صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 118

الموضوع: اهمية حبوب زيت السمك وعلاقتة بالكوليسترول وكيفية معرفة الاصلي من المضروب

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

رد: اهمية حبوب زيت السمك وعلاقتة بالكوليسترول وكيفية معرفة الاصلي من المضروب | مهم..

^^^

الله يعطيك العافية على مساعدة الشباب استمر يا بطل وجزاك الله خير

رد: اهمية حبوب زيت السمك وعلاقتة بالكوليسترول وكيفية معرفة الاصلي من المضروب | مهم..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ولكن مشاهدة المشاركة

ابشر اخوي ما طلبت شي

وهو كتالي :

يعطيك العافية جهد تشكر عليه ...

تحياتي,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkatal مشاهدة المشاركة
    تسلم على الصوره

بس عندي كم سؤال عن هذا المنتج

كم حبه يستخدمها الرياضي ومتى انسب وقت

وبنسبه للمنتج بعد التدقيق ظهر انه يحتوي عن جيلاتين فما اذري هل هو حلال او حرام انتظر الرد الشافي.

أخوي زيت السمك للرياضي يستعمل من حتى ثلاث حبات كحد أقصى مع الوجبات حسب التعليمات المكتوبة على زيت السمك الموجود في الصورة أو حتى زيت السمك تبع شركة أوبتموم

أما بالنسبة للجلاتين فسألت الصيدلي قالي نص الصيدلية أدوية جلاتينية لكن كلها مصرحة من وزارة الصحة و أكيد بتكون نباتية أو بقرية و حتى زيوت السمك الأخرى كلها فيها جيلاتين (الجيلاتين هو غلاف الكبسوله)

لكن تكرم عيونك أنا أرسلت للشركة استفسار عن هذا الموضوع و بشوف وش يردون و اعلمك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ولكن مشاهدة المشاركة

ابشر اخوي ما طلبت شي

وهو كتالي :

الله يجزاك الخير ويعطيك العافيه
    انا حاولت جاهد بالخريطه لما تكبرها ما تقدر تقرأ شي ولكن وصلت لنتيجه ان الصيدلية بش ارع موسى بن بنصير بالجزء بين الملك فهد وشارع التخصصي ذلك يعني على نفس الصف نبع بيت الشوايه ومقابل اسواق بلشرف تقريبا
    ولا انا غلطان وان اخوك
    بس العنوان حلو صراحه عند المكتب حقي على طول بكره اخذلي لفه انشاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu kinan مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك الخير ويعطيك العافيه
    انا حاولت جاهد بالخريطه لما تكبرها ما تقدر تقرأ شي ولكن وصلت لنتيجه ان الصيدلية بش ارع موسى بن بنصير بالجزء بين الملك فهد وشارع التخصصي ذلك يعني على نفس الصف نبع بيت الشوايه ومقابل اسواق بلشرف تقريبا
    ولا انا غلطان وان اخوك
    بس العنوان حلو صراحه عند المكتب حقي على طول بكره اخذلي لفه انشاء الله

حياك الله اخوي ويا هلا فيك ,,

بخصوص الوصف صحيح في شارع موسى بن نصير

والوصف اول ما تدخل الشارع من جهت الملك فهد راح تصير بالشرف على يدك اليسار روح سيدا

اول صيدليه على يدك اليمين هي وعلى فكره فيه بعدها صيدليه بس ما ادري هل هو متوفر فيها او لا

اسم اصيدليه بيت الصحه ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amma271 مشاهدة المشاركة
    أخوي زيت السمك للرياضي يستعمل من حتى ثلاث حبات كحد أقصى مع الوجبات حسب التعليمات المكتوبة على زيت السمك الموجود في الصورة أو حتى زيت السمك تبع شركة أوبتموم

أما بالنسبة للجلاتين فسألت الصيدلي قالي نص الصيدلية أدوية جلاتينية لكن كلها مصرحة من وزارة الصحة و أكيد بتكون نباتية أو بقرية و حتى زيوت السمك الأخرى كلها فيها جيلاتين (الجيلاتين هو غلاف الكبسوله)

لكن تكرم عيونك أنا أرسلت للشركة استفسار عن هذا الموضوع و بشوف وش يردون و اعلمك
    الف شكرا الك ياغالي على ردك المقنع

وبالنسبه للجلاتين انا عندي فكره انه هو الغلاف للكبسوله

وانتظر الرد منك في أحليت المنتج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu kinan مشاهدة المشاركة
    الله يرضى عليك لو سمحت الوصف علشان دورت كم صيدلية وما حصلته بس حصلت الأحمر اللي فشل في الاختبار
    لجميع لمناطق المملكه

شركة وصيدلية الدواء يتوفر فيها المنتج من شركة SEVEN SEAS

شكرا من القلب

كما وعدت الأخ الكريم alkatal بأن أنقل لكم رد الشركة عن نوع الجلاتين الموجود في منتجاتها

و أبشركم الشركة ردت و قالت كل منتجاتنا حلال و الجلاتين ما بين نباتي و بقري و في ردهم علي أرسلو لي ملف مرفق فيه شهادة على أن منتجاتهم حاصلة على شهادة (حلال)

و عموما هنا رسالتي

Nature of Enquiry: General Product Enquiries

I want to ask if this product "Maxepa Forte Capsules" contain any derivatives of pork or not?
    I read in the components it contains porcine gelatin Is it or not?

thank you.

وهنا ردهم

Hello

We can confirm that Seven Seas Health Supplement Capsules which are manufactured using either vegetable gelatin or bovine gelatin (sourced from cattle).

Any Seven Seas product which is made from vegetable gelatin is highlighted on pack with the words "VEGICAPS SOFT" and/or "Gelatin Free".

Additionally, Seven Seas holds Halal Certification for all the products which we manufacture, and we have attached a copy of our certificate which covers all those products which are currently available to purchase from retail stores.

Thank you again for taking the time to contact us with your enquiry.

Consumer Response
    Marketing Department
    Seven Seas Ltd

Tel: +44 (0)1482 375234
    Fax: +44 (0)1482 374345
    Email: info@sseas.com

Website: www.seven-seas.com

Seven Seas Ltd are proud sponsors of Age UK and International Health Partners
    Mandatory information can be found at http//mandatories.merck.de

شغلك 100% عافاك الله يالغالي ومشكور على اهتمامك

مداخله سريييييييعه

ياشباب اغلب منتجات الاوميجا الموجوده في الصيدليات عندنا غاليه + واضف على ذلك نسبة الاوميجا قليله وماتنفع لشخص يلعب حديد ويكرف كل يوم

في منتجات كثيره حلوه مثل الانيمال اوميجا وشركة NOW....

تحياتي ولي رجعه لقرائت الموضوع

الانيمال الاوميجا نسبة اوميجا 3 فيه 4000 ملي جرام يعني 4 جرام > http://www.bodybuilding.com/store/univ/animalomega.html

السوبر اوميجا نسبة اوميجا 3 فيه 2070 ملي جرام يعني 2 جرام وكم ملي > http://www.bodybuilding.com/store/now/supero.html

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجدع مشاهدة المشاركة
    الانيمال الاوميجا نسبة اوميجا 3 فيه 4000 ملي جرام يعني 4 جرام > http://www.bodybuilding.com/store/univ/animalomega.html

السوبر اوميجا نسبة اوميجا 3 فيه 2070 ملي جرام يعني 2 جرام وكم ملي > http://www.bodybuilding.com/store/now/supero.html
    أخوي قريت في كم دراسة إن النسبة المقترحة كحد أعلى من زيت اوميغا-3 هي 3 جرام يوميا و للرياضيين من 3-5 جرام و أنه عند زيادة الجرعة قد تحصل آثار عكسية مثل زيادة الكلسترول و تصلب الشرايين و مضاعفات لمرضى القلب و الدم

بصراحة الأنيمال اوميغا معطي نسبة مهوله جدا يجب الحذر عند التعامل مع هذا المنتج و استشارة الطبيب

ممكن رابط للدراسه؟ وانت قلت للرياضين الى 5 جرام! طيب تمام الانيمال اوميجا 4 جرام.
    اما في حالة الزياده مستحيل تكون الاثار الاجانبيه زيادة الكوليسترول وتصلب الشرايين!! ممكن اثار جانبيه آخرى

أخوي بالنسبة للأنيمال أوميغا أنا فهمت الكمية خطأ لأني كنت أتوقع انه يتم أخذ أكثر من كيس في اليوم فيكون المجموع من 8 الى 12 جرام يوميا و لكن بعد قرائتي لارشادات الاستخدام وجدت انه يتم اخذ كيس واحد في اليوم فقط وهذي كمية آمنة إن شاء الله مع أن العديد من المواقع تؤكد على ضرورة استشارة الطبيب عند أخذ زيت السمك أساسا

أما الدراسة الأخرى فقريتها بنفسي و متأكد منها و أنا مهتم جدا بزيت السمك و الدراسات حوله وللأسف إني قريتها قبل فترة و ما قدرت أحصلها مرة أخرى عشان أعطيك الرابط
    لكن قبل قليل قرأت في موقع آخر ما يؤكد كلامي و هو أن زيادة الكمية من اوميغا-3 قد يؤدي إلى ارتفاع الكلسترول الضار عند بعض الناس و أنه يجب اجراء التحليل الدوري للدم.

انظر الفقرة (Are there safety concerns?)
    http://www.nlm.nih.gov/medlineplus/d...tural/993.html

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة