صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 37

الموضوع: آمر مهم الدكتور يقولي بنسوي لك عمليه لإزله منطقه السر !! ارجوكم ابي رايكم يارب اشفني

رد: آمر مهم الدكتور يقولي بنسوي لك عمليه لإزله منطقه السر !! ارجوكم ابي رايكم يارب اش

الله يشافيك

اخوي اذا المشكلة طبي فراجع اكثر من طبيب قبل لا تبدأ باي شي ولاباس بالتطهير والكريم لازاله الالتهاب

اما اذا نفسيا فلاتياس اخوي المشكلة جدا عادية انا كان في رقبتي من اسفل شعر الراس ظهر كيس شعر وسويت عملية ! مو بالبطن بالراس فما بالك بالنفسيه لكن العملية طلعت جدا جدا بسيطه فلاتشيل هم شي

اما اذا خايف من تشوهات فلا تخاف باذن الله اخبرهم انك ماتبي تتشوه واهم بيضبطون الامر باذنه تعالى

اما اذا عن الحديد فبترجع له مافي احد مثلي يحب هالرياضه وقطعت من اصابه شهرين طلعت روحي وزهقت حياتي ورديت وكل ما اتذكر السالفه اضحك لاني كنت كاني مبتعد عنها للابد والحين زهقان منها

موفق خير والله يشافيك باذنه ورحمته

رد: آمر مهم الدكتور يقولي بنسوي لك عمليه لإزله منطقه السر !! ارجوكم ابي رايكم يارب اش

الله يعطيك العافيه والله ريحتني بكلامكـ

وعليكم السلام ,

ما عاش من ينساك وأنا أخوك ,,,

أخوي أبو داوود , لاتشيل هم وتتعب نفسيا , الدنيا ماتسوى , وفي الأخير تضحك على نفسك وتندم على التعب على أشياء بسيطة . يبقى أثرها معك طول العمر ( سكر , ضغط , قولون ... )

خذ هالكلام من ( أخ ) لاعلاقة له بالطب أي لاتحمله على أنه ( يقين كامل )

أخوي حصل له نفس الكلام في ( يده اليمنى ) , قريب من عضلة الباي , أستمر معه ولم يراجع المستشفى , وفي الأخير أقتنع وذهب للدكتور

و أخبره الدكتور أن هذا تجمع شعر ( عكس الإتجاه بدلا من خروج الشعر للأعلى أتجة للأسفل ) . يعرف عندنا بالسعودية ( بالناسور ) ويظهر في أماكن متتعددة . أشهرها ( أسفل الظهر )

وأبشرك أن أخي أجرى العملية في نفس اليوم مباشرة سدد المبلغ ( 350 ) ريالا وأجراها في غرفة الدكتور - تخدير موضعي - مدتها تقريبا خمس وأربعين دقيقة , وخرج من المستشفى وعاد للبيت طبيعي جدا -

ماشاء الله -

وكان الدور عليه في نفس يوم العملية ( يجيب خبز من البقالة ) ولم نراعي ظروفه , ( تجيب خبز يعني تجيب خبز ) لاتقعد تخربط علينا مابك خلاف .

أسم العملية له هيبة لكن بالأخير لاتتأثر بالمسميات إزالة شوكة في القدم تسمى عملية !!!

( تخطيط القلب ) أسم له هيبته ووقع على النفس . ( وفي الأخير أخلع الفانيلة ونم على السرير وجهاز شبيه بسماعة الطبيب يمرره على كامل الصدر ) فلا تخيفك أخوي سليمان المسميات ,

المهم إذا كان لديك شعر في المنطقة اللتي فيها ألم + الأعراض اللتي ذكرتها أنت أتوقع - و لست طبيبا - أنه ( ناسور )

لكن أسال الدكتور :-

ما سبب هذا الألم ؟

كم مدة العملية ؟

هل تخدير موضعي أم عام ؟

والله يوفقك ولاتخاف المكتوب لك في علم الغيب حاصل لامحالة , توكل على الله ولك منا خالص الدعوات بالشفاء والعافية ( اللهم أشف سليمان وعافه وفرج كربه ياأرحم الراحمين )

وأعيد وأكرر ( هذا الكلام من ( أخ ) لايعرف من الطب وفنونه ولا الجراحة ( وسكاكينها ) إلا التجربة و قد نقلت لك ماجربته ).

( وأي استفسار أسدح أبوه اللي جابه , وحنا بالخدمة )

السلام عليكم
    أخوي أنا أترك لك هذه المقاطع و هي طرق عملية للشفاء
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما هو الشافي المعافي

http://www.youtube.com/watch?v=If-58mQ6_4M

http://www.youtube.com/watch?v=xtMxB...eature=related

ثانيا أستغرب منك الوقوف على رأي طبيب واحد

يا أخي والدتي حفظها الله راجعت عند استشاري و قالها لازم عملية ثم راحت لاستشاري آخر قال تحتاجين علاج و إن شاء الله تزين الأمور
    و بالفعل و الله لا عملية و لا هم يحزنون و لله الحمد و المنة

و لا تنس ربك:
    (أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السوء)
    (و إذا مرضت فهو يشفين)

و لا تكن ممن قال الله فيهم:
    (فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ)

إن لم تلجأ إلى الله الآن فمتى؟؟

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولاق مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ,

ما عاش من ينساك وأنا أخوك ,,,

أخوي أبو داوود , لاتشيل هم وتتعب نفسيا , الدنيا ماتسوى , وفي الأخير تضحك على نفسك وتندم على التعب على أشياء بسيطة . يبقى أثرها معك طول العمر ( سكر , ضغط , قولون ... )

خذ هالكلام من ( أخ ) لاعلاقة له بالطب أي لاتحمله على أنه ( يقين كامل )

أخوي حصل له نفس الكلام في ( يده اليمنى ) , قريب من عضلة الباي , أستمر معه ولم يراجع المستشفى , وفي الأخير أقتنع وذهب للدكتور

و أخبره الدكتور أن هذا تجمع شعر ( عكس الإتجاه بدلا من خروج الشعر للأعلى أتجة للأسفل ) . يعرف عندنا بالسعودية ( بالناسور ) ويظهر في أماكن متتعددة . أشهرها ( أسفل الظهر )

وأبشرك أن أخي أجرى العملية في نفس اليوم مباشرة سدد المبلغ ( 350 ) ريالا وأجراها في غرفة الدكتور - تخدير موضعي - مدتها تقريبا خمس وأربعين دقيقة , وخرج من المستشفى وعاد للبيت طبيعي جدا -

ماشاء الله -

وكان الدور عليه في نفس يوم العملية ( يجيب خبز من البقالة ) ولم نراعي ظروفه , ( تجيب خبز يعني تجيب خبز ) لاتقعد تخربط علينا مابك خلاف .

أسم العملية له هيبة لكن بالأخير لاتتأثر بالمسميات إزالة شوكة في القدم تسمى عملية !!!

( تخطيط القلب ) أسم له هيبته ووقع على النفس . ( وفي الأخير أخلع الفانيلة ونم على السرير وجهاز شبيه بسماعة الطبيب يمرره على كامل الصدر ) فلا تخيفك أخوي سليمان المسميات ,

المهم إذا كان لديك شعر في المنطقة اللتي فيها ألم + الأعراض اللتي ذكرتها أنت أتوقع - و لست طبيبا - أنه ( ناسور )

لكن أسال الدكتور :-

ما سبب هذا الألم ؟

كم مدة العملية ؟

هل تخدير موضعي أم عام ؟

والله يوفقك ولاتخاف المكتوب لك في علم الغيب حاصل لامحالة , توكل على الله ولك منا خالص الدعوات بالشفاء والعافية ( اللهم أشف سليمان وعافه وفرج كربه ياأرحم الراحمين )

وأعيد وأكرر ( هذا الكلام من ( أخ ) لايعرف من الطب وفنونه ولا الجراحة ( وسكاكينها ) إلا التجربة و قد نقلت لك ماجربته ).

( وأي استفسار أسدح أبوه اللي جابه , وحنا بالخدمة )

يآهلا وغلا ...

قبل كل شي اسأل الله العلي العظيم ان يديم عليك لباس الصحه والعافيه وان لايريك اي مكروه وان يحفظك بحفظه
    اشكرك على الرد المطول وتفصيلي الي ريحني كثير
    بنسبه للدكتور معروف اخصائي لكني ماسألته عن العمليه ولا اي شي يتعلق فيها تخيل وانا اخوك مجرد رفعت الفنيله ودخل في سري زي العود كذا وقالي خذ الحبوب والمرهم لمده عشر ا يام مافاد نبي نسوي لك عمليه !!
    وليته قال عمليه وبس قال نفتح لك سر ثاني شو المشكله !! كنت احسبه يمزح بس طلع جآد !! متعود من كثر مايسوي عمليات ماهو متأثر جالس يشرح لي يقوولي هذي العمليه في السر مو في العقل ولا في القلب !!
    بس مستحيل اسويها لإني ماني مقتنع بكلآمه ونشاء الله ربي يشفني ويجعل في العلآج بركه ولا حتاج لعمليات والله لايويني مكروه ولا يوريك مكروه وان اسأل الله ان يشفيني لاتنساني من دعائك..

الله يجزآك خير ويعطيك العافيه واسأل الله ان لايريك مكروه ويحفظك من كل شر ...

بنسبه للصدقه انا في دوله ماهي مسلمه هل يجوز لي اتصدق لفقير كافر لإني اشوف ناس فقرا كثير هنا !! واكيد راح يستعمل الصدقه في شراب ولا مخدرات
    وهل التبرع للمسجد يعتبر صدقه لإنه في مسجد عندنا في الحي يصلون في المسلمين كل جمعه افكر اتبرع فيه واحتسب الاجر لله ..

زي ما تفضلوا الأخوة راجع اكثر من طبيب وماخاب من استشار

استهدي بالله ولاتضايق نفسك
    لعلمك اهم شي نفسيتك تكون حلوة والنفسية هي تلعب دورها بكل شي
    وثاني شي انت بأمريكا يعني منت بحاجة تروح لدكتور عربي
    فيهم الخير والله بس انت تقدر تروح لـ اكثر من واحد
    وصدقني مافيك شي وقدامك العافية
    بس لاتضايق نفسك
    واذا وسوست هذا بحد ذاتة مرض الله يكفيك شره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amma271 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أخوي أنا أترك لك هذه المقاطع و هي طرق عملية للشفاء
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما هو الشافي المعافي

http://www.youtube.com/watch?v=If-58mQ6_4M

http://www.youtube.com/watch?v=xtMxB...eature=related

ثانيا أستغرب منك الوقوف على رأي طبيب واحد

يا أخي والدتي حفظها الله راجعت عند استشاري و قالها لازم عملية ثم راحت لاستشاري آخر قال تحتاجين علاج و إن شاء الله تزين الأمور
    و بالفعل و الله لا عملية و لا هم يحزنون و لله الحمد و المنة

و لا تنس ربك:
    (أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السوء)
    (و إذا مرضت فهو يشفين)

و لا تكن ممن قال الله فيهم:
    (فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ)

إن لم تلجأ إلى الله الآن فمتى؟؟

بنسبه للصدقه انا في دوله ماهي مسلمه هل يجوز لي اتصدق لفقير كافر لإني اشوف ناس فقرا كثير هنا !! واكيد راح يستعمل الصدقه في شراب ولا مخدرات
    وهل التبرع للمسجد يعتبر صدقه لإنه في مسجد عندنا في الحي يصلون في المسلمين كل جمعه افكر اتبرع فيه واحتسب الاجر لله ..

ماتشوف شر

تغيير موضع السر شي طبيعي ولا هو مستغرب، اغلب عمليات شد ترهلات البطن يصير فيها تغيير لموضع السر.
    لاتخاف المسألة بسيطة ولا تستحق الخوف، واذا خايف من اثر العملية اطلب رأي اخصائي تجميل في خياطة الجرح.
    وقبل كل شي وقبل ما تستفسر في المنتديات عن مشكلتك الطبية، خذ رأي اطباء ثانين، واعرف اسم المرض اللي عندك وابحث عن طريقة علاجه عشان تكون ملم بالموضوع بشكل كامل.

قدامك العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulaiman 89 مشاهدة المشاركة

أخوي الصدقة على الكافر قرأت فيها أكثر من فتوى و فيها تفاصيل أتمنى أن كتطلع عليها بنفسك حتى تقرر و انت مطمئن.
    اكتب في قوقل ( الصدقة على الكافر) و اقرأ من المواقع الموثوقه

لكن الآن تقدر تتبرع للجمعيات الخيرية في أي مكان في العالم للجمعيات الخيرية (الموثوقة و المصرح لها) عبر رقم الاي بان
    و أي استفسار أنا حاظر

و قبل أنسى أنا فهمت إن اللي تراجه أخصائي فيا ليت تروح لإستشاري لأنه فرق كبير بين الأخصائي و الاستشاري

شفت وانا اخوك الموضوع مو بذيك الخطورة وانشاء الله بسيطه
    الظاهر عندك كيس شعر وزي ما قالوا الأخوان راجع اكثر من طبيب وترا لو من اول ما شفت الصديد من سنه كان افضل انك تتعالج
    اما بالنسبه لموضوع التجريف هذا مجرد مصطلح يطلع على عملية تنظيف ما بداخل هذا الجريب من صديد والتهاب
    ولا تخاف ابدا انا لما سويتها كان لي سنتين اعاني منها وقال الطبيب عند اجراء العملية انه اول مرة يشوف كيس بهالكبر وبالأخير الحمد لله زال كل شي والألم راح ومارس حياتي طبيعي واشيل حديد ولا في اي مشكلة

حبيبي انا دكتور ومافي شئ يسير كذا في منطقه السر الا الفتاق umbilical hernia اما انو يزال السررررر درست طول عمري وماسمعت بازاله السر ونسوي سرره تانيه المهم حبيبي ياليت تفيدني انتا في اي ولايه وتوريني تقرير عن حالتك لانو الكلام بلعربي مايوصل طبيا لمخي يمكن يكون لديك خراج في منطقه السر وتحتاج بس عمليه استخراج للصديد ودي امرها هين وسهل جدا جدا وتقدر تمارس حياتك طبيعي بس ابتعد عن الضغط ع عضلات البطن لو سمحت وماعتقد دا الشئ حيسببلك ارق وقلق
    اانتظرك على الخاص وامورك الصحيه ارجو منك انو ماتخليها علنيه لانو لو سمعت كلام من هنا وهنا تتعب انا بنتظارك !!!!

الله يشفيك ويعافيك ان شاء الله
    وماتشوف شر يارب
    وانا انصحك روح دكتور ثاني ولاتجيب له طاري عن كلام الدكتور الاولي
    وعقب مايفحصك ويقول لك شبيسوي قول له عن كلام الدكتور الاولي ولازم تفهم بالضبط انت شفيك وليش يبي يسوي عمليه ؟؟؟
    يعني في شي تالف في شي متورم لازم تفهم ياخوي
    والله يعينك ويصبرك
    وماعليك شر ان شاء الله

اخوي سليمان
    ان شاء الله الموضوع بسيط
    هوه عباره عن خراج في منطقة السره نتيجه اللتهابات تبدا من شعره نبتتها في الجسم غير طبيعيه
    منها انواع كثيره منها الناصور الشرجي والعصعصي وتحت الابط والسره وهي تجي في المناطق اللي يكثر فيها التعرق ومكتومه

لا تسوي عمليه على طول
    خذ المضادات الحيويه وعليك بالادويه الشعبيه ونظافة المنطقه جيدا وان شاء الله راح يختفي بس عليك بالاهتمام

وعليك بالاستغفار
    على فكره ان جاني ناصور عصعصي يعني بين الارداف وشوف المعاناه سنه ونص وانا اتعالج وما اقدر اتحرك ولا اجلس وملابسك دايما صديد وشغله بس الحمدلله

الموضوع بسيط ولا تهم نفسك لان النفسيه لازم تكون جيده وشوف مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك

نصيحة اخ مجرب

أخوي سليمان بما إنك لديك مراجعة للدكتور أكيد انها مجانية جهز كم سؤال

سبب الألم ؟

مدة العملية ؟

التخدير موضعي أم كلي ؟

مدة الراحة عقب العملية ؟

روح وأساله ليس بالضرورة أن تجري العملية أو ( خايف يمسك ويجري العملية غصب !!! )

روح الله يحفظك ودعواتنا لك بالعافية .

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة