صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: الإجتماع الثاني لرابطة محترفية WINNINIG ELEVEN

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الأعضاء الكرام نأسف على هذا التأخير الذي كان بسبب عطل فني هذا هو الإجتماع الثاني للرابطة في هذا المنتدى الجديد وسوف يستمر مفتوحاًٌ لمدة يومين إنشاء الله ثم يغلق ليتم فتحة في الإجتماع الثالث لنبدأ وعلى بركة اله.
    when u feel the time has come to say goodbye,, just dont forget that u'll be back someday !!

Cool

هذه أخر مستجدات الرابطة تم حتى الأن تسجيل 16 عضو في الرابطة وهم كالتالي:-
    CASH2000(الرئيس العام)
    Yosef94(نائب الرئيس)
    ROBERTO CARLOS(الأمين العام)
    Rivaldo(عضو)
    a7mdooo_raul(عضو)
    hassenahmed(عضو)
    إبراهيم2002(عضو)
    حسين-911(ملك الشفرات والأسرار)
    winning eleven(عضو)
    the denger is bandar(عــــــــضــــو)
    holly_smoke(عضو)
    winning eleven 2000(عضو)
    fttah(عضو)
    Cloud Strife(عضو)
    jericho2001(عضو)
    عماد18(عضو)
    Figo_10(عضو)
    [تم تعديلها بواسطة CASH2000 في 09-02-2001 عند 10:06 AM]
    when u feel the time has come to say goodbye,, just dont forget that u'll be back someday !!

Smile

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة :
    كيف الحال ياCash2000 ، لدي فكرة مبدئية في لعب مباريات تنافسية و هي تجمع الاعضاء الذين من مدينة واحدة و اللعب فيما بينهم ، و أعضاء من مدينة أخرى وهكذا... ، وهناك حل أخر يكمن في البلاي ستيشن2 و لكن الشئ الذي لم أتاكد منه هو هل يمكن اللعب به علي الانترنت مع شخص أخر أم لا . طبعا لو تكون هذة الميزة في البلاي ستيشن2 سيكون قد حل المشكلة .

Thumbs up

هلا يوسف والله انا طيب كيفك انت إنشاء الله فكرتك ممتازة طبعاً ولكني الحمد لله قمت بتطبيقها فقمت بتحدي عضو من الرابطة وهو في جدة واليوم إنشاء الله سوف أتحدى مع واحد عضو أخر هو يعرف نفسة وطبعافكرتك الأولا التي ذكرتها قبل تأسيس الرابطة والتي ذكرتا الأن تمثل حلم وإنجاز لو تحققت وأتمنى منك والجميع إيجاد الطريقة والحل لهذا الحلم لتجعلوه حقيقة إنشاء الله.....(سوف يتم إفتتاح مقع الرابطة بعد أسبوع إنشاء الله ولكن ليس كله لكن فقط المنتدى والدردشة وقسم بسيط من خيارات الموقع وسوف يفتتح تدريجياً بعد حين إنشاء الله.

Question

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقول تراني معاكم في الاجتماع

بس وين بقيةالاعضاء المشتركين ؟؟؟

Talking

كاني ما مليت عيونكم ورا ماحطيتوني معكم تراي من اوائل الي لعبو لعبة winning eleven الي طلعت عام 97 بإسم super star socer بطريقة منتخبات وكان بذاك الوقت فيفا احسن منها ثم طلع الدوري الياباني باسمها الحالي وكان من عيوبه انك اذا رصيت المربع يقعد ساعه علشان يشوت لا والاعب اوكانو اذا دعست به يخترق اللاعبين ثم تطور بشكل كبير بعد كاس العالم 98 الين ثبت على شكل الشريط الرابع ووقف وصار التطوير شبه معدوم والسبه انهم اذا كثرو التقنيات صارت الحركه بالشريط اصعب.
    [لاتنسو كفارة المجلس :-
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الاانت استغفرك واتوب اليك

Smile

هلا شباب متى يبي ينتهي الموقع نهائيا و متى تصل التواقيع و يا كاش انا احاول ادخل للموقع العربي اللي في geocities بس ما قدرت حتى ادخل لاي موقع في هذي الشركة ياليت لو واحد يجرب يدخل ويقولي ...

Exclamation

ياخ رونالدو ترى الدعوة مب بالقوة انت اللحين مالك الا اربع خمس مشاراكات و تبي تدخل غصب وبعدين اول شريط لويننج ايليفن جاء للسعودية كان ايام كاس العالم 98 وانا اتذكر اني شريته في العطلة الصيفية وكان اسمه winning eleven3 worldcup 98 ثم تطور الى ويننج ايليفن 2000 اللي تطور اكثر من الجزء الرابع و ما وقف التطور لان الواقعية ازدادت ففي الجزء الرابع كان الحارس لو يقتل لاعبك ما قال شي الحكم ولا حتى فاول حتى اني قلت هذا اغبى شريط من حيث الواقعية لكن جاء الرد في ويننج 2000 وصار اول شريط الحارس ياخذ فيه كرت احمر مع ان الفيفا كان يطلع من ايام السيجا 16 بت ومع ذلك ما كان يطور الا الرسوم و صار اللاعب يصاب اصابة قوية و الا ضعيفة واتوقع في ويننج 5 يصير في لمسة يد...
    واسف على الاطالة

و أنا لله الحمد طبيب ، وطبعا بما أنك طبقت الفكرة و نجحت معك أود أن يوضح كل عضو المدينة الي ساكن فيها حتى يتمكن الاعضاء الذين من مدينة واحدة اللعب مع بعض و بالنسبة لي أنا من المدينة المنورة .
    وشكرا لكم .

dh

يا جماعه انا ابي اقول شي من ييباري واحد من الاعضاء ويقولي في نتيجة المباراة علشان انشره وماراح انشر الا فوق خمس مباريات واقول اللي ساكن في الكويت وبايع عمره يبي يباريني يدزلي بريد اوكي
    لا تنسو ذكر الله
    لااله الا الله محمد رسول الله
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(العهد الذي بيننا وبينكم الصلاة فمن تركها فقد ك)
    [img]/http://www.motheer.net/freesite/1/9al.jpg[img]

Smile

السلام عليكم
    اعرف اني لست عضو من الرابطة ولكن اطمح لنيلها من كاش2000
    وحاب اقول لكاش 2000 ان عماد18 ولد عمي

Thumbs up

اسف لاني تلقفت لاني ما اعرف قوانين المنتدى احسبت اني اذا اشتركت ابصير عضو والله اسف وما اتعودلها. اخ عماد18 خذ مني
    صحيح ان اول مانزل وينينج اليفن عام 98 لكن كان قبله شريطين مثل ماانا قلت الاول نزل قبل عام 98 باشهر قليلة وكان انجليزي ثم نزل على طول شريط الدوري الياباني باسم japan ligue ثم ظهر الشريط الي انت قلته وكانت الاسماء غير حقيقية وكان مايقول المعلق اسم اللاعب ثم ظهرت نسخة مطورة باسم winning eleven3 final ver وكان اول شريط يطلعبه تعليق اسماء اللاعبين .
    والدليل الاكيد انه ماهو اول شريط انه اسمه وينينج اليفن 3 يعني قبله اثنين.
    ملاحظه :- مناب راد مره ثانيه الين تسمحولي واكرر اسفي مره ثانيه.
    [لاتنسو كفارة المجلس :-
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الاانت استغفرك واتوب اليك

Smile

السلام عليكم ، أنا أيضاً أريد أن اشترك في الرابطة ، فأنا من محترفي هذه اللعبه

أهلا وسهلا بارئيس و بالأعضاء وصباح الخير
    عضو رابطة محترفين winning eleven

Exclamation

خطا عليك يا رونالدو اول شريط نزل من شركة kcet انجليزي كان اسمه goal storm و والى الحين موجود عندي وبالامارة مرسوم على علبته حارس يبي يمسك كورة ..
    ............................................................
    احب اقول تاريخ شركة كونامي في كرة القدم حسب الاشرطة اللي عاشرتها:
    1- اول مرة شفت اسم كونامي كان على كمبيوتر صخر وانا الحين ما يحضرن الاسم بس كان من مواصفاته انك تقدر تتزحلق اذا كنت قريب من اللاعب و كان فيه تسلل و الحارس كنت انت اللي تحركه فوق او تحت وكان ورى المرمى سهم يتحرك على حسب مستوى الصعوبة فاذا اخترت القوة -المستوى level - واحد او 2 انت تقدر تتحكم في السهم اما اذا كنت مختار المستوى 3 وفوق الى 5 فالسهم يتحرك لوحده و تزداد سرعته على حسب المستوى...

2- الشريط الثاني اللي شفته لكونامي كان على جهاز نتندو المعروف عندنا بجهاز العائلة وكان اسمه Goal اظن ان الشركة اللي صنعته هي Major اللي تصنع الحين اشرطة بيرفكت استرايكر باليابان و في اوروبا انترناشونال سوبر ستار سوكر لان التحكم ما اختلف عن تحكم goal الا بقليل وهذا سبب فشلها بس كان على ايام العائلة احسن شريط كرة قدم في التحكم حت انه احسن من تحكم الفيفا الى و قتنا هذا...

3-انترناشونال سوبر ستار سوكر على جهاز سوبر نتندو التحكم ظل على ما هو عليه مع بعض التحسينات و طبعا الرسوم صارت احسن..

4- انترناشونال سوبر ستار سوكر ديلوكس اللي ظهر ايضا على السوبر نتندو لكن بعد النجاح اللي حققه ظهر على السيجا و التحكم نفس القصة لكن على الاقل كانت افكاره احسن من الفيفا حيث كان اول شريط كرة قدم يصاب فيه اللاعب وتدخل النقالة تشيله وغيره من الافكار , وعند ظهور البلايستيشن ظهرت عليه هذي اللعبة بنفس التحكم و الرسوم؟؟؟....

5- انترناشونال سوبر ستار سوكر 64 على النتندو 64 نفس التحكم و الافكار لكن الرسم طبعا يختلف...

6- كان في لعبة كرة قدم من شركة kcet للدوري الياباني على البلايستيشن شفتها عند احد اصدقائي شراها من الكويت لكن ما شدت انتباهي لانه كان عندي جهاز الساترن اللي ظهرت عليه لعبة sega wrld wide soccer 97 و هي افضل لعبة كرة قدم في نظري في ذلك الوقت ...

7-ظهور goal storm 97 على البلاي ستيشن من شركة kcet وكانت فيها بعض الافكار بس كانت عيوبها كثيرة مثل التسديدة اللي كانها رفعة ....

8- WINNING ELEVEN 3 WORLD CUP اول ظهور فعلي لشركة KCET اظن انكم تعرفونها زين ...

9- انترناشونال سوبر ستار سوكر 98 على النتندو 64 وتصدقون عاد اذا قلتلكم ان التحكم نفس تحكم GOAL اللي على جهاز العائلة مع بعض التحسينات ؟؟؟...

10- انترناشونال سوبر ستار سوكر 98 من شركة KCET على البلايستيشن واللي تعتبر النسخة الانجليزية لويننج 3 ورلد كب..

11-WINNING ELEVEN 3 FINEL Ver.x واللي اشتهرت بشكل كبير ..

12-WINNING ELEVEN 4 معروفة طبعا..

13- انترناشونال سوبر سوكر ايفيلوشن النسخة الانجليزية لويننج4..

14-WORLDSOCCER WINNING ELEVEN 2000 طبعا معروفة..

15- انترناشونال سوبر ستار سوكر 2000 من MAJOR على النتندو..

16-انترناشونال سوبر ستار سوكر 2000 من MAJOR على البلايستيشن -على ما يبدو انها تحاول تظايق شركة KCET - نفس نسخة النتندو بس الرسوم مختلفة شوي..

18- انترناشونال سوبر ستار سوكر 2000 من MAJOR على البلايستيشن 2 نفس حكاية GOAL ؟؟؟ ...

19- انترناشونال سوبر ستار سوكر ايفيلوشن 2 من KCET UGN على البلايستيشن غدا تصدر في اوروبا..

20- WINNING ELEVEN 5 اللي الجميع ينتظرها بفارغ الصبر في 15/3/2001 ....

في النهاية ارجو الا اكون اخطأت واتمنى من اي واحد عنده ملاحظة او اي شي بخصوص مقالتي هذه ما يتردد في الا شارة الي و شكرا لحسن قرائتكم ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة