صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 100

الموضوع: الدليل الشامل للكرياتين

رد: الدليل الشامل للكرياتين

يعطيك العافية ياوحش ,,

وانت عارف كل واحد يمارس لعبة الحديد لازم يفتي >> جننوني ,,

يعطيك العافية مرة اخرى ذ ماد مون ع النصيحة ,,

الكرياتين في الكورس القادم ان شاء الله

دمت بود
    ســبـحان الله وبـحـمدهـ .. سـبـحان الله العـظـيم

الله يعافيك واتمنى اني قدرت افيدك...
    شكراً ماراح تنقص فيك شيء اذا عجبك شيء او استفدت من شيء!!!!

وزني 77 كلج ، وطولي 175 سم

وقد بدأت اللعبة منذ شهر ونصف تقريبا ،وأريد أن استخدم الكرياتين ..

الأسئلة :

أنا الآن أستخدم واي بروتين + امينو 1000 ثلاث كبسولات ، قبل التمرين وبعد التمرين ..

هل استخدم الكرياتين في نفس وقت استخدام البروتين والامينو ؟

أم لابد يكون هناك وقت بين الثلاثة ؟

مشكور مقدما ... ورزقك الله الفردوس الأعلى من الجنة .. *

وماهو رأيك في كرياتينCreatine Ethyl Ester-CEE *

بارك الله فيك على هذا الطرح المميز

أخوك

أهلاً بيك عشق الحديد

بالنسبة الزوير11: الموضوف في البداية راح تلاقي فيه دراسة علمية بين المونوهيدرات العادي وبين الايثيل ايستر الي انت قلت عليه ،، ووجدوا ان المونوهيدرات افضل بكثييييييييييير ووجد ان الايثيل ايستر يتحول للكريتينين (مادة غير نافعه) بكثره مقارنة بالمونوهيدرات يعني اغلب فلوسك راح تروح بالحمام الله يكرمك ،،،

وعادي تقدر تاخده مع الامينو والبروتين بس اهم شيء مايتاخد مع اي وسط حمضي .......

تحت امرك بأي وقت وجزاك الله خير على الدعوة
    شكراً ماراح تنقص فيك شيء اذا عجبك شيء او استفدت من شيء!!!!

بجد فعلآ موضوع في مجهود أكثر من رائع ....
    ولكن لي سؤال ....
    هل من الممكن الأكتفاء فقط بالكرياتين بدون أي مكمل غذائي أخر وهل هذا يجعل عملية الضخامة تتم بنجاح أم شرط أستخدام مكملات غذائية أخرة بجانب الكرياتين للوصول الي الضخامة المطلوبة ؟؟؟؟
    وما هي أفضل المكملات التي يفضل أن تأخد بجانب الكرياتين للوصول الي أقصي ضخامة ممكنة وشكرآ لكل من ساهم في هذا الموضوع الرااااااائع حقآ.

الوزن 100
    الطول 180
    العمر 27

والكورس الحالي واي بروتين + أنيمال أم أستاك + أمينو 2222

الف شكر يا كبير على الموضوع الكبير

يعطيك العافية ع الموضوع و ماقصرت
    بس في موضوع في المنتدى على هذا الرابط يتناقض مع موضوعك
    http://www.montada.com/showthread.php?t=658470&page=1

كل يوم يطلعولنا بدراسه ماقمنا نعرف شو الصح
    تحياتي لك
    [/[SIGPIC]SIGPIC]

سلام عليكم .. تحية طيبة و بعد

اسمح لي اناقشك و اسئلك حتى كلنا نستفيد

ويساعد على تزويد العضلات بالطاقة (خاصة للحركات السريعة جداً)
    يا ليت توضحها اكثر .. لانه على حسب قراتي في المنتديات انه يفيد في الحديد (الاثقال بشكل عام) و ليس السريعة ( ما اعرف ممكن مثلا ملاكمة او اي رياضة تحتاج في ها الى السرعة )

و كان المثال على ذالك ... انه اذا عملت 8 تكرار لوزن معين مثلا .. الكرياتين يساعدك على رفع تكرارين اضافية حتى يصل المجموع الى 10 تكرارات مثلا ... ( و التكرارين عادة تكون ذات حركة بطئة و ليست سريعه)كان ترفع بار باي ( تطلع روحك في اخر اثنين)

------------------

هل يكفي استخدام الكرياتين المودجود في مكملات ماقبل التمرين مثل السوبر تشارج و الانيمال بمب و غيرها من المكملات التي تحتوي على الكرياتين؟
    بالطبع لا!
    برايك ما الفائدة من وضعه اصلن اذا ؟ ( في نظر الشركة ) طالما انه غير مجدي

------------------------------

أفضل الشركات الموجودة للكرياتين؟
    هناك شركات كثيرة تنتج الكرياتين ولاكن هناك الكثير يغشوا المستخدم ويضيفون اضافات فارغة مع قليل من الكرياتين وبجودة سيئة جداً. و افل الشركات التي تستخدم كرياتين المصنعين التاليين: Creapure و Ultrapure فقط لاغير وهم شركات المانية تضمن نقاوة الكرياتين بنسبة 99.99% ومن أمثلة شركات المكملات التي تستخدم المذكور:
    برولاب و أوبتيمام و اول ماكس التيميت نيوتريشين......الخ
    تقصد انه في العالم فقط في مصنعين لكرياتين يضمنوا النقاوة .. و شركات المكملات تتعامل مع هذين الشركتين ؟ لاني كنت فاهم ان شركة المكمل نفسها هي من تصنع المكمل

على كذا يصبح الكرياتين حق اوبتمم هو نفسه حق برولاب... يعني خذا الارخص فيهم

------------------------

على موضوع جرعة الكريايتن ( قبل التمرين للضخامة و بعد التمرين للريكفري ) والخ من تقسيمات الناس في هذا الشان

الا ترا انها لا تفرق بين قبل و بعد!
    بمعنى ان الفكرة هي تشبع العضلة او الجسم من الكرياتين .. سواء كان قبل التدريب او بعدها ..لا الكرياتين ليس كبعض المكملات

بعبارة اخر ... اذا اخت الجرعة في الصباح .. و تمرينك في العصر هل يعني ذالك انك لا تستفيد منه ( طبعا اذا وصل للعضلة و لم يتكسر ) .. الجواب نعم راح تستفيد لان الفكرة هي ابقاء العظلة مشبعة بالكرياتين سوا كان في الصباح او قبل التمرين ( ليس هناك فرق كبير)
    -----------------------------

اخيرا بخصوص الدراسة....فعلا اذا كانت صحيحة فان الثقة عندي سوف تقل في الكرياتين ... لان دراسات كرياتين الاستر و افضلية على المونو ايضا موجودة .. و الان اصبحت الدراسة تتعارض و لا تعرف من تصدق

--------------

اعرف اني اطلت عليك و اشكر لك سعة صدرك و اتمنى الرد على كل النقاط المذكورة (نقطة نقطة )

ما هو أفضل نوع للكرياتين؟

Creatine Ethyl Ester-CEE
    لماذا؟
    لأنه أكثر تكلفة قليلا من كرياتين monohydrate بينما يوفر مزايا أفضل منه بكثير وذلك لأنه أكثر امتصاصا في الجسم بنسبة تزيد عن 99%. كما أن كرياتين (CEE) أثبت قدرته في أعطاء تأثير أكبر من كرياتين (monohydrate) في زيادة الأداء وزيادة حجم الكتلة العضلية وذلك لأن الألياف العضلية تقوم بامتصاص كمية كبيرة منه دون أن يتحول إلي كرياتينين.
    وهذا على العكس من كرياتين (monohydrate) الذي أعطى مستخدميه تقارير تفيد بزيادة أحتباسات المياه وآلام في المعدة وإسهال.
    كرياتين (CEE) دائما معدل امتصاصه عالي جدا وذلك يعني وصول المزيد من الكرياتين للأنسجة العضلية وذلك يعني عضلات أكبر حجم وقوة وذلك يعني أفضل النتائج.
    كل هذه الإيجابيات يعطيها هذا النوع بدون أن يعطي أية سلبيات مثل أحتباسات المياه ، وعدم القابلية للذوبان، وتقلصات العضلات ، وآلام المعدة ، والإسهال.
    كرياتين(CEE) يمكن أن يطلق عليه تقدم مفاجئ في المعرفة الإنسانية أو المنتج المعجزة للكرياتين وأنا أوافق على ذلك.
    أما عن Creatine Monohydrate فأنا أعلم أنكم سوف تتكلمون معي بلهجة مهينة من أجل هذا الكلام ولكن أنا أعتقد أن كرياتين (monohydrate) في الواقع هو أسوء وأردى نوع كرياتين على الإطلاق ، أنا أرى أن هذا من حقي ، وذلك لان كرياتين (monohydrate) غير قابل للذوبان ويسبب عدم راحة المعدة و1%منه فقط تقوم الأنسجة العضلية بامتصاصه .
    كما أن كرياتين (monohydrate) يعمل فقط على 80% من المستخدمين إذا 1\5 المستخدمين لا يستجيبون لهذا النوع من الكرياتين ولا زلنا نأخذ نتائج مشينة من هذا النوع ، إذا لماذا لا نستخدم نوعا أكثر تقدما وأيضا سعره مناسب مثل Micronized Creatine .
    وللعلم إن Micronized Creatine هو في الأساس كرياتين نقي جدا وقابل للذوبان أكثر من كرياتين (monohydrate) ولكن بالتأكيد هما يحتويان على نفس المادة الكيميائية.
    وأنا أعتقد وأرشح للمستخدمين الذين يريدون أن يتمسكوا بهذا النوع من الكرياتين استخدام Micronized Creatine لأنه صورة أفضل من كرياتين (monohydrate) ولكن نفس التأثير والفاعلية ولكنه أقل في الآثار الجانبية من كرياتين (monohydrate) .... ولهؤلاء الذين يريدون شيئا أفضل بكثير ، كرياتين CEE هو الأفضل بالتأكيد

شو رايك بهذا الجزء من المقال ؟ و اركز على ان احتباس الماء يعد من السلبيات (لاني قرات في دراسىة ان الكرياتين يزيد احتمال ضغط الدم ) ...

طيب مافي كرياتين على كبسولات ؟
    ولا لازم بودره ؟ شكلي بضيع كذا

والله يعطيك العافيه

مشكووووووووووووووووووور اخي الكريم وبارك الله فيك
    بس عندي سؤال يعني استخدمو شهر واوقفو شهر طيب ارد احمل 5 مرات في اليوم وله مش بحاجة تحميل

شكرا عى المعلومات بس الكرياتين لو مشربتش معاه ميه كتير فعلا هيدمرلك الكلى والكبد انا كنت باخده وبشرب حوالى 6 لتر ميه وكنت بشربه مع القصب

الله يعين دخلنا عالم الكرياتين وانشاء الله نشوف نتيجة طيبة وتسلم على الدليل الابداعي
    ارضى بما قسمه لك الله تعيش مرتاح القلب والبدن

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة