صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 100

الموضوع: الدليل الشامل للكرياتين

رد: الدليل الشامل للكرياتين

themaddemon
    "صاحب المفاجآت المدوية والجميلة" اقل ما يقال عن شخصك الكريم

الحمد لله اني قدرت افيدكم حتى لو بـ1% لي الشرف والله بمروركم وجزاكم الله خير على التشجيع
    شكراً ماراح تنقص فيك شيء اذا عجبك شيء او استفدت من شيء!!!!

اولا جزاك الله خير على هذا الموضوع المليء بالمعلومات المهمة جدا..

الكثير منا كان يجهل هذه المعلومات وللكثير مثلك اصحاب الخبرات ما قصروا معنا الله يجزيكم خير..

ولكن اسمحلي بطلب منك استفسار عن كرياتين سائل افتح الموقع بتشوف صورته ومعلوماته..

ما بكذب عليك صديقي استخدمه ومدح فيه بشكل مش معقول وعبارة عن مل تحت اللسان قبل التمرين بخمس دقائق..

وكونك ماشاءالله عندك خبرة بالكرياتين فيدني فيه, سلبياته وايجابياته بارك الله فيك..

وإياك ،،، وتحت أمرك في اي وقت ،،

انت جيت على واحده من الشركات الي تدعي انها قدرت تسويه معادلة تخلي الكرياتين مستقر ومايتحول الى كريتينين ،،للأسف كلام غير صحيح والى الان مستحيل لأنه لو الكرياتين صار مستقر راح تلاقيه في شركات زي الريد بول وغيره ،،،

المنتج عباره عن سكر 1جرام(عشان يقلل حموضة المعدة والنكهه) وبس 250مج كرياتين و جلوكوسامين مصدر للكالسيوم و شوي جنسنج وعسل و غذاء ملكات و فيتامين بي 12 كللللللل دا بكميات قليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة جدددددددددددددداً والباقي طبعاً ماء و جلسرين عشان يصير محلول....

انت ايش رأيك قيمته 31 دولار ويكفيك 30يوم و الكمية في كل سيرفنج قلييييلة ومامنها فايده ،، بينما الكرياتين المونوهيدرات الكيلو يكفيك اكثر من 6 شهور وارخص وبكميات مهووووولة مقارنة بالنصب المذكور اعلاه ومفعوله مضمون 100% ...

ببساطة المكملات هي مكملات ومافيها اختراع زي ما هذي الشركة وغيرها كثيييير تبغى توهم الناس وتاخد الي في جيوبهم...

ولأفضل نوع كرياتين مونو (على فكره الناس تحسب ان المونوهيدرات غير المايكرونايزد ،، المونوهيدرات العادي يكون زي الكريستال وتشوفه يتكتل بعض الاحيان اما المايكرو هو نفسه بس مطحون زيادة وصار مصغر اكثر ومايتكتل ،، بس اهم شيء يكون تركيبته الترابيور او كريبيور)

جزاك الله خير على التوضيح فعلا كلامك مقنع يا الغالي..

تأكيدا فقط لا غير شفلي هذا الي في الموقع الي تنصحني استخدمه؟؟ هو هذا مونو بس المايكرونايزد مطحون زي ما انت تفضلت وشرحت..

http://www.bodybuilding.com/store/opt/crea.html

وطبعا هذا كاتبين لازم تحميل 4 الى 5 ايام..

منتظر ردك اخوي

ممتاز جداً وفي تركيبته Creapure وهو عبارة عن كرياتين معروف انه الافضل عالميا من المانيا،، وعلى فكره انا مازلت افضل طريقة ال5جرام قبل وبعد التمرين اكثر من طريقة التحميل ،، راجع بداية الموضوع فيه الاسباب والمقارنة بالنتائج والارقام،،،
    التعديل الأخير تم بواسطة themaddemon ; 23-11-2010 الساعة 12:13 AM

تمام اعتمدنا المنتج , جزاك الله خيرا..

انا قرأت موضوعك اخي الكريم وعندي استفسار على الطريقة الثانية..

الطريقة الثانية/
    أخذ 5جرام قبل التمرين و 5 جرام بعد التمرين مباشرة لمدة شهر وبالنسبة للمبتدئبن 2.5جرام قبل و بعد لمدة اسبوع او اسبوعين للتعود وتجنب مشاكل الانتفاخ.

الاستفسار هو:
    انت ذاكر للمبتدئين 2.5 جرام قبل وبعد التمرين.. للمبتدئين على الكرياتين او للمبتدئين على الحديد؟؟ انا ما مبتدأ على الحديد.

مبتدأ على الكرياتين طال عمرك ..

وقبل التمرين بكم بالضبط؟؟

وشاكر لك على سعة صدرك وجزاك الله الجنة ..

وإياك ان شاء الله ،،

كنت أقصد انو فيه ناس لما تاخد الكرياتين يعاني من انتفاخ في البطن وغازات و أشياء ماااالها داعي ،، عشان بس يتعود عليه يبدأ ب2.5 جرام ويتدرج مو شرط كل اسبوع او اثنين ،، يتدرج على حسب استجابة بطنه للكرياتين ،، وعلى فكره اثبت ان 2.5كرياتين قبل التمرين وبعد التمرين فيه فوائد كثيره جداً وهي تعتبر النسبة الاقل عشان تشوف نتائج في التحمل والقوة ....

شكر يا غالي وجزاك الله خير

وصلت المعلومة والموضوع صار واضح وضوح الشمس بالنسبة للكرياتين وحتى بالنسبة لإختياري للكرياتين..

الله يحيك والعفو وتؤمرني في أي وقت

السلام عليكم

الغالي اسمحلي

بس سؤال ما جاوبتني عليه حابب اعرف اجابته لو سمحت ..

وقبل التمرين بكم بالضبط؟؟

حياك الغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة themaddemon مشاهدة المشاركة
    اذا حتطلب منهم خد BCAA حق Cheap Supplements او SciFit بودرة ،، وخد أرص حبوب كافين او بودرة بس اذا حبوب خد الي الحبة فيها 200مج...

بالنسبة للعصير ياخي أشتري عصارة فواكه واعصره بنفسك والله احسن من تروبيكانا وغيره من العصاير المعلبة لانهم بيضيفوا عليها حمض الستريك والاحماض تحول الكرياتين الى مادة مامنها فايدة اسمها كريتينين مثل ماذكرت في البداية.....

انا بالنسبة لي أفضل بس 5جرام قبل التمرين و 5 جرام بعد التمرين لمدة شهر وكمان شهر راحة وهكذا شوف بداية الموضوع وانت تعرف ليش

بالنسبة ليا انا اقول منتجات البور مبااااااااالغ فيها ودايماً خد العناصر الي مثبته انها تشتغل في منتجات البور وسويها بنفسك بس الفرق هم بيحطوها بكميات قليييييلة جداً اعطيك مثال:

الكرياتين في سوبر تشارج عباره عن 1.3جرام فقط والجلوتامين مايزيد عن 50مج فقط بينما تحتاج اقل شيء 2.5جرام الى 5جرام كرياتين و الجلوتامين مو أقل من 10 جرام الى 20جرام (احسبها بالملي وشوف الفرق الالييييييم).
    مثلاً الBCAA في غاسباري قليييييل جداً حوالي 200مج بينما اقل جرعة المفروض تتاخد 5000مج مرتين الى ثلاث مرات باليوم....... الشيء الوحيد الي معطينه حقه في منتجات البور هو الكافين و مادة التورين،، مادة التورين هي عباره عن حمض اميني لما يضاف على الكافيين يخلي المفعول 10 اضعاف الكمية العادية للكافين!!! يعني احساس البور الي الواحد بيحس فيه يسموه في الابحاث Placebo Effect بمعنى التهيء بالعامية عندنا بالاضافة الى تأثير الكافين والبيتا الينين.... يعني لو اشتريت المواد الاساسية وسويتها بنفسك بالكميات الصحيحة الي مثبت انها هي الي تشتغل معاك راح توفر فلوووس كثييييير والنتائج افضل بشكل غير متوقع ،،،، بعدين لوتلاحظ الدعايات يجيبولك وحوش ماخديين كورسات ويزبطوا الصور بالفوتوشوب ويقولك يللا شوف قبل وبعد!!!!! ممكن تشوف هذي الحركة سووها في الفلم الوثائقي الي نزلته قبل فتره بالمنتدى وكيف الشركات تلعب على الناس،، بس هذا لايعني انه مافي مكملات حقيقية تعمل 100% كما هو مذكور

بإختصار منتجات البور لا تضخم و لا تزيد قوتك مثل مايتوقع الناس للأسف هذي المنتجات من ضمن قائمة "اكسب من الناس قدر الامكان" ........
    لاتعليق ماقول غير الله يجزاك بكل حرف الجنه ان شاء الله ويحقق لك الي فبالك واكثر
    ماقصرت وفعلا اقنعتني بكلامك وجزاك الله خير وجاري التجربه وكل الموضوع سيفته وان شاء الله ببلش وبكتب تجربتي فيه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الغالي ما حصلت كرياتين اوبتيمم

شو رأيك بهذا ؟؟ ادور عليه ولا ما تنصحني فيه..
    http://www.bodybuilding.com/store/dym/creatine.html

بانتظار ردك اخوي..

وشكرا مرة ثانية

كرياتين مونوهيدرات زي الاوبتيمم بس ترى مو مستخدمين كريبيور الالماني او الترا بيور،، بس هذا مايمنع انه في النهاية مونوهيدرات،، اذا الفرق في السعر بسيط جداً خد الاوبتيمم او برولاب ،، انا بالنسبة لي جربت البرولاب العادي مو مايكرونايزد وكان ممتاز جداً والان عندي شركة اول ماكس (تعتبر شركة ملك برولاب) وهذا ميكرونايزد ،، بس ان شاء الله بعد اسبوع لما ارجع عشان الاصابة الي عندي.....

هذي اسماء الشركات الي تستخدم كريبيور الالمانية http://www.creapure.com/index.php?id=34

على فكره لما قبل التمرين تاخده مع العصير يكون قبل التمرين ب15دقيقة على الاقل عشان يمتصه الجسم .....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة themaddemon مشاهدة المشاركة
    كرياتين مونوهيدرات زي الاوبتيمم بس ترى مو مستخدمين كريبيور الالماني او الترا بيور،، بس هذا مايمنع انه في النهاية مونوهيدرات،، اذا الفرق في السعر بسيط جداً خد الاوبتيمم او برولاب ،، انا بالنسبة لي جربت البرولاب العادي مو مايكرونايزد وكان ممتاز جداً والان عندي شركة اول ماكس (تعتبر شركة ملك برولاب) وهذا ميكرونايزد ،، بس ان شاء الله بعد اسبوع لما ارجع عشان الاصابة الي عندي.....

هذي اسماء الشركات الي تستخدم كريبيور الالمانية http://www.creapure.com/index.php?id=34

على فكره لما قبل التمرين تاخده مع العصير يكون قبل التمرين ب15دقيقة على الاقل عشان يمتصه الجسم .....
    تسلم يا غالي

حصلت اوبتيمم مايكرونايزد وبجربه ان شاءالله .. جبت علبة 300 جرام كتجربة وان شاءالله خير

بس بأيام الراحة اخد ولا لأ ؟؟

شكرا

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة