صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

الموضوع: أماكن بيع المكملات فالبحرين..

رد: أماكن بيع المكملات فالبحرين..

الرجاء حذف اسم بيت الطاقة من الموضوع
    لأن الباكستاني اللي فيه صراحة محتال في تكتيكاته بالأسعار!!
    وغير هذا وهو الأهم إن بضاعته حسب ما سمعت يجيبها بالباخرة ،، تصور معاناة السبلمنتس على بال ماتوصل البحرين ،، فقدت نص فائدتها ويا الشمس والحرارة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد88 مشاهدة المشاركة
    انا كنت في gnc امس ولقيت 2222 ب 270 ..

والله ارمال جي ان سي اوسخ شركة ويبيعون منتجاتهم في الدول المجاورة مثل البحرين ولبنان ومصر والامارات بفارق كبيييير عن اسعارنا ويضربونا ضرب بالاسعر بسراحة انا اشوف من وزارة التجارة انها تراقب اسعارهم لانها ماهي اسعار مكملات والله اسعار ذهب
    يعني انا متاكد لو الف العالم كلة مالقيت امينو ب 250 او بروتين 480 ريال

اعوذ بالله.. الحين مرحلة الدعايات والإشاعات وصلت شفهيه بالمنتدى هنا بعد؟
    بيت الطاقه, رويال ماجستي.. كلهم يعتبرون أفضل من المحلات اللي عندنا ( G N C ) اللي منيب قايل بالسعوديه...
    و وش سالفة الباكستاني نصاب ومدري وشو, ياخي انت وياه والله عيب, محلات وش كبرها وش عرضها بالبحرين بتقارنونها بالإحتكار اللي عندنا ب السعوديه؟

انا تعاملي الدائم مع باور هاوس اللي بالبحرين, وأسعاره مو مبالغ فيها ولا شي, الا انت ان كانك تطلب شي غالي وتقارنه ب شي مغشوش وتلعب على عمرك بتقول اكيد انه مبالغ فيه
    واللي ما القاه ب باور هاوس اخذه من رويال ماجيستي, المحلات كلها ممتازه وبطله, والتخزين فيها أكثر من ممتاز, ما عمري شريت ولا منتج من اي محل منهم لقيته وما لقيته سليم..
    باور هاوس تخزينه ممتاز, وكذلك رويال ماجستي..
    والأسعار انت وشرائك, انا وصلت مرحله عند محل من هذي المحلات اشتري الـ Whey ب ال 5 باوند ب 180 ريال, والحمد لله اعرف المنتج الاصلي والتقليد لأني تعرضت لغش فوق الـ 1000 ريال بالسعوديه بسبب بعض الناس..
    أسعار البحرين مقارنه ب السعوديه تعتبر ارخص من التراب, ومن الطبيعي السعوديين اللي بيشتغلون في السوق ويجيبون اغراضهم من البحرين بيحطون + مكسب شخصي لهم وهذا من حقهم!

شائعات محلات البحرين ارجو انها ما تنفتح مره ثانيه, الموضوع من عنوانه باين انه يتكلم عن ( اماكن بيع المكملات في البحرين ) ما قال خلك واحد يتفلسف وعلمني وشلون البضائع تجي.. باخره مره وحده؟ ههههه والله مشكله..
    ملاحظه: انا مو جالس اتكلم عن فلان وعلان اللي يقول سمعت وسمعت, هم سمعو مثل غيرهم, اللي اتكلم عنه ان يصير فيه إشاعه و تمسك بالمخ بدون معرفة الحقائق حقتها!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aziz.k مشاهدة المشاركة
    اعوذ بالله.. الحين مرحلة الدعايات والإشاعات وصلت شفهيه بالمنتدى هنا بعد؟
    بيت الطاقه, رويال ماجستي.. كلهم يعتبرون أفضل من المحلات اللي عندنا ( G N C ) اللي منيب قايل بالسعوديه...
    و وش سالفة الباكستاني نصاب ومدري وشو, ياخي انت وياه والله عيب, محلات وش كبرها وش عرضها بالبحرين بتقارنونها بالإحتكار اللي عندنا ب السعوديه؟

انا تعاملي الدائم مع باور هاوس اللي بالبحرين, وأسعاره مو مبالغ فيها ولا شي, الا انت ان كانك تطلب شي غالي وتقارنه ب شي مغشوش وتلعب على عمرك بتقول اكيد انه مبالغ فيه
    واللي ما القاه ب باور هاوس اخذه من رويال ماجيستي, المحلات كلها ممتازه وبطله, والتخزين فيها أكثر من ممتاز, ما عمري شريت ولا منتج من اي محل منهم لقيته وما لقيته سليم..
    باور هاوس تخزينه ممتاز, وكذلك رويال ماجستي..
    والأسعار انت وشرائك, انا وصلت مرحله عند محل من هذي المحلات اشتري الـ Whey ب ال 5 باوند ب 180 ريال, والحمد لله اعرف المنتج الاصلي والتقليد لأني تعرضت لغش فوق الـ 1000 ريال بالسعوديه بسبب بعض الناس..
    أسعار البحرين مقارنه ب السعوديه تعتبر ارخص من التراب, ومن الطبيعي السعوديين اللي بيشتغلون في السوق ويجيبون اغراضهم من البحرين بيحطون + مكسب شخصي لهم وهذا من حقهم!

شائعات محلات البحرين ارجو انها ما تنفتح مره ثانيه, الموضوع من عنوانه باين انه يتكلم عن ( اماكن بيع المكملات في البحرين ) ما قال خلك واحد يتفلسف وعلمني وشلون البضائع تجي.. باخره مره وحده؟ ههههه والله مشكله..
    ملاحظه: انا مو جالس اتكلم عن فلان وعلان اللي يقول سمعت وسمعت, هم سمعو مثل غيرهم, اللي اتكلم عنه ان يصير فيه إشاعه و تمسك بالمخ بدون معرفة الحقائق حقتها!
    كلام سليم 100% وارجو من المشرفين تعديل بعض المشاركات علشان مانظلم المحلات بدون اي دليل ملموس ونشوه سمعتهم بمجرد اقاويل لا دليل لها

Angry رد: أماكن بيع المكملات فالبحرين..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيت طين مشاهدة المشاركة
    غالي الصصراحه 110 ريال ولا فيه فرق عن السعوديه
    انا شاري امينو 2222 ب 70 ريال من البحرين قبل 3 شهور
    من بيق مصل بحي الضاهر اسمه الزباره الموهم انه عند شارع المعارض
    تدخل شارع المعارض وتعدي الدوار الاول الي هو فيه مطعم برقر كنق تخليه على يدك اليسار تعديه ووسيدا يجيك الدوار الثاني خد معه يمين وامشي سيدا يجيك المحل على اليسار والشارع طبعا ضيق
    ولا تنسسى تكاسر راعي المحل لانه يبيع للسعوديين با سعار اغلى من البحرينين للاسف
    لا تكون عنصري اخي العزيز

كلنه شعب خليجي عربي مسلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر1يني مشاهدة المشاركة
    لا تكون عنصري اخي العزيز

كلنه شعب خليجي عربي مسلم
    اخي العزيز انا موب عنصري ولا شي بس بقولك السالفه وانت احكم
    انا اشتريت منه اكسباند اكستريم بمب معروف طبعا
    الموهم عطاني اياه 260 ريال واجي احصل واحد بحريني بالمنتدى شاريه بقيمه 210 وش رايك انت
    وعندي بطاقه عضويه خصم وعندي كل شي وشاري منه بظاعه قيمته 1600 ريال يعني مستحق الخصم 100%
    يعني لا تجلس تقولي عنصري ما عنصري
    والشي الثاني ياخي نا ما قلت انه البحرينيين يرفعون الاسعار انا اتكلم عن محل واحد فقط ولا الباقي ما تكلمت عنهم ولا تكلمت عن شعب
    لانه بالاول والاخير لنا اخوان هناك وفيها ناس منا وفينا
    المحل بيت الطاقه الي يقولون انه نصاب اسعاره مدري عنه
    ولكن مره اخذت منه منتجت اسمه gh من شركه سوبر بور منتج مغشوش ولا فيه فايده والجميع يشهد انه يبيع لشركه هو يعلم انه
    منتجاته مضروبه ولا هي شركه امريكيه كا يدعي
    وبس

وابشرك تركنا الداب وجحره وصرت اجيب الي ابي من امريكا مباشره وادخلهم بمعرفتي للسعوديه وريحت عمري من المشاوير
    وعلى فكره ما عمري بعت ولا شي كلله استخدام شخصي

شباب انا تعاملت مع المحلين
    رويال ماجستي منتجاته مضمونه وممتازه وفادتني كثير و الباعه معاملتهم ممتازه
    اما
    بيت الطاقه منتجاته مغشوشه وانا واحد من الي شريت منتجات مغشوشه منه بدون اي فائده ،، غير معاملة صاحب المحل الي تجعل الزبون يهرب ههههههه >> كأنه يعطينا البضاعه بلاش
    وكل
    اصحابي الي تعاملو معه قالو زي الكلام

والصراحه ماتزعل والمفروض نتكلم بكل صراحه عشان نفيد ونستفيد وماحد ينصاد زينا
    و
    كلنا اخوان

تحياتي

اهو مدري ليش في منتجات بالبحرين اغلا من السعوديه وفي منتجات في السعوديه اغلا من البحرين
    يعني رويال مجستك بالبحرين يبيع الامينو تابلت 2222 ب 9 دينار يعني 90 ريال وعندكم بالسعوديه اب 12 او 13 دينار
    وابتيموم ابرو كومبلكس في البحرين اب 300 ريال
    وفي السعوديه ب220 او 230
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي ممكن توصف لي فوين هو يصير و في اي شارع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12