اللعبتين
    أحترم رأيك يا غالي , لكن فكرة البلاجا كانت شيء جديد كليا , الاوروبورا مجرد اكمال لها

تسلم على كلامك الجميل وعموما قدمت ما أستطيع وأنا لست أفضل عضو في العالم
    يا عيني على مكافأة نهاية الخدمة شكرا لك
    أتمنى لك التوفيق في دراستك وركز عليها ولا تقلق لأن المنتدى لن يطير
    تستحق كل خير يا غالي , و ان لم تكن الافضل في العالم فانت من الصفوة
    و سوف اخذ نصائحك بعين الاعتبار
    و شيء صغير احب ان اقوله لك يا غالي , تواضعك جميل جدا لكن لا تستقل بقيمتك الغالية و بقدراتك , انت قيمة كبيرة و نحن لا نبالغ عندما نمدحك

بسيطة لقد حسبت حساب هذا الأمر ولدي خطة مضادة للعملية أمزح
    للأسف هذا كل ما أستطيع أن أقوله ، اليوم أو غدا أضع موضوعي القادم وأتوقف عن المشاركة في المواضيع الأخرى
    وشكرا
    لا أستطيع ان اضغط عليك اكثر من هكذا , و ظهورك في موضوعي يكفيني

شكرا

leon s kinidi

الله يسلمك يا غالي , شكرا على كلامك اللطيف , هذه بس من ذوقك

ســادلــر

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17
    يا اهلا و سهلا باخي الحبيب ملك الرعب

الف شكر لك على هذا الموضوع الرهيب وفي الحقيقه الى الان لم اقراء كله ولكن استمتعت بلقراء في اوله غاب الموضوع طويلا ولكنك اتيت به بشكل يستحق فعلا تميز وهذا ليس غريب عليك دائما ما تبهرنا بمواضيعك المميزه يا جوهرة المنتدى
    لي عوده ان شالله لنقاش بعد قراءت الموضوع بلكامل
    ...وشكرا...
    الله يخليك لي يا رب شكرا على كلامك اللطيف و الجميل , تستحق كل خير يا غالي و انتظر نقاشك بفارغ الصبر يا غالي , اتمنى ان تمعن في قرأة الموضوع حتى نتناقش بطريقة اكثر من رائعة

شكرا

تحياتي : محمد17

THELL

شكرا اخي الغالي و طبعا لن امسح اسمك (وجوده منور الصور)
    حياك الله مرة اخرى يا غالي , و لا شكر على واجب

على كل حال سنبدء النقاش في السؤالين 3 و 4
    س3-شخصيا افضل مساعدي سالازار لانهم سريعون ولا يتاثرون بالطلق (الا عند تجميدهم) و اعجبني شكلهم
    س4-بالنسبة لةحوش الاوروبورس فافضلهم كان ......صدقا لا اعرف فاكثرهم مثل وحوش البلاجا شطبعا مع اختلافات بسيطة
    للاسف لا يوجد ما اناقشه في هذا السؤال
    يوجد وحوش كثيرة متميزة من صنع الاوروبوروا , عندك الخفاش و أكسيلا لما تحولت و الكثير

معــشــوق كريس

موضوع أحلى من الرااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
    ننتظر جديدك
    شكرا على مرورك الطيب يا عزيزي

رد: احم احم

chris

عتذر على تاخري بالرد
    بس .. اخ الظروف وما ادراك ما الظروف
    لا داعي للاعتذار يا غالي , عارف انه قاصد تخليني انتظر مثلما تاخرت في تنزيل الموضوع <<< امزح

طبعا اسجل اعجابي وبقوة على هذا الموضوع الرائع
    والذي نظرت اليه نظرة سابقة الا انني انذهلت كليا ً به وبجودة وقوة معلوماته
    وروعة التصاميم و طريقة الموضوع وترتيب الافكار وطريقة طرحها بسياق رائع ومذهل بحق
    وطبعا هذا ليس بغريب ولا جديد على الاخ الكونت والذي بحق هو كونت
    الله يخليك اخي العزيز chris و الله هذه بعض مما عندكم
    و قد حرصة على دقة المعلومات و ترتيب الاحداث بحيث تكون مبسطة و مفهومة للجميع
    حيث لا يقول العضو انني خرجت عن اطار اللعبة
    و كما يقول المثل كل تاخيرة فيها الخير
    و شكرا مرة اخرى على كلامك اللطيف

اعجبني ايضا القاموس في نهاية الموضوع فهو مذهل كثيرا ً ورائع ومشوق
    طبعا نقل الموضوع الى المميزة هذا اقل شيء نفعله للموضوع وروعته
    ألف الف الف شكر على تمييز الموضوع يا غالي , أروع مفاجاة
    و عن القاموس انا وضعته لاني وضعت كلمات كثيرة بالانجليزي في الموضوع لذلك حبيت ان توضح للجميع

ويبقى الان النقاش بكل جزئيات الموضوع وحيثياته
    فانا احببت ان افصل رد اعجابي بالموضوع وصاحبه لوحده و نقاشي بالموضوع في رد اخر وتوقع يا اخي نقاش حاد
    وشكرا لك يا اخي لكل ما تقدمه من مفيد للاخرين
    يا مرحبا بك يا غالي و شكرا على مديحك , و انتظر نقاشك بفارغ الصبر
    و قد جهزت العدة و العتاد و الـ armor vest حتى اواجه نقاشاتك الحادة

اخي موضوع رحيل الاخ النمسس
    للاسف قد لا يكون باليد حيلة والخطة التي تفكر فيها
    قد لا تنفع يا اخي فليس الامر بالاجبار وانما بالاختيار وهو كعضو قديم واخر رائع سوف يصعب علينا ربطه وتعذيبه للعودة عن قراره
    او غسيل دماغه ايضا
    يعني لا نريد ان نقوم بشيء يجعلنا ناسف عليه
    كلامك صحيح يا غالي , لا داعي للمزيد من الضغط لانه اذا انظغت اكثر من هكذا قد يتحول و ياكلنا جميعا و يتحول المنتدى لى راكون سيتي جديدة و نحن لا نريد ذلك ,, امزح

ولكن نترك الخطط الى موضوع رحيله فان لم نقتنع بحججه واسبابه سوف يكون لكل حادث حديث
    سلام chris
    عين العقل يا غالي
    و شكرا على تنويرك للموضوع

اسف على الرد لانه مافي رد يوصف موضوعك وما لقيت كلمة مناسبة تعبر كل الي رح اقلة شكراً على الموضوع الاكثر من رائع مع ان كلمه رائع تظلمه

سـ 1 ـ : ما هو أفضل فايرس ظهر في سلسلة Resident Evil‏ ‏، برأيك الشخصي و لماذا و ما
    السبب ؟
    اعتقد انه فايروس السلف او الام لانه اساس صنع باقي الفايروسات
    سـ 2 ـ : ما هو أفضل وحش BOW‏ صنعته الـ Umbrella‏ و فايروساتها ، تحدث عنه برأيك
    الشخصي , و كيف ترى قويته افضل من الاخرين ؟

جميعها جيدة ولكن اظن ان الافضل هو النمسيس والمستر اكس لانه يمكن التحكم بهم بسهولة وهم اقوياء
    سـ 3 ـ : ما هو أفضل وحش Las Plagas‏ صنعه الـ Los Illuminados و طفيلياتهم ، تحدث عنه
    برأيك الشخصي و قارن بينه و بين اقرانه الذين خلقوا من نفس الفايروس ؟

اعتقد انه ذلك الوحش المتجدد الذي تنمو اطرافة كلما قطعتها
    سـ 4 ـ : ما هو أفضل وحش Uroboros‏ صنعه Wesker و تجاربه ، تحدث عنه برأيك الشخصي ؟
    لم يعجبني الاوروبولس كله ولم تعجبني وحوشة

أولاً أحب اشكر الأخ على الموضوع الرائع و المتميز و مهما كتبت فلن أستطيع التعبير عن شعوري ...

تشعر بأن الموضوع حقيقي و أن الفيروسات موجودة و كأن تتكلم عن الواقع ...

و إن شاء الله سأحاول أن أشارك في النقاش و لكن للأسف ليس لدي الرصيد الكافي من المعلومات عن الأجزاء الفرعية و بعض الأجزاء الأساسية فسأحاول المشاركة بما أعرف

و شكراً

Naked_Snake غير متصل

عضو مميز في منتدى ميتل جير Metal Gear

الفائز في مسابقة Metal Gear REX للمحترفين

ما شاء الله عليك يا كونت

موضوع ثري و منسّق تستحق عليه و سام
    مشكور على المعلومات يا أخي محمّد

الى الأمام

السلام عليكم
    يوجد وحوش كثيرة متميزة من صنع الاوروبوروا , عندك الخفاش و أكسيلا لما تحولت و الكثير
    الخفاش فكرة معادة وقد ظهر في الجزء 0 ممكن في اختلاف بس الفكرة نفسها
    اما اكسيلا وتحولها هو نفس وحش الديدان الذي يظهر في اول اللعبة ولاكن اختلف الحجم
    وشكرا

Coming soon

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

عوده مره اخرى للنقاش وسوف اجاوب على الاسئله وبالتأكيد ممكن يتبعها نفاش

سـ 1 ـ : ما هو أفضل فايرس ظهر في سلسلة Resident Evil‏ ‏، برأيك الشخصي و لماذا و ما
    السبب ؟

افضل فايروس اتفق مع التمسيس فى هذا فى انه فايروس ويسكر نعم فايروس خيالى ولكن هل هناك فايروس فى اللعبه حقيقى اصلا
    الفايروس رائع بدون اى اثار جانبيه مهمه ويعطى الشخص قدرات تفوق حتى تصوراته وكلنا نذكر ويسكر فى جزء امبريلا وهو يبدو اعجابه بقوه الفايروس

سـ 2 ـ : ما هو أفضل وحش BOW‏ صنعته الـ Umbrella‏ و فايروساتها ، تحدث عنه برأيك
    الشخصي , و كيف ترى قويته افضل من الاخرين ؟

افضل وحش بدون منافسه هو النمسيس بدون منازع فهو فى رأيى اعلى معدل ذكاء فى جميع الوحوش
    وخصوصا انه كلما واجههك يتبع استراتيجيه جديده وايضا يتعلم من اخطاءه فخساره ان امبريلا لم تصنع غير واحد فقط

سـ 3 ـ : ما هو أفضل وحش Las Plagas‏ صنعه الـ Los Illuminados و طفيلياتهم ، تحدث عنه
    برأيك الشخصي و قارن بينه و بين اقرانه الذين خلقوا من نفس الفايروس ؟

امممممممممم لا اعرف اسم الوحش ولكن الذى تقتله بالمنظار الحرارى فى السنايبر هو افضل واحد ولكن ليس الاقوى بالطبع
    ولكن هواكثر واحد قتاله ممتع وايضا مرعب لو توفرت الاجواء المناسبه له فى اللعبه زائد ان النوع الذى لديه شوك منه قوى جدا واكثر صعوبه وطريقه قتله ايضا صعبه للغايه

nabil nazem

اسف على الرد لانه مافي رد يوصف موضوعك وما لقيت كلمة مناسبة تعبر كل الي رح اقلة شكراً على الموضوع الاكثر من رائع مع ان كلمه رائع تظلمه
    أشكرك يا اخي الغالي نبيل على الحضور الطيب , كلماتك نورت الموضوع و زادته جمال , شكرا لك

و الان لناتي للنقاش

اعتقد انه فايروس السلف او الام لانه اساس صنع باقي الفايروسات

من ناحية انه الاساس فهذه صحيح , لكن هذه الفايرس عندما تستخدمه في طبيعته الاصلية لا يقوم باي تحولات تذكر لذلك لا يتعبر الأقوى

جميعها جيدة ولكن اظن ان الافضل هو النمسيس والمستر اكس لانه يمكن التحكم بهم بسهولة وهم اقوياء
    كلامك صحيح , لكني لم افهم نقطة يمكن التحكم بهم بسهولة ؟؟

اعتقد انه ذلك الوحش المتجدد الذي تنمو اطرافة كلما قطعتها
    هل تتحدث عن الوحش الذي تلقاه في المختبر و تضرب عليه بالقناصة بصدره ؟؟ , انا اظن ان الوحش في المقطورة المعلقة صعب المراس جدا

لم يعجبني الاوروبولس كله ولم تعجبني وحوشة
    هل لي ان اعرف الاسباب , لعلي اقتنع بكلامك

و سعدت بالنقاش معاك يا غالي

NightMare93

أولاً أحب اشكر الأخ على الموضوع الرائع و المتميز و مهما كتبت فلن أستطيع التعبير عن شعوري ...
    أشكرك على كلامك اللطيف و مدحك الجميل و اتمنى ان يكون موضوعي قد كلامك الكبير

تشعر بأن الموضوع حقيقي و أن الفيروسات موجودة و كأن تتكلم عن الواقع ...

و إن شاء الله سأحاول أن أشارك في النقاش و لكن للأسف ليس لدي الرصيد الكافي من المعلومات عن الأجزاء الفرعية و بعض الأجزاء الأساسية فسأحاول المشاركة بما أعرف
    كم عدد الاجزاء التي لعبتها يا عزيزي , لان الاجازء الرئيسية فقط هي ما تحتوي على الفايروسات الجديدة عدا dead aim الذي تحدث عن فايرس T/G

شكرا على نقاشك يا غالي

Naked_Snake

ما شاء الله عليك يا كونت

موضوع ثري و منسّق تستحق عليه و سام
    مشكور على المعلومات يا أخي محمّد

الى الأمام
    مرحبا بالغالي اسامة
    أشكرك على كلامك اللطيف و ان شاء الله يتحقق ما قلته
    جزاك الله خير على الحضور الطيب

THELL

السلام عليكم
    الخفاش فكرة معادة وقد ظهر في الجزء 0 ممكن في اختلاف بس الفكرة نفسها
    اما اكسيلا وتحولها هو نفس وحش الديدان الذي يظهر في اول اللعبة ولاكن اختلف الحجم
    وشكرا
    هناك اختلاف شاسع بين الخفاشين , فخفاش الزيرو كان اعتيادي و ظهر في الليل , أما خفاش الجزء الخامس ظهر في النهار و كان اكثر بشاعة و اكثر صعوبة في قتله

و عن تحول اكسيلا , فقد كان غريب جدا و اكثر من تحول الديدان في البداية و السبب انه كان جثث مجاورة و التهام جزء من السفينة

شكرا على نقاشك

ahmed_2014

اهلا و سهلا بالأخ احمد , سعدت بحضورك

عوده مره اخرى للنقاش وسوف اجاوب على الاسئله وبالتأكيد ممكن يتبعها نفاش

مرحبا بك مرة اخرى , و كيف رايت الموضوع بعد القراءة

افضل فايروس اتفق مع التمسيس فى هذا فى انه فايروس ويسكر نعم فايروس خيالى ولكن هل هناك فايروس فى اللعبه حقيقى اصلا
    الفايروس رائع بدون اى اثار جانبيه مهمه ويعطى الشخص قدرات تفوق حتى تصوراته وكلنا نذكر ويسكر فى جزء امبريلا وهو يبدو اعجابه بقوه الفايروس

بالفعل فايرس ويسكر كان قوي جدا , و روعته تكمن في عدم ظهور اثار جانبية , لكن النقطة الجديرة بالذكر انه لا يسبب تحولات حتى بعد ما خلط بالاوروبورو , لكن بعد ان اضيفت حقنة اضافية عندها تحول الى وحش كبير

و الغريب في تحول ويسكر انه لم يتحول كوحش بشع جدا مثل بيركن و ماركوس و اليكسيا اشفورد , هذه هي النقطة التي تميز الفايرس عن غيره

افضل وحش بدون منافسه هو النمسيس بدون منازع فهو فى رأيى اعلى معدل ذكاء فى جميع الوحوش
    وخصوصا انه كلما واجههك يتبع استراتيجيه جديده وايضا يتعلم من اخطاءه فخساره ان امبريلا لم تصنع غير واحد فقط
    هذه صحيح , فالنمسس كان الاكثر رعبا في السلسلة , لكن ظهوره في جزء امبريلا كان غير مخيف اطلاقا , مثله مثلب اي وحش عادي جدا

و الجميل في هذه الوحش انه ظل مبرمج على هدفه الأول حتى مات و هو القضاء على ستارز

و توجد وحوش اخرى قوية ايضا و تستطيع التحكم بنفسها مثل اليكسيا أشفورد بعد التحول , فقد كان معدل ذكائها اكبر من النمسيس

امممممممممم لا اعرف اسم الوحش ولكن الذى تقتله بالمنظار الحرارى فى السنايبر هو افضل واحد ولكن ليس الاقوى بالطبع
    ولكن هواكثر واحد قتاله ممتع وايضا مرعب لو توفرت الاجواء المناسبه له فى اللعبه زائد ان النوع الذى لديه شوك منه قوى جدا واكثر صعوبه وطريقه قتله ايضا صعبه للغايه

لقد ذكرته في الموضوع يا غالي اسمه regenerator و النسخة التي تخرج الاشواك هي iron maiden , لكن يبدو انك لم تقرأ الموضوع بشكل جيد << خخخ امزح

بالفعل هو وحش مرعب و لو كان ظهر في الاجزاء السابقة مثل كود فيرونيكا او الثالث , ان سوف يكون مرعب جدا خاصة ان اجاوء تلك الالعاب اكثر رعبا من الرابع

انا بالنسبة لي أصعب وحش ذلك التي تحاربه بالمقطورة المعلقة

لقد سعدت بناقشك يا احمد و عذرا على التاخير

شكرا

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اهلا و سهلا بالأخ احمد , سعدت بحضورك

اهلا بك انت اخى محمد وشكرا لك على الترحيب الحار

مرحبا بك مرة اخرى , و كيف رايت الموضوع بعد القراءة

صدقا هذا الموضوع موسوعه بكل ما تحمل الكلمه من معانى فهو مثلما تقرأ موسوعه الويكىبيديا مثلا
    فعلا موضوع رائع ومهما امتدحت فيه لن اوفيه حقه ولن اوفيك انت حقه وبصراحه بعد رؤيه الموضوع علمت كم تعبت فى كتابته يكفى فقط الشكل الجمالى للموضوع

بالفعل فايرس ويسكر كان قوي جدا , و روعته تكمن في عدم ظهور اثار جانبية , لكن النقطة الجديرة بالذكر انه لا يسبب تحولات حتى بعد ما خلط بالاوروبورو , لكن بعد ان اضيفت حقنة اضافية عندها تحول الى وحش كبير

و الغريب في تحول ويسكر انه لم يتحول كوحش بشع جدا مثل بيركن و ماركوس و اليكسيا اشفورد , هذه هي النقطة التي تميز الفايرس عن غيره

نعم معك حق آثاره الجانبيه هى فقط فقد المشاعر او الادميه ولكن شخص مثل ويسكر لن تفرق معه شىء مثل هذا فبالتالى هو الفايروس المتوافق معه بشكل ممتاز
    وبالنسبه للتحول بصراحه فكره فايروس الاوروبورس نفسه لم تكن مقنعه فى حد ذاتها فهو فايروس تحسه مثل النبته الشيطانيه لا تعرف من اين جاء او ماذا يفعل تحديدا فدائما احس انهم اخترعوا قصه هذا الفايروس بدون سبب معين او حتى مقنع
    زائد اننا لم نرى تجربه واحده ناجحه له
    هذه صحيح , فالنمسس كان الاكثر رعبا في السلسلة , لكن ظهوره في جزء امبريلا كان غير مخيف اطلاقا , مثله مثلب اي وحش عادي جدا

و الجميل في هذه الوحش انه ظل مبرمج على هدفه الأول حتى مات و هو القضاء على ستارز

و توجد وحوش اخرى قوية ايضا و تستطيع التحكم بنفسها مثل اليكسيا أشفورد بعد التحول , فقد كان معدل ذكائها اكبر من النمسيس
    نعم فعلا وهو بالنسبه لى الاكثر رعبها فى جميع الالعاب
    ولكن فى جزء امبريلا هذا مجرد تهريج والله لا اعلم لماذا حتى اجهدووا نفسهم واظهروه بهذا الشكل المضحك كانوا يلغوه افضل من هذا ودعنا لا نحكم على هذا وانما نأخذ فقط بالجزء الثالث
    وفعلا كان جميل منهم انه مبرج على قتل جميع افراد ستارز واكثر لقطه اعجبتنى عندما قتلته جيل بالمدفع العجيب هذا الذى قتلته به وجدناه مازال لم يمت تماما ويحاول ملاحقه جيل رغم انه لم يعد به حتى ارجل يمشى بها وعندها خلصتنا جيل منه

وبالنسبه لالكسيا صراحه بسبب ظهورها فى اخر نصف ساعه من اللعبه كوحش فلا استطيع ان احكم جيدا ولكن هى فعلا لديها قدرات مذهله ولكن بسبب احتفاظ الكسيا بجزء من شكلها فدائما احس انها لم تتحول الى وحش الا فى شكلها الاخير فقط اما ما قبل ذلك فهى مثل ويسكر لا اعتبرها كوحش وانما انسان لديه قدرات فائقه
    لقد ذكرته في الموضوع يا غالي اسمه regenerator و النسخة التي تخرج الاشواك هي iron maiden , لكن يبدو انك لم تقرأ الموضوع بشكل جيد << خخخ امزح

بالفعل هو وحش مرعب و لو كان ظهر في الاجزاء السابقة مثل كود فيرونيكا او الثالث , ان سوف يكون مرعب جدا خاصة ان اجاوء تلك الالعاب اكثر رعبا من الرابع

انا بالنسبة لي أصعب وحش ذلك التي تحاربه بالمقطورة المعلقة

لقد سعدت بناقشك يا احمد و عذرا على التاخير

هههههههههههههههههههههههههههه
    انا دائما ما انسى اسم هذا الوحش رغم انى معجب به الا انى لا اتذكر اسمه زائد ان اسماء جميع الوحوش لا اتذكر الا المشهورين منهم فقط الهنتر وغيرها اما وحوش الرابع والخامس وغيرها لا اعرف اسمائها وانما اتذكر اشكالها فقط

لا اعتقد ظهوره فى الثالث لم يكن سيكون جيد كفايه النمسيس ياعم والرعب الخاص به وانما مثلما قلت كود فيرونيكا كان سيكون رائع وفى رأيى كان سيكون افضل من الوحش الذى لديه ذراع طويل هذا فرغم انه دائما ظهوره جيد ولكنه لم يكن لديه صوت مميز او شكل مرعب مثل هذا بالضحكه المخيفه له وصوته المستفز

وانا لا اتذكر اى وحش هذا الذى تحكى عنه لى وقت كثير لم العب اى جزء للريزدنت

وياخى ليس هناك تأخير او شىء انما انا فقط وضعت ردى اليوم فقط فأنا دائما احب ان اتأخر فى هذه الامور لا اعلم لماذا ولكنى موجود ان شاء الله للنقاش الدائم وايضا عندما نكمل باقى الاسئله

كم عدد الاجزاء التي لعبتها يا عزيزي , لان الاجازء الرئيسية فقط هي ما تحتوي على الفايروسات الجديدة عدا dead aim الذي تحدث عن فايرس T/G

أنا ام ألعب سوى جزأين أما البقية فشاهدتهم مع عمي

الجزآن الذان لعبتهما هما الثالث و الخامس و أنهيتهما

أما الذين شاهدتهم هم الأول و لم نستطع إنهائه و الثاني أنهيناه و الرابع أنهيناه و Dead Aim أنهيناه خلال يومين و كود فيرونيكا لم نستطع إنهائه و سرفايفر أنهيناه أما عن اوت بريك لم نعرف طريقة اللعب ...

أما الآن مع النقاش :
    ج1 بالتأكيد هو فايروس ويسكر لأنه يعطيك القوة و لكن مع إبقاء القدرات العقلية و الشكل الخارجي

ج2 النمسس من أقوى الوحوش و أكثرها رعباً و ما أعجبني فيه هو إصراره على هدفه و أنه يفعل المستحيل لتنفيذ المهمة لكن أظن أن اليكسا أقوى منه (مع أنني لم أنهي كود فيرونيكا و لم أرها) لأنها تحتفظ بقدراتها العقلية مع قوتها لمن يبقى النمسس هو الأكثر رعباً في العالم (باختصارno#1 )

ج3 أذكر ان هناك وحش ذو مخالب طويلة (ليس Licker ) يكون موجوداً اول مرة في السجن و تغلق عليك الأبواب و لا تفتح حتى تقتله ... ويوجد أيضاً وحش الأشواك iron maiden اذكر أن عمي كان يقتله بالبزوكا(لا أذكر الكثير عن اللعبة سأحاول إنهائها مرة أخرى )

لدي سؤال قبل أن أجيب عن السؤال الرابع و هو هل يعتبر الخفاش و العنكبوت الضخم و باقي الوحوش من الـ Uroboros مع أنهم ليسو من تلك الديدان السوداء التي تسمى Uroboros ؟؟؟

إن أخطأت في شيء فصلحو لي لأنني حالياً لا أعرف الكثير عن اللعبة فمستوى معرفتي متوسط و حالياً أحاول إنهاء جزء الريميك ...

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة