النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الصحة و زيادة الوزن

الصحة و زيادة الوزن

السلام عليكم يا اخوان يا أبطال منتدانا الرائع
    مع الأسف بعد أن توقفت عن استعمال المكملات عاد وزني الى 49 كيلو بعد أن وصلت الى 60 كيلو لقد خرجت من الصالة لم اعد العب حديد لقد تحطمت معنوياتي كليا 11كيلو غرام دهبت في شهر واحد مع اني حريص كل الحرص على التغدية والراحة ف جسمي مشكلة لا يكتسب الوزن بسرعة لكنه يخسره في رمشة عين
    لقد كنت استعمل مكملا غير معروف المهم هو ان كل علبة 2 كيلو كانت تزودني 2كيلو غرام استعملها خلال اسبوع
    اولا المكمل مضروب مع ان هدا لا يهمني لأن تمنه رخيص جدا لكن ما اخافني هو ان اصاب بالسكري لانه تقريبا كله سكر
    فأضن أنه من الخطر شرب 2 كيلو غرام من السكر خلال أسبوع
    قد تقولون لي لمدا لا تشتري مكملا اخر معروف أنا يا اخوان من المغرب وهنا من المستحيل أن توفر مكمل أصلي وبتمن مناسب المكملات الأصلية هنا نادرة ومرتفعة التمن

أرجوكم يا اخوان أنا محتاج لمساعدتكم فانا في فصل الصيف انشاء الله علي ان أصل الى 72 كيلو على الأقل وهدا من أجل الدخول الى وضيفة لقد خسرتها السنة الماضية ولا أريد أن أخسرها هده السنة

أسألتي يا اخوان هي كالتالي .
    هل استمر على هدا المكمل ما من مشكلة وأبتعد عن الوجبات اللتي تحتوي على السكريات
    هل أضيف معه شيأ ك بدرة الحليب متلا
    وهل من الممكن ان 2 كيلو غرام من السكر الخالص أن تعطيك 2كيلو زيادة وزن في أسبوع
    وعدرا على الإطالة وشكرا جزيلا

رد: الصحة و زيادة الوزن

الاخ العزيز اولا لماذا لم تذكر لنا اسم هذا المكمل ؟؟؟
    عموما انا والله قبل لا امارس هذى العبه كنت فى وزنك سنه 1994 وكانت مشكله كبيره حقا
    النصيحه
    1- اشتر فاتح شهيه مثل - ميسجور او -سوبر فيتا او- برياكتين( هو الارخص) واصل عليه لعده شهور
    2-اشتر مكل غذائى وايت قنر ( عالى الكاربوهيدرات)+ كرياتين منوهيدرات(لزياده الوزن)
    3- اهتم بالاكل جيدا واكثر من الوجبات الغذائيه لو وجبه بسيطه لعده ساعات واهتم فى البقوليات مثل فول وعدس كمصدر للبروتين النباتى
    4- خذ كفايتك من النوم
    5- غير تمارينك بشكل دورى ومنتظم

شكرا جزيلا أخي أبو قحط
    بالنسبة للمكمل انا متأكد أنك لم تراه من قبل وها هي الصورة على هدا االرابط http://data.imagup.com/4/1107496652.jpg
    وهو الدي يوجد داخل الأطار الأحمر
    وبالنسبة لفواتح الشهية لقد جربت الكتير منها وكدت اطرد بسببها من العمل أنا أعمل في مجال التصميم الاعلاني يعني طوال اليوم جالس أمام الكمبيوتر كانت تصيبني بنوم شديد وكنت انام أتناء فترات العمل
    أما الأكل يا أخي فأكلي جيد جدا لقد قرأت جميع مواضيع التغدية و زيادة الوزن في المنتدى
    والمكملات أخي لقد دكرت في موضوعي أنه من المستحيل توفير مكملات في المغرب
    لقد بقي أمامي حل واحد هو السطو على محل مكملات هههههههههههههههههههههههه والله كترة الهم تصيب بالضحك
    شكرا جزيلا أخي على اهتمامك
    وعلى فكرة لقد قمت مؤخرا بمراجعة طبيب تغدية وطلب مني اجراء تحاليل وقمت بها وكانت كلها سليمة والحمد للله

فعلا مكملاتك اول مرة نشوفها خصوصا الكيس تبع الميجا ماس وانا رأيي انك تبتعد عنه بصراحه منتج غير موثوق وما تعرف ايش مكوناته بلاش منه وجرب اطلب مكملات من برا بواسطة الفيزا بتطلع عليك اسعارها حلوة على ما اعتقد