النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: اخواني الكرام استفسار بخصوص قلم gh وطريقة استخدامة .

Smile اخواني الكرام استفسار بخصوص قلم gh وطريقة استخدامة .

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم اخواني الكرام بكل خير ، واشكركم جميعا اخواني الكرام على ماتقدمونه لخدمة اخوانكم المسلمين وجزاكم الله الجنة .

اخواني الكرام انا عندي قلم gh اصفر مكتوب عليه 5mg . ترقيمه من تحت لما ترفع غطا القلم 10 ـ 20 ـ30 ـ 40 ـ50 ـ 60 .
    وعند لف راس القلم اخواني الكريم تظهر ارقام من 5 حتى 25 .

عندي استفسار اخواني الكرام بخصوص هذا القلم ارجو التكرم بالاجابه عليها شاكرا ومقدرا جهودكم وهي :

1ـ كم يعتبر هذا القلم يونت .
    2 ـ كم يتوجب علي لف راس القلم واخذ الضربه . يعني مثلا على 5 ام 10 ام 15 ام 20 ام 25 .
    4 ـ كم يكفي هذا القلم من الاستخدام .
    5 ـ هل لابد اخذ 5 يونت في كل ضربه .. ام ممكن انقص اليونت عشان يطول القلم معاي .

آعذورني اخواني الكرام على كثرة استفساراتي لاني حقيقه اول مره اخذ هذا القلم .

بالنسبة لاعب قديم باللعبه اكثر من 14 سنه .
    الوزن 88
    الطول 170

شاكر ومقدر جهودكم والله يحفظكم

رد: اخواني الكرام استفسار بخصوص قلم gh وطريقة استخدامة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az1291 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم اخواني الكرام بكل خير ، واشكركم جميعا اخواني الكرام على ماتقدمونه لخدمة اخوانكم المسلمين وجزاكم الله الجنة .

اخواني الكرام انا عندي قلم gh اصفر مكتوب عليه 5mg . ترقيمه من تحت لما ترفع غطا القلم 10 ـ 20 ـ30 ـ 40 ـ50 ـ 60 .
    وعند لف راس القلم اخواني الكريم تظهر ارقام من 5 حتى 25 .

عندي استفسار اخواني الكرام بخصوص هذا القلم ارجو التكرم بالاجابه عليها شاكرا ومقدرا جهودكم وهي :

1ـ كم يعتبر هذا القلم يونت .
    ج 1 : 16 يونت
    2 ـ كم يتوجب علي لف راس القلم واخذ الضربه . يعني مثلا على 5 ام 10 ام 15 ام 20 ام 25 .
    ج 2 : على حسب حاجتك له مثال تبي تستخدم يومياً 4 يونت , الصباح اول ماتصحى لف القلم لحد 10 وبعدين اضربها تحت السر وماحوليها في مكان تجمع الدهون
    وبالليل قبل النوم لف القلم لحد 10 واضربها نفس ماسويت بالصباح بكذا تكون اخذت 4 يونت .
    4 ـ كم يكفي هذا القلم من الاستخدام .
    ج 3: على حسب استخدامك له يعني كل مازادت الجرعه كل ماكان انتهاء القلم اسرع
    5 ـ هل لابد اخذ 5 يونت في كل ضربه .. ام ممكن انقص اليونت عشان يطول القلم معاي .
    ج 4 : من الفيلسوف اللي قالك كذا !!!؟ ولاتنقص ولاشي خذ اللي تحتاجه
    آعذورني اخواني الكرام على كثرة استفساراتي لاني حقيقه اول مره اخذ هذا القلم .

بالنسبة لاعب قديم باللعبه اكثر من 14 سنه .
    الوزن 88
    الطول 170

شاكر ومقدر جهودكم والله يحفظكم

بعدين اخوي انت ماذكرت كم يونت راح تستخدم باليوم !!!!!!!؟
    ولاتنسى حط اقلام الجي اتش بالثلاجه بعيد عن الصغار واهلك ,, عشان لايجي احد يلعب فيها او يرميها

جزاك الله اخوي
    absolutely وفقك الله لما يحبه ويرضاه انت ومن تحب
    اخوي الحين انا فهمت من كلامك انو عشان اخذ مثلا في الضربه 4 يونت يعني المفروض الف القلم حتى اصل الى الرقم 20 في كل ضربه . هل كذا صحيح اخوي الكريم .

وبما أنك سالت اخوي الكريم راح اعطيك الكورس كامل ولا استغني عن توجيهاتك اخوي خاصة بقلم الجي اتش لانو ابغا افضل مفعول له .

كورس اخوي على خمس شهور كالتالي :

شهرين تحميل فيها التالي : ديكا + سسستانون + تيست + بلدنون( اكوابويز) + دينابول + ( الجي اتش ) وهنا سؤالي اخوي لانو في الحقيقه ماابغى استنفذ الاقلام كلها في التحميل . ومحتار كيف اضبطها في التحميل وياليت لو تفيدني في هالجزئيه .

بعد شهر راح افصل الهرمون يعتبر الثالث . وراح استمر ع المكملات فقط . كبداية لتنظيف قوي للاكل مع اني حتى بالتحميل منظف آكلي تمام يعني بروتين + كربوهيدات بسيط .

الشهرين التنشيف او الكت فيها كالتالي : ماسترون + بريمو بلان + الجي اتش .. وهنا كنت حاط في بالي ازود القروث بمعنى انو راح اخذ 8 يونت باليوم .
    طبعا تشمل المكملات . البودر والكرياتين ( شهرين التحميل فقط ) والامينو والجلوتامين والكارنتين وفيتامين ب ابر طبعا ع يومين بالاسبوع .
    بالنسبة لقلام الجي اتش 25 قلم اخوي من النوع اللي ذكرته لك . وكنت ع بالي يعني استنفذ لي حدود 5 الى 8 اقلام بالتحميل والباقي راح اخليها للتنشيف على افتراض انو راح اخذ ضربتين بالتنشيف .

اذا عندك اخوي اضافه انت أو احد الاخوان هنا فشكري موصول لكم مقدماً . فلا تبخلو علي اخواني على النصيحه وجزاكم الله الجنه . علما انو بديت لي اسبوع بالكورس .
    وفي الختام شكرا لكم .

ارسلتلك ع الخاص شيك ع المسج اللي وصلك مني اخوي

ديكا + سسستانون + تيست + بلدنون( اكوابويز) + دينابول + ( الجي اتش )

سوستانون + تيست و ديكا + بولدينون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخي صارلك 14 سنه في اللعبه المفروض انو تكون فاهم جدا عن الستيرويدات
    صراحه استخدامك لهذي المنشطات يعتبر جنون بحد ذاته !
    يااما تيست ياما سوستانون لان الاثنين هو تيستوتيرون والسوستانون في 4 مركبات تيست
    يااما ديكا يااما بولدينون والاثنين الهن اختلاف بلجرعه وناحية البناء واذا اخذتهن الاثنين مع بعض راح تشكل ضغط رهيب عل كليه والكبد ماانصحك بالاثنين وانت ايضا راح تاخذ الديانبول والجي اتش !
    وحتى الابطال الي ياخذون كورسات يخاذون هرمونين او 3 لكن بجرعات عاليه مثلا 1000 ملج تيست والخ لكن ياخذون 5 او 6 انواع ونفس التاثير كلتيست والسوستانون فهذا الشخص بلتاكيد يعرض نفسه للخطر

اشكركم اخواني جميعا على ردودكم

اخي سامي بارك الله فيك اخوي ويشهد الله انك احببتك من كل قلبي على كلامك وحرصك على صحة اخوانك

اخي سامي كلامك معقول ومنطقي جدا لكن الجرعات قليله على فترات طويله يعني بمعدل 2 سم لكل هرمون بالاسبوع .

ولا اخفيك انو ممكن اعدل في الجدول بعد اضافة الاخ العزيز absolutely . جزاك الله اخوي سامي الجنه ..

شكرا لكم

اضافه اخرى اخي سامي ومنكم نستفيد : احببت ان اكتب السايكل لك :وآرى توجيهاتك حوله :

السبت : 2 سم ديكا . الاثنين : 2سم سستانون . الثلاثاء : 2 سم تيست . الخميس : 2 سم بولدنون . + دينابول 20 ملج يوميا .. طبعا مع الجي اتش بمعدل 4 يونت يوميا هذا بالنسبه للضخامه .

اما التنشيف بيكون . يوم ماسترون ويوم بريموبلان + الجي اتش ..

اخي الكريم انت اشرت انو التسيت بيكون عالي في الكورس السابق : هل تنصح انو اشيل التيست واكتفي بالسستانون . والتيست المستخدم : تيسترون سيبونات

اخي الكريم اشكر اضافتك وآتمنى أن تعطيني رآئيك

ولك شكري واحترامي .

نعم السوستانون وحده كافي ووافي وماتحتاج للسيبوينات اصلا
    لكن انته ماكتبت الجرعه يعني 2 سنتم ايش قصدك فيه ؟
    المعروف مثلا الديكا الواحد مل يساوي 200 او 300 او اقل والخ
    ممكن تكتب الجرعه بلتوضيح
    واحب اذكرك البولدينون الجرعه القليله ماراح تستفاد منه عن تجربه شخصيه
    لازم من 500 الى 600 ملج والافضل 600 ملج اسبوعيا علشان تضهر نتائجه واستخدامه يكون اقل شي من 12 الى 15 اسبوع

اخي الكريم سامي بارك الله فيك اخي

بالنسبة للسؤالك عن سنتم قصدك به 1ملم بمعنى 2سم = 2ملم .. وانا كتبت متعود على ضرب الابرة بالسنتم .

اشكرك اخوي من الاعماق وحفظك الله من كر مكروه .

في امان الله

الاخ العزيز تستخدم نوعين تست ليش؟ السستانون والتست نفس شى مع فرق فى الاستر فقط ( الاستر مده فعاليه المنشط بالدم)
    ظخامه وتحميل بتكون بلدينيوم او ديكا واحد فيهم سستانون+ ديانبول
    تنشيف تبدا كارديو تضبط اكلك وتشيل منه السكريات وتبدى بريمو او ماسترن (لانهم نفس الشى تقريبا) + بربونات+ جى اتش - ممكون تظيف حبوب انافار او حبوب ونسترول لبروز العظلات بشكل كبير وصلب

اخي الكريم ابو قحط جزاك الله كل خير على المعلومات التي اضفتها وهي محل تقديري وأحترامي

شكرا لك اخي الكريم