صفحة 1 من 11 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 157

الموضوع: 0o0 الأسطورة Castlevania , موضوع نقاشي شامل للسلسلة العريقة 0o0

Smile 0o0 الأسطورة Castlevania , موضوع نقاشي شامل للسلسلة العريقة 0o0

كما وعدكتم سابقاً ، اقدم لكم موضوع نقاشي عن الأسطورة العريقة Castlevania اللي يزيد عمرها أكثر من 20 سنة ! .

في هذا الموضوع ستتم مناقشة اي فكره غير واضحه أو مبهمة من أي جزء من الاجزاء بالإضافة الى الاستفسارات و رأي الشخصي للأعضاء ، حيث سيكون الموضوع مرحّب لكل المشاركات الخاصة للسلسلة من كل النواحي " أي موضوع مفتوح للكل " ..

فكل المشاركات والانتقادات مرحّب بها

أولاً أحب أن اشكر كل من الاعضاء : Tockuchi - fallen angle - cold aura و بقية الاعضاء المعجبين بالسلسلة للوقوف بجانبي

بخصوص الفكرة الصغيرة اللي اثارت انتباهي قبل عدة أيام أثناء قيامي بلعب جزء POR هي كانت اثاناء المحادثة بين كلً من " ويند " و " جوناثان " ...

قبل البدأ في شرح النقطة أحب ان أقدم لكم ملعومات قصيرة عن كلً من عائلة Morris و Lecarde

أولاً : عائلة Morris

عائلة موريس تنحدر من عائلة البيلمونت أو لهم صلة قرابة ان صح التعبير ، فمهمة عائلة الموريس هي ان تحتفظ بالسوط الاسطوري " Vampire Killer " الخاص لعائلة بيلمونت لحين ظهور أو إحياء اللورد دراكولا مستقبلاً ..

فسأقدكم لكم أفراد العائلة :

Quincy Morris

هو جد المباشر لـ جوناثان موريس وأب جون موريس ، لاتوجد معلومات كثيرة عنه ، تم ذكره في رواية منفصلة لدراكولا وتم ذكره في لعبة POR عندما سأل جوناثان ويند عن طريقة موت جده ...

John Morris

تاريخ الميلاد : 12 - ديسمر - في ولاية تكساس في أمريكا

ظهوره لإول مرة :في جزء Bloodlines

جون شخص ذو بنية جسدية ضخمة ، فقد اسطاع إحباط خطط الكونتسيه بارتلي ( مصاصة دماء ) في إحياء اللورد دراكولا برفقة صديقة ايرك ليكارد ...

Jonathan Morris

تاريخ الميلاد : 1926

الظهور : بطل جزء POR وظهر في جزء Harmony of Despair

فرد من افراد عائلة الموريس ورِث السوط الاسطوري من والده ، جوناثان لديه صديقة طفولة من عائلة أولين اللتي تتخصص في سحرها الخاص ...

جوناثان كان في بادىء الأمر يكن لإبيه الكره بسبب ان جون لم يعلم ابنه طريقة استخدام القوة القصوى للسوط الاسطوري لسبب معين ، فقط دربه على الاساسيات + تمارين الدفاع عن النفس بإستخدام لمختلف الاسحله ...

والسبب في عدم تعليمه هو : ان عائلة الموريس لايجري في عروقها دم الاصلي لعائلة البيلمونت ، فأستخدام المفرط في السوط يؤدي الى استهلاك حياة صاحبه ، فجون لم يستوعب الامر الا بعد هزيمته للكونتسيه فقرر عدم تعليم ابنه على استخدام القوة القصوة للسوط حتى لا يمشي على خطاه ..

ثانياً : عائلة Lecarde

عائلة ليكارد لديها ايضاً صله قرابه للبيلمونت فـ حصلت عائلة ليكارد على " رمح الوكارد " السحري كما حصلت عائلة موريس على السوط ..فمنح الوكارد الرمح الى عائلة ليكارد لمساعدتهم في التخلص من الشر بجانب عائلة الموريس فرمح الوكارد لديه قوة سحرية كبيرة وهو مخصص لمساعده الـ Vampire Killer ..

وأيضاً عائلة ليكارد هي المفتاح الرئيسي لفتح قوى السوط القصوى لعائلة الموريس..

كما فعل ايرك مع جون و لوريتا و ستيلا مع جوناثان ..

Eric Lecarde

تاريخ الميلاد : 3 مايو - في أسبانيا

جزء Judgment : كان عمره 15 سنه

جزء Bloodlines : كان عمره 25 سنه

جزء POR : كان عمره 52 سنة تقريباً .

ايرك كان صديق جون المقرب ، فـ ايرك ايضاً مرتبط بعائلة البيلمونت ، ساعد ايرك جون في رحلته للقضاء على الشر . وكان مرشد الرئيسي وموجه لجوناثان في جزء POR كان يساعده ويعطيه النصائح + تدريبات ...

ايرك قُتل على يد بارونر ( حاكم القلعة المزيف ) في جزء POR فـ روحه علقت بطريقة غامضة في مكان معين في القلعه ..

ايرك لديه ابنتان : ستيلا و لوريتا فتم تحويلهم على مصاصة دماء من قبل بارونر وأعتبرهم كأبنتاه اللتان قتلا في الحرب العالمية الأولى ..

Stella Lecarde

تاريخ الميلاد : 1923

الظهور : POR

الابنة الكبرى من التوأم لـ ايرك ، بالرغم من تحذير والدها من عدم الدخول الى القلعه الا انها لم تستمع لتحذيرها

فدخلت القلعه مع أختها وعند دخولها بالمصادفة للوحة بارونر وجدت والدها اصيب بإصابات بليغه ، بعد تحذير والدها بالهرب فوراً لكن تمكن بارونر من اختطافهم ومن ثم تم تحويلهم الى مصاصين دماء ..

ستيلا من النوع العدواني دائماً ما تحتقر البشر في هيئتها كـ مصاصة دماء ولا تترد في القضاء عليهم ...

لكن تساعد جوناثان في عمليه فتح القوى القصوى للسوط بعد تجريدها من لعنه بارونر ..

Loreta Lecarde

تاريخ الميلاد : 1923

الظهور : POR

الأخت الاصغر من التوأم ، دائماً ماتستمع لكلام والدها المزيف بارونر ، فهي هادئه جداً بعكس اختها الكبرى ..

لوريتا متخصصه في سحر الثلجي ..

فهي أيضاً ستساعد أختها في عمليه فتح القوة المطلقة للسوط ..

--------------------------------

بعد شرح لكل عائلة ودورها في السلسلة أكيد نسيتوا موضوع فكرتي ...

بالنسبة للنقطة التي أود ان أشارككم بها هي :

لماذا عائلة البيلمونت أعطت السوط لعائلة الموريس في تلك الفتره وحُرّم ( forbidden ) عليها ان تلمس السوط الا في عام 1999

حيث ان تنبأ ان دراكولا راح يعاود بالظهور في تلك السنة ، وعلى عائلة موريس ان تحتفظ بالسوط لحين هذا التاريخ وتسلمه الى البيلمونت في ذلك الحين ؟!..

يقولون ان جوناثان في عمر 73 سلّم السوط الى جوليس بيلمونت في عام 1999 أو احد أبناءه أو احفاده ...

فالسؤال اللي محيرني هو لماذا حُرّم على عائلة البيلمونت الا تلمس السوط الا في عام 1999 ؟؟؟!

أنتظر رأيكم

في هذا القسم راح أضع صور وموسيقى وفيديوهات للسلسله والكل يقدر يشارك مالديه معنا ..

بالنسبة لي ماراح أضع المزيد هنا راح أخصص ردود خاصة لها في وقت لاحق ...

أولا : كوما كوميكس : عبارة عن كوميكس ترفيهيه تعبر عن المصاعب أو الاحداث في المغامرة ، راح أضع البعض منها فقط :

هذه مضحكه جداً ، فتعلل سبب طلب ويند من تشارلوت ان تلبس لبس القديسه :

- لماذا يطلب ويند من جوناثان و تشارلوت في جلب الادوات السبب ( نظره البراءة لجوناثان ) :

- لحظة ظهور ويند :

- طريقة مبتكره لتطهير فينسيت :

-----------------

مقدمة Castlevania Rondo of Blood

كاسل فيننا ROB في سطور (فيديو فلاشي مضحك ) :

الاشياء اللي اضحكتني : كاستم ريكتر من جزء DXC مع ستايله الغبي في المشي

نظره ريكتر العصبية + طريقة ضرب الاعداء

في نهاية الفيديو في المعركه الاخيرة طريقته في استخدام الـ holy water و تأثيرها على الوحش ( تخدره ) تذكرت البوس 2 في الجزء الاول ، يوم تستخدم الماء اكثر من مرة الوحش يتخدر ...

أفضل موسيقى لي بجزء POR :

أفضل موسيقى + مرحله لي في جزء SOTN :

أفضل موسيقتين في جزء Bloodlines حيث تتصدر في المركز الاول بالنسبة لي :

مرحله فرنسا ( من أفضل المراحل اللي مرت علي ):

المرحله الاولى :

فيديو عملته في جزء SOTN وهو عبارة عن جليتشات في اصوات دراكولا :

في الخاتمة ارجوا ان اكون قد وفقت في طرح الموضوع في صورة واضحه ، وأي استفسار انا حاضر

بخصوص اقتراح بعض الاخوة لعمل بانر للموضوع ولنضعه في تواقيعنا ...فعملت بانر بسيط ان شاء الله يعجبكم ..

انتظر تعليقاتكم وردودكم ...

التعديل الأخير تم بواسطة Alucard.4.ever ; 01-11-2010 الساعة 11:02 PM

--------------------------------------

R.I.P Eliot

رد: 0o0 الأسطورة Castlevania , موضوع نقاشي شامل للسلسلة العريقة 0o0

مممممممم ما عندي فكرةعن قصص اللعبة اللي اعرفه ان في كل جزء يكون فيه بطل وفي الاخير دراكولا بس لان انجليزيتي ضعيفة وبالكاد افهم بعض النقاط

في اخر جزء نزل على الـ DS تلعب بالبنت الزعيم الاخير كان الشاب اللي عنده مسدس مدي اخوها او لا فليش هو كان شرير لان النهاية الكاملة تكون عن المعركة الايرة ضد الشايب اللي يحاول يصحي دراكولا

ابي معلومات اكثر عن الشخصية الشاب ذو الشعر الابيض فله جزء على GBA و تكلمة له في الـ DS

اخر شي بما ان اول جزء لعبت به كان على NES ممكن تقول لي قصة بطل هالجزء ^^

موضوع روعه وتستحق الاسطورة كاسلفينيا أفضل لعبة عندي ومشكور أخوي على الموضوع.
    وبخصوص الأخ XORO انت حصلت على النهاية الشيئة أنقذ جميع القرويين عشان تكمل القتال الى دراكولا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XORO مشاهدة المشاركة

في اخر جزء نزل على الـ DS تلعب بالبنت الزعيم الاخير كان الشاب اللي عنده مسدس مدي اخوها او لا فليش هو كان شرير لان النهاية الكاملة تكون عن المعركة الايرة ضد الشايب اللي يحاول يصحي دراكولا

ابي معلومات اكثر عن الشخصية الشاب ذو الشعر الابيض فله جزء على GBA و تكلمة له في الـ DS
    انته اجتزت منتصف اللعبة فقط ...

مثل ما قال كيكو، لازم ان تنقذ جميع القرويين ومن ثم ابدأ بقتال " آلبوس " لتكمل القصة ومن ثم ظهور قلعه دراكولا.

بخصوص الشاب هو سوما كروز ، وُلِد مع روح أو قوة دراكولا فلديه القدرة على امتصاص ارواح الاعداء واستغلال قوتهم لصالحه ...

فإذا استسلم سوما لقوة الظلام راح يتحول الى دراكولا ، ف جوليوس والوكارد يراقبون سوما حتى لايحدث هذا ..

اخر شي بما ان اول جزء لعبت به كان على NES ممكن تقول لي قصة بطل هالجزء ^^
    البطل هو سايمون بيلمونت وله اكثر من جزء وكل جزء له قصته ...

فالجزء الاول لم يتطرق لقصة سايمون سوى رغبته في القضاء على اللورد دراكولا ونشر السلام ..

R.I.P Eliot

انا ختمت اللعبة مرتين مرة بالنهاية الحزينة ومرة بالنهاية الكاملة

بس حبيت اعرف قصة الشاب هو ليش كان شرير

يعطيك ألف عافية على الموضوع الجبار للعبة الجبارة ^^
    نقاشي راح أبتدي فيه لما أفضي شوي لأن في معلومات دسمة هني ^^
    شكرا على البانر و جاري وضعه في التوقيع ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة Tockuchi ; 02-11-2010 الساعة 04:36 PM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

الله يعطيك العافية ألوكارد .. سلمت يداك ..

بالنسبة لعايلة موريس و عايلة ليكارد اتضحت لي بعض الامور الحين لاني مثل ما تعرف ما انهيت por ..
    توي أدري ان ستيللا و لوريتا بنات ايريك .. لوول ..

بالنسبة لقصة السوط و انه كان محرم على عايلة بيلمونت لمسه لفترة طويلة فالصراحة هالشي غريب .. و من كلامك اشوف ان هالنقطة ما تم توضيحها فأي جزء ..
    لكن من هو البيلمونت اللي سلم السوط لعايلة موريس ؟؟ لو نعرف اي بيلمونت سلم السوط لهم فمن المؤكد ان السبب بيكون عنده هو او في قصته عالأقل هذا اذا كان معروف ..
    المشكلة مب معروف xD .. منو أول واحد من عايلة موريس استلم السوط ؟؟ هل هو جد جوناثان ؟؟
    هممممممممم .. ما أقدر افكر بشي حاليا .. بكتب تفسيري للموضوع حالما تراودني فكرة بشأنه ..

.......................

الفيديو الفلاشي XD .. دراكيولا يوم يتكلم مت عليه من الضحك .. و مشية ريكتر لووووووول ..

موسيقى sotn .. حتى أنا أحبها هالموسيقى و يعجبني المقطع اللي يبدأ من الثانية 0:42 .. روعة ..
    بالنسبة لفيديو الجليتشات لصوت دراكيولا أذكر شفته من زمان .. مرة دخلت قناتك من زمان و شفته .. آخر 4 أصوات لا تعليق xD xD xD ..

و لك الشكر عزيزي على هذا الموضوع الجميل .. ما شاء الله ترتيب و تنسيق و البانر روعة ما شاء الله ..
    موضوع النقاش العام لسلسلة Castlevania ..
    شكرا لك ألوكارد على فتح الموضوع ..
    ............................................

Eric Lecarde

تاريخ الميلاد : 3 مايو - في أسبانيا

جزء Judgment : كان عمره 15 سنه

جزء Bloodlines : كان عمره 25 سنه

جزء POR : كان عمره 52 سنة تقريباً .

ايرك كان صديق جون المقرب ، فـ ايرك ايضاً مرتبط بعائلة البيلمونت ، ساعد ايرك جون في رحلته للقضاء على الشر . وكان مرشد الرئيسي وموجه لجوناثان في جزء POR كان يساعده ويعطيه النصائح + تدريبات ...

ايرك قُتل على يد بارونر ( حاكم القلعة المزيف ) في جزء POR فـ روحه علقت بطريقة غامضة في مكان معين في القلعه ..
    هذا هو إلي كان لونه أزرق في هالجزء؟
    لاحظت إن موجود بعدة أجزاء قديمة , الواحد لازم يعرف خلفية كل شخصية بالسلسلة xD
    بعد شرح لكل عائلة ودورها في السلسلة أكيد نسيتوا موضوع فكرتي ...

بالنسبة للنقطة التي أود ان أشارككم بها هي :

لماذا عائلة البيلمونت أعطت السوط لعائلة الموريس في تلك الفتره وحُرّم ( forbidden ) عليها ان تلمس السوط الا في عام 1999

حيث ان تنبأ ان دراكولا راح يعاود بالظهور في تلك السنة ، وعلى عائلة موريس ان تحتفظ بالسوط لحين هذا التاريخ وتسلمه الى البيلمونت في ذلك الحين ؟!..

يقولون ان جوناثان في عمر 73 سلّم السوط الى جوليس بيلمونت في عام 1999 أو احد أبناءه أو احفاده ...

فالسؤال اللي محيرني هو لماذا حُرّم على عائلة البيلمونت الا تلمس السوط الا في عام 1999 ؟؟؟!

أنتظر رأيكم
    يمكن لأن يدرون إن عائلة موريس ماراح تقدر تستخدمه بالشكل الصحيح لكنهم يقدرون يأمنون السلاح عندهم و لأنه بس عائلة بيلمونت إلي يقدرون يستخدمونه استخدام صحيح <<<< توقع متواضع

أفضل موسيقى لي بجزء POR :

كانت عاجبتني حيل يوم كنت ألعب اللعبة , هي و اغنية أول مكان ( نسيت اسمها ) و كم موسيقى ثانية بس ناسيهم

أفضل موسيقى + مرحله لي في جزء SOTN :

جميلة جدا ^^
    بس أشوف إن دراكولا كاستل أحلى بنظري , بس طبعا تظل هذي روعة ^^

أفضل موسيقتين في جزء Bloodlines حيث تتصدر في المركز الاول بالنسبة لي :

مرحله فرنسا ( من أفضل المراحل اللي مرت علي ):

المرحله الاولى :

الموسيقى الأولى جميلة , عجبتني , أول مرة أسمعها لأني أساسا ما لعبت هالجزء
    الموسيقى الثانية عرفتها من جزء rebirth إلي على الوي ^^ , طبعا ما عليها كلام جميلة جدا

فيديو عملته في جزء SOTN وهو عبارة عن جليتشات في اصوات دراكولا :

لووووول
    كسر خاطري xD

-----------------------------------------
    عندي فكرة ولو إنها صعبة لكن إذا في مجال فأشوف بتكون حلوة , و هي إن نلعب ( كلنا ) جزء معين و نخلصه في فترة معينة عشان نناقشه <<< أحس صعبة لأن مو كل واحد بيكون فاضي ^^"

Falling Angel غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

مشكور على الموضوع
    واو .. مرتب جدا..
    أنا الصراحة تنقصني معلومات كثيرة عن السلسلة..
    لدرجة لعبت جزء واحد ورفض يكمل
    damn you copy
    برجع للموضوع لما أفضى .. مشغول في تجهيز موضوع ..

بس حبيت اعرف قصة الشاب هو ليش كان شرير
    الشاب اسمه آلبوس وهو أخو شونوها وهو ليس شريراً ...قصته بإختصار :

تربو هو وأخته في منظمة سرية تدعى ايليكسا وهي منظمة تسعى الى تدمير دراكولا بإستخدام قوة دراكولا نفسها ، فأخترعوا طريقة " الجلاف " وهي تمكن صاحبها على امتصاص قوة الخصم واستخدامها ...

فآلبوس عقد اتفاق مع مدربه ( مش متأكد اذا هو فعلاً مدربه ) انه هو اللي راح يكون قالب لقوة دراكولا( جلاف الدومينوس ) بدلاً من أخته ...لكن في النهاية تفاجأ بإن معلمه خان الاتفاق وجعل شونوها هي القالب ...

وفي منتصف طقوس لغرس الدومينوس في جسد شونوها تدخل آلبوس وأبطل العملية مما أدى الى فقدان شونوها لذاكرتها فستغل المدرب الفرصة وحرض شونوها على اللحاق بآلبوس لجلب الدومينوس المسروقة وحتا اذا أدى ذلك الى محاربة آلبوس بالقوة ...

فآلبوس في الدومينوس الاخير تأثر منه وصار مايقدر يتحكم في جسده وصار شرير الى ان شونوها قدرت تفصل الدومينوس لكن بعد فوات الآوان فعلقت ذكريات آلبوس في الدومينوس وعندما امتصتها شونوها شافت مثل الفلاش بالك وتذكرت ، فراحت للمدرب وحدث جدال بينهم مما ادى الى ظهور الوجهه الحقيقي للمدرب ...

R.I.P Eliot

مرحباً كولد ،

بالنسبة لعايلة موريس و عايلة ليكارد اتضحت لي بعض الامور الحين لاني مثل ما تعرف ما انهيت por ..
    توي أدري ان ستيللا و لوريتا بنات ايريك .. لوول ..
    جزء por مايتفوت فلازم تكمله

بالنسبة لقصة السوط و انه كان محرم على عايلة بيلمونت لمسه لفترة طويلة فالصراحة هالشي غريب .. و من كلامك اشوف ان هالنقطة ما تم توضيحها فأي جزء ..
    لكن من هو البيلمونت اللي سلم السوط لعايلة موريس ؟؟ لو نعرف اي بيلمونت سلم السوط لهم فمن المؤكد ان السبب بيكون عنده هو او في قصته عالأقل هذا اذا كان معروف ..
    المشكلة مب معروف xD .. منو أول واحد من عايلة موريس استلم السوط ؟؟ هل هو جد جوناثان ؟؟
    هممممممممم .. ما أقدر افكر بشي حاليا .. بكتب تفسيري للموضوع حالما تراودني فكرة بشأنه ..
    فأنا مثلك مادري شو السالفة ... بخصوص من سلم السوط فعندي فكره بس مش متأكد وهي :

في بارت يوم تقاتل ضد ذكريات السوط ، في الذكريات ظهر لنا ريكتر ...

والسوط يطلع ذكريات آخر شخص استخدمه من البيلمونت فأنا أقول ريكتر سلم السوط الى عائلة الموريس في زمن قديم وتوارثوه جيلاً بعد جيل ..

بخصوص سالفة انتظار البيلمونت الى 1999 عندي فكره صغيرة راح اكتبها قريباً ...

الفيديو الفلاشي XD .. دراكيولا يوم يتكلم مت عليه من الضحك .. و مشية ريكتر لووووووول ..
    ضحكني يوم ريكتر دخل على شافت ، حليله الخفاش ينتظر قدوم ريكتر وانخش ورى الباب ، لكن ريكتر ماسواله سالفه XD + طريقة ضرب شافت وهو في منتصف كلامه !

ضحكت على دراكولا يوم قال Tribute

الفلاش فنان صدق انه اختصر قصه DXC في سطور ..

موسيقى sotn .. حتى أنا أحبها هالموسيقى و يعجبني المقطع اللي يبدأ من الثانية 0:42 .. روعة ..
    أنا يوم اختار الموسيقى التقييم ليس لها ..

70% على الموسيقى و 30% على مستوى اللعبة ...

ومستوى برج الساعه حماسي عالآخر ,,,بعكس dracula's castle الموسيقى فنانه لكن المستوى مافيه صعوبات ...فسالفة المستوى داخله في تقييم الموسيقى بالنسبة لي ..

و لك الشكر عزيزي على هذا الموضوع الجميل .. ما شاء الله ترتيب و تنسيق و البانر روعة ما شاء الله ..
    العفوو وشكراً لمرورك وفي أنتظار نقاشاتك عن بقية الاجزاء ...

R.I.P Eliot

انتظرت تعليقاتك

هذا هو إلي كان لونه أزرق في هالجزء؟
    لاحظت إن موجود بعدة أجزاء قديمة , الواحد لازم يعرف خلفية كل شخصية بالسلسلة xD
    قصدك في جزء bloodlines ؟؟ لانه ايرك كان لون شعره ازرق ...وفي judgment بني وفي por بني !! شكل المؤلف خرف ..

توقع متواضع
    لا بالعكس ، لكن عائلة موريس تقدر تستخدم السوط أيضاً بمساعده عائلة ليكارد ..

كانت عاجبتني حيل يوم كنت ألعب اللعبة , هي و اغنية أول مكان ( نسيت اسمها ) و كم موسيقى ثانية بس ناسيهم
    من عرفت كاسل فينيا كل موسيقى برج الساعه ممتازة ...

وموسيقى المرحه الأولى أيضاً ممتازة واذكر اسمها كان crazed moon ..

بس أشوف إن دراكولا كاستل أحلى بنظري , بس طبعا تظل هذي روعة ^^
    كما قلت سابقاً تقييمي للموسيقى ليس لها فقط بل للمرحله أيضاً ...

الموسيقى الأولى جميلة , عجبتني , أول مرة أسمعها لأني أساسا ما لعبت هالجزء
    الموسيقى الثانية عرفتها من جزء rebirth إلي على الوي ^^ , طبعا ما عليها كلام جميلة جدا
    ومرحلتها أجمل ..

بخصوص الموسيقى الثانية هيه أنا بعد استغربت يوم سمعتها على rebirth وكلهم ممتازيين ...

لكن لو لعبت جزء bloodlines راح اتلاحظ ان 80% من موسيقى الاجزاء بعده وخاصة اجزاء gba و ds مقتبسه منه ..

فلا تنسى ان هذا الجزء أول عمل لـ ماتشيرو والصراحه بدعت وحتى مع قدرات الجهاز الضعيفة ...

لووووول
    كسر خاطري xD
    نشف حلجه لوووول ..

عندي فكرة ولو إنها صعبة لكن إذا في مجال فأشوف بتكون حلوة , و هي إن نلعب ( كلنا ) جزء معين و نخلصه في فترة معينة عشان نناقشه <<< أحس صعبة لأن مو كل واحد بيكون فاضي ^^"
    أنا مستعد معاك

-----------------

شكراً توكوتشي على التعليقات والردود الممتعه

R.I.P Eliot

مشكور على الموضوع
    العفو اخوي ،،،

أنا الصراحة تنقصني معلومات كثيرة عن السلسلة..
    لدرجة لعبت جزء واحد ورفض يكمل
    damn you copy
    راح اقدم مالدي + مع مساعدات بقية الاعضاء ...

أي جزء تقصد ؟؟

برجع للموضوع لما أفضى .. مشغول في تجهيز موضوع ..
    في أنتظارك وموفق في موضوعك ...

R.I.P Eliot

قصدك في جزء bloodlines ؟؟ لانه ايرك كان لون شعره ازرق ...وفي judgment بني وفي por بني !! شكل المؤلف خرف ..
    كنت أقصد جزء por , مو هو إلي كان يعلم حركات و أعتقد هو كان سول؟

لا بالعكس ، لكن عائلة موريس تقدر تستخدم السوط أيضاً بمساعده عائلة ليكارد ..
    عيل ما أدري -__-" , بعدين بفكر بالموضوع

ومرحلتها أجمل ..

بخصوص الموسيقى الثانية هيه أنا بعد استغربت يوم سمعتها على rebirth وكلهم ممتازيين ...

لكن لو لعبت جزء bloodlines راح اتلاحظ ان 80% من موسيقى الاجزاء بعده وخاصة اجزاء gba و ds مقتبسه منه ..

فلا تنسى ان هذا الجزء أول عمل لـ ماتشيرو والصراحه بدعت وحتى مع قدرات الجهاز الضعيفة ...
    توني أدري بهل معلومة , همممم ودي أحول ألعبها بس حاس ماراح يدش مزاجي لأن قديم حيل -_-"

أنا مستعد معاك
    ممتاز , عيل نشوف البقية

^^

قصدك ويند

R.I.P Eliot

صفحة 1 من 11 123456 ... الأخيرةالأخيرة