صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 157

الموضوع: 0o0 الأسطورة Castlevania , موضوع نقاشي شامل للسلسلة العريقة 0o0

رد: 0o0 الأسطورة Castlevania , موضوع نقاشي شامل للسلسلة العريقة 0o0

^^

انا عكسك بالضبط ،،،

حصلت الوكارد وماحصلت جرانت و سوفيا !!!

انته اي طريق تختار بعد ماتنهي المرحله ؟؟

انا اتذكر كنت كله آخذ الطريق التحت ...وفيه مرحله من المراحل البوس يكون الوكارد ولازم تهزمة وتختاره كـ فريند ...

اما بخصوص الجزء الثاني ما دخل بمزاجي ، وسالفة النايت والديي سخيفة ...فكنسلته بعد المرحلة الثالثة على ما اعتقد

--------------------------------------

R.I.P Eliot

كنت اختار طرق مرة فوق ومرة تحت اول شي حصلت جرانت بعدين سوفيا

انصحك تشوف حلقات AVGN عن كاستل فينييا

الحين الاجزاء الي ختمتها من كاستل فينييا هي
    الجزء الاول والثالث على الـ NES
    الاجزاء الثلاثة على الـ DS بجميع النهايات
    جزء الـ PSP دراكولا اكس

اما اجزاء GBA كلها ضعت فيها ولا ختمتها

و الاصدارات الثلاثية الابعاد فما تستهويني حلاة اللعبة بنمط 2D حتى اخر جزء الا وهو لورد اوف شادو ما عجبني الصراحة

في اشاعة عن نسخة 3DS المصدر

شباب بما أن مافي مواضيع عن ألعاب كاسل فينيا بالأقسام الأخرى و ها الموضوع الوحيد النقاشي عن السلسلة راح أحط شوي أخبار عن جزء هارموني أوف ديسبير على الاكس بوكس لايف

مثل ما هو معروف لحد الحين نزل الشابتر السابع DLC و نزلوا بعده 4 شخصيات DLC كذلك

و هم : جيليوس بلمونت ، يوكو بيلناديس ، ريكتر بلمونت ، ماريا رينارد

في موقع كونامي الرسمي ذكروا خلال شهر يناير راح ينزلون فيه الشابترين الثامن و التاسع

هذي صورة من الثامن:

و من جهة أخرى راح يتم اصدار شخصيتين DLC غير الي ذكرتهم فوق و هم : سايمون بلمونت ، هامار

و في شائعات قوية أنهم بيحطون سايمون بلمونت على رسم 8 بت !! لوووول

هذي صورة متسربة و مش عارف اذا هي حقيقية

مافي أي أخبار حول نسخة البلاي ستيشن نتورك ، أتوقع ما راح تنزل نسخة البلاي ستيشن نتورك ألين ما يتم اصدار كل الDLC للعبة على الاكس بوكس لايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alucard.4.ever مشاهدة المشاركة
    ^^

بخصوص الكلمة فهي معروفة منذ الجزء الثالث ...

والسبب اللي خلى الوكارد ينسب هذا الاسم له هو بسبب انه عزّم ان يعارض ابوه في كل شي ( تحركاته والاطاحه بأهدافه ) وحتى انه اخذ من اسم ابوه اسماً له بالعكس ...

بخصوص قصته :

بختصرها لك ، هو من عائلة التيبس ( احد عوائل من اللوردز اوق داركنس ) وهو نصف مصاص دماء من ابو فامبير ( دراكولا ) وام بشريه ( ليزا ) ...

تدرب على يد death تابع دراكولا وخاصةً في عمل الاختام السحرية <<<< مش متأكد لاني قريت عنه وكان فيه دليل ضعيف من فترة طويلة ..^_^"

بعد ما قتلت امه على يد البشر اخذ بكلماتها على ان لا يأذي البشر ويحاول ان يعيش بينهم بسلام ، لكن دراكولا جهز جيش وحاول ان يغزوا او يحارب البشر ...وهنا يأتي دور الوكارد في الدفاع عن البشر والوقوف في وجه ابيه ..

او تتذكر نهاية سوتن والحوار اللي دار بين الوكارد ودراكولا راح تفهم ..

^^

قبل احداث سوتن كان الوكارد واقع تحت سيطرة داركولا وكان منضم الى جيشه ، لكن بعد معركته ضد تريفور بيلمونت تحرر من سيطرة دراكولا وانضم الى تريفور لمقاتله دراكولا ..

وهذه صورة التقطتها من جزء DOs تبين قصة الكوارد باختصار شديد ...

أنا توني أعرف عن ها المعلومة لوووول

شو رايك بجزء أوردز أوف أيلكاشيا ؟ ها الجزء الوحيد الي قلبت عليه الدنيا بالسوق بس ما لقيته

طلبته من الانترنت عموما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alucard.4.ever مشاهدة المشاركة

اما بخصوص الجزء الثاني ما دخل بمزاجي ، وسالفة النايت والديي سخيفة ...فكنسلته بعد المرحلة الثالثة على ما اعتقد
    للأسف أنا من الأشخاص الي تهوروا و اشتروا كاسل فينيا 2 سايمون كويست على الفيرتشوال كونسول بدون ما أشوف انطباعات الأشخاص الي لعبوها و اللعبة كانت معقدة بشكل كبير و أكثر شي مزعج سالفة الداي و النايت ، حتى لما تدخل الدنجنات ، الأرضية المخفية بترفع لك ضغطك و لازم كل شوي ترمي الهولي واتر على الأرض

كاسل فينيا 3 من جد ممتازة أنا اشتريتها بالفيرتشوال كونسول مع سوبر كاسل فينيا 4 و ناوي ألعبهم باذن الله ، شو رايكم بالجزء الأول على الnes ؟

و الاصدارات الثلاثية الابعاد فما تستهويني حلاة اللعبة بنمط 2D حتى اخر جزء الا وهو لورد اوف شادو ما عجبني الصراحة
    أنا أخالفك الرأي ، بالنسبة لي لورد أوف شادو كان ممتاز جدا كلعبة أكشن بدون مقارنة مع الأجزاء القديمة الاستكشافية ، الأجزاء الثري دي الي نزلت على البلاي 2 كان مستواها متوسط عن البعض لأن نظام التلفيل و العناصر الكلاسيكية بأجزاء ال2دي ما تصلح أنها تكون 3دي ، لهذا السبب لورد أوف شادو صارت لعبة أكشن بحته و مقاربة نوعا ما للأجزاء الكلاسيكية

كنت اختار طرق مرة فوق ومرة تحت اول شي حصلت جرانت بعدين سوفيا
    جرانت على ما اعتقد هو في مرحلة برج الساعه ، لان الثيم ماله هو ثيم برج الساعه 3 ...

وسوفيا الثيم مالها فنان واسمه " ماد فورست " واكيد المرحله اللي تحصلها في غابة او شي قريب للغابة ...

انصحك تشوف حلقات AVGN عن كاستل فينييا
    اذكر من فترة طويلة تابعت فيديو واحد لجزء سايمون كويست ، ما اثار انتباهي للأسف ..

ولكن الكثير من الناس تحب اتابعه ..

اما اجزاء GBA كلها ضعت فيها ولا ختمتها
    خبرني وين وصلت وانا ان شاء الله راح اساعدك ...

جزء Aos مايتعوض .

و الاصدارات الثلاثية الابعاد فما تستهويني
    كنت مثلك تمامًا ، لكن كل ما اسمع الاوست للعبة ازداد الحماس ، فجربتهم قبل فترة قريبة 2010 مع ان الالعاب نازة من اكثر من 5-7 سنين ، وما قدرت اقاوم وخاصة جزء cod ، اعتبره sotn 3d ..

يمكن تغير رأيك في المستقبل مثلي ...

بخصوص جزء 3ds ، فمع الاعلان للجهاز بدأت الشركات بوضع اللسته اللي راح تنزلها للجهاز ، وكونامي كان من ضمن لستتها castlevania 3ds ، بدون عنوان حتى الآن ...

خوفي يعملون جزء كلاسيكي مع استخدام تقنية 3d ..

ان شاء الله نشوف جزء سوما الثالث وجزء جوليوس " معركه 1999 " اللي كانت آخر ظهور لدراكولا ...

R.I.P Eliot

شباب بما أن مافي مواضيع عن ألعاب كاسل فينيا بالأقسام الأخرى و ها الموضوع الوحيد النقاشي عن السلسلة راح أحط شوي أخبار عن جزء هارموني أوف ديسبير على الاكس بوكس لايف
    ما في مشكله ،،

وعلى العموم احب انوه هذا الموضوع شامل للاجزاء الكاسل فينيا على مختلف الاجهزة ... والموضوع موضوع الجميع

so feel free

مثل ما هو معروف لحد الحين نزل الشابتر السابع DLC و نزلوا بعده 4 شخصيات DLC كذلك
    على حسب علمي التشابتر 7 كان عن مرحله الاهرام ، والموسيقى hail from past

والبوس وضعوا كليوباترا " كليو بطرة XD " كما توقعت ، على بالي راح يحطون المومياء ...

من فترة تابعت كم فيديو للمرحله على اليوتيوب ..ومرحله جيدة جداً ...

في موقع كونامي الرسمي ذكروا خلال شهر يناير راح ينزلون فيه الشابترين الثامن و التاسع
    اشوف كونامي تلحق على كابكوم في $_$ ،

بخصوص التشابتر 9 اتوقع يكون هن : دور المكتبات + مدخل القلعه ..البوس : اليقور

التشابتر 8: صالات التعذيب + المعابد + المكان الارضي ..البوس : جالموث

راح يتم اصدار شخصيتين DLC غير الي ذكرتهم فوق و هم : سايمون بلمونت ، هامار
    طمع الشركات ماله حدود ...

سايمون مشيناها واعتقد ان شكله راح يكون شكله اللي في كورنكيلز ps1 ...

ولكن هامر ؟؟؟؟ انواع الاسلحه ؟؟ حركات القفز والخ ... كيف بيكون ترتيبه ؟!!

هذي صورة متسربة و مش عارف اذا هي حقيقية
    احس انها معدله ...

ولكن ممكن بعد ان تكون حقيقية ..

أتوقع ما راح تنزل نسخة البلاي ستيشن نتورك
    لاتحبطني ، اعتقد انهم راح يفكرون ينزلونها صيف 2011

شو رايك بجزء أوردز أوف أيلكاشيا ؟
    ممتاز جداً ،،،

تصميم المراحل والشخصيات والاعداء كلهم ممتازين ، ولكن اللي كان ناقص اسلحه يدوية كالسيوف و السكاكين

وليس الاعتماد الكلي على الجلافز ...

كنت اتمنى ان يكون السيف الاحمر على الاقل موجود ، اللي كان في الارت بوكس ..

لكن اللعبة تستحق الاقتناء ..

شو رايكم بالجزء الأول على الnes ؟
    مايقل عن مستوى 3 ، الا في الجرافكس ، الجرافكس في 3 فيه ملامح قليله للاماكن ،( لكن على ايامه قوي XD ) وبعد تقريباً جميع العاب الفملي لها نفس الجرافكس

ولكن المستويات والموسيقى ممتازين ..

سوبر كاسل فينيا 4
    جيدة وخاصة الاوست مالها خطير ،،

ولكني افضل bloodlines عليها من ناحية القصة والجيم بلاي ..

--------------------------------

عندي سؤال بخصوص hod الاونلاين ..

هل اللعبة واضحه ولا مثل جرافكس ds ؟؟؟ وكيف اتشوف نظام الغرف المدموجه ؟؟ هل مزعج ولا تحس انه راكب ؟؟

تقدر تثبت على الشاشة القريبة ؟؟

R.I.P Eliot

ما في مشكله ،،

وعلى العموم احب انوه هذا الموضوع شامل للاجزاء الكاسل فينيا على مختلف الاجهزة ... والموضوع موضوع الجميع

so feel free
    مشكووور
    على حسب علمي التشابتر 7 كان عن مرحله الاهرام ، والموسيقى hail from past

والبوس وضعوا كليوباترا " كليو بطرة XD " كما توقعت ، على بالي راح يحطون المومياء ...

من فترة تابعت كم فيديو للمرحله على اليوتيوب ..ومرحله جيدة جداً ...
    نعم كان مرحلة الأهرام ، و البوس مثل ما قلت أنت كيلوزفترا و كانت مزعجة بشكل كبير و الكريه فيها هو حركة القلوب مالتها

الشابتر السابع بشكل عام هو أصعب شابتر صدر للحين

اشوف كونامي تلحق على كابكوم في $_$ ،

بخصوص التشابتر 9 اتوقع يكون هن : دور المكتبات + مدخل القلعه ..البوس : اليقور

التشابتر 8: صالات التعذيب + المعابد + المكان الارضي ..البوس : جالموث
    أنا أتمنى أن المراحل القادمة تكون من سيمفوني أوف ذا نايت لأنهم ما حطوا مراحله باللعبة للحين

عموما البوس حسب كلام أعضاء موقع جيم فاكس هو Beezlebub

الشابتر التاسع كونامي راح تعلن عنه خلال الشهر الحالي باذن الله

طمع الشركات ماله حدود ...

سايمون مشيناها واعتقد ان شكله راح يكون شكله اللي في كورنكيلز ps1 ...

ولكن هامر ؟؟؟؟ انواع الاسلحه ؟؟ حركات القفز والخ ... كيف بيكون ترتيبه ؟!!
    أعضاء موقع جيم فاكس مأكدين أنه بيكون 8 بت سايمون و الي خلاهم متأكدين هو أن بعضهم قدر يهكر على ملفات اللعبة و شافوا أيقونات أسلحة سايمون على رسم 8 بت و من هنا استنتجوا أن سايمون بيكون برسم 8 بت ، عن نفسي كنت أتمنى يحطون سبرايت كاسل فينيا كرونيكلز أو على الأقل سبرايت The Greatest Five ، عموما ننتظر التأكيد باذن الله

أما عن هامر مدري عنه لووول ياريتهم حطوا جيست بلمونت أفضل

لاتحبطني ، اعتقد انهم راح يفكرون ينزلونها صيف 2011
    لووول اذا عندك اكس بوكس عليك بها ، عن نفسي يمكن أشتري نسخة البلاي نتورك بشرط أن كل الDLC يكونون متوفرين من البداية و ما يحتاج نشتريهم من جديد

مايقل عن مستوى 3 ، الا في الجرافكس ، الجرافكس في 3 فيه ملامح قليله للاماكن ،( لكن على ايامه قوي XD ) وبعد تقريباً جميع العاب الفملي لها نفس الجرافكس

ولكن المستويات والموسيقى ممتازين ..
    ما عندي مشكلة بالجرافيكس دام الجيم بلاي ممتاز

جيدة وخاصة الاوست مالها خطير ،،

ولكني افضل bloodlines عليها من ناحية القصة والجيم بلاي ..
    موجودة بلود لاينز بالفيرتشوال كونسول؟ اذا موجودة بشتريها مرة وحدة مع الجزء الأول

أكثر جزء كلاسيكي حبيته كان دراكولا اكس على السوبر ننتندو

عندي سؤال بخصوص hod الاونلاين ..

هل اللعبة واضحه ولا مثل جرافكس ds ؟؟؟ وكيف اتشوف نظام الغرف المدموجه ؟؟ هل مزعج ولا تحس انه راكب ؟؟

تقدر تثبت على الشاشة القريبة ؟؟
    نعم اللعبة واضحة و ما راح تواجه مشاكل و الرسم نفسه ، بخصوص الغرف المدموجة أبدا هي مش مزعجة و راكبة ، بخصوص امكانية تثبيت الشاشة ، نعم تقدر تثبتها من قريب و تقدر تبعدها وقت ما تريد ، لكنك بتحتاج أنك تبعد الشاشة عشان تعرف موقعك بالمرحلة و تعرف مكان أصدقائك الي يلعبون أون لاين ، ما راح تواجه مشاكل بها الشي نهائيا ^^

مادام ان سايمون بيكون 8 بت ، اعتقد ان سايمون اللي كان نسخة hod على الجيم بوي ادفانس راح يستخدمونها

دراكولا اكس
    مع احترامي لك نسخة rondo of blood افضل منها مع تشابه الكبير في المستويات والاوست ..

انته العب بلاد لاين وحاول تتعمق فيها راح تحس بحماسها ، واما دراكولا اكس احس انها مكرره ..

في معلومة تقول ان روندو اوف بلاد كانت فقط باليابان ، وبعد ما احتج الفان قرروا يعملون لها بورت لـ سوبر نينتندو ولكن غيروا فيها بعض الاشياء كـ تصميم المراحل وبعض الاعداء ونشروها باسم دراكولا اكس ..لكن مش متأكد من صحة المعلومة ...

لكن لاحظت هذا الشي بعد مالعبت الجزئين ...

---------------------

بخصوص hod ريحتني ، كنت متخوف من نظام دمج الغرف ...

استناداً على الصورة اللي وضعتها للتشابتر 8 اعتقد انهم راح ياخذون من غرف من سيمفونيا ...

لووول اذا عندك اكس بوكس عليك بها
    عندي لكن ما لمستها لمدة سنتين او اكثر ، واخر مرة شغلتها كان فيها مشاكل ومتعايز اوصلها للمصلح ،،،

واصلأ مالعبها من الاساس ، شارينها فقط للصغارية ..

على العموم راح انتظر نسخة psn ، واذا مانزلوها راح نحتج لووووول

R.I.P Eliot

مادام ان سايمون بيكون 8 بت ، اعتقد ان سايمون اللي كان نسخة hod على الجيم بوي ادفانس راح يستخدمونها
    على ما يبدو نعم
    مع احترامي لك نسخة rondo of blood افضل منها مع تشابه الكبير في المستويات والاوست ..

انته العب بلاد لاين وحاول تتعمق فيها راح تحس بحماسها ، واما دراكولا اكس احس انها مكرره ..

في معلومة تقول ان روندو اوف بلاد كانت فقط باليابان ، وبعد ما احتج الفان قرروا يعملون لها بورت لـ سوبر نينتندو ولكن غيروا فيها بعض الاشياء كـ تصميم المراحل وبعض الاعداء ونشروها باسم دراكولا اكس ..لكن مش متأكد من صحة المعلومة ...

لكن لاحظت هذا الشي بعد مالعبت الجزئين ...
    للأمانة أنا ما لعبتها و هي من قائمة مشترياتي باذن الله دام أن نسخة السوبر ننتندو عجبتني

أي لعبة موجود فيها ريكتر بلمونت فهي مرحب بها

ناوي عليها من فترة

بخصوص hod ريحتني ، كنت متخوف من نظام دمج الغرف ...

استناداً على الصورة اللي وضعتها للتشابتر 8 اعتقد انهم راح ياخذون من غرف من سيمفونيا ...
    أي عاشق لكاسل فينيا لازم ما يفوت الجزء هذا ، أحلى ميزة فيه أنك تقدر تختار بطلك المفضل من شخصيات من مختلف الأجزاء و ما تقلق على غياب شخصية ما ، و الكو-اب الأون لاين ممتع جدا ، نسيت أذكر ميزة اضافية فيها و هي الmusic pack الي منها تنزل ريمكسات للألحان بالأجزاء القديمة و تقدر تثبتهم و تحط موسيقى فلانية للمرحلة كذا

عندي لكن ما لمستها لمدة سنتين او اكثر ، واخر مرة شغلتها كان فيها مشاكل ومتعايز اوصلها للمصلح ،،،

واصلأ مالعبها من الاساس ، شارينها فقط للصغارية ..

على العموم راح انتظر نسخة psn ، واذا مانزلوها راح نحتج لووووول
    اشتر الاكس بوكس 360 السليم لووووول

عموما أنا فعلا مستغرب من عدم صدور نسخة PSN للآن ، المفروض تكون الأولوية عليه ككون ألعاب كاسل فينيا نزلت على أجهزة البلاي ستيشن فيما مضى ، نفس ما ذكرت أتوقع نسخة الPSN راح تنزل وقت ما كل الDLC بنسخة الاكس بوكس ينزلون كلهم

لووول عندي شوي أخبار غريبة بخصوص كاسل فينيا هارموني أوف ديسبير و غير متوقعة

اليوم صدر الشابتر الثامن على الماركيت بليس و لعبته و كان رهيب و ممتع و البوس هو ليجيون

و من المتوقع صدور الشابتر التاسع في الأربعاء المقبل ان شاء الله

أما الخبر الثاني تم تأكيد أن سايمون بلمونت بلمونت راح يكون برسم 8 بت من موقع كونامي الرسمي و هذي صورة له

و من جهة أخرى تم الاعلان عن شخصية أخرى و برسم 8 بت أيضاً ! لا أعرف من هي الشخصية و لم أرها مسبقا ، يمكن الأخ ألوكارد يقدر يفيدنا لو تكرم

و تم الاعلان أيضا عن شابتر 10 و 11 !! و الأغرب من ذلك أنهما سيكونان برسم 8 بت أيضا !!

و واضح البوس بيكون دراكولا برسم 8 بت

و هذي صورة من الشابتر 11 و واضح من بيكون البوس فيها

بصراحة أنا متحمس

رد على السريع ...

اعتقد هو نفسه سايمون ، لكن بنسخة الكورنكيلز على psx ..

لو تلاحظ الشعر اللبس والسيف ...

يمكن هو ويمكن شخصية ثانيه ...

R.I.P Eliot

السلام عليكم ...

هذا فيديو عن الجابتر 8 ...

الصراحه تصميم ممتاز ... احس المرحله مدموجة بطريقة افضل من الثانيات ...

وكما هو متوقع موسيقى lost painting تناسب المرحلتين ( المكتبة + الممر الارضي ) ...

بالنسبة للبوس : ليجون ! راحت عن بالي ، كنت اعتقد جالموث ...

لكن البوس ضعيف جداً كان في جزء sotn ..المفروض يحطون بوس اقوى ...

ليجون محتاجه hp اكثر وهجمات متنوعه ...

-------------------------------

شادوا .. عندي كم من سؤال بخصوص اللعبة ...

كيف طريقة التلفيل ؟؟! هل هي نفس الطريقة المعروفة ؟؟! ( تجميع نقاط الخبرة )

وهل الليفل في single هو نفسه في الاونلاين ؟؟

وطريقة equipment هل هي محدودة للشخصيات ، نظراً ان كل شخصيه لها اسلحه وحركات غير محدودة تقريباً ( alucard - shonoa - soma )

آسف على كثرة الاسئلة ^_^"

R.I.P Eliot

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

آسف لتأخري في الرد ، ها اليومين كنت متوهق بكم شغلة بس الحمد الله عدت على خير

على العموم

رد على السريع ...

اعتقد هو نفسه سايمون ، لكن بنسخة الكورنكيلز على psx ..

لو تلاحظ الشعر اللبس والسيف ...

يمكن هو ويمكن شخصية ثانيه ...
    اتضح بجيم فاكس أنه شخصية مش موجودة بكاسل فينيا أصلا و انما من لعبة أخرى من تطوير كونامي باسم Getsu Fuuma Den و هي صدرت على جهاز nes حصريا في اليابان فقط ، شفت فيديوهات للعبة على اليوتيوب و شكلها فعلا رهيبة جدا

الشابتر 11 الي بيصدر في شهر فبراير بيكون عبارة عن مرحلة من اللعبة هذي

بصراحة كنت أتمنى أنهم يحطون سايمون على آرت أيامي كوجيما ( كاسل فينيا كرونكلز ) لأني أشوفه أفضل تصميم له بدل ال8 بت -___-

الصراحه تصميم ممتاز ... احس المرحله مدموجة بطريقة افضل من الثانيات ...

وكما هو متوقع موسيقى lost painting تناسب المرحلتين ( المكتبة + الممر الارضي ) ...

بالنسبة للبوس : ليجون ! راحت عن بالي ، كنت اعتقد جالموث ...

لكن البوس ضعيف جداً كان في جزء sotn ..المفروض يحطون بوس اقوى ...

ليجون محتاجه hp اكثر وهجمات متنوعه ...
    نعم أنا لعبت الشابتر و تصميم المرحلة جميل جدا و الموسيقى لوست بنتنج ممتازة

أما عن البوس لوووول المشكلة أن ها البوس تكرر بشكل كثير جدا في معظم ألعاب كاسل فينيا و كان سهل جدا ، و حتى في اللعبة هذه ما واجهت صعوبة لما واجهته أبدا ، أنا قدرت أهزمه بروحي فما بالك ب6 لاعبين و كل واحد فيهم لفله عالي جدا ؟ لوووول

شادوا .. عندي كم من سؤال بخصوص اللعبة ...

كيف طريقة التلفيل ؟؟! هل هي نفس الطريقة المعروفة ؟؟! ( تجميع نقاط الخبرة )

وهل الليفل في single هو نفسه في الاونلاين ؟؟

وطريقة equipment هل هي محدودة للشخصيات ، نظراً ان كل شخصيه لها اسلحه وحركات غير محدودة تقريباً ( alucard - shonoa - soma )

آسف على كثرة الاسئلة ^_^"
    لووول خذ راحتك عادي

بخصوص طريقة التلفيل فهي مختلفة بها الجزء و مافيها نقاط خبرة

لو تكلمنا عن الشخصيات الي تستخدم السوط أو البلمونت بشكل عام طريقة تلفيلها في الأسلحة فرعية كل ما استخدمت السلاح الفرعي على الأعداء يزداد لفل السلاح ( مثل السكين و الفأس و الكروس الأزرق و الخ ) و في نفس الوقت ضربة السوط تزداد قوتها ، و مش بس هذا ، أنت بتحصل ملابس و اكسسوارات و دروع راح تزيد من قوة الشخصيات أيضا ، نفس الحالة ينطبق على شينوا و ماريا و يوكو

أما عن ألوكارد و سوما

سوما تزداد قوة حركاته بجمع الأرواح من الوحوش ، اذا مثلا سوما خذا نفس الروح مرتين يزداد قوتها أسرع من مستخدمي الأسواط ، و ألوكارد نفس الحالة أعتقد اذا أنت حصلت نفس حركات الماجيك من الصناديق أو من البوس ، عموما شخصياتك راح تقوى كلما لبستها دروع و اكسسوارات و أسلحة أقوى من سابقتها ، لكن هل الأسلحة نفسها تتلفل أو لا هذا مش متأكد منه الصراحة ^^"

و نصيحة أن الواحد لما يلعب المراحل ، يلعبهم على مستوى الهارد بدل النورمال لأن في اكسسوارات و أسلحة نادرة ما راح تطلع الا على مستوى الهارد ، مافي داعي تقلق اذا أنت حصلت الأيتم النادر و خايف أنه يروح عليك اذا هزمك البوس ^^ ، أحلى حركة باللعبة أن الفلوس و الأيتمات الي جمعتها بالمرحلة تظل موجودة عندك حتى لو خسرت فيها

و بخصوص equipment فهي مش محدودة كثير ، في أيتمات قليلة محصورة على بعض الشخصيات و في أيتمات ما تقدر تستخدمها الشخصيات الأخرى لكنهم جميعا بشكل عام يشتركون مع بعض في الكثير من الأيتمات

اليوم صدر الشابتر التاسع من كاسل فينيا هارموني أوف ديسبير

اشتريت الشابتر و لعبته و بصراحة هذا أحلى شابتر صدر لحد الآن ، تصميم المرحلة شبيه جدا بسيمفوني أوف ذا نايت من ناحية التوزيع و الأحلى من هذا أنهم حطوا ريميكس للحن Alucard Theme

الرهيب بالموضوع أنهم يضيفون أيتمات جديدة مع صدور شابتر جديد

أنتظر وصول سايمون بلمونت مع الشابتر القادم برسم 8بت و أتوقع أنهم بيصدرون الأسبوع القادم نظرا أنه آخر أسبوع بيناير

^^

شكراً شادو على الخبر ...

فيديو عن المرحله :

باين ان المرحله توب ... واللحن اللي محلنها اكثر ...

--------------------------

لكن عندي احساس ان اذا كان الجابتر القادم كله 8 بت ما بيطلع على الشكل المطلوب ... بتكون الاثارة اقل ..

لكن لو فكروا انهم يضعون بعض الاماكن على 8 بت بيكون افضل ، لكن هذا مستحيل لان اساس المراحل الدمج ,, بيكون الدمج بين 8 بت و 32 بت شي صعب ..

ننتظر ونشوف المرحله ككل وبعدين بنحكم ...

---------------------

ننتظر ايضاً مراحل الـ 16 بت

R.I.P Eliot

صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة