صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 69

الموضوع: سؤال لكل متعاطي المنشطات والهرمونات والكثير من المحفزات وما يدعى بالمكملات

سؤال لكل متعاطي المنشطات والهرمونات والكثير من المحفزات وما يدعى بالمكملات

سؤال لكل متعاطي المنشطات والهرمونات والكثير من المحفزات الضارة بالجسم والعقاقير وما يدعى بالمكملات

اولا قبل طرح السؤال ما فيه داعي للانكار انا طرح السؤال في منتدى موجودظاهرة تعاطي عيني عينك

السؤال

بعد ما تبني عضلات بجسمك من وراء تعاطي العقاقير الضارة والعرمونات والمنشطات وما يدعى بالمكملات

ما هيه الاستفاده الحقيقه

هل تريد اظهار قوتك امام الناس وتخويفهم بعضلاتك والاعتداء عليهم بالضرب ( جوابها سوف تعرض نفسك للسجن والجلد )

هل تفكيرك انك اقوى رجل

هل للستعراض عضلاتك امام البنات ولفت اعجابهم بك

العضلات ليست مقياس الفعلي للقوة للرجل وخاصه اذا اكتسبتها من الهرمونات وغيرها

هذا صورة بطل ادمن على تعاطي

الله يهديكم بس

رد: سؤال لكل متعاطي المنشطات والهرمونات والكثير من المحفزات وما يدعى بالمكملات

اسمح لي ان اشاركك في موضوعك الله يطولي بعمرك ان شاء الله
    بصراحه فيه ناس يمكن يفكرون نفس ماقلت وانا اتفق معك وهذا اعتبره نقص فيه
    ولكن مو كل صاحب عضلات اصبح هذا تفكيره
    بالعكس لعبة كمال الاجسام لعبة اخلاق تعلم الصبر والقوه والتحمل
    وفيه ناس تفكيرهم ليس لسبب تفتيل العضلات والاستعراض امام الناس وبالاخص البنات كما ذكرت
    هدفه تجده للبطولات كيف يصل لمستوى يكون صاحب مركز وصاحب لقب في هذه اللعبه العظيمه
    عموما هذي الصوره ملعوب فيها بالفوتو شوب اخوي
    والاعب هذا اسمه DENNIS JAMES
    بطل معروف في مستر اولمبيا

اولا اخوي ما يختلف اثنين على ضرر الهرمونات والمنشطات ولكن اسبابك واحدة من عدة اسباب منها الاحتراف البطولات والخ
    ثانيا المكملات لا تعتبر من المنشطات لانها مكمل غذائي مثل الفيمتامينات التي تصرفها من الصيدلية لانها ناقصة لديك وهذا لسد النقص من التغذية

ثالثا الصورة بالفوتوشوب حتى بطل العالم ليس لديه هذا الجسم ولكن قريب منه (اصغر في الحجم العضلي)

تحيتي

اولا انت مو لاعب كمال اجسام يعني مايحق لك انت تتكلم وانت لاتعلم اي شي عن هذآ الرياضه

ثانيآ هذآ رياضه يعني زي اي رياضه ثانيه

واذا كان هذآ تفكيرك في العبه فا انت خاطئه
    انا لما العب الرياضه العبها لنفسي مو حق استعراض

لا اله اللا الله انا لله وانا ليه لراجعون
    اولا الصورة معروف انها فوتوشوب بس حلوه هذي صورة بطل ادمن على التعاطي
    وثانيا ما فهمت عليك موجودة ظاهرت تعاطي عيني عينك!!! اي تعاطي في احد يبيع مخدرات من ورانا هنا !!
    وثالثا وباختصار ليش تفكيرك دائما سيء!! حاول تترقى ترتفع لاعلى تتخضر اي كلمه تدل على العقل المتفتح او على الذكاء وليس السفاهه
    اللحين كل لاعب كمال اجسام همه البنت او الاستعراض اما الناس او انه يستخدم قوته للشر..............
    على العموم موضوعك فقير للفائده واحس انه مضيعه للوقت
    التعديل الأخير تم بواسطة THh Rock ; 29-09-2010 الساعة 06:23 AM

المكملات ايش دخلها بالخرابيط اللي بيقول

انا منتزوج ومالي بالبنات

و الكابتن احمد عطاااااااك بما فيه الكفايه وانتظر باقي الردود ولا تتهرب

سؤالي الاول : ليش اتهمت و قذفت كل اعضاء المنتدى انهم متعاطين ؟؟
    سؤالي الثاني : اذا المنتدى مو عاجبك و خصوصا هذا القسم ليش اشاتركت ؟
    سؤال الثالث: هل انت انسان عندك شي شاغلك غير انك تدور الاخطاء للناس ( او متوهم ) ؟
    رابعا : هل عمرك رحت نادي ؟
    خامسا : هل عمرك قرأت اي شيء عن المكملات او غيرها او انت مجرد امعه تتبع اراء الناس و تبني ارئك على ارائهم؟
    و اخير سؤال : هل تضن ان تبادل الخبرات مع الناس الي متشاركين فيه شيء غلط ؟

انت الي الله يهديك بس و يصلحك و شوف شي مفيد تسويه . و اذا المكملات ادمان ليش فتحو GNC في السعوديه ؟؟؟

يا شباب بس عطوه كورس و برنامج تمرين خلوه يشغل عمره هههههههههه

من أمن العقاب .......أساء الأدب

ما ألومك تكتب مواضيع تحريفية تنم عن تخلفك الفكري ومرضك النفسي . . .

قل اخيرا او اصمت موضوع ما تدري عنه لا تتكلم فيه

أخوي أول شي إذا كان هدفك من هالكلام نصيحه لوجه الله جزاك الله خير
    ولكن طريقتك غلط على الاقل ابدأ كلامك بذكر الله او بالسلام حتى تنشرح صدورنا لكلامك
    أنا ما أنكر أن كلامك فيه شي من الصحه بخصوص بعض المنشطات أو بخصوص هدف بعض الشباب من كمال الأجسام
    ولكن هناك شباب اهدافهم صحيه مثلا شخص سمين ويريد ان يضعف او العكس واحد نحيف ويريد ان يزيد وزنه
    طبعا اللي يبي يخس لازم يلعب حديد عشان يشد الترهلات والعكس كذالك واحد يبي زياده بالوزن يلعب حديد
    عشان زيادت الوزن ماتكون دهون ولا يستفيد
    انا لا انكر ان كل من يدخل هذه اللعبه يحاول ان يبرز جسمه للأخرين ولكن هذا شي طبيعي يعني اهو ماتعب روحه عشان ينخش
    بالاخير
    وفي اللي هدفه البطولات

وطبعا في هناك اهداف سلبيه لا انكرها
    كل شي بالدنيا له سلبياته وله ايجابياته

أول شي الهرمونات والمنشطات سيبنا منها اللحين , لأنك أنت أصن ومع إحترامي منك عارف إيش المكمل علشان أنا أتكلم على الهرمونات

المكملات ليست فقط للاعبي كمال الأجسام أي هي ليست إحتكار فقط على هذه اللعبة , هي تعطى لكل من يمارس الرياضة سواء جري أو سباحة أو كرة قدم ........... إلخ . يجب أن تعلم أن الرياضي إذا لم يأخذ هذه المكملات وكانت تغذيته غير سليمه

فإن مستواه أشبه بالمعدوم. لأنه الرياضي أثناء الممارسه جسمه يكون في حالة هدم و إستخدام ل 99 % من ما بجسمه من مواد تساعد على بناء الطاقة وبعد الإنتهاء يحتاج الى تعويض حتى التغذية لن تكون كافيه خاصة في عصرنا الحالي الي حتى الأكل صار في كيميائيات ومواد حافظة و الدجاج ملعوب فيه جينيا ومعدل ورثيا !! هنا تكمن الحاجة للمكمل.

أتمنى أن تقرأ عن اللعبة و الرياضة عموما ثم تطرح مثل هذه المواضيع و الصورة باينه فوتوشوب

بعدين انت تهاجمنا الي قاعدين نطلع عضلات مفيدة للجسم , ليش ما تهاجم أصحاب الكروش و السمنة والي ليل نهار على التلفزيون !!!!

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

وعليكم السلام

اول امر
    جميع الاراء مرحب فيها حتى لو كانت خاطئة ولذالك حتى يتسنى لنا تصحيحها

فية ناس كثيرين ماخذين فكرة غلط عن اللعبة
    وعن الاعبين وانا اتكلم عن العالم العربي كلة
    وعلى فكرة فية ناس تعتقد ان لاعبين كمال الاجسام ضعيفين جنسياً وانة لاعبين كمال الاجسام شاذين الخ

مو معنى ان تفكيرهم غلط خلاص ما نناقشهم او ما نعطيهم وجة لازم نوضح لهم ونبرئ هالرياضة من هالتفكير الاحمق لو اغلقنا المواضيع الي مثل هذة وصلنا لة ان كلامة فية شي من الصحة

ثاني امر يا صاحب الموضوع انت تحتاج تثقيف شوي عن هالرياضة لان عندك نقص في المعلومات غير كذا الباقي منها خاطئة جداً لكن لا يمنع محتوى موضوع فية من الصحة ولو شي قليل

اتمنى انك تقرى عن هالرياضة وعن الدوافع لها مو كل شي عن البنات ولا علشان اصير فتوة على قولتهم
    قد تجد بنات يدخلون مثل هالرياضة ما تلقا دوافعهم للعبة لانة بسبب الشباب

على العموم اشياء كثيرة بموضوعك خاطى فيها

مثل دوافع اللعبة وظنك الخاطى بالمكملات والصورة ونية الاعب

اخيرا

نيتك حسنة وصادقة لكن تقديمك ومحتوى موضوعك غير صادق وغير صحيح

ويا شباب الموضوع يترك للنقاش حتى يتوضح لة الامر طولو بالكم ،،

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة آبو رآشـد ; 29-09-2010 الساعة 09:06 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل شئ ببلاش مشاهدة المشاركة
    سؤال لكل متعاطي المنشطات والهرمونات والكثير من المحفزات الضارة بالجسم والعقاقير وما يدعى بالمكملات
    اول شي صحح معلوماتك
    في فرق بين المكملات و المحفزات و الهرمونات
    المكملات/ مواد غذائيه طبيعيه لسد حاجة لاعب كمال الاجسام من التغذيه
    المحفزات/ لها انواع..وعامة تحث الجسم على افراز الهرمونات طبيعيا
    الهرمونات / خطره والكثير يستعلمها بجهل

اولا قبل طرح السؤال ما فيه داعي للانكار انا طرح السؤال في منتدى موجودظاهرة تعاطي عيني عينك
    تعاطي!
    السؤال
    بعد ما تبني عضلات بجسمك من وراء تعاطي العقاقير الضارة والعرمونات والمنشطات وما يدعى بالمكملات
    ما هيه الاستفاده الحقيقه
    هل تريد اظهار قوتك امام الناس وتخويفهم بعضلاتك والاعتداء عليهم بالضرب ( جوابها سوف تعرض نفسك للسجن والجلد )
    هل تفكيرك انك اقوى رجل
    هل للستعراض عضلاتك امام البنات ولفت اعجابهم بك
    الحين هذا تفكيرك بالله, ابني عظلاتي عشان اغري البنات ولا استقوي على الظعيف؟
    العضلات ليست مقياس الفعلي للقوة للرجل وخاصه اذا اكتسبتها من الهرمونات وغيرها
    الامر الثاني الهرمونات ليست سحرلوتقعد تصرب فيها ليل نهار..
    ومن قال ان العظلات مقياس لقوة الرجل ..شفت واحد من الاعضاء كتب هالشي؟

هذا صورة بطل ادمن على تعاطي

يا اخ هذي الصوره معدله بالفوتو وحتى لوصحيحه فتكون عن طريق البمبويز او السينثول..

الله يهديكم بس
    امين... وانت اولا

...............

ولك كم مشاركه فاكثر من موضوع تنم عن جهلك الخارق بلعبة كمال الاجسام ونبهتك اكثر من مره لكن لاحياة لمن تنادي

وسؤال لك انت تلعب حديد اصلا؟ ولا داخل فعالم ماتدري وين الله حاطك فيه وجالس تألف وتخلط الحابل بالنابل

وكل يرا الناس بعين طبعه

اعيد وانبهك مره ثانيه
    ابحث..اقرا..تعلم..ثم تعال شارك اما مشاركه بدون ادنى فكره هذا يعتبر جهل وتجعل من نفسك اضحوكه صراحه
    التعديل الأخير تم بواسطة THE CAST ; 29-09-2010 الساعة 09:34 AM

بانتضار ردك على الاعضاء ..اتمنى ماتتهرب من الرد

اخوي انا مثلك في السابق كنت جاهل باللعبه

بس مادخلت على الاعضاء وكتبت موضوع وتعاطي , ومخاطر , وحرام , و انتبه ,,,, الخ

لا بالعكس ,, تعرفت على اللعبه وعرفت المكملات والمحفزات والهرمونات واسباب استخدامها

فأتمنا انك ماتكتب شي قبل ماتطلع عليه بشكل كامل عشان تعرف تناقش في مثل هالمواضيع
    سبحان الله وبحمدة
    /
    /
    سبحان الله العظيم

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة