صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30

الموضوع: حتى تعم الفائدة ( 80-81 ) لفل بسرعة !

رد: حتى تعم الفائدة ( 80-81 ) لفل بسرعة !

هل يوجد تلفيل عن طريق PVP والا مافيه ؟؟
    اكيد فيه مثل مو موجود حالياً .. بس ما اعتقد انه سريع .. لأني لفلت 3 شخصيات الفترة اللي فاتت وجربت تقريباً كل Weekly PvP BG .. واكتشفت بالأخير انه ماراح تستفيد الا اذا كانت الباتل ويكلي على WSG ومعك Premade .. والفوز يكون سريع مره .. بذي الحالة راح يجيك XP محترم جداً ..

اذكر اني سويتها يوم من لفل 25 لين 49 .. بيوم واحد وصلت هاللفل بس Premade WSG وكانت Weekly .. وكان يطلع لي من لفل 25 لين 35 تقريباً لفل كامل او 80% (كحد اقل) من البار على كل Win 3-0 ومن 35 الى 49 تقريباً صار يطلع لي النص او 40% ..

لذلك اعتقد من لفل 80 الى 85 راح يكون عدد البارات اللي تجيك اقل بكثير من اللي انا ذكرته .. لذلك الفكرة سيئة اذا كانت ناوي تلفل بسرعة

Thx for Yoshimetsu

نشكر لكم هذا الموضوع المفيد و فعلا إذا الواحد سبق القطيع بشوي ، هذا يسرع من أدائه مستقبلا علشان منطقة الكويستات ما تكون مره زحمه بعكس
    اللي يلعب مع باقي القطيع ..خصوصا إن الخيارات محدوده نوعا ما في الكاتا

و انا أقترح ان الجميع يرفعون مستوياتهم في الطبخ و صيد السمك ... لأنها بتكون ضرورية للريدز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoOoOo7a مشاهدة المشاركة
    اكيد فيه مثل مو موجود حالياً .. بس ما اعتقد انه سريع .. لأني لفلت 3 شخصيات الفترة اللي فاتت وجربت تقريباً كل Weekly PvP BG .. واكتشفت بالأخير انه ماراح تستفيد الا اذا كانت الباتل ويكلي على WSG ومعك Premade .. والفوز يكون سريع مره .. بذي الحالة راح يجيك XP محترم جداً ..

اذكر اني سويتها يوم من لفل 25 لين 49 .. بيوم واحد وصلت هاللفل بس Premade WSG وكانت Weekly .. وكان يطلع لي من لفل 25 لين 35 تقريباً لفل كامل او 80% (كحد اقل) من البار على كل Win 3-0 ومن 35 الى 49 تقريباً صار يطلع لي النص او 40% ..

لذلك اعتقد من لفل 80 الى 85 راح يكون عدد البارات اللي تجيك اقل بكثير من اللي انا ذكرته .. لذلك الفكرة سيئة اذا كانت ناوي تلفل بسرعة
    شكرا اخوي بوحه
    الله يعين
    على ما سمعت التلفيل في الكاتا راح يكون صعب مع الموبات والكويستات
    المشكلة ماعندي الا جير بي في بي خخخخخ
    اكيد فيه قطع من اول التلفيل راح تجي من الكويستات زي بداية اللش كنج

نشوفكم على خير في الكاتا

FOR THE HORDE

في قطع مع البدايه طبعن هذا اذا كان نفس ال beta انا لعبت في beta بس متقطع وصلت الهنتر الي عندي 82 في 3 ايام كويستات بس ما كملت تلفيل عشان الدراسه بس
    على الي شفته ما في صعوبه في التلفيل وهاذي وجهت نظري

مشكورر اخوي اnaxxer على طرح الموضوع وعلى المعلومه المفيده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Warchif مشاهدة المشاركة
    شكرا اخوي بوحه
    الله يعين
    على ما سمعت التلفيل في الكاتا راح يكون صعب مع الموبات والكويستات
    المشكلة ماعندي الا جير بي في بي خخخخخ
    اكيد فيه قطع من اول التلفيل راح تجي من الكويستات زي بداية اللش كنج

نشوفكم على خير في الكاتا
    اعتقد ان لبس الـ PvP يكفي وزود .. خصوصاً اذا كان اغلبه Wrathful لأن اللبس بالـ Wotlk زاد عن حده بذا الأكسبانشن .. يعني شوف الفرق بين لبس ناكس 10 وبين Icc10 heroic .. كأنه فرق 3 لفلات او لفلين حد اقل ..
    حتى اذكر مرة من الطفش كنت اضرب الـ Elites اللي بره ايس كراون تلاقي الفل حق الواحد منهم 83 .. بعضهم الـ HP من 17k الى 35k .. وكان الواحد فيه يروح بضربتين الى ثلاث ضربات مثل الريشة ..
    لذلك اتوقع ان الخطر الوحيد اللي بيواجهك بالتلفيل هو من الـ Ganking والهورد اللي بتلاقي عشرين واحد على 5 موبز ينظرون الـ Spawn .. ولكني اكتشفت ان الـ Horde والـ Alliance كل واحد له منطقة قريبة من الـ Capital City حقتهم بأول 3 لفلات .. يعني الهورد بـ Mount Hyjal والـ Alliance بالمنطقة اللي تحت الموية .. اعتقد اسمها Vashjar او شي زي كذا .. يعني بتاخذ راحتك بالبداية من ناحية الـ Ganking

Thx for Yoshimetsu

اعتقد ان لبس الـ PvP يكفي وزود .. خصوصاً اذا كان اغلبه Wrathful لأن اللبس بالـ Wotlk زاد عن حده بذا الأكسبانشن .. يعني شوف الفرق بين لبس ناكس 10 وبين Icc10 heroic .. كأنه فرق 3 لفلات او لفلين حد اقل ..
    حتى اذكر مرة من الطفش كنت اضرب الـ Elites اللي بره ايس كراون تلاقي الفل حق الواحد منهم 83 .. بعضهم الـ HP من 17k الى 35k .. وكان الواحد فيه يروح بضربتين الى ثلاث ضربات مثل الريشة ..
    لذلك اتوقع ان الخطر الوحيد اللي بيواجهك بالتلفيل هو من الـ Ganking والهورد اللي بتلاقي عشرين واحد على 5 موبز ينظرون الـ Spawn .. ولكني اكتشفت ان الـ Horde والـ Alliance كل واحد له منطقة قريبة من الـ Capital City حقتهم بأول 3 لفلات .. يعني الهورد بـ Mount Hyjal والـ Alliance بالمنطقة اللي تحت الموية .. اعتقد اسمها Vashjar او شي زي كذا .. يعني بتاخذ راحتك بالبداية من ناحية الـ Ganking
    انا عن نفسي PVE + Demo spec وماشي .. والي في امه خير يسوي Gank LOL

صدقني يمكن اغير المخطط واخليه Daily quest for ganking !!!

مافيه خوف من الجانكنج لأني بكل بساطه ألفل في سرفر PVE
    عندي خوي انا وياه كنا نلعب بي في بي مع بعض ولكنه قطع اللعبه من سنه بس ان شاء الله يرجع مع الكاتا زي ماقال واذا رجع بقترح عليه نروح سرفر كازاك عشان نبلش في كل من هب ودب من الالينس

FOR THE HORDE

بصراحة انا لفلت من 80-83 في البيتا ومن زحمة السيرفر تلاقي الناس صافين على Quest Mob معين وال Respawn بطيء وقلق تقريبا جلست ساعة على كل Quest كذا

فاللي يبغا يلفل سريع انصحه ينقل لسيرفر فاضي ويلفل براحته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRAZY EVIL مشاهدة المشاركة
    بصراحة انا لفلت من 80-83 في البيتا ومن زحمة السيرفر تلاقي الناس صافين على Quest Mob معين وال Respawn بطيء وقلق تقريبا جلست ساعة على كل Quest كذا

فاللي يبغا يلفل سريع انصحه ينقل لسيرفر فاضي ويلفل براحته

اذا كنت تبي تلفل بسرعة وفاضي .. انقل سيرفر من السيرفرات اللي راح تنزلها بليزارد قبل الأكسبانشن بكم يوم (اعتقد انها نزلت الأن) وتلاقي هالسيرفرات فاااضية ..
    يعني تلفل فيها وانت مرتاح .. والنقل كله 3 ايام .. يعني يدوب توصل 85 وقد الـ CD حق النقل خلص ..

بس بالنسبة لي .. انا ماراح اكون متواجد الا بعد الساعة 12 وبقعد لين مايجي وقت الدوام ... بحيث انه اقل نسبة ناس موجودة من بعد هالوقت ! يعني بكون مرتاح تقريباً بالتلفيل ..

Thx for Yoshimetsu

انا من ناحيتي الفل وانا مروق ماني مستعجل اوصل 85 في يومين ثلاث
    لو اقعد شهر مو مشكله اهم شئ الفل وانا مستمتع + استكشف المناطق الجديده وخاصه اني زي ماشفت مبدعين فيها من ناحية الجو وجمال الأماكن

انا لغاية الحين لازم ازور الاوت لاند اتمشى فيها واسترجع ذكريات وخاصه نجراند ذيك المنطقه ابداع بكل معنى الكلمه
    وغير كذا اشتاق للجمعات والزحمه ايام شترا صارت على قولة اللعيبه جوست ستي (مدينة أشباح)

FOR THE HORDE

يا اخوان انا شايف البعض يقول في كويستات تعطيك 33k
    و 44 k
    لكني شيكت على اغلب الدايلي في icecrown وكلها تعطيك بس 22k
    ياريت توضحون من فين نجيب الكويستات اللي تعطي اعلى xp
    ●• ڪيًـَفٍمٍــَآإ آگـوٍنٍ..! // .. لآ يًشُبُهُنٍـٍـٍـٍـٍـٍـيً آلآخٍ‘ٍـرٍۇنٍ ||~ ㋡.

سبحان الله وبحمده

السلام عليكم .. اسف على التأخر بالرد ...

للاسف انا سبق ان ذكرت انك يجب ان تبحث بنفسك عن الكويستات لاني لا اعلم ماهي الكويستات التي عملتها من التي بقيت لك ، لكن معظم الناس تحب الطريقة السهلة ..
    و سبق ان ذكرت ان تبحث بنفسك بالواوهيد بدل استخدام الsearch engine الخاص بالموقع لانه النتائج غير مضبوطة مثلا الاخ اورقريمر حاط لنك للبحث عن كويستات تعطي 30 الف اكسبي او اكثر و النتيجة كل الكويستات كانت بحدود ال 30 الف و مافي كويستات 40 الف مع اني سبق و حطيت لنكات لكويستات تعطي 40 الف اكس بي

عموما ما زلت افضل ان يقوم كل منكم بعملية البحث بنفسة ، هذا رابط لبعض لنفس محرك البحث مع تعديل نوعية البحث لتظهر بعض الكويستات التي تعطي 40+ الف
    http://www.wowhead.com/quests?filter...rs=1;crv=40000
    For The HORDE

Just One Try Guild

للمزيد من التفاصيل تفضل بزيارة مدونتي الخاصة بالمنتدى

اذا كنت قد استفدت من احدى مشاركاتي الرجاء اضغط على علامة النجمة او الشكر اسفل مشاركتي

سوال

اول ما تفتح السيرفرات راح نقدر نطير على طول في اروجرمار ولا لازم نشتري السكل ومن وين

شكرا
    سبحان الله وبحمده

If you wish to use your flying mount in Azeroth, you will have to purchase a Flight Master's License for 250 from a riding trainer. You do not need Master Riding in order to fly in Azeroth.

راح يكون موجود اول ما تفتح السيرفرات على الكاتا
    سبحان الله وبحمده

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12