صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 36 من 36

الموضوع: نقاش : وش الكلاس اللي تتوقعون بيكون اوفرباورد

رد: نقاش : وش الكلاس اللي تتوقعون بيكون اوفرباورد

شباب انا اسف على ردي هذا بس صحيح بعضكم ماعنده تفكير يعني تقولون الهنتر ضعيف وماادري ايش انتم جربتوه على ليفل 85 ؟ الحين كل الكلاسات موضوعه على انها 85 مو 80 زي اول علشان كذا نشوف الـHP زاد والمانا زادت وكمان الدامج زاد بعد لكل الكلاسات الهنتر خلوه يروح 85 بعدين نتفاهم

وانا عن نفسي اشوف الميج والواريور هم الي بيطلعون جبارين والبلادن الهيلر هو اقوى كلاس هيلنق بالـpvp لاكن للأسف راح يجيه نيرف كبير بالباتش الجاي الي هو البيكن راح تكون 50% بدل الـ100% وفيه تالنت عنده راح يرتفع كولداونها من ثانيتين الى 8 ثواني الي هي blessed life وبعد تالنت ثانيه راح يجيها نيرف الي هي protector of the innoctor هذا دليل انه اوفر بورد الحين وهذا الي عندي وياليت مايزعلون الي قلت انه كلامهم خطأ وهذي وجة نظري لاأكثر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im a joker مشاهدة المشاركة
    شباب انا اسف على ردي هذا بس صحيح بعضكم ماعنده تفكير يعني تقولون الهنتر ضعيف وماادري ايش انتم جربتوه على ليفل 85 ؟ الحين كل الكلاسات موضوعه على انها 85 مو 80 زي اول علشان كذا نشوف الـHP زاد والمانا زادت وكمان الدامج زاد بعد لكل الكلاسات الهنتر خلوه يروح 85 بعدين نتفاهم

وانا عن نفسي اشوف الميج والواريور هم الي بيطلعون جبارين والبلادن الهيلر هو اقوى كلاس هيلنق بالـpvp لاكن للأسف راح يجيه نيرف كبير بالباتش الجاي الي هو البيكن راح تكون 50% بدل الـ100% وفيه تالنت عنده راح يرتفع كولداونها من ثانيتين الى 8 ثواني الي هي blessed life وبعد تالنت ثانيه راح يجيها نيرف الي هي protector of the innoctor هذا دليل انه اوفر بورد الحين وهذا الي عندي وياليت مايزعلون الي قلت انه كلامهم خطأ وهذي وجة نظري لاأكثر
    كلامك غلط اول شي الbeacon of light من اول باتش 4.0 وجاها نيرف.. والميج في الكاتا pve دي بي اس زي البروتكشن وارير.. اقوى شي كان fury warrior hunter and rogue كلهم كانو 20k dps
    البالادن overpower الحين في pvp only .. الهيلر قصدي.. بس في الpve مره مو تمام اضعف كلاس..وهو اقوى هيل كلاس على البيتا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xerxess مشاهدة المشاركة
    كلامك غلط اول شي الbeacon of light من اول باتش 4.0 وجاها نيرف.. والميج في الكاتا pve دي بي اس زي البروتكشن وارير.. اقوى شي كان fury warrior hunter and rogue كلهم كانو 20k dps
    البالادن overpower الحين في pvp only .. الهيلر قصدي.. بس في الpve مره مو تمام اضعف كلاس..وهو اقوى هيل كلاس على البيتا
    إسمحلي أخوي إذا شفت Pala lowhealing هذا مايعرف يلعب

Stars 25LKHC 3 Healers

http://www.wowmeteronline.com/combat...448#healingout

الPaladin
    مسوي 12,812,142 healing

3 healers : 1 holy pala,1 holy priest,1 disc priest
    التعديل الأخير تم بواسطة Xnon ; 15-11-2010 الساعة 10:04 AM

سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unbind مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم،،،

القياس على اللي صاير حاليا خطأ لسبب انه الـ Gear تعدل وفي الاساس ماهو مصمم للـ Talent الجديد (وهذا كمان سبب انه بعض الكلاسات مايشوفون فرق في وضع نقاط في المستري)
    PVE
    DPS
    بالنسبة لـ Cata رئيس المصممين وضح انه الهايبرد كلاس ماراح يكونون قويين في الـ dps
    يعني حيكون الـ dps القوي لـ:
    mage - warlock - rogue - hunter
    Tank
    اعتقد ته خلاف اللي الناس يشوفونه الحين الوريور في بداية cata راح يكون قوي لانه الكلاس الوحيد اللي مايعتمد على rotation .... وهم يبون كل كلاسات الـ tanking ماتعتمد على rotation
    بس مين بيكون الافضل بعد كذا من الصعب الحكم.
    Healers
    كلهم متساويين تقريبا
    PVP
    من غير اي ترتيب :

subtletyrogue - elemental shaman -
    اكيد اللي يلعب زين هو افضل في اي كلاس بس اذا تساوا ال gear مع مستوى اللعب بتلاقي انه في كلاسات اقوى من كلاسات ثانية - في تاريخ اللعبة من بدايتها اللين اللحين عمره ماكان في balance

كح كح
    by ghostcrawler

We didn't want players to feel like they had to exclude other players that they wanted to bring based on the need to min/max certain buffs per group.

Example: In the Sunwell era, in order to bring all of the +dps buffs you needed for a group of rogues, you ran out of space to bring say the Ret pally and possibly even the rogues.

If you need 5 healers for LK content, you are better off bringing a diversity of healers because you gain different kinds of buffs and utility spells and their abilities mesh together well. But if you can't do that and want to bring 3 druids and 2 paladins or 5 priests, you can still manage the content with just a couple of exceptions (like Razuvious).

The tanks tank in different ways, and as you have probably noticed, they feel pretty different to heal. Tanks are necessarily more homogenized than healers though because you might only have 2-3 of them in your group. Even so, there are encounters where a druid has a tanking advantage over a Protection paladin, just like there are situations where a Holy paladin has an advantage over a shaman. But they can all still get the job done at the end of the day.

In Sunwell, you had one possible answer to "Who should bring the Curse of Elements debuff?" or "Which class should we bring for mana regen?" That is what we want to get away from

راحت أيام الhybird tax من قرون

سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

Talking رد: نقاش : وش الكلاس اللي تتوقعون بيكون اوفرباورد

انا اتوقع انه Warlock

Walla mn wajhat na6'ari o mn 5lal illy jarrabta bil BETA ilwarriors kano overpowered o 36ohm nerf 5allohm 3adyyen. Il 3 classes illy overpower al7en hm

1)enhancment shaman
    2) Unholy DK
    3) Frost mage (ya36i instant ice lances 25-26k

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123