صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 201

الموضوع: يارافضة البحرين لمن الولاء اليوم ؟!

رد: يارافضة البحرين لمن الولاء اليوم ؟!

ولا زال للحرق بقية لول .

بغض النظر عن اللي سواه ، المضحك انه على ايام الفار اللي تتكلم عنه ما كنتوا تتجرأون تحركون لسانكم يوم كان موجود ولا كنا نسمع فيكم أصلا انتو وسيدتكم "أيران المجوسية" ، والـذكر اللي فيه خير يتكلم في هذاك الوقت وهو موجود هالفار اللي تقولون عنه ، ما ألومكم صراحة كان علاجكم وللحين ترتعبون يوم تسمعون بأسمه ، اذا فار على قولتكم وبهالشكل فالله يكثر من أمثاله أن شاء الله في المستقبل وأبشروا بالمزيد منهم ، واللبيب بالأشارة يفهم ..
    التعديل الأخير تم بواسطة S a R iVi e D ; 23-02-2011 الساعة 06:10 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEETO مشاهدة المشاركة
    هيرو .. هذا بطل العرب .. بطل القادسية .. بطل (( حلبجة ))

تمنيت كل من يدافع عنه انه يكون كويتي .. وفي 90 علشان يعرف بطولات بطل القادسية !
    يا الله !!!!

ما عرف لك إلا صدااااااام

بطل مغوااااار

سيف الامه !!!

على فكره تحتسبونه شهيد ؟

ههههههههههههههههههههههههههههه

الكل يعرف أن تمت محاكمته بسبب تلطخ ايديه بالدماء

والجميع عندهم أدله

وبعض الناس الله يهديهم ^^

بس الصورة مسككككته !!!!!
    سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

S a R iVi e D

اولا .. اثبت لي ان ولائي لايران .. انا مو مطالب اني اثبت ليك ولائي لمن .. انت اللي تتهمني
    ويقولون - اتمنى انك تفهم الجملة - البينة على من ادعى ..

هذا اولا .. ثانيا .. السؤال .. اذا كانت على الصور .. تلفزيون البحرين عنده مسلسل اسمه سعدون
    كل بيت فيه .. حاطين صور جمال عبدالناصر .. المصري .. يعني حلال عليكم تحطون صورهم وحرام على الناس تحط صور الخميني

اما صورة السيد حسن نصر الله - الله يحفظه - كانت مسيرة دعم للبنان وقت الحرب .. تبغي الناس تحط صور من ؟؟
    صور حسني مبارك .. او المعمر القذافي ؟؟

ثالثا .. بضيف لمعلوماتك .. بما انك (( جاهل )) عن قصة (( الولي الفقيه )) .. هذي نظرية مو كل الشيعة مؤمنة فيها
    لهالسبب يا (( عبقري )) زمانك .. فيه فقهاء غيره .. من ضمنهم السيستاني .. والمدرسي .. وهذولا عايشين في العراق
    يعني الحين .. الولاء انقلب من العراق لايران .. انت (( جاهل )) بامور الشيعة انت وصاحب المشاركة الاصلية
    وما تفهمون في قصة (( التقليد )) للشيعة .. فليش تفتي فيها .. وتسوي روحك تفهم عن مذهبنا او عقيدتنا

رابعا .. الله جل جلاله .. اختص وحده .. بمعرفة ما بالصدور .. الا اذا انت وامثالك تعرفون احنا ويش في صدورنا هذا شي ثاني
    والله جل جلاله نفسه .. ما بيحاسبني على اللي بصدري .. بيحاسبني على اعمالي .. منهو انت وامثالك علشان تجي وتحاسبني على (( ما اعتقده )) !

