صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 86

الموضوع: الـتحليل الـشـامـل لـسايلنت هـيـل 4 (AZ)

رد: الـتحليل الـشـامـل لـسايلنت هـيـل 4 (AZ)

بعض الفيديوهات الللي اعجبتني

والتر عند الباب

هنري عند الباب المقطع اللي صورتيه بتلفونج

كل الاماكن المسكونة

فيديو لايلين لما تنمس ( ما وصلت لهالمرحلة بصراحة ههههه )

لاحظ الجم هيدز فوق ( لو انزلوا لهنري على الدنيا السلام )

شلووون شفتيه؟ اول مرة يمر علي
    من الاشياء المسكونة ونادر حدوثها ان التلفون يصير فيه مس ويتكلم جوزيف يقول " انا اشوفك " ويكررها دايما بس نادرة
    اي انا بعد حيل انسدمت اذا بتشوفه روح عند الباب لمن يكون فيه شبح لمن تمر يمه يتعور هنري قرب شوي و جيك في فتحة الباب راح تشوف هنري واقف و ميت امبيييييه يخرع مسكين هنري شكله بروحه كان مخترع قاعد يطالع نفسا و اهو يني!!
    هممممم.....لازم عيل احاول اطلع كل الهونتينقز انا طلعلي ذل الياهل في كبت هنري هم يخرع.

شرايج؟
    هذا كل مايطلعلي و اشوفا بالدريشا ما استوعب الي شفته.....اقول هه شنو هذا راااااس!! ×_× حدها فكرا روعبيا
    اي والله هالجزء ترا عجيب وغااااااامض عشان جذي نادر اللي يفهمونه ويعتبر من اثقل اجزاء السلسلة
    موضوع الهنتنقز بروحه فيه وايد كلام وانا بتكلم عنهم شواااااااي شوي شوااااي شوي
    بالذبط راح اناقش كل سغيرا و كبيرا بسايلنت هيل 4 شوااي شوي ههههههههههههههههههههههه
    الحلو بقسة الرابع اهو غموذها و فيها كلام وايد خسوسا ال21 ذحيا

بس صج مزعجين اول اللعبة مدلع نفسي كل ما طاقتي تنقص ارجع الشقة امزج هناك ومن بعد المستشفى انحاس حوسه مادري القاها من ايلين اللي كله انقذها والا من شقتي العزيزة ومكان راحتي اللي صار اخس من عالم والتر هههه
    ههههههههههههه انا بعد مثلك وايد ذاق خلقي لمن الاشباح اقتحمو الشقا قبل كانت my safe place للhealing بعدها سرت كل شوي استعمل الدوا و ايلين عالطول متعورا ( بس اذا بتعالجها حطلها شمعا و ترد طبيعيا ماعليها دم)
    هههههه بس املق شاي لمن بتنذف الشقا من الينانوى يبيلي الف شمعا

يؤيؤيؤ خوش فيديوات يبيلي اقعد اشوفهم كلهم ...اي ايلين لمن تكون ملبوسه تخرع تقول كلام لغا غريبا و يتغير سوتها

.
    Forever and always I am keeping you. Never ever could I be as happy as I am knowing that our hearts beat to the rhythm
    of love
    Now Playing:-(this game is very addictive) totally recommend it

موضوع آكثر من رآئع تومي
    بصرآحة ما انهيته الى الآن ، وبحآول قد ما اقدر اني ادخل بالنقآش لو بآشيآء بسيطة
    لان للآسف ما لعبت الجزء الرآبع :S
    حملته من النت ما يقآررب 5 مرات ومن مواقع مختلفه ولا ادري شفيه ما يشتغل ابد

<~ ما لعبت غير 2 + شآترد ميموريز [ آشتريته قبل اسبوعين ] XD

بالتوفيق يآ مبدع
    (F)

انا وياك فريق واحاد مافي سايلنت هليين غيرنه و انشالله بعد بنحلل الجزء الاول و الثالث

يب يب مافي غبار على هالشي يالسايلنت هلية, والجزء الاول حللته من ناحية اللعب باقي النقاش والتحليل الفعلي

[QUOTE]
    * بخصوص حياة والتر وينونه لما كبر على طريقة دكتور كوفمان ابيج اترتبين هالاسامي بالترتيب من اكثر واحد مسؤول لي اقل واحد مسؤولية:[/QUOTE]

اوكييه ههههه و الله ذكرتني بكوفمان شاترد 3> اوكي خل ارتبهم على حسب الي انا شايفتا:-
    والتر سوليفان( لانه لمن ارتكب هالجرايم كان بعمر كبير يميز السح من الغلاط و فكرت قلت يمكن مينون فما عليه حرج بس ماذنتي لانه درس بعدين بجامعا و كان يعيش مثل انسان عادي بس اهو عاجبه الاجرام P: ) - امه و ابوه (اذا انتو مو قد المسؤوليه شكو تييبون ياهل لو مسويه اجهاذ ارحم لها و للولد) - الاوردرز( اهمه اساس الخراب و السبه تعاليمهم) - داليا( احيانا اعتبرها بروحه ذحيا و هم موساحيا مينونا شوي) - ريجارد برينتري( ماله ذنب اهو بس ريال عسبي فمالومه ليش كان يزف والتر لمن يتسكع بالعماره) - المجتمع( هم ماله ذنب لانه العيب الكبير في والتر) - سكان مجمع مباني اشفيلد السكنيه.
    that's it for me
    I hate walter 'cause he's a crazy lunatic and a serial killer 'nough said
    اتفق معاج بالتسلسل كامل باستثناء اني احط والتر بعد امه واوه والاوردرز

لان سببوله عقده نفسية باللي سووه فيه وهالاشياء انغرست بعقله الباطن وما قدر يتناساها
    واحد كل طفولته عند الاوردرز يعلمونه ان الناس كلهم اشرار
    تتوقعين لما يذبح بيكون عارف اصلا الفرق بين الصح والغلط؟

باجي الترتيب معاج فيه 100%
    يبقى اختلافنا بوالتر نفسه وين موقعه بالاعراب

you have a good point but still I disagree with you on that
    فعلا اثنينهم لهم هدف بس مو تشابه مثلا هنري بيساعد الناس عشان يبيهم يعيشون و بدون مسالح. والتر يبي يذبح الناس عشان شغله انانيه له اهو و بس و الي اهيا امه و مو قاعد يسوي هالشغلا حق احد ثاني لاتنسه والتر السغير = والتر الكبير.
    هنري = طيب = مو مسلحجي نهائيا.
    والتر = شرير = اناني درجة اولى.
    كلامج 100%
    معاج فيه

يعني نتفق ان يمكن طرقهم متشابهة لكن غايتهم مختلفه 180 درجة؟

كلامك سحيح تومي بس هم في بعذهم كانو فعلا ناس منحطين( مو كلهم اكيد مثل اليهال الاثنين الي ذبحهم و غيرهم بعد) اكيد بالنهايه محد يستحق انه يموت بالهطريقا البشعا بس مثل ماقلت اهو همه انه يطبق assumption of the holy mother.
    يب يب هذا اللي انا اقوله بعد

بس برايج هل تنجح العلاقة بينهم بعد هالاحداث ولما يعيشون مع بعض؟ اتحسين انهم يصلحون لبعض وراح ينجحون؟
    والله اذا طبقت مقولة "الاقطاب المختلفه تنجذب لبعذها مثل المغناطيس" فانا اقول ايه في احتمال بعد يتزوجون XD

ههههههه اتعجبني اللي اتييب التطبيق العلمي لقلب النظريات مو هينة يونيك
    والله كلامج منطقي
    لاني قاعد افكر لو كل واحد منا كان في منه نسخة طبق الاصل, بيقدر يتعايش معاه؟
    الساكت بيقعد مع ساكت والعصبي بيجابل عصبي مثله والكسول مع كسول
    لازم اختلاف والا ماكو انسجام صح؟

هههههههههه لا تخاف انا العن منك بالتجسس..<<<مو خوفا عليها بس فذوول ^_^
    و على الملابس الاكسترا ما الومك انا لو ولد جان totally drools ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعت براااائة برااااااااائة يا ناس
    انا بعد فضووووووول >>>> هييين
    وملابس الاكسترا لاني.......... لا مو عشان بحلل اللعبة بس خوش لبس هههههههههه

والله مافهمت عليك وايد بس هم اجابتك غير شافيا؟ يعني الي ما انتقلو لسايلنت هيل يطلع لهم فتحا بشقتهم؟
    اللي والتر يبي اييبه عالمه بدون لا ايي سايلنت هيل بنفسه يسويله فتحه في شقته يوصل فيها على طول
    هنري وريتشارد ماراحو سايلنت هيل وهالاماكن
    ووالتر قصلهم تذكرة بنفسه

انا اتوقع السالفا اعمق من جذي و هم مافي دليل يقول انه المرا الي يم فرانك بالسورا اهي زوجته....و ليش سورة فرانك و مشخبط على ويها و معلقها بداره؟....لازم في connection
    فكري شنو السبب اللي بيخليه يشخبط على صورة المرا اللي يم فرانك؟
    غيره؟ كره؟
    او ان فرانك نفسه اللي مشخلط عالصورة يوم عطاه؟
    لانه يدري انه منحرف؟

ممكن نقرا الصورة بأكثر من طريقه وسبب, بس ايهي الاقرب للواقع

هههههه يعجبني تفكيرك you can read my mind

hehehe Keep in mind we're silent hillish soul mates

تسلم يالغالي بس اكيد ردودي حلوه مثل ساحبتها هههههههه
    و هذي مجرد بداية مناقشات سايلنت هيل 4 في وايد شغلات لها الف نذريا
    هههههههههههه هذه الثقة والا بلاش
    وابي اشوف نظرياتج ونزيد نقاشنا اخيرا برجع الديرة واتفرغ من يديد يا السايلنت هليه

شكرا أخي الكريم على الموضوع الرائع
    لقد قرأت الموضوع من قبل لكن لم يتسنى لي الرد عليه
    لكن لدي سؤال لم جميع الشخصيات التي حللتموها بينت بأنها منحرفة أو بها شذوذ جنسي ؟

لكن لدي سؤال لم جميع الشخصيات التي حللتموها بينت بأنها منحرفة أو بها شذوذ جنسي ؟
    هلااا اخوي سونيك

ممكن تفصل بسؤالك اكثر لان فيه ابهام كبير, انت تقصد انك قرأت الموضوع والا الردود؟ لان الموضوع نفسه وحتى الردود ايضا ما تطرقت لاي انحراف او شذوذ جنسي الا مايك او اشاعات حول هنري, لككن بالموضوع نفسه حتى مايك ما لمحت لهالشي بنظرياتي, وانت قلت "جميع", اتمنى تبينلي كل شخصية من اي ناحية انا قلت عنها منحرفة او شاذة جنسيا

وشكرا ^^

مــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــرر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonic1991 مشاهدة المشاركة
    جميع الشخسيات؟؟؟
    شذوذ جنسي؟؟ آسفة و لكن سونيك ما معنى هذي الكلمه؟؟؟ لم تمر علي من قبل ؟؟؟
    منحرفا؟ طبعا الم تلعب الجزء الرابع من سلسلة سايلنت هيل؟ مايك و جوزيف منحرفين و هذا قد ذكر من خلال العديد من مواقع سايلنت هيل و حتى داخل اللعبا نفسها لانهم يتبادلون المجلات الاباحيا و مايك يطارد فتاة لا تريده!.....او انك لا ترى هذا الشي منحرف؟؟؟
    اريد منك تحليل لشخسية مايك و جوزيف؟؟؟ هل يعجبونك؟؟ هل انت تراهم اناس سالحون؟؟
    شاركنا بالتحليل

.
    Forever and always I am keeping you. Never ever could I be as happy as I am knowing that our hearts beat to the rhythm
    of love

اوكي الحين وقت النقاش الجدي مع السايلنت هلي
    تتوقعين لما يذبح بيكون عارف اصلا الفرق بين الصح والغلط؟
    اكيد الي قاعد يسويه امبين عليه انه في خلل بمخا يا سايكو او مينون.....بس الي قسدته انه كان طبيعي لمن درس بالجامعا و لمن كان مشرد بس بعد الاوردرز و تعليماتهم سار قاتل مينون يقتل بدون تمييز مثل ماقلت
    ههههههه اتعجبني اللي اتييب التطبيق العلمي لقلب النظريات مو هينة يونيك
    والله كلامج منطقي
    لاني قاعد افكر لو كل واحد منا كان في منه نسخة طبق الاصل, بيقدر يتعايش معاه؟
    الساكت بيقعد مع ساكت والعصبي بيجابل عصبي مثله والكسول مع كسول
    لازم اختلاف والا ماكو انسجام صح؟

ههههههههههه بالذبط مثل جيمس و ميري ( احس ميري مو الtype الي يبيه جيمس )
    فكري شنو السبب اللي بيخليه يشخبط على صورة المرا اللي يم فرانك؟
    غيره؟ كره؟
    او ان فرانك نفسه اللي مشخلط عالصورة يوم عطاه؟
    لانه يدري انه منحرف؟

ممكن نقرا الصورة بأكثر من طريقه وسبب, بس ايهي الاقرب للواقع
    هممممممممم......انا فكرت فيها وايد بس لا ماذنتي فرانك اهو داش شقة مايك و مشخبط على سورتا شكوو.....
    مايك يكره فرانك و هالشي ماعليه اختلاف و واااذح.....و فرانك مايبي اي علاقة تسير بين مايك و رايتشل
    معناتها انه فرانك يحب رايتشل الممرذا....او انها بنته بالتبني...و جيمس مايدري عنها لانه بسايلنت هيل 2 لمن لورا عطته الرسالا الي من الممرذا جيمس كان ليلحين موساحي( لانه اهو حتى ماكان يدري انه ذبح زوجته شلون بيذكر منو ريتشل)
    hehehe Keep in mind we're silent hillish soul mates
    Team AZ للتحليل الشامل لسايلنت هيل
    برجع اقرا التحليل الحلو و احلل كل حرف كاتبا و اقولك نذرياتي

.
    of love

اوكي الحين وقت النقاش الجدي مع السايلنت هلي
    يلا نبدي يا السايلنت هلية

اكيد الي قاعد يسويه امبين عليه انه في خلل بمخا يا سايكو او مينون.....بس الي قسدته انه كان طبيعي لمن درس بالجامعا و لمن كان مشرد بس بعد الاوردرز و تعليماتهم سار قاتل مينون يقتل بدون تمييز مثل ماقلت
    لحظة في شي غلط والتر بالاوردز من كان ياهل ولما كبر شوي كان يروح اشفيلد كل اسبوع عشان يزور الشقه "امه"
    والجامعه دخلها في بليزنت ريفر لما كبر وما كان يحتك باحد وهدفه انه يتعلم الجراحة عشان طقوس التسليم المقدس اللي لازم يطلع فيها قلوب الضحايا وكان يحتاج يكون فاهم باللي قاعد يسويه
    بس من ناحية ان فيزاته ضاربه وصاير سايكو عدل كلامج اهو مخه فاصل عن الخدمة من هالناحية من كان ياهل وعلموه الاوردرز هالافكار عن العالم الخارجي

ههههههههههه بالذبط مثل جيمس و ميري ( احس ميري مو الtype الي يبيه جيمس )
    يب يب عدل كلامج ولو كانت نوعه المفضل ما كنا راح نشوف ماريا بشكلها ولبسها ذاك

هممممممممم......انا فكرت فيها وايد بس لا ماذنتي فرانك اهو داش شقة مايك و مشخبط على سورتا شكوو.....
    لا اقصد مشخبط عالصورة قبل لا يعطيه, اقصد من يوم اهداه الصورة.

مايك يكره فرانك و هالشي ماعليه اختلاف و واااذح.....و فرانك مايبي اي علاقة تسير بين مايك و رايتشل
    معناتها انه فرانك يحب رايتشل الممرذا....او انها بنته بالتبني...و جيمس مايدري عنها لانه بسايلنت هيل 2 لمن لورا عطته الرسالا الي من الممرذا جيمس كان ليلحين موساحي( لانه اهو حتى ماكان يدري انه ذبح زوجته شلون بيذكر منو ريتشل)
    انزين يمكن كان في مصلحة بين مايك وفرانك ليش احنا قاعدين نلف وندور على صداقه ودية بينهم؟
    شنو عند مايك يبيه فرانك وشنو عند فرانك يبيه مايك؟

ماله داعي اشرح كل واحد فيهم وشنو يحب سبق وشرحت هالشي

مايك يبي يوصل لريتشل, اظن ماكو احسن من مشرف العمارة واللي يعرف كل كبيرة وصغيرة عشان يوصل لها ويعرف معلومات عنه

فرانك من فقد ولده جيمس وهو وده يلقى واحد بحسبه ولده وكان يبي يتقرب من مايك وبعد ما فشل و "غسل ايده منه " خصوصا بعد حادثة ريتشارد ومايك. صار تركيز فرانك على هنري وكسب صداقته

والصورة ليلحين يبيلي افكر اكثر عشان اقولج رايي النهائي

بخصوص كلامج عن جيمس وريتشل انا اخافج الراي لسبب بسيط وهو ان جيمس ما حس بالصدمة اصلا وتأنيب الضمير الا عقب ما اخذ الرسالة من ريتشل وشاف مشاعر ماري الحقيقية والاشياء اللي بداخلها, قبلها كان ذابحها ومرتاح البال.

Team AZ للتحليل الشامل لسايلنت هيل
    برجع اقرا التحليل الحلو و احلل كل حرف كاتبا و اقولك نذرياتي

يب يب اقوى تيم بتاريخ المنتدى
    ناطر مراجعتج ونظرياتج يا الكريستوفريه

بخصوص كلامج عن جيمس وريتشل انا اخافج الراي لسبب بسيط وهو ان جيمس ما حس بالصدمة اصلا وتأنيب الضمير الا عقب ما اخذ الرسالة من ريتشل وشاف مشاعر ماري الحقيقية والاشياء اللي بداخلها, قبلها كان ذابحها ومرتاح البال.

ادري بس قسدي انه يمكن اهو ما كان يعرف ريتشل لانه ليلحين كان عايش بالسدما فمو مستوعب و لا شي ( مو عارف انه اهو ذبح مرته و مو عارف منو ريتشل)
    اهو ما استوعب اله بعد ما شاف الفيديو بالغرفا.

علعموم سورة فرانك و المرا الي يمه في غرفة فرانك الف بالاميه لها تفسير اكبر لانه لمن يعلق هنري عالسورا يقول "هذي سورة فرانك و اهو بشبابا" و مو داش بمخي انه مايك بيتمسلح مع فرانك عشان ياخذ معلومات عن ريتشل و شكو فرانك يحاتي ريتشل!!!؟؟ امبين من تعليقا الي موجود في غرفة فرانك انه ارتاح لمن درا انهم مايتواعدون لانه يدري انه مايك انسان مو زين!
    Anyway, that's just my opinion we can have more theories regarding to this so we'll discuss it later
    المهم نرجع نتكلم عن والتر سوليفين و هوسه الشديد في امه...
    اهو لمن بلغ عمر ال18 و طلع من الميتم "بيت الامنيه"( اوكي كانو يعذبونه و يدرسونه خرابيط الcult (الطائفه) و سووله غسيل مخ و يشرب شوربة جثث) بسسسس اهو وسل حق عمر 18 يعني مفروذ يقدر يميز بين السح و الغلط يعني ريال كبير ليلحين يفكر انه امه عبارا عن شقه؟!! و لو كان فعلا مينون جان ما قبلون بالجامعة!.
    يعني الي نعرفا الحين انه اهو انسان عاقل و بالغ و يرتكب جرايم بشعا لو كان عمره 7 سنين و ارتكبهم تترقع ممكن لانه فعلا مسدق انه امه اهي الشقا.... بس اهو انتقل لمدينة pleasant River اهي مكانها المنطقة الجنوبية الشرقية من مدينة سايلنت هيل و درس بجامعة البليسنت ريفر و الي يذحك انه حته بوبي راندولف( الذحيا رقم 2 بوبي واحاد خال متين عمرا 18 ذبحاه والتر في حرم الجامعا بالخنق و كان مع الذحيا كتاب عن دراسة القوى الخارقه أو الفوق طبيعيه) و سين مارتن( نفس الشي 18 سنا مات مخنوق و معاه كاميرا) و جاسبر جين( غني عن التعريف ابو حليب ككاو و مسكين مات يحترق و اهو حي ) كانو هم معاه طلاب فالجامعا و هم فيهم هوس بالطقوس و هالسوالف.
    الوذع الطبيعي بعد ماتخرج من الجامعه جم سار عمرا بالعشرينات و دارس...فشي غريب انه يرتكب جرايم بشعا مثل هذي ...انا قاعده اقول هالكلام لانه في وايد ناس يشوفون انه في نوع من البرائه في والتر لو كان سج مينون جان قلنه ماعليه حرج مثل بعذ الناس بس اهو فعلا pathetic بس همstill a sicko-path
    يب يب اقوى تيم بتاريخ المنتدى
    ناطر مراجعتج ونظرياتج يا الكريستوفريه
    هههههه وااو هذا اجمل لقب بطروقي العزيز CW

AZ

.
    of love

المهم نرجع نتكلم عن والتر سوليفين و هوسه الشديد في امه...
    اهو لمن بلغ عمر ال18 و طلع من الميتم "بيت الامنيه"( اوكي كانو يعذبونه و يدرسونه خرابيط الcult (الطائفه) و سووله غسيل مخ و يشرب شوربة جثث) بسسسس اهو وسل حق عمر 18 يعني مفروذ يقدر يميز بين السح و الغلط يعني ريال كبير ليلحين يفكر انه امه عبارا عن شقه؟!! و لو كان فعلا مينون جان ما قبلون بالجامعة!.
    اقري عن اشهر المجرمين والسفاحين بالعالم, بتنصدمين من عقليتهم وشهاداتهم:
    It's all about their subconscious mind how their deep beliefs were buried deep inside in a way makes them believe in these thoughts so bad that they would look normal from the outside but in their very soul they are and I'd quote your words "still a sicko-path".
    افكار باعماق عقلهم اللاواعي مو شرط تجعلهم يظهرون للعالم انهم على انهم مجانين لانهم يخفون هذه الافكار وما يحتاجون انهم يثبتونها لاحد الا بحالات نادرة when they are cornered

يعني الي نعرفا الحين انه اهو انسان عاقل و بالغ و يرتكب جرايم بشعا لو كان عمره 7 سنين و ارتكبهم تترقع ممكن لانه فعلا مسدق انه امه اهي الشقا.... بس اهو انتقل لمدينة pleasant River اهي مكانها المنطقة الجنوبية الشرقية من مدينة سايلنت هيل و درس بجامعة البليسنت ريفر و الي يذحك انه حته بوبي راندولف( الذحيا رقم 2 بوبي واحاد خال متين عمرا 18 ذبحاه والتر في حرم الجامعا بالخنق و كان مع الذحيا كتاب عن دراسة القوى الخارقه أو الفوق طبيعيه) و سين مارتن( نفس الشي 18 سنا مات مخنوق و معاه كاميرا) و جاسبر جين( غني عن التعريف ابو حليب ككاو و مسكين مات يحترق و اهو حي ) كانو هم معاه طلاب فالجامعا و هم فيهم هوس بالطقوس و هالسوالف.
    يب يب عدل كلامج, بس الرابط بينهم وبينه اهي اللي ممكن تكون السبب بمقتلهم خصوصا جاسبر جين بو الكاكاو وريتشارد وسينثيا, لان القتل والضحايا بالنسبة لوالتر كانت مرتبطة بالـtarot cards وكل ضحية كانت تطابق الورقة المطلوبة وهذا سبب اختيار والتر له. يعني والتر كان يطبق دراسته + الطقوس وكل هالاشياء اللي تعلمها عشان يحقق الهدف اللي راسمه من كان ياهل, وهو انه يعيد احياء امه اللي اهي الشقة. وترا ما كان احياءها شي جنوني بالنسبة له او للاوردرز لانه كان قريب من انه يسويها بل انه نجح بنهاية الـ21 تضحية والام اللي ردها اهي god مثل قاج سايلنت 1 و3 ولكن الريزركشن او طريقة الاحياء كانت بطريقة مختلفة

الوذع الطبيعي بعد ماتخرج من الجامعه جم سار عمرا بالعشرينات و دارس...فشي غريب انه يرتكب جرايم بشعا مثل هذي ...انا قاعده اقول هالكلام لانه في وايد ناس يشوفون انه في نوع من البرائه في والتر لو كان سج مينون جان قلنه ماعليه حرج مثل بعذ الناس بس اهو فعلا pathetic بس همstill a sicko-path
    اانا ما استغرب من والتر لانه بالاساس ما كان يدرس الطب في سبيل العلم اوانقاذ العالم وما كان يهمه الطلبة الثانيين, كان جدامه هدف وفي سبيل تحقيق هالهدف كان مطلوب منه يرسم اهداف قريبة وبعيدة, ووالتر من قبل لا يدخل الجامعه واضح انه مخطط وخالص شنو راح يسوي وشنو يبي والا ما كان راح يتخصص طب وجراحة, بس كلامج اتفق معاج فيه 100% اهو مثير للسفقة لكنه مجنون.

هههههه وااو هذا اجمل لقب بطروقي العزيز CW
    العفووووو يالكريستوفيه اقترب موعد سفرتج واتمنى اشوف مشاركاتج حتى وانتي برا

AZ
    التعديل الأخير تم بواسطة White Knight ; 24-03-2011 الساعة 05:20 PM

شكرا جزيلن لك الله يجزاك خير على لاشيء هههههههههههههههههههههههههههههههه باي

^
    ^

العفو حبيبي واشكرك على مرورك الخفيف

مستر تومي(بطروقي) انته مبدع بمعنى الكلمه بسراحا ردودك احيانا تخليني speachless لانك خبرا بكل سغيرا و كبيرا بسايلنت هيل و النقاش معاك يخليني احس اني مو بروحي الي فاهمه عدل بالسلسلا في احد مثلي ماشالله عليك...و انشالله راح نواسل هالابداع بتحليل سايلنت هيل 1 و 3 بس هالمرا انا بشاركك.....لازم اذا فذينا من اشغالنه نلعب هالجزئين و نحللهم مع بعذ .....
    و حتى و انا برا الديرا راح احاول اشارك كثر ما اقدر...راح اشتاق للكويت

.
    of love

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة