النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: في الطريق الى ال85 و ما بعدها ,, هل تواجه مشاكل ؟ شاركنا

Post في الطريق الى ال85 و ما بعدها ,, هل تواجه مشاكل ؟ شاركنا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

انطلقت الكاتا التي كنا ننتضرها على احر من الجمر .. ولكنها حرقت معنويات البعض منا !

للاسف لم استطع الوصول الى 85 في يوم واحد كما كنت مخطط لانه السيرفر فل و اخذ مني 3 ساعات علشان اقدر ادخل اللعبة ، في اول يوم وصلت 82 مع انه عدد اللاعبين كان مهول و سببلي بطئ خاصة في الكويستات التي نتشارك بها ..

قررت اني الفل دينجنز و لكن سرعان ما انتبهت الى انه هذه الطريقة خطأ 100% خاصة مع قلة الخبرة في الدينجنات الجديدة ( ليس من طرفي ) و صعوبة بعضها و الوقت الطويل الذي يضيع بها ..

طبعا الكلاس الاول هو الدرويد ( كات ) .. المشكلة الثانية اللي واجهتها قلة قير الليذر اقلتي خاصة انه قيري كان جيد اكثر من 6 الاف جي اس لذلك القطع الخضراء لم تكن بتلك الجوده التي تستحق التبديل و كوني انشانتر فضلت عمل DE لها .. طبعا تفاديا للزحمه غيرت مكان التلفيل و الحمد لله كانت الزحمه معقوله

في اليوم التالي في الطريق الى 83 كانت الايتمات من الكويستات افضل و الكوستات جميلة .. لكني لم استطع ان الفل اكثر من لفل واحد بسبب ضيق الوقت ( طالع من الدوام - مجابل اللعبة - موعد النوم استعدادا للدوام ) يعني 6 ساعات ... مع اني استكثرت هذا الوقت على لفل واحد

في اليوم اللي بعده ( ويك اند ) قررت اني اوصل 85 و الحمد لله لفلين خلال 12 ساعه ( 9 ساعات تلفيل و ساعة راحة و ساعتين حرب مع الالاينس لوول )

طبعا بالنسبة للشخصية الاولي اعتقد انه الوقت كان جيد لو جمعنا عدد الساعات بدون الوقت الضائع يصبحون 22 ساعة من 80-85

و ان شاء الله في المستقبل مع بقية الكلاسات الوقت راح يكون اقل خاصة بعد ان اخذت خبره بالكويستات و المناطق

نأتي الى نصائح التلفيل ..

اهم شي و اكرر اهم شي ركز على ( الهيت و الاكسبرتايز )

- اولا ابتعد بشكل تام عن محاولات التحرش بالفانكشن المعادي ( لا تضيع وقتك )
    - اختر المناطق حسب اعلى كويستات و لا تقيد نفسك بمنطقة معينه ( اقصد المناطق الفرعية و ليس الرئيسية )
    - لا تضيع وقتك في تسكيل مهنه مالم تكن احدى المهن التي يمكن تسكيلها ( عالماشي ) مثل ( enchant - mining - skinning etc ) يعني لا تضيع وقتك كل شوي رايح الترينر او توقف تلفيل لانك لاحق على هالاشياء
    - ضع لك هدف يومي مثلا لفل او لفلين باليوم ( لا تنسى الصلاة )
    - لا تعلق نفسك على كويست اذا ما عرفت تسويه طنشه و بلش باللي بعده
    - الدينجن حاول تدخله اذا كان فيه كويستات اما اذا عملتها فماله داعي تدخله الا اذا كنت محتاج قطع معينه مثل التانك ترينك الخ مع اني مازلت لاانصح بالدخول الى الدينجنات في الفتره الحالية

هذا ما يحضرني حاليا ,, و اتمنى من الشباب اللي عنده نصائح انه يذكرها

ماذا بعد ال85 ..

يبدو ان العديد من اللاعبين قد تراخو بمعنى الكلمة في الwolk و مازالو يقارنون هذا الباتش بالwolk

سبق ان طرحت موضع كيف لا تكون لاعب سيء في الكاتا ..

من لعب ايام ال60 و ال70 و اول ايام ال80 سيعلم ان ما نمر به الان طبيعي جدا من حيث الصعوبة و برايي الباتش ليس اصعب من البقية ..

قد يعترض مع الكثير في هذه النقطه ولكن اكب ان انبهكم على شيء .. هل تعتقدون انه الكلاسات الحالية op ؟
    قد تكون الاجابة لا و قد تكون نعم .. لكن ما يحدد هذه الاجابة هو الgear

يشتكي الهيلرات بانهم دائم OOM ! طبيعي في كل الباتشات كانو اللاعبين يصبحون oom الا في الباتش الفاشل wolk .. يخبرني احد اصدقائي ( بلادن هيلر ) بان لديه 1500 mp5 فكيف يصبح oom !

طبيعي تصبح oom فانت دون الكاب بمراحل مهوله ، و قد حذرت بليزارد بانه هذا الباتش سوف يجب على الهيلرات التحكم بمانتهم .. ليس لانه الباتش صعب بالعكس فقد سبقة باتشات بنفس الصعوبة ، ولكن لان بليزارد تعلم ان اللاعبين اخذو على التراخي في الباتش الفاشل بعكس بقية الباتشات

اذكر اني قرأت مره بانه بليزارد صرحت بانه wolk غلطة مثل غلطة مايكروسوفت باصدار ويندوز فيزتا

الكاب تغير و ارجو من الجميع التركيز على انك دون الكاب لفل يعني اذا كان هيلث اللاعب قد ارتفع بنسبة 400% فالكاب باعتقادي اصبح كذلك

مثلا السوفت كاب للمانا ريجن اصبح 4000-4500 mp5

بالنسبة للتانكات و ساتكلم بالخصوص عن الدرويد ، بعد مجموعة النيرفات التي عملتها له بليزارد ابتداءا من الغاء الديفنس الى نيرف الHP بحيث وصل هيله الى مستوى بقية التانكات و التي مازالت تتميز عليه بالباري و البلوك .. لا تنسون انه معظم التانكات مازالو بقير التلفيل و ليسو فل قير تانك يعني الدمج راح ينزل عليهم صح و هذا سبب اخر في جفاف مانة الهيلر

الdps هم ايضا قد يكونو متسببين بجفاف مانة الهيلر ..
    نبهنا مسبقا باهمية الثريت كنترول .. اذا كنت من النوع الذي يبي يطلع الاول بدون ما يركز على ثريته فانت من النوع المنبوذ و انا بصراحة اكره هذا النوع جدا
    تحرك من الaoe دمج .. استخدم سكلات الCC بفاعلية كن مفيدا و لا تكن عالة
    ركز على الهيت و الاكسبرتايز مالفائدة ان يكون قيرك 9000gs و تضرب miss or dodge

---------------

اذا كنت في قلد ، شارك اعضاء قيلدك في اي شيء يزيد من علاقة مع القيلد او يعطي القيلد اكس بي ، فالمصلحة تعم الجميع ..

لا تقتعد بانك في حال وصولك الى ال85 تكون انتهيت ,, بل انت ابتدأت مشوار طويل جدا .. الايتمات يمكن اخذها من الدينحنز او البادجات اذا كنت تملك منها ..

ولكن .. اهم خطوة بعد ال85 هي التفكير ,, نعم التفكير بالspec الذي تريد ان تحصل علي قير من اجله و نصيحة لا تتعب حالك و تبحث عن 2 spec gear

ابدا بالنورمل دينجنز .. و عندما سصل الايتم لفل الى 329 ابدأ بالهيروك ..
    نصيحتي شاهد الفيديو قبل دخول الهيروكس .. و تأكد من انك تملك القير المناسب اذا كنت تاك او هيلر

في الوقت الحالي ( ما قبل الريد ) اسهل طريقة للحصول على ابك هي المهن (craft) او السمعة ( علاقة ) مع مدن معينه ..

يمكنك ايضا ان تبدأ بتشكيل المهن ..

هذا ما يحضرني طبعا هذا موضوع للنقاش و اتمنى من الجميع تقديم افكار و نصائح مفيدة حتى لي انا

في النهاية لا تنسى ان تستمتع فهي في النهاية مجرد لعبة

تحياتي
    For The HORDE

Just One Try Guild

للمزيد من التفاصيل تفضل بزيارة مدونتي الخاصة بالمنتدى

اذا كنت قد استفدت من احدى مشاركاتي الرجاء اضغط على علامة النجمة او الشكر اسفل مشاركتي

رد: في الطريق الى ال85 و ما بعدها ,, هل تواجه مشاكل ؟ شاركنا

احب ان اضيف خبرين قرأتهم اليوم

الاول .. تم رفع الايتم لفل و الستات لبعض الدينجنات اعتقد منهم brd - brc

الثاني .. قيلد باراغون ( اقوى قلد بالعالم ) اليوم خلص اول ريدات الcata 12/12
    For The HORDE

Just One Try Guild

اذا كنت قد استفدت من احدى مشاركاتي الرجاء اضغط على علامة النجمة او الشكر اسفل مشاركتي

في نقطه ممكن اضيفها ..
    هذه افضل مرحله لتجميع الذهب .. كل شي في AH بأسعار خياليه وخاصة في السيرفرات المزدحمة ..
    نحن قومٌ اعزنا الله سبحانهُ وتعالى بالإسلام

8/8 10Man
    HC 8/1

مشكور اخوي ناكسر على المعلومات
    انا ماشي على نفس نظامك تقريبا وخلاص باقي اربع او خمس بارات وادنج 85

بس اخوي ناكسر بصفتي لاعب كل همه ووقته في PVP هل توجد اسلحه تجيبها بالهونور والا نفس السالفة في اللش كنج لازم ارينا
    وكيف الارينا راح تكون ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.HM مشاهدة المشاركة
    في نقطه ممكن اضيفها ..
    هذه افضل مرحله لتجميع الذهب .. كل شي في AH بأسعار خياليه وخاصة في السيرفرات المزدحمة ..
    والله انك صادق
    اسعار الاكشن هاوس نار ياحبيبي نار
    الحمدالله عندي مهنة السكننج مع الليثر عشان ارفع مهنة الليثر بدون خسارة

الايتيمات اللي بعتها في الاكشن هاوس لغاية الحين جابت لي ربح فوق 700 جولد وانا ابيع الايتيمات بسعر معقول صراحه لاني اساسا مو محتاج جولد بس للربح الجانبي

FOR THE HORDE

عنـدي أستفسار حـول الـDarkmoon fire ..

مـا فيه شيء مميز منهم .. ؟ ..

بالنسبة للpvp ماعندي خبر عنه لانه تركيزي على اشياء اخرى ..

الدارك مون من فتره كان في مهزجان نفس الblizzcon عنه بس ما اهتميت له
    For The HORDE

Just One Try Guild

طيب أسـف ع كثرة الأسأله ..

بس فيه دناجن أو ريدات بتنزل غــير ألي فيه ألحين .. ؟ ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fluta مشاهدة المشاركة
    طيب أسـف ع كثرة الأسأله ..

بس فيه دناجن أو ريدات بتنزل غــير ألي فيه ألحين .. ؟ ..
    شي اكيد راح يزود
    زي فتره الـ80 زاد كم دنجن وريد
    Hunter For Ever

أقصد يعني بسرعة بتنزل زي Totc .. ؟ ..

الناس تدلعت!! الله يرحم ايام ال40 واحد يسوون ريد!!
    اذا تبغى تكون مميز .. خلك مجنون مثلي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور / مجنون مشاهدة المشاركة
    الناس تدلعت!! الله يرحم ايام ال40 واحد يسوون ريد!!
    انا كنت العب من ايام ماقبل ماتنزل ZG بشوي ..

وانا اشهد لك ان الناس اتدلعت على TBC و WotLK خصوصاُُ من ناحية Gear وهاذي نقطة سلبية, وفي اشياء خربت متعت اللعبة بهذيك الفترة (مع وجودة عناصر رفعت مستوى اللعبة)

لكن هالأكسبانشن باين عليه صعب جداً .. (مو مثلأيام الـ 40 مان طبعاً), لأن نظام اللعبة تغير وصعب جداً انه يرجعون اللعبة تماماً مثل ايام الـ Classic لأنه بصراحة حتى الكلاسيك كان فيها اشياء غبية جداً اكثر من الأشياء الحلوة. لذلك انا اشوف ان بليزارد اخذت الـ Elements الحلوة من الـ Classic واضافتها بهالأكسبانشن, والأشياء المتطورة من الـ Wotlk / TBC (الاشياء الأجابية) اضافوها .. وطلع لنا شي بقمة الأبداع!

ولذلك انا اقول ان هالأكسبانشن من افضل الأكسبانشنات اللي مرت عاللعبة .. وبصراحة اهني بليزارد وبقوة عالأبداع اللي سوته بهالأكسبانشن, وبصراحة بعد تجربتي لجزء بسيط منه حالياً. وبعد القاء نظرة على نظام اللعب والخطط القادمة بالأكسبانشن. اقدر اقول im proud to play such game

Thx for Yoshimetsu

طبعاً.. في اشياء الحين مره ممتازه!! على الاقل ياخي حطوا لنا Track Quests!! اول اياااااااااااام المعاناه عشان تسوي الكويستات!! القصه مترابطه مع المهمات!! امس خلصت كل المهمات الى ماقتلت Reg لووووول.. تحس القصه محبوكه وحلوه!!
    الشئ الوحيد اللي ماهو عاجبني هو ان كل الناس لابسه ايبكز !! المفروض الـ Heroic يكون ايبك بس ويكون صعب عشان الواحد لو تنزل له قطعه ايبك.. يقدر يكشخ فيها!! مو كل السيرفر زيه!! والـ Normal ينزل قطع بلو!! عشان الناس العاديين يمشون مع القصه فقط!!
    اذا تبغى تكون مميز .. خلك مجنون مثلي

الشئ الوحيد اللي ماهو عاجبني هو ان كل الناس لابسه ايبكز !! المفروض الـ Heroic يكون ايبك بس ويكون صعب عشان الواحد لو تنزل له قطعه ايبك.. يقدر يكشخ فيها!! مو كل السيرفر زيه!! والـ Normal ينزل قطع بلو!! عشان الناس العاديين يمشون مع القصه فقط!!
    اول شي قلييييل جداً عدد الناس اللي معها Epics حالياً .. لأن المكان الوحيد اللي تجيب منه Epics هي الرايدات. وبخصوص الـ Heroics تراها صعبة جداً جداً جداً جداً .. بشكل مو طبيعي .. والله العظيم كل يوم حدي 3 هراوك بالكثييير وخلاص ! وهاليومين يدوب اسوي هيروكين واطلع (كل وحدة تاخذ حول الساعتين) واذا كنت اول مره تروح .. تقدر تكمل 3 ساعات بالراحة .. لأنك تجرب الـ Fights ..

وبخصوص الـ Raids .. يكون بمعلومك ترا الـ 10 مان نورمال نفس الـ 25 نورمال من ناحية اللوت او ضرب البوسات (كلهم يسون نفس نسبة الدمج, سواء 10 او 25 نورمال) لكن الفرق الوحيد هو الـ HP

يعني تقدر تقول No more pugs

Thx for Yoshimetsu