صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 57 من 57

الموضوع: ذكريات الشرير ومخترعه

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    اممم تريد صور حسنا ً الامر ليس سهل وكنت اتمنى لو استطيع بملابسهم الاصلية ولكن يصعب ذلك فابقيت ملابس المخرج الاصلي وابدلتها بالراس

ما رايك

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة mishake1 copy.jpg‏   mishake copy.jpg‏  
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

عدة لاكمل الرد على ردك

يبدو أنك لم تقرأ الموضوع جيدا ، لقد ذكرت أن هذا هو الممثل الحقيقي لصوت ويسكر في اللعبة وليس المقلد

اخي اعلم ذلك ولكن خانتني الذاكرة ونسيت ماذا يسمى هذا الشيء هم لهم اسم لعملهم هذا يعني مثل كلمة دبلاج
    ولكني نسيت الكلمة فلم اجد الا كلمة مقلد

أخي يوجد الكثير من الممثلين لصوت ويسكر حيث أن كابكوم كل فترة تقوم بتغيير الممثل ولا أدري لماذا ، للجزء الأول القديم يوجد ممثل صوت وللريميك ممثل آخر ولزيرو وكود فيرونيكا والرابع ممثل (هو الذي تحدثت عنه في الموضوع ويظهر في الفيديو مع الشرطي وبالنسبة لي هو أفضلهم وأعتبره هو ويسكر الحقيقي) ولجزء أمبريلا ودارك سايد والخامس ممثل ، بينما صوت ويسكر في فيديو تقرير ويسكر الإضافي وفي فيديو الحوار بين ويسكر وأوسلوت هو من أحد عشاق اللعبة

اخي بنظرك ايهم كان الافضل من ناحية الصوت يعني تتمنى لو اكمل لجميع اصوات ويسكر ... ؟

صحيح هؤلاء هم أفضل الممثلين على الإطلاق وحرام أنه تم تهميشهم

هناك سؤال للان افكر فيه
    ماذا حصل لتلك الشخصيات ... ؟
    وهل لهم افلام مستقلة .. ؟ بمعنى هل هم ممثلين ... ؟

ما زلت أعتقد أنه يوجد شيء مخفي لم يتم الإعلان عنه ، لا يمكن له أن يتخلى عن اللعبة بهذه السهولة ويعطيها لكابكوم ، يوجد فرق بين مصمم يقول للشركة تفضلوا هذه اللعبة أعطيها لكم ولم أعد أريدها وبين مصمم تكون اللعبة في يديه ويعمل عليها ولكن فجأة تداهم الشركة غرفته وتسرق منه اللعبة وكل شيء (مجرد مثال للتوضيح) ، الخلاصة من كل هذا الكلام هو أنه لم يتخلى عن اللعبة بإرادته بل أخذوها منه بالقوة وأنا لا ألومه أبدا

في الحقيقة لقد نبهتنا لشيء غامض فعلا ....
    ما هو السر الحقيقي لهذا الانسحاب من شينجي وتركه للعبة ؟
    ماذا برايك الامر ... ؟
    بما انك الاكثر خبرة بيننا في شينجي ميكامي ...

والله هذا الفيديو أعجبني كثيرا وخصوصا يا أخي تلك اللقطة في الثانية 32 عندما تبدأ الموسيقى المرعبة وتقترب الكاميرا من وجه شينجي وأسفل الشاشة مكتوب أسماء جميع الأجزاء التي صممها يعني فعلا رجل له هيبة ويجعلني أفتخر بأنني من عشاق ريزدنت إيفل..............سابقا أما الآن أصبحت أخجل من نفسي لأنني أهتم باللعبة

معك حق للاسف ....

..............................................................

ههههههههههه حتى أنا نفس الشيء ، ردة فعلي تشبه كثيرا ردة فعل هتلر في الفيديو ، أنا مكانه أحتج على موت ويسكر وأنت الجنرال الذي يحاول يقنعني ويقول أن ويسكر سقط في البركان وقتله كريس وشيفا
    أعجبني عندما قال أن ويسكر من المفترض أن يسبح داخل البركان

في الحقيقة شيء رائع ومذهل وللان انا اشاهد المقطع ...
    اخي بخصوص الحمم للعلم ويسكر هو من اخطاء .. فهو لو اراد لانقذ نفسه من البركان فهو سقط وكان بمكانه ان يرمي الذراع الطويلة ليمسك بها الصخور ويسحب نفسه بسرعة هائلة
    نعم يكون اصابه الضرر ولكن الاوربوروس سوف يعالج الامر
    ولكن غضبه الشديد جعله ينسى التفكير ويجعله يريد قتل كريس والجميع ...
    وهذا خطاءه ... الذي قتله

والذين خارج الغرفة هم أعضاء منتدى ريزدنت إيفل الذين يحبون الأفلام ، تخيل المنظر

صحيح ، للان اتخيل سادلر والبقية يخرجون

صورة جميلة وقصة رائعة ويا لك من عبقري يا أخي والله سوبر عبقري ما شاء الله عليك ، الحمد لله أنك جعلت ويسكر يعود إلى الحياة لأنني لا أريده أن يموت بسبب إنفجار ، بل يموت بعد قتال مع كريس وبدون إنفجارات ، أكثر شيء أضحكني أن كريس أخذ نظارة ويسكر وسرقها

هو لم يسرقها بل علقة بقميص كريس فيبدو ان ويسكر عندما ضرب كريس وقبل سقوطه ارتطم راسه بصدر كريس فعلقة النظارة بقميص كريس

تخيل ويسكر يطارد كريس فقط من أجل النظارة

ممكن
    فهيا غالية على قلبه

تخيل جيل عندما ترى كريس بالنظارة تعتقد أنه ويسكر متنكر بشكل كريس وتطلق النار عليه وتقتل كريس يعني ويسكر حتى نظارته تسبب لعنة للآخرين

يبدو انه هنا تظهر احداث اللعبة الجديد حيث تصوب جيل المسدس نحو راس كريس وتقول له انت ويسكر متنكر بوجه كريس والنظارة تثبت ذلك ..

يا سلام على التركيب الممتاز صورة مفيدة لإخافة الناس ها ها ها

شكرا لك ...

شكرا لك على الصورة الجميلة جدا جدا جدا ، نعم ويسكر أخبرني بخطة مناسبة للتخلص من كابكوم بما أنه خبير في التجسس على الشركات وخيانتها كما فعل مع أمبريلا وترايسيل

لا شكر على واجب

مذهلة والله إنك سوبر مصمم للصور

انا لم اصممها وياليت او استطيع ان اكون فنان تصميم ورسام لكنت وضعت تصاميم ورسوم لكل شيء
    بس ماذا نفعل خبرتنا على قدنا

وجدت هذه الصورة بالصدفة ، ذكريات

ياه
    اتعرف ما هيا انسب كلمة توضع على الصورة ..
    كلمة

وداعا ً ويسكر

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ذكريات الشرير ومخترعه

أخي العزيز اسير غربتي صحيح كل شيء ممكن

أخي العزيز nabil nazem شكرا لك والمهم أننا عبرنا عن مشاعرنا وأمانينا سواء تحققت أم لا

أختي العزيزة mqh33 لا شكر على واجب وأنا أعتبر شينجي ميكامي مثلي الأعلى في مصممي الألعاب ، وأيضا كوجيما يعجبني كثيرا (مصمم ميتال جير)

ولكن عندي امنية عجيبة وغريبة ويمكن صعبة التحقق
    الا اني اطمح للقائه الشخصي والكلام معه والحوار على الاقل لمدة 15 دقيقة
    لأحظى بهذا الشرف الكبير فعلاً

اولاً لاتحاور معه في سلسلة رزدنت في العهد السابق الناجح
    ثانياً لارى وجهة نظره الفعلية من كابكوم التي تقود اللعبة الى الفشل
    ولكي اقول له بأن اعضاء منتدى رزدنت ايفل يسلمو عليك ويثنون على اعمالك
    ههههههههههههههههههه

حلم ,, وما اسهل التمني
    أنا أيضا فكرت بهذا الأمر من قبل ، والله حلم ، لو يعطوني يوم واحد فقط للتحدث معه ، سوف أسأله سؤالين ، ما هي قصة الجزء الرابع الملغي ، ما هي القصة التي كنت ستصممها للجزء الخامس ؟ وسوف أخبره عن الأخ chris وأجعله يرى مواضيع تحليله في المنتدى وأطلب منه أن يجعل chris ينضم إلى شركته الجديدة

أخي العزيز chris

اهلا اخي الغالي النمسس
    اممم تريد صور حسنا ً الامر ليس سهل وكنت اتمنى لو استطيع بملابسهم الاصلية ولكن يصعب ذلك فابقيت ملابس المخرج الاصلي وابدلتها بالراس
    كنت أتمنى النمسيس بالملابس السوداء مثل ويسكر ولكن لا بأس

ما رايك
    شكرا لك على الصور التي لا توصف يا رائع ويا مذهل ويا أسطورة ، والله إنك فعلا إنسان رائع شكرا جزيلا لك والله يعطيك ألف عافية والله يدخلك جنة الفردوس ، والله لا تعرف كم تعني لي هذه الصور وهذه أحلى هدية منك تسلم يا بطل

اممممم ممتاز لو أنني قابلت شينجي في يوم من الأيام ثم أخبرت الناس ولم يصدقوني فسوف أعطيهم هذه الصورة أمزح لو قابلته سوف أجعل أحدهم يصورنا معا أو يسجل صوتنا ونحن نتحدث ( يا له من حلم )

اخي اعلم ذلك ولكن خانتني الذاكرة ونسيت ماذا يسمى هذا الشيء هم لهم اسم لعملهم هذا يعني مثل كلمة دبلاج
    ولكني نسيت الكلمة فلم اجد الا كلمة مقلد
    أخي الكلمة بالإنجليزية هي voice actor ومعناها ممثل الصوت

اخي بنظرك ايهم كان الافضل من ناحية الصوت يعني تتمنى لو اكمل لجميع اصوات ويسكر ... ؟
    ألم تشاهد كلامي جيدا ؟ قلت لك هو ممثل الصوت في زيرو وكود فيرونيكا والرابع ، هو الذي تحدثت عنه في الموضوع ويظهر في الفيديو مع الشرطي وبالنسبة لي هو أفضلهم وأعتبره هو ويسكر الحقيقي الذي لديه هيبة وواثق من نفسه وهاديء الأعصاب وبارد الدم

هناك سؤال للان افكر فيه
    ماذا حصل لتلك الشخصيات ... ؟
    وهل لهم افلام مستقلة .. ؟ بمعنى هل هم ممثلين ... ؟
    لا أعرف ما هي آخر أخبارهم ولكنك ذكرتني بشيء مضحك ، شينجي ميكامي في إحدى المقابلات معه ، ( المقابلة موجودة في هذا الموضوع وهذه هي )
    http://www.rehorror.net/thirdeye06/m_f_interview.php

هو تحدث عن هؤلاء الممثلين ، وتحديدا ممثلة جيل ، شينجي كان يسخر منها ويقول أنها فتاة صغيرة جلبناها من إحدى المدارس وأنه أثناء تصوير المشهد في الغابة كانت تشتكي من الذباب وأنها فتاة غير ناضجة

في نفس هذه المقابلة قال الكلام عن التواصل بين المصممين وعشاق اللعبة وأيضا قال أنه أخذ فكرة ريزدنت إيفل من لعبة رعب قديمة اسمها sweet home وأن الشخص الذي أخبره أن يصمم لعبة رعب هو رجل اسمه Mr. Fujiwara أو السيد فوجي وارا وأن هذا الرجل يعتبره شينجي المثل الأعلى له

في الحقيقة لقد نبهتنا لشيء غامض فعلا ....
    ما هو السر الحقيقي لهذا الانسحاب من شينجي وتركه للعبة ؟
    ماذا برايك الامر ... ؟
    بما انك الاكثر خبرة بيننا في شينجي ميكامي ...
    سبحان الله كنت على وشك أن أخبرك بذلك قبل أن تسألني ، فعلا القلوب عند بعضها

حسنا ، السبب الذي تم الإعلان عنه هو أن شينجي غضب من تدخل كابكوم الدائم في عمله ، أولا عندما حولوا الجزء الرابع الملغي المرعب إلى أكشن وهددوه بإلغاء سلسلة ريزدنت إيفل إذا لم يقم بهذا التغيير ، وثانيا عندما أصدروا اللعبة على البلاي ستيشن 2 بينما شينجي كان يريدها حصرية على الجيم كيوب بعد أن وقع عقد مع شركة ننتندو لحصرية سلسلة ريزدنت إيفل على الجيم كيوب لمدة 6 سنوات ، خصوصا وأن شينجي أعلن أنه لو صدرت اللعبة على أي جهاز آخر غير الجيم كيوب فسوف يقطع رأسه ، وبعد أن قامت كابكوم بإعادة إصدار اللعبة بدون إذنه تسبب هذا الأمر في إحراج كبير لشينجي بعد هذا الوعد بقطع رأسه ثم غادر الشركة

حسب رأيي هناك سبب آخر مخفي لم يعلنوا عنه ، طبعا لا أعرف إذا كان هذا الكلام صحيح أم لا يعني مجرد توقع مني ، أعتقد أنه بعد المشاكل التي حدثت في الجزء الرابع قرر شينجي أن يتفاوض مع إدارة كابكوم لحل هذه المشاكل ولتجنب تكرارها في الجزء الخامس ، هو أخبرهم ألا يتدخلوا في عمله في الجزء الخامس وأن يكون بكامل حريته ويضع القصة التي يريدها وأسلوب اللعب الذي يريده ويعيد الرعب إلى اللعبة ولكن الإدارة رفضت ذلك وقالت له أنها ستتدخل لو رأت أن تصميمه لم يعجبها ، في هذه اللحظة أدرك شينجي أنه لا فائدة من استمراره في الشركة وأن وجوده أصبح مثل عدم وجوده لأن نفس المشكلة ستتكرر في الجزء الخامس حيث أنه سيصمم لعبة مرعبة وقصتها ممتازة ولكن ستتدخل كابكوم وتجبره على تغيير اللعبة إلى الأكشن وتحديدا نفس اللعبة التي صدرت ونعرفها وسوف يهددوه بإلغاء السلسلة إذا لم يقم بهذا التغيير ، أضف إلى ذلك أن الإستمرار بهذه الطريقة سوف يجعل اللعبة تفشل وإذا فشلت فإن إدارة كابكوم سوف تلقي اللوم على شينجي وتعلن أنه هو سبب فشلها وتجعل الناس تصدق ذلك ويتهموه بأنه فاشل وبالتالي تتدمر سمعة الرجل ، لذلك قرر شينجي أن ينسحب من الشركة قبل أن يصل إلى هذه الوضعية وإذا فشلت اللعبة فسيكون اللوم على إدارة كابكوم ولن يستطيع أحد أن يلوم شينجي لأنه ليس موجود في الشركة ، يعني هكذا بالعكس شينجي أنقذ نفسه من هذه الشركة وأنا متأكد أنه لو تغيرت إدارة كابكوم لبقي شينجي فيها

ما رأيك ؟

معك حق للاسف ....
    أخيرا اقتنعت

في الحقيقة شيء رائع ومذهل وللان انا اشاهد المقطع ...
    وأنا أيضا

اخي بخصوص الحمم للعلم ويسكر هو من اخطاء .. فهو لو اراد لانقذ نفسه من البركان فهو سقط وكان بمكانه ان يرمي الذراع الطويلة ليمسك بها الصخور ويسحب نفسه بسرعة هائلة
    نعم يكون اصابه الضرر ولكن الاوربوروس سوف يعالج الامر
    ولكن غضبه الشديد جعله ينسى التفكير ويجعله يريد قتل كريس والجميع ...
    وهذا خطاءه ... الذي قتله
    كلامك صحيح ولكن أعتقد أن الخطأ الأكبر هو من مصمم الجزء الخامس الذي جعل ويسكر يقوم بهذه الحركة ، لو كان شينجي فمستحيل أن يحدث ذلك ، أخي هذه أوامر المخرج بينما لو ويسكر كان موجود في الحياة الحقيقية فلن يفعل ذلك بل سيقتل كريس فورا

صحيح ، للان اتخيل سادلر والبقية يخرجون
    الأخ سادلر لا يحب الأفلام ، يعني سيبقى معنا داخل الغرفة

هو لم يسرقها بل علقة بقميص كريس فيبدو ان ويسكر عندما ضرب كريس وقبل سقوطه ارتطم راسه بصدر كريس فعلقة النظارة بقميص كريس
    صحيح

ممكن
    فهيا غالية على قلبه

يبدو انه هنا تظهر احداث اللعبة الجديد حيث تصوب جيل المسدس نحو راس كريس وتقول له انت ويسكر متنكر بوجه كريس والنظارة تثبت ذلك ..
    هههههههههههههه والله مسكين كريس راح فيها ، ويسكر حتى بعد موته يسبب مشاكل لكريس

شكرا لك ...
    عفوا

انا لم اصممها وياليت او استطيع ان اكون فنان تصميم ورسام لكنت وضعت تصاميم ورسوم لكل شيء
    بس ماذا نفعل خبرتنا على قدنا
    بسيطة يا أخي لو تكن مصمم صور فإنك ماهر في تركيب الصور أنا مسكين لا أعرف هذا ولا ذاك

ياه
    اتعرف ما هيا انسب كلمة توضع على الصورة ..
    كلمة
    وداعا ً ويسكر
    بالنسبة لي أفضل كلمة إلى اللقاء

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

كنت أتمنى النمسيس بالملابس السوداء مثل ويسكر ولكن لا بأس

انا اردت التمييز بينهما
    على اية حال ابشر يا اخي سوف ابحث عن صورة اخرى واركبها بطريقة افضل ...
    فلدي فكرة لذلك ...

شكرا لك على الصور التي لا توصف يا رائع ويا مذهل ويا أسطورة ، والله إنك فعلا إنسان رائع شكرا جزيلا لك والله يعطيك ألف عافية والله يدخلك جنة الفردوس ، والله لا تعرف كم تعني لي هذه الصور وهذه أحلى هدية منك تسلم يا بطل

الله يخليك ..
    ويدخلك فسيح جناته
    يا اخي انا لم افعل شيء وللاسف التركيب مستواه مبتدى وكان يجب ان افعل اكثر من ذلك
    وان شاء الله افعل شيء افضل
    واقدمه لك في العيد باذن الله

اممممم ممتاز لو أنني قابلت شينجي في يوم من الأيام ثم أخبرت الناس ولم يصدقوني فسوف أعطيهم هذه الصورة أمزح لو قابلته سوف أجعل أحدهم يصورنا معا أو يسجل صوتنا ونحن نتحدث ( يا له من حلم )

ان شاء الله
    من يدري

أخي الكلمة بالإنجليزية هي voice actor ومعناها ممثل الصوت

صحيح وشكرا لتذكيري

لا أعرف ما هي آخر أخبارهم ولكنك ذكرتني بشيء مضحك ، شينجي ميكامي في إحدى المقابلات معه ، ( المقابلة موجودة في هذا الموضوع وهذه هي )
    http://www.rehorror.net/thirdeye06/m_f_interview.php
    هو تحدث عن هؤلاء الممثلين ، وتحديدا ممثلة جيل ، شينجي كان يسخر منها ويقول أنها فتاة صغيرة جلبناها من إحدى المدارس وأنه أثناء تصوير المشهد في الغابة كانت تشتكي من الذباب وأنها فتاة غير ناضجة

ياه تعليقاته ظريفة وممتعة
    وقد تحدث عن تذمرها من لسع الباعوض
    وهو يتحدث اتخيل تلك الفتاة تقوم بدور شخصية قوية مثل جيل ولكنها تتذمر كثيرا ...

في نفس هذه المقابلة قال الكلام عن التواصل بين المصممين وعشاق اللعبة وأيضا قال أنه أخذ فكرة ريزدنت إيفل من لعبة رعب قديمة اسمها sweet home وأن الشخص الذي أخبره أن يصمم لعبة رعب هو رجل اسمه Mr. Fujiwara أو السيد فوجي وارا وأن هذا الرجل يعتبره شينجي المثل الأعلى له

شكرا على كل هذه المعلومات يا اخي الغالي
    لقد قرات المقابلة وهيا جد ممتعة
    تذكرني ببداية اللعبة وشهرتها وكيف كان لها مستقبل واعد ورائع ..

سبحان الله كنت على وشك أن أخبرك بذلك قبل أن تسألني ، فعلا القلوب عند بعضها
    حسنا ، السبب الذي تم الإعلان عنه هو أن شينجي غضب من تدخل كابكوم الدائم في عمله ، أولا عندما حولوا الجزء الرابع الملغي المرعب إلى أكشن وهددوه بإلغاء سلسلة ريزدنت إيفل إذا لم يقم بهذا التغيير ، وثانيا عندما أصدروا اللعبة على البلاي ستيشن 2 بينما شينجي كان يريدها حصرية على الجيم كيوب بعد أن وقع عقد مع شركة ننتندو لحصرية سلسلة ريزدنت إيفل على الجيم كيوب لمدة 6 سنوات ، خصوصا وأن شينجي أعلن أنه لو صدرت اللعبة على أي جهاز آخر غير الجيم كيوب فسوف يقطع رأسه ، وبعد أن قامت كابكوم بإعادة إصدار اللعبة بدون إذنه تسبب هذا الأمر في إحراج كبير لشينجي بعد هذا الوعد بقطع رأسه ثم غادر الشركة

امممم هذه الاسباب كلها اعرفها
    وحقيقتا ً كسروا كلمة الرجل ووعوده من نيتندو وهذا امر محزن
    نعم نحن فرحنا اننا تمكنا من لعب اللعبة على البلاي ستيشن2
    ولكن كسروا كلمة رجل يتحدث باسم كابكوم هذا امر مخزي وعار
    وخصوصا لدى اليابانيين الذين يعتبرون اهانة الرجل امر عظيم وقد ينتحر الرجل بسببه ... بطريقة الهاراكيري
    والتي كان يتبعها الساموري

حسب رأيي هناك سبب آخر مخفي لم يعلنوا عنه ، طبعا لا أعرف إذا كان هذا الكلام صحيح أم لا يعني مجرد توقع مني ، أعتقد أنه بعد المشاكل التي حدثت في الجزء الرابع قرر شينجي أن يتفاوض مع إدارة كابكوم لحل هذه المشاكل ولتجنب تكرارها في الجزء الخامس ، هو أخبرهم ألا يتدخلوا في عمله في الجزء الخامس وأن يكون بكامل حريته ويضع القصة التي يريدها وأسلوب اللعب الذي يريده ويعيد الرعب إلى اللعبة ولكن الإدارة رفضت ذلك وقالت له أنها ستتدخل لو رأت أن تصميمه لم يعجبها ، في هذه اللحظة أدرك شينجي أنه لا فائدة من استمراره في الشركة وأن وجوده أصبح مثل عدم وجوده لأن نفس المشكلة ستتكرر في الجزء الخامس حيث أنه سيصمم لعبة مرعبة وقصتها ممتازة ولكن ستتدخل كابكوم وتجبره على تغيير اللعبة إلى الأكشن وتحديدا نفس اللعبة التي صدرت ونعرفها وسوف يهددوه بإلغاء السلسلة إذا لم يقم بهذا التغيير ، أضف إلى ذلك أن الإستمرار بهذه الطريقة سوف يجعل اللعبة تفشل وإذا فشلت فإن إدارة كابكوم سوف تلقي اللوم على شينجي وتعلن أنه هو سبب فشلها وتجعل الناس تصدق ذلك ويتهموه بأنه فاشل وبالتالي تتدمر سمعة الرجل ، لذلك قرر شينجي أن ينسحب من الشركة قبل أن يصل إلى هذه الوضعية وإذا فشلت اللعبة فسيكون اللوم على إدارة كابكوم ولن يستطيع أحد أن يلوم شينجي لأنه ليس موجود في الشركة ، يعني هكذا بالعكس شينجي أنقذ نفسه من هذه الشركة وأنا متأكد أنه لو تغيرت إدارة كابكوم لبقي شينجي فيها
    ما رأيك ؟

امممممم
    انا اتفق معك في ذلك يا اخي الغالي
    وشكرا لتوضيحك للامر بطريقة دقيقة وقد يكون هذا هو الجواب على هذا السؤال ...

كلامك صحيح ولكن أعتقد أن الخطأ الأكبر هو من مصمم الجزء الخامس الذي جعل ويسكر يقوم بهذه الحركة ، لو كان شينجي فمستحيل أن يحدث ذلك ، أخي هذه أوامر المخرج بينما لو ويسكر كان موجود في الحياة الحقيقية فلن يفعل ذلك بل سيقتل كريس فورا

صحيح ...
    تبا ً له لقد ضيع علينا المتعة والترفيه والقصة ..

الأخ سادلر لا يحب الأفلام ، يعني سيبقى معنا داخل الغرفة

حسنا يبقى في الغرفة

هههههههههههههه والله مسكين كريس راح فيها ، ويسكر حتى بعد موته يسبب مشاكل لكريس

صحيح

بسيطة يا أخي لو تكن مصمم صور فإنك ماهر في تركيب الصور أنا مسكين لا أعرف هذا ولا ذاك

بالنسبة لي أفضل كلمة إلى اللقاء

صحيح هيا الانسب لو ان شينجي سوف يعود ولكن لانه لن يعود فالافضل كلمة وداعا ً

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris

انا اردت التمييز بينهما
    على اية حال ابشر يا اخي سوف ابحث عن صورة اخرى واركبها بطريقة افضل ...
    فلدي فكرة لذلك ...
    لا يا أخي خلاص لا تتعب نفسك ، هذه الصورة أعجبتني وهي تكفي

الله يخليك ..
    ويدخلك فسيح جناته
    يا اخي انا لم افعل شيء وللاسف التركيب مستواه مبتدى وكان يجب ان افعل اكثر من ذلك
    وان شاء الله افعل شيء افضل
    واقدمه لك في العيد باذن الله
    يا رجل على الأقل أفضل مما أفعله أنا لأنني لا أعرف شيء عن تركيب الصور ، وشكرا لك

ان شاء الله
    من يدري

صحيح وشكرا لتذكيري
    لا شكر على واجب

ياه تعليقاته ظريفة وممتعة
    وقد تحدث عن تذمرها من لسع الباعوض
    وهو يتحدث اتخيل تلك الفتاة تقوم بدور شخصية قوية مثل جيل ولكنها تتذمر كثيرا ...
    ههههههههههههههه نعم مسكينة يبدو أن شينجي بعد أن انتهى من تصميم اللعبة طردها فورا

شكرا على كل هذه المعلومات يا اخي الغالي
    لقد قرات المقابلة وهيا جد ممتعة
    تذكرني ببداية اللعبة وشهرتها وكيف كان لها مستقبل واعد ورائع ..
    لا شكر على واجب وصحيح هي من أحلى المقابلات

امممم هذه الاسباب كلها اعرفها
    وحقيقتا ً كسروا كلمة الرجل ووعوده من نيتندو وهذا امر محزن
    نعم نحن فرحنا اننا تمكنا من لعب اللعبة على البلاي ستيشن2
    ولكن كسروا كلمة رجل يتحدث باسم كابكوم هذا امر مخزي وعار
    أنا بالعكس غضبت لأنني ختمتها على الجيم كيوب وأحد أسباب شرائي للجهاز هو من أجل الريزدنت إيفل وتحديدا الريميك وزيرو ، بالنسبة لي فرحته أهم من فرحتنا طالما أن ذلك يعني بقائه في تصميم اللعبة وبقاء قصة اللعبة بخير ومصلحة الجماعة أهم من مصلحة الفرد

وخصوصا لدى اليابانيين الذين يعتبرون اهانة الرجل امر عظيم وقد ينتحر الرجل بسببه ... بطريقة الهاراكيري
    والتي كان يتبعها الساموري
    صحيح وهل تتذكر لعبة الفلاش ؟ في الموقع الرسمي لمشروع شينجي ميكامي لعبة اسمها هاراكيري حيث تقطع رأسه ويبدو أنه وجد طريقة لتنفيذ وعده

http://www.mikami-project.com/harakiri/

امممممم
    انا اتفق معك في ذلك يا اخي الغالي
    وشكرا لتوضيحك للامر بطريقة دقيقة وقد يكون هذا هو الجواب على هذا السؤال ...
    لا شكر على واجب وفعلا أن ينسحب شينجي أفضل من أن يصبح كبش فداء للشركة مثلما حصل لمصمم الجزء الخامس المسكين الذي يبدو أن كابكوم طردته من تصميم ريزدنت إيفل والآن هو المتهم بتدمير القصة (هذا ما تريده كابكوم) ، أنا لا ألوم مصمم الجزء الخامس بل ألوم الشخص الذي قام بتعيينه كمصمم للعبة (هذا ما لا تريده كابكوم)

ما حصل لشينجي ميكامي يذكرني بما حصل لجيمس ماركوس ، سبينسر أرسل قوات لقتل جيمس ماركوس وسرقة أبحاثه ، جيمس ماركوس عاد إلى الحياة لينتقم من الأمبريلا وقام بتسريب الفايروس ومنذ ذلك الوقت بدأت أمبريلا تنهار تدريجيا إلى ان أفسلت وانتهت تماما

رئيس شركة كابكوم أرسل مصممين جدد لإيقاف شينجي ميكامي وسرقة لعبته ، شينجي ميكامي غادر كابكوم وعاد إلى تصميم الألعاب لينتقم من كابكوم حيث بدأ بتصميم لعبة الأكشن فانكويش وسيبدأ بتصميم لعبة الرعب الجديدة وستبدأ كابكوم بالإنهيار تدريجيا والآن الشركة وصلت خسائرها إلى 70% وتعاني من إخنفاض المبيعات وتريد جعل لعبة dead rising اللعبة الأولى بدلا من ريزدنت إيفل وفي النهاية ستفلس كابكوم وتنتهي تماما

أيضا شينجي يذكرني بويسكر فهو غادر كابكوم والآن يريد بناء كابكوم الجديدة إن صح التعبير ، أنشأ شركة خاصة به وفي نفس الوقت يعمل مع شركات أخرى على تصميم بعض الألعاب ، وتخيل المنظر ، شينجي يلبس ملابس سوداء ونظارات شمسية سوداء وعيونه حمراء وهو يمسك بسي دي فيه كل بيانات كابكوم ويقول ( خلاصة كابكوم في ديسك واحد ، هذا يجب أن يكون مفيد ) ثم يسرق البيانات ويقوم بمسح كل البيانات من الكمبيوتر الرئيسي للشركة ويعود إلى المخبأ السري المهجور لكابكوم ويشاهد البيانات ويتوعد رئيس كابكوم بمقابلته وأنه سوف يجعله يتعلم من التاريخ الجديد الذي سيكتبه للعالم

ثم يلتقيان ويحدث حوار طويل بينهما وفي النهاية شينجي يقتل رئيس كابكوم

ما رأيك ؟

صحيح ...
    تبا ً له لقد ضيع علينا المتعة والترفيه والقصة ..
    صحيح وليذهب إلى الجحيم

حسنا يبقى في الغرفة

صحيح هيا الانسب لو ان شينجي سوف يعود ولكن لانه لن يعود فالافضل كلمة وداعا
    سوف أختار كلمة وداعا مؤقتا

بالمناسبة يا أخي ظهرت مقابلة جديدة مع شينجي ميكامي بتاريخ 3/8/2010 (فيديو جديد بعد فيديو الإحتفال في شركته الجديدة) ، مدة الفيديو دقيقة و 8 ثواني
    http://www.ustream.tv/recorded/8691805

وهذا رابط التحميل هنا ، الملف يعمل ببرنامج real player
    http://www.mediafire.com/?qva40rqj74abn4b

أو هنا
    http://www.zshare.net/download/802353699ff01b9c/

لا أعرف ماذا قال ولكن من خلال اسم الفيديو يبدو أنه يتحدث عن رؤيته عن شيء أو لعبة ما أو شركته الجديدة Tango ، دمه خفيف وقال شيء مضحك في الثانية 44 وأيضا في نهاية الفيديو

أنظر بجانبه يوجد عشب أخضر

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 09-09-2010 الساعة 08:01 PM

الصورة الرمزية النمسس

اخي العزيز chris أنظر لقد وجدت صفحة فيها على ما يبدو أحد عشاق اللعبة يترجم الكلام الياباني في صفحة شينجي ميكامي في موقع تويتر وهو يقول أنها ترجمة غير رسمية وأنه يجد صعوبة في ترجمة بعض الكلام
    http://twitter.com/ShinjiMikami_en

يبدو أن شينجي ميكامي باع شقته الرخيصة التي أعطته إياها كابكوم وتخلص منها

أنظر إلى الصفحة اليابانية الرسمية له ، لقد تحول الرجل إلى زومبي
    http://twitter.com/shinji_mikami

وشكرا

شكرا لك اخي النمسيس على الصور

اذا تحول شنجي ميكامي الى zombi راح يكون شكلة كذا

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز spencer لا شكر على واجب وكلامك صحيح ويا له من زومبي ، الزومبي الوحيد الذي لن أقتله أبدا بل سوف أهرب منه أصلا حتى لو أريد قتله لن أستطيع لأنه أقوى زومبي في العالم وحتى البازوكا والقنبلة النووية لا تؤثران فيه

أخي العزيز chris هذه قصة خيالية من تأليف أحد عشاق اللعبة وهي بعنوان wesker's last escape أو الهروب الأخير لويسكر

http://www.neoseeker.com/forums/1802...s-last-escape/

http://www.neoseeker.com/forums/1802...t-escape/2.htm

http://www.neoseeker.com/forums/1802...t-escape/3.htm

http://www.neoseeker.com/forums/1802...t-escape/4.htm

http://www.neoseeker.com/forums/1802...t-escape/5.htm

وهذه قصة أيضا من تأليف أحد عشاق اللعبة عن الجزء السادس والأبطال هم ريبيكا وبيلي ، وأيضا ويسكر يعود إلى الحياة

http://www.mahshelf.com/user/reviral

http://www.mahshelf.com/book/OaaEuGelKu

http://www.mahshelf.com/book/aaEOkwovKC

http://www.mahshelf.com/book/aEkYk1IlBO

http://www.mahshelf.com/book/YuukYm3P6o

وشكرا

اخي النمسيس اثبت ولائك عن جدارة انا لم اكن يوم اشك في ولائك لـشنجي ميكامي

اكيد انك تستطيع ان تأكل الشوكلاتا شنجي ميكامي

اخي النمسيس لو يوكلونك على تصفيت كابكوم ما سوف تفعل

مشكوووووووووووووووور والله صرااحه كاانت شخصية راااائعه جدا

ياخوي جزاك الله خير,, عن نفسي رزدنت ايفل صار غبي ,
    صحيح ان الجزء الرابع غبي لكن فيه اثاره حبتين واما الجزء الخامس فاشل فاشل فاشل بطريقه غريبه
    وبيني وبينكم لعبته شويتين وبعدين ولاعد شفته صراحةً مستوى الاسطورة رزدنت ايفل اللي كنا نعشقها
    وكان لها طعم في ايامها وهيبة صار جزء تافه والله خباله ياخوان
    الرعب على اصوله من الاول الى زيرو والله اني مقهور وباقول الكلام من قلبي
    لو انهم يرجعون المود القديم (الوضع القديم) وهي ان الكاميرا تكون افقية وثابته ويرجعوا الزومبي
    ياخي والله القرويين والافريقين خباله مالهم داعي ومالهم رعب اصلا... اللعبه صارت صراحة شيء غير لائق في حق
    شركة تبنت اسطورة وأنا فعلا متأسف للجزء الخامس والاجزاء القادمة,,, بس ان شاء الله يرجون الوضع ولسه لهم المجال

عن المنتج شينجي ميكامي اللي ترك السلسلة ولا على دلاخة كابكوم وانها شبعت خلاص صاروا ينزلوا اي كلام
    ياخوان بيني وبينكم انا تركت الالعاب الحديثة كلها ,,, ياولي ويلاه على ايام السوني ون وبدايات السوني 2

ملاحظة : الجرافيك مو هو السر الاساسي في نجاح اللعبة السر يكمن في القصة

وانا اتمنى ينزلوا العاب بجرافيكس السوني 1 >>> دلاخة صح ؟؟؟
    عندي الـPS3 لكن مالعبه الا لالعاب السوني 1 على الستور

وشكرا لكم واسف على الاطاله ووداعاً ياالنمسيس (العضو اللي في المنتدى - النمسيس الاصلي حق RE3)
    صلوا على النبي صلـ اللهـ عليهـ وسلمــ
    سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

يسلموا مشكور

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234