عموما انا ادري ان هالكلام اكبر منك .. بس ويش اسوي ... احاول اني اخلي (( مخك )) يتفتح شوي .. وتتعلم تكتب انت وياه بدل الكوبي بيست
    يالله روح دور لك موقع .. عل وعسى تحصل لك شي تسوي ليه كوبي !
    بغض النظر اني ماعرف اي شي عن جمال عبد الناصر وحسني مبارك ولا يهموني في شي الحمدلله لكن عالأقل اشرف ياخي ، لكن لووول عالأسماء اللي ذكرتها ،

هههههههه ذكرني مو الخميني مفخذ الرضيعة لعنه الله اللي انكشفت عورته يوم جنازته ؟؟

ولا السيستاني لوول اللي أباح وطأ المرأة من دبرها ؟ ولا المدرسي اللي يقول لو لا سيدنا علي أو الحسين لكان حق الله قد ضاع في الأرض ، ولا الأسطورة الامام الخوئي راعي الروثمان ؟ تبينا نحط صور هذول يعني في بيوتنا ؟ يا عمي أبرك لنا نحط صور حسني مبارك وجمال عبد الناصر مع انهم ما يهمونا بشي لكن على منطقك هذا اتكلم لووول ، ياعمي يرحم ابوك خلنا ساكتين كككك

فيديو مجاني عالسريع من سيدك يقول لك ولاية الفقيه تسلم عليك

ولائك معروف وما يحتاج أثبات ، مبدأ التقية أهلككم للأسف =/
    التعديل الأخير تم بواسطة S a R iVi e D ; 23-02-2011 الساعة 06:30 PM

S a R iVi e D

اولا .. اثبت لي ان ولائي لايران .. انا مو مطالب اني اثبت ليك ولائي لمن .. انت اللي تتهمني

هذا اولا .. ثانيا .. السؤال .. اذا كانت على الصور .. تلفزيون البحرين عنده مسلسل اسمه سعدون
    كل بيت فيه .. حاطين صور جمال عبدالناصر .. المصري .. يعني حلال عليكم تحطون صورهم وحرام على الناس تحط صور الخميني

اما صورة السيد حسن نصر الله - الله يحفظه - كانت مسيرة دعم للبنان وقت الحرب .. تبغي الناس تحط صور من ؟؟

ثالثا .. بضيف لمعلوماتك .. بما انك (( جاهل )) عن قصة (( الولي الفقيه )) .. هذي نظرية مو كل الشيعة مؤمنة فيها
    لهالسبب يا (( عبقري )) زمانك .. فيه فقهاء غيره .. من ضمنهم السيستاني .. والمدرسي .. وهذولا عايشين في العراق
    يعني الحين .. الولاء انقلب من العراق لايران .. انت (( جاهل )) بامور الشيعة انت وصاحب المشاركة الاصلية
    وما تفهمون في قصة (( التقليد )) للشيعة .. فليش تفتي فيها .. وتسوي روحك تفهم عن مذهبنا او عقيدتنا

رابعا .. الله جل جلاله .. اختص وحده .. بمعرفة ما بالصدور .. الا اذا انت وامثالك تعرفون احنا ويش في صدورنا هذا شي ثاني
    والله جل جلاله نفسه .. ما بيحاسبني على اللي بصدري .. بيحاسبني على اعمالي .. منهو انت وامثالك علشان تجي وتحاسبني على (( ما اعتقده )) !

عموما انا ادري ان هالكلام اكبر منك .. بس ويش اسوي ... احاول اني اخلي (( مخك )) يتفتح شوي .. وتتعلم تكتب انت وياه بدل الكوبي بيست

قال الله تعالى: {لا يُؤَاخِذُكُمُ الله باللَّغوِ في أَيمَانِكُم ولكن يُؤَاخِذُكُم بما كَسَبَت قُلُوبُكُم

ماشاء الله ضليع فالدين والدليل هذه الاية

S a R iVi e D

تحلف بالعباس انك مو اثني عشري ؟

وتحلف بالعباس انك ماتتبع ولايه الفقيه اللي في ايران ؟

ولله الحمد لدي معلومات كثيره عنكم فلا احتاج الى الكوبي بيست كما تزعم للرد عليكم في كل مايتعلق بمذهبكم الصيومجوسي

ولكن كما تعلم بأني كتبت الرد السابق وكتبت بأخر الرد بأني كتبته بعجاله وبلا اي مصدر فكلها معلومات احفظها

اما ان تقول بأن الولي الفقيه لا يمثلكم فهذا كلام ماخذين خيره , فأسيادك الذين هم اعلى منك علم ومعرفه عجزوا عن الدفاع عن هذا المذهب الهش

وانا لا اريد الخوض في مناظرتك او اي شيعي غير عالم لأن التهرب وضياع الوقت هو سيمتكم علاوه على ذلك فأنتم لا تعترفون بهذا القرآن ولا هذه السنه سنه محمد صلى الله عليه وسلم

فلا استطيع ان احاججك بشي انت لا تعترف به ولا مراجعك الذين تتبعهم وانت كما الاعمى , ولكن انا مجرد رجل يريد الهدايه لكم والاخذ بأيديكم الى طريق الحق والصواب , ولم ولن اطلب عليه اجرأ انما اجري على الله رب العالمين

وليس كما اسيادكم الذين يسلبون اموالك بغير الحق بأسم الخمس و يستحون نسائكم بأسم المتعه

فمن رضي بهذه الافعال واقر بها و عمل بها فهو تابع لأيران لا محاله والولي الفقيه مولاه الى خروج القائم "عجل الله فرجه الشريف" كما تزعمون

لذلك وان قلت بأن ولائك للبحرين , انا يمكن اصدق كلامك ولكن ليس ولائك لحكام البحرين واهل البحرين من اهل السنه , ولكن ولائك للبحرين بعد ان تنظم الى ايران وتحت ولايه الفقيه

لذلك تجد ايران تزعم بأن البحرين لها ولا استبعد محاوله ايران لأغتصاب البحرين كما اغتصبت الجزر الاماراتيه في السابق , ولكن انتم الشيعه ولائكم للبحرين فقط ولكن تحت رايه الولي الفقيه وبعد انضمامها الى ايران وهذا ما تتمنونه جميعا

ولكن اسألك مره اخرى السؤال السابق

تحلف بالعباس انك لا تعترف بولايه الفقيه ؟

وتحلف بالعباس انك ليست اثني عشري ؟

اما التقليد فلا يهم هذا بتصدير الثوره في ايران

المدرسي هو مفتاح ايران وهو اثني عشري بحت

اما السيستاني فهو حتى اللغه العربيه لا يتحدثها , فهل انت تقلد من اباح التمتع بالحيوانات ؟

عندما سأله احد الرعاه الذين يرعون الماشيه في الصحراء بأنه لم يجد مواليه للتمتع بها فتمتع بالماشيه , فما كانت رد السيستاني الذي تقلده ؟ لم يستنكر عليه شي وقال له ادفع لصاحب النعاج جمع نعجه بعض المال "مهر يعني"

ولم يستنكر او يقول شي غير اباحه الشي مقابل المال , هل هذا مرجع بالله عليك ؟ واذا كنت لاتصدق كلامي اذهب الى موقع السيستاني الرسمي وانظر بنفسك او اكتب في جوجل دام ظله عن هذه الفتوى فسوف تجد ما يشرح صدرك

هل هؤلاء يحكمون بينكم بما يحكم اهل البيت عليهم السلام ؟ هل هذه شريعه اهل البيت ؟

كل مراجعكم وان اختلف بالتقليد وقلت انا لا اقلد هذا واقلد ذلك , فكلهم يحكمون بينكم بالباطل , وفضائحهم منتشره بكل مكان خصوصا بالانترنت

عندما تقول بأني عالم زماني او تشمت بي في بعض الكلمات فأنا واعوذ بالله من كلمه انا اعلم منك في مذهبك , ويشرفني ان اكون احد تلاميذ الشيخ عثمان الخميس حفظه الله , الذي فضح سادتكم ومشايخكم الى ان اهدرتم دمه

لقد عجز كبرائكم الدفاع عن مذهبكم الهش , وتريد انت ان تدافع عنه ؟

والله ان اجهل اهل السنه يستطيع مناظرت عالم من علمائكم الذين يطلقون على انفسهم آيات الله , او كما اطلق على نفسه خميني ب روح الله

تشبيها بالمسيح عيسى ابن مريم عليهم السلام , وكأنما يخبر اتباعه ان الله نفخ الروح في امه فأنجبت الخميني

اتقوا الله وتبرئوا من هؤلاء المجوس , والله لو تبحث عن التشابه بين المجوس والشيعه الاثني عشريه واليهود فسوف تجد ان اوجه التشابه كثيره جدا وبعيده جدا عن الاسلام

واكتفي بهذا القدر عل وعسى الله يهديكم الى مافيه الخير في لدينكم ودنياكم

هههههههه

ولد بطنها اعطاكم الخلاصه الله يوفق البطن الي جابتك اوول امين.

___

اما السستاني حكايه في مقاطع له الله لا يبلانا بس

لاتناقشوهم افضل لحسن تصير حرب الكترونيه واخرتها الجميع ينصك باند خخخ

.hamad.

طلعوا (( الجهال )) كثر .. ما شاء الله
    ولكي لا استشهد من علمائي ومن مذهب الحق .. سأستشهد بعلمائكم

http://www.binbaz.org.sa/mat/20736

هذه فتوى بن باز .. والاصل هذه لا تحتاج لفتوى لكن .. لكل من (( اعماه )) قلبه !

========

ولد بطنها

مظهركم للأسف (( مثير للشفقة )) لحد يبعثني كثيرا .. كثيرا .. للوم نفسي للوقت الذي اضيعه هنا
    لكن ما باليد من حيلة .. لعل وعسى .. تستفيدون بتشغيل اعظم نعمة انعم الله بها عليكم .. وهي نعمة العقل
    التي اوقفتم عملها .. بقصة الكوبي والبيست

انا شيعي اثني عشري .. لا احتاج للحلف لتأكيد هذه الحقيقة .. التي تفتخر بها .. كل ذرة من ذرات جسمي

تحلف بالعباس انك لا تعترف بولايه الفقيه ؟
    هذا السؤال من اغبى الاسئلة التي تسألها .. ويثبت مقدار غبائك الفاحش فيه
    اذا كانت ابسط ابجديات المذهب .. لا تعرفها فكيف تتوقع مني ان اتناقش معك في امور اكبر منك

ببساطة مثلا .. الفقيه السيستاني .. لا يؤمن بولاية الفقيه .. وهذه الحقيقة البسيطة التي يحتاج فيها
    المنصف البسيط لمجرد (( ضغطات )) بسيطة على الكيبورد .. ليعرفها .. انت بــ (( جهالتك )) الفاضحة لا تعرفها
    وهذه الحقيقة لوحدها .. تنسف كل ما تسعى اليه بسبب (( غباوة جهل )) و (( حقد )) !

فأنا واعوذ بالله من كلمه انا اعلم منك في مذهبك , ويشرفني ان اكون احد تلاميذ الشيخ عثمان الخميس حفظه الله ,
    اجعله يعلمك اذا .. ابجديات المذهب .. قبل ان تجعل الناس تضحك عليك
    ولكن لا عتب .. اذا كان مدرسك هذا الشخص .. عموما فرصة لك للبحث والكوبي بيست !

======

S a R iVi e D

يعني هذه الصور هي كل ما لديك ؟؟!
    اتعبت نفسك كثيرا بذكر تلك (( البينات )) ونعم البينات

عموما .. اخبرني متى تنهي (( الابتدائية )) لكي يتسنى لي حينها ان اعيد اسئلتي عليك !

+
    ادخلوا وشوفوا بعض جرايمهم

http://www.jaraem.com/kill.php
    اين الرحمه والانسانيه التي تحدثتم عنها
    والخافي ابشع

انا انسان جاهل , انا ماافهم بشي انا كل اللي تبيني اكون ولكن اتمنى ترد علي بالسؤال هذا

لاتقولي السيستاني مايعترف بولايه الفقيه لأنه وبكل بساطه فارسي الاصل و يحسد الخميني لهذا المنصب الذي يجعل جميع امور العباد بيده , فلا عجب انه لايعترف به او هي التقيه الله واعلم

ولكن انا سؤال كان موجه لك انت بالذات , والسيستاني مو موجود معانا عشان تذكر رأيه في هذا الموضوع , انا سألتك انت واتمنى لو مره وحده انكم يا شيعه ما تضيعيون المواضيع وتدخلون في مواضيع اخرى

انت قلت انك اثني عشري بدون ماتحلف وهذا شي جميل , والفرس كلهم اثني عشريه واعتقد انك تتشارك معاهم بالافكار والمعتقدات , ولكن لو يطلب منك الخميني الولي الفقيه بأنك تقوم بمظاهره فلن تترد بفعل ذلك

ولكن ليعلم الناس خصوصا الاعضاء بالمنتدى انك احد اتباع الولي الفقيه وان ولائك له وليس للبحرين او البحرين مجرد تراب لا قيمه له ولكن ولائك لحكام البحرين , انا حبيت اعرف بما انك بحريني هل ولائك لحكام البحرين او الولي الفقيه في ايران

سألتك سؤال ولا جاوبت عليه وهو هل تحلف بالعباس انك ماتعترف بالولي الفقيه وان ولائك ليس للولي الفقيه وانما ولائك لحكام البحرين ؟

احلف بالعباس عشان الناس تعرف انك انسان بحريني ولا تتبع ايران

واتمنى ما تلف وتدور وتخرج خارج اطار الموضوع

بأنتظار جوابك

فيلسوف فيتو أركد شوي ترى الركادة زينة .

هههههههههههههههههههه .. والله ضحكتني .. وقتلتني من الضحك
    باخذك على قد عقلك .. اخبرني الآن ما الفرق بيني وبينك

انا استاذي الخامنائي .. وانت استاذك عثمان الخميس
    ما الفرق بيني وبينك .. هل انت محتاج مليون مرة لتأكيد ولائك لبلدك - على افتراض انك من بلد مختلف عن عثمان الخميس -
    وهل يفترض هذا .. ان كل طلاب استاذك ان يكون من بلاده لكي لا يتم التشكيك بولائهم ؟

ايضا لكي اثري معلوماتك الضحلة .. ولاية الفقيه .. بدأت مع الخميني .. يا ترى قبله اين كان ولاء الشيعة ؟!

بخصوص ولائي .. ولائي لبلادي .. للبحرين .. فيها ولدت وفيها ان شاء الله سأموت
    البحرين بالنسبة لك تراب .. بالنسبة لي .. هي كل شي .. تغير الحاكم او لم يتغير .. فما هو الا مجرد حاكم يأتي ويذهب
    وما ان يحيد عن وظيفته كحاكم .. العلاقة التي بيني وبينه تنتهي !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG STONE مشاهدة المشاركة
    +
    ادخلوا وشوفوا بعض جرايمهم

http://www.jaraem.com/kill.php
    اين الرحمه والانسانيه التي تحدثتم عنها
    والخافي ابشع
    اوف اوف اوف

يعلم الله اني اصر سنوني من القهر

ابناء المجوس الملعن

والله قهر والله حطيت الرابط هذا في المفضله عشان ما يفوتني إذا جيت احتج به

لاحول ولا قوة الا بلاه

الله يرفع راية الجهاد اللهم امين

(يا ولد بطنها عليك بهم و على ما يكيدونه ها الجبناء طلبتك)

صراحه اشكر ادارة المنتدى على انها ما اغلقة في المواضيع و هذا يصب في مصلحتنا وليس مصلحة الشيعه الذين يطعنون في الصحابه و حبيبة المصطفى (صلى الله عليه وسلم) الله يجعله في ميزان حسناتهم .. اللهم امين

وبخصوص بن باز رحمه الله وغيره من علمائنا الاجلاء فالحمدلله اننا لا نقول بالعصمه , فكل البشر يخطئون ويصيبون بما في ذلك العلماء الذين نقتدي به

ولكن المشكله انكم تأخذون دينكم من معصومين , وانهم لا يخطئون ولا ينطقون عن الهوى ان هو الا وحي يوحى , فمن اعترض على كلام المعصوم فهو كافر ومثواه جهنم خالدا فيها ابدا

فلا تحاججني بقول علمائنا وان اخطئوا في مسأله ولكن حاججني بأصول الدين , انا لو اردت ان احاججك فلا اقول السيستاني افتوى بالتمتع بالحيوانات فما تقول ؟

او اقول الخميني افتى بالتمتع بالرضيعه ؟ او مثلا اقول السيستاني ثبت انه انتسب لوالده بالقرعه فما تقول ؟ او الخميني مجهول النسب والمعلوم ان والده اتى من الهند واستقر في قريه الخمين ولا يعلمون بعد والده نسب فما تقول ؟

انا عندما احاججكم اقول بالقرآن فأنت تدعون ان هذا القرأن محرف , وان ابن مسعود رضي الله عنه اقر بالتحريف وعمر وعائشه رضي الله عنهم , انا احاججكم بالسنه النبويه فأنتم لا تأخذون بسنه النبي لأن من نقلها هم اصحابه وانتم تكفرون اصحابه جميعا الا 5 او اكثر بقليل

فلا تعتقد ان وضعت مقطع سوف تسكتي ولا استطيع الرد عليك , فأنا بدوري استطيع ان اضع الاف المقاطع التي تدين علمائكم بكل اصل من اصول الدين

والخلاصه ان نحن اهل السنه والجماعه ليس لدينا معصوم سوى النبي عليه الصلاة والسلام , اما العلماء فليسوا معصومين عن الخطأ وان اخطئوا

اما موضوع بن باز رحمه الله فهو عن الوسواس وليس النيه

فالوسواس كما قال ابن باز وهو من عمل الشيطان يوسوس للأنسان وبعضهم يجن من الوسواس

اما النيه فالله سبحانه يبعث الناس على نياتهم

فهذا الحديث مثلا

عن أمير المؤمنين أبي حفص عمر بن الخطاب بن نفيل بن عبد العزى بن رياح بن عبد
    الله بن قرط بن رزاح بن عدي بن كعب بن لؤي بن غالب القرشي العدوي رضي الله عنه .
    قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: <إنما الأعمال بالنيات، وإنما لكل امرئ ما نوى. فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله فهجرته إلى الله ورسوله، ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو امرأة ينكحها فهجرته إلى ما هاجر إليه>.
    متفق عليه

والحديث الاخر

عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قالت /
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: <يغزو جيش الكعبة فإذا كانوا ببيداء من الأرض يخسف بأولهم وآخرهم>
    قالت قلت: يا رسول الله كيف يخسف بأولهم وآخرهم وفيهم أسواقهم ومن ليس منهم؟
    قال: <يخسف بأولهم وآخرهم ثم يبعثون على نياتهم> متفق عليه. وهذا لفظ البخاري

هل عرفت الفرق بين الوسواس كما ذكره ابن باز بالرابط الذي ذكرته وبين النيه ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 23-02-2011 الساعة 08:07 PM

صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة