صفحة 4 من 14 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 201

الموضوع: يارافضة البحرين لمن الولاء اليوم ؟!

رد: يارافضة البحرين لمن الولاء اليوم ؟!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG STONE مشاهدة المشاركة
    +
    ادخلوا وشوفوا بعض جرايمهم

http://www.jaraem.com/kill.php
    اين الرحمه والانسانيه التي تحدثتم عنها
    والخافي ابشع
    وبعدين يجوك بكل وقاحة ويدعون أنهم مظلومين ومساكين .. الـخ ، بأذن الله ينفضحون أكثر وأكثر عشان يوم يصيبهم شي محد يلومنا على اللي نسويه فيهم ، مقاطع مثل هذي تخليك تقول ياريت مسوي فيهم صدام أكثر .

أستاذ فيتو شنو رأيك بهالمقاطع اللي يشرفون عليها أسيادك الفرس المجوس ؟ هذا جيش مهديكم اللي تفتخرون فيه ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة S a R iVi e D ; 23-02-2011 الساعة 08:07 PM

مستحيل ترد على سؤالي وهذا وبصراحه انا عارفه لأني كل ما احاور شيعي واسأل بعض الاسأله لايجيب ويتهرب

عزيزي , انا قلت احلف بالعباس انك ماتتبع الولي الفقيه في ايران وان ولائك للبحرين وحكام البحرين وليس للولي الفقيه في ايران

بس هذا سؤالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo مشاهدة المشاركة
    بخخخخخخ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضحكتني كثييييييييييييييرا ً !!!!!!

في ذمتك انت تتابع اي اخبار واي جريده

شنو 300 ألف ؟

من خلال استنتاجات المساحة

اتضح بان مسيرة الوفاء تقدر بـ 150 الف شخص كيف؟؟

قناة المنار ذكرت بأن طول المسيرة 3 كيلومتر أي 3000 متر

وعند ملاحظتنا لعرضها فهو تقريبا 12 متر
    ( 3 سيدات كل سيد 4 متر )

كيفية حساب العدد على حساب المنطقة =

في كل متر مربع = 4 أشخاص

3000 متر ضرب 12 متر ضرب 4 = 144 ألف + الواقفين و مني ومناك 6000 =
    150 الف شخص.

-----------
    ومسيرة الفاتح =

من خلال ما شاهدناه في التلفاز فإن الساحة التي غطاها الجمهور = 50 متر عرض والطول 100 متر وهذا اقصى تقدير
    يعني بحجم ملعب كرة القدم تقريبا

حسناً

لو ضربنا العرض في الطول = 100 ضرب 50 = 5000 ضرب (4 أشخاص لكل متر)

= 20 ألف ضيف عليها 5000 شخص اللي في الجوانب ومني ومناك = 25 الف شخص فقط

وهذه إحصائية منطقية جدا

نداء أخيرا يرجى رؤية الصور قبل التأكد من الرقم !!!!

شوف هذه مسيرتهم

اذا كان حسب ما يدعون إن مسيرتهم 300 ألف وهذه كذبة كبيرة ومنافقة

ملف مرفق 335137

عذراً لم احصل سوا على صورة واحدة

اذا كانت هذه 300 ألف على قولتكم

==================================================

فكم هذه ؟

ملف مرفق 335138

ملف مرفق 335142

ملف مرفق 335141
    ملف مرفق 335139
    ملف مرفق 335140

كم ؟

مليون ؟

وتعداد البحرين ليس بهذا القدر ؟

شلون صرتون 300 ألف

هههههههههههههههههههههههههههههههه

اسمحلي شي يضحك يعني حتى طفل ما يصدقه ^^
    في ذمتك من الصور

واتحداك تجيب لي صورة اطول ويبين فيها الناس الى عندكم اكثر من الناس الى عندنا

واصل الاحلام ^^

خدعتكم جريده او أخبار

الصورة تتحدث عن كلشي

واتجداك تجيب لي صورة أنكم اكثر منها في المسيرة

لان احنا سوينا اكبر تجمع في البحرين وانتو مجرد ذكرى

جميل جداً ولاكن جيب لنا مصدر رسمي يؤكد كلامك من ناحية المسافة او حتى لو تروح الساحة وتقيسها انت بنفسك وتجيب لنا قياس المسافات لو من موقع المقاولات نفسة
    والجميل إن 300 الف قهرت الرافضة في البحرين ورفعت لهم ضغطهم :d

كما قال شيخ الاسلام ابن تيميه رحمه الله
    ان القوم اظل الناس بالمنقول والمعقول

حبيبي ولد بطنها

لو تدخل قوقل بنشوف جرائم من كلا الطرفين

لا تقعد تفرق

ولا تقعد تقول إن السنة ما ارتكبو جرائم فينا لانهم ما يحقدون علينا ولانهم بلا بلا ألخ الخ

في كلا الطرفين فيه جرائم والحين احنا نتكلم عن البحرين

بسألك سؤال

هذه صارت في البحرين ؟

ادخل يوتوب وأكتب جرائم أهل السنة على آل البيت

وبتشوف اشياء قد الدنيا

ليش يعني احنا ما نقدر نطلع عنكم شي ؟

جايب لي موقع ما ادري من وين اصله في حروب

وتبي محد يموت

الحين احنا نتكلم في البحرين

من ناحية النظر تبي تقول إن احنا غلطانين يعني ؟

لو بس تبي تدافع عن القتل الى يصير بهذه المواقع والفيديوات ؟

شدخل البحرين في الى يصير برا ؟

ليكون احنا الى اطلقنا صواريخ واحنا ما ندري

جميل جداً ولاكن جيب لنا مصدر رسمي يؤكد كلامك من ناحية المسافة او حتى لو تروح الساحة وتقيسها انت بنفسك وتجيب لنا قياس المسافات لو من موقع المقاولات نفسة
    والجميل إن 300 الف قهرت الرافضة في البحرين ورفعت لهم ضغطهم :d

كل كذبه يطلقونها ترفع الضغط أكيد

والله انت وش رايك واحد يكذب قدامك وآلاف الناس يصدقونه

في ذمتك أحلف إن مافيه ولا هندي ولا مجنس في المسيرة مالتكم

ابي اشوف ردك O_o

مو هم قالو أن أهل البحرين فقط 300 ألف ؟

الاصليين فقط ؟

والله شتقول انت
    سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

ما ابي اتعمق زيادة ، لكن وين جرائم اهل السنة ؟ جيب لي مقاطع لأهل السنة وهم يمثلون بالشيعة بالطريقة البشعة هذي حقتكم ، جيب لي مقاطع للسنة وهم يفجرون مساجد ويهلهلون ، ما تبطلون جذب انتو ؟ رجال بعمر الـ 70 سنة يسحلونه بالشارع وطفلة رضيعة وتمثيل بالجثث اي دين هذا ؟ عمرك شفت فيديو حق سني يسوي مثل هالامور في شيعي ؟ جيب لنا فيديو يثبت هالشي ، تجي تقول لي صدام سني ومدري شنو ، صدام محد سلم منه لا سني ولا شيعي ولا كردي ، يعني عائلته منه وفيه ذبح فيهم بعد ، الكل ذاقوا الويل منه حتى السنة . جيب لنا فيديوات بمثل بشاعة اللي شفناه في الموقع ، بعدين شنو جرائم أهل السنة ضد آل البيت لول ؟ ليش انتو يعني من آل البيت واحنا من آل ناس غيرهم ؟ تنكت انت ؟شايفنا نقذف ونشتم بالأمام علي رضي الله عنه ؟ ولا شايفنا نسب في الحسن والحسين سلام الله عليهم ؟ ولا شايفنا نقذف في عرض الرسول وعرض زوجاته وعرض السيدة عائشة رضوان الله عليها ؟ ولا في الصحابة ؟ ولا شايف شيوخنا يشتمون ويسبون على الأمام علي عليه السلام ؟ ولا على الحسن والحسين سلام الله عليهم ؟ حدد وجيب لنا أدلة تثبت اننا مرتكبين جرائم ضد آل البيت . لا تقعد تجمع كلام وتحطه لنا هنا عالفاضي بدون دليل .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEETO مشاهدة المشاركة
    .hamad.

طلعوا (( الجهال )) كثر .. ما شاء الله
    ولكي لا استشهد من علمائي ومن مذهب الحق .. سأستشهد بعلمائكم

http://www.binbaz.org.sa/mat/20736

هذه فتوى بن باز .. والاصل هذه لا تحتاج لفتوى لكن .. لكل من (( اعماه )) قلبه !

========

ولد بطنها

مظهركم للأسف (( مثير للشفقة )) لحد يبعثني كثيرا .. كثيرا .. للوم نفسي للوقت الذي اضيعه هنا
    لكن ما باليد من حيلة .. لعل وعسى .. تستفيدون بتشغيل اعظم نعمة انعم الله بها عليكم .. وهي نعمة العقل
    التي اوقفتم عملها .. بقصة الكوبي والبيست

انا شيعي اثني عشري .. لا احتاج للحلف لتأكيد هذه الحقيقة .. التي تفتخر بها .. كل ذرة من ذرات جسمي

هذا السؤال من اغبى الاسئلة التي تسألها .. ويثبت مقدار غبائك الفاحش فيه
    اذا كانت ابسط ابجديات المذهب .. لا تعرفها فكيف تتوقع مني ان اتناقش معك في امور اكبر منك

ببساطة مثلا .. الفقيه السيستاني .. لا يؤمن بولاية الفقيه .. وهذه الحقيقة البسيطة التي يحتاج فيها
    المنصف البسيط لمجرد (( ضغطات )) بسيطة على الكيبورد .. ليعرفها .. انت بــ (( جهالتك )) الفاضحة لا تعرفها
    وهذه الحقيقة لوحدها .. تنسف كل ما تسعى اليه بسبب (( غباوة جهل )) و (( حقد )) !

اجعله يعلمك اذا .. ابجديات المذهب .. قبل ان تجعل الناس تضحك عليك
    ولكن لا عتب .. اذا كان مدرسك هذا الشخص .. عموما فرصة لك للبحث والكوبي بيست !

======

S a R iVi e D

يعني هذه الصور هي كل ما لديك ؟؟!
    اتعبت نفسك كثيرا بذكر تلك (( البينات )) ونعم البينات

عموما .. اخبرني متى تنهي (( الابتدائية )) لكي يتسنى لي حينها ان اعيد اسئلتي عليك !
    يالمجوسي لاتخلط الامور الوسواس شي ومابداخل القلب شي آخر وله بعد استخدمت التقيه

انا اقول لو تروح تصيح وياهم وايد احسن

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	hh7net2_12953006921.jpg
المشاهدات:	11
الحجـــم:	29.7 كيلوبايت
الرقم:	335164

King36o غير متصل عضو قدير ومراقب سابق
    BARÇA FAN 4 EVER ]-

شباب ياريت تهدأ الأمور عشان ما تكبر اكثر من جذي

انا مااقول ان الجرائم ترتكب من الشيعه فقط

نعم هناك جرائم من اهل السنه , ولكن في فرق بين الشيعه والسنه

هناك ناس تنتمي الى المذهب السني ولكن هؤلاء ينتمون فقط بالاسم ولو تبحث عن تاريخهم تجد ان اهل السنه يتبرئون منهم ولا يعترفون بهم

ولكن الشيعه غير , لو تشوف التاريخ تجد الخيانه بالشيعه بكل زمان ومكان , اخذ مثلا ابن العلقمي الذي كان وزير الخليفه وهو الذي مهد للمغول لغزو العراق واستباح دماء المسلمين

ولكن لن تجد سني فعل مثل هذه الخيانه الكبرى , ويوجد الكثير من امثال ابن العلقمي على مر السنين ولكن نكتفي بعصرنا هذا

فالشيعه الان هم من مهد الطريق لغزو العراق مره اخرى امثال الجلبي و المالكي و صولاغ الى السيستاني الذي افتى بعدم جواز قتل الامريكان مقابل مبلغ 200 مليون دولار

اعرف بأن الشيعه واتباع السيستاني يكذبون هذه المعلومه ولكن حاكم العراق وقتها الامريكي بول بريمير هو من سلم المبلغ وهو من كتب هذه المعلومات , ومعلوم لدينا ان الامريكان لا تقيه لهم

انظر من بدايه الاسلام الى الان تجد ان الشيعه هم من يمهد الاحتلال , يمهدون ثم يستنكرون ثم لا تعلم هم مع من

فأن غلب المحتل صاروا معه وان غلبت المقاومه صاروا لها , اتمنى توصل الفكره

اعوذ بالله ان اظلم احدا , ولكن التاريخ يتحدث , الان الشيعه في البحرين يتظاهرون قلنا من حقهم ولكن يحملون صور الخميني و المدرسي والسيستاني وهم لا ينتمون الى هذا البلد ؟ هذا يدل على ان هؤلاء القوم وان احتلت ايران للبحرين تجدهم اول من يبارك هذا الاحتلال وذلك وبكل بساطه ان هؤلاء القوم ولائهم ليس للبحرين و ملك البحرين ولكن الى الفقيه وايران

انا قلت للأخ الذي يرد علي ان يتبرأ من ايران و الفقيه ويحلف ان ولائه ليس للفقيه فهرب , وهو من بدايه الموضوع يقول اثبت ان ولائي ليس للبحرين , سألته سؤال واحد فهرب

ومازلت بأنتظار رده

اما بخصوص الشيعه , فيهم العربي وفيهم الفارسي ولكن الفرس استطاعوا ان يخدعوا العربي بأتباعهم والاخذ بعلمهم المنحرف والانجراف خلف مخططاتهم المجوسيه , بعد ان كذبوا على اهل البيت بالاحاديث والروايات التي لا تدخل العقل

لذلك تجد العربي مسير من قبل ايران و ملالي ايران , فما يقول الفقيه يفعلونه وما ينهاهم عنه ينتهوا , والدليل عندما خرج علينا المدرسي وحرض الشيعه خرجوا بأمر منه ولكن لو يأمرهم الملك الذين ينعمون بخيره والله اكثرهم لا يخرجون

ولكن انا انصحك نصيحه اخ ابحث عن الحقيقه لا تغرك العمائم السوداء التي فوق رؤوسهم , فكلما مزوره

يعني رجل مثل السيستاني منتس لوالده بالقرعه هل تجعله مرجع وتقلده ؟

راسلنا مكتب خامنئي في بيروت واخبرناهم بأننا شيعه واهل السنه يطلبون منا نسب خامنئي ونريد نسبه فزودونا به
    تصدق ماعطونا نسبه ؟
    قالوا نسبه يرجع الى موسى الكاظم وهو من اهل البيت واكتفوا بهذا الرد

خامنئي مجهول النسب كيف تتبعونه ؟ يدعون بأنهم من ال البيت كذبا و زورا ليضللوا البسطاء الذين يكتفون بالعمامه السوداء

يخدعون البسطاء الذين لايريدون سوىعيش حياه كريمه وان احتاجوا شي بالدين ذهبوا اليهم ليفتوهم ومن ثم لا يرجعون مره اخرى

ولا تكن من الذين يقولون يوم القيامه

"وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيل @ ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا"

انا انصحك بالبحث عن الحقيقه , والله لا خامنئي ولا غيره من المراجع راح يفيدك يوم القيامه , حتى علي والحسن والحسين وجميع ال البيت رضي الله عنهم جميعا راح يفيدونك

هؤلاء المراجع يضلوكم عن الخير والسراط المستقيم , حتى القرآن الكريم لم يسلم منهم

نعمه الله الجزائري وهو مرجع كبير عند الشيعه يقول بأن لدينا اكثر من 2000 روايه تقول بالتحريف

خامنئي يقول بالتحريف , البحراني يقول بالتحريف , لن اعدد اسماء المراجع الذين يقولون بالتحريف وسوف اختصرها لك ان جميع المراجع الشيعيه تقول بالتحريف

من الكافي الى اخر كتاب صدر حديثا يقول بالتحريف , المجلسي الذي صحح كتاب الكافي وهو اصح الكتب لديكم لم يضعف ولا روايه تقول بالتحريف

والمجلسي هذا من كبار علماء الشيعه واعتقد انك تعرفه , علاوه على ذلك عندما صحح كتاب الكافي وهو اصح الكتب عند الشيعه هل تعرف ماذا حصل ؟

من اصل 16 الف حديث ضعف 9 الاف حديث

بالله عليك يااخي كيف يكون اصح الكتب لدي الشيعه وهو اكثر من نصفه ضعيف , والذي ضعفه ليس السنه لكي تقول غير منصفين , ولكن الذي ضعفه علماء الشيعه انفسهم

غيره من العلماء ارادوا تصحيحه بعد المجلسي ولكن اختلفت الارقام , منهم من ضعف 70% منه
    ومنهم من ضعف 90% منه

ولكن لايوجد من العلماء الكبار لدي الشيعه من قال ان الكافي 50% منه ضعيف , تخيل كلهم فوق ضعفوا اكثر من النصف

هل هذا ما يتدارسونه بالحوزات العلميه ؟ كتاب اكثر من نصفه ضعيف ؟

وانا اجزم لو عرض هذا الكتاب على اهل السنه فسوف يضعفونه من الغلاف الى الغلاف , اللهم الا الاحاديث الصحيحه التي اخذها الكليني من كتب اهل السنه او سمعها من اهل السنه عن ال البيت في فضائلهم و اثارهم

اخي الفاضل انا هنا لبيان الحق وليس لشماته او ظلم الشيعه , فأنا ويشهد الله انني اريد اظهار الحقيقه لك ولكل الشيعه المغرر بهم

وكل ماذكرته عن الشيعه فهو مدون بكتب التاريخ , فلم آتي بشي من عندي , وفوق هذا عندما تجد مناظره بين الشيعي والسني تكون الغلبه للسني دائما , ان كنت منصفا اذهب الى اليوتيوب وانظر الى المناظرات بيننا وبينكم , واحكم بالحق بيننا

وانظر من يهرب من الاجابه ومن يجيب بالدليل , خذ مثلا صاحبنا هذا , قال لي اثبت ان ولائي لأيران ولخامنئي وبعد عده مشاركات قلت انا تلميذ عثمان فقال انا تلميذ خامنئي
    وقبل قليل كان يتبرأ منه

اما ولائه لخامنئي ويريدني ان اثبت له ان ولائه لخامنئي سألته سؤال وهو ان يحلف بالعباس انه يتبرأ من ولايه الفقيه وان ولائه للبحرين وملك البحرين وليس لخامنئي فهرب من الاجابه

هذه عاده القوم , الهرب ومضيعه الوقت , ومازلت انتظر الاجابه منه الى الان

والى ان يجيب لنا حديث اخر

واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S a R iVi e D مشاهدة المشاركة
    ما ابي اتعمق زيادة ، لكن وين جرائم اهل السنة ؟ جيب لي مقاطع لأهل السنة وهم يمثلون بالشيعة بالطريقة البشعة هذي حقتكم ، جيب لي مقاطع للسنة وهم يفجرون مساجد ويهلهلون ، ما تبطلون جذب انتو ؟ رجال بعمر الـ 70 سنة يسحلونه بالشارع وطفلة رضيعة وتمثيل بالجثث اي دين هذا ؟ عمرك شفت فيديو حق سني يسوي مثل هالامور في شيعي ؟ جيب لنا فيديو يثبت هالشي ، تجي تقول لي صدام سني ومدري شنو ، صدام محد سلم منه لا سني ولا شيعي ولا كردي ، يعني عائلته منه وفيه ذبح فيهم بعد ، الكل ذاقوا الويل منه حتى السنة . جيب لنا فيديوات بمثل بشاعة اللي شفناه في الموقع ، بعدين شنو جرائم أهل السنة ضد آل البيت لول ؟ ليش انتو يعني من آل البيت واحنا من آل ناس غيرهم ؟ تنكت انت ؟شايفنا نقذف ونشتم بالأمام علي رضي الله عنه ؟ ولا شايفنا نسب في الحسن والحسين سلام الله عليهم ؟ ولا شايفنا نقذف في عرض الرسول وعرض زوجاته وعرض السيدة عائشة رضوان الله عليها ؟ ولا في الصحابة ؟ ولا شايف شيوخنا يشتمون ويسبون على الأمام علي عليه السلام ؟ ولا على الحسن والحسين سلام الله عليهم ؟ حدد وجيب لنا أدلة تثبت اننا مرتكبين جرائم ضد آل البيت . لا تقعد تجمع كلام وتحطه لنا هنا عالفاضي بدون دليل .
    على ذكر انهم يقولون ان احنا اللي ذبحنا الحسين عليه السلام

شوف مرجعهم شنو يقول

قال السيد محسن الامين : بايع الحسين من اهل العراق مائه وعشرون الفا , غدروا به , وخرجوا عليه , وبيعته في اعناقهم , وقتلوه.

اعيان الشيعه | القسم الاول صفحه 34

الشيخ يوسف القرضاوي اطلبو يحاورونه من كم سنه في ايران ولم راح للمحاورة كفروه
    تخيلو يالربع رئيس هيئة علماء المسلمين في العالم يكفرونه !!!

وانا لو مو في منتدى كتابي ولو كانت هذه المحاوره بالكلام كان قلتلهم بدايه الموضوع الى النهايه

من ارسال مسلم بن عقيل من قبل الحسين رضي الله عنهم الى العراق واخذ المبايعه من اهل العراق كافه الى غدرهم برسول الحسين وهو مسلم بن عقيل بعد ان ارسل رسوله الى الحسين يخبره ان اهل العراق جميعا معك فأقدم

وعندما ذهب رسول مسلم بن عقيل تخلى اهل العراق عنه عندما علم عبيدالله ابن زياد بأمره وهدد كل من يقف معه بالقتل فتبرأو منه ورموه بين اظهرهم الى ان اختبئ في بيت عجوز فوشت به

وعندما قبضوا عليه وعرضوه على عبيدالله اخذ يبكي فقال عبيدالله ان كنت لاتقوى على هذا الفعل فلماذا فعلته , اعتقد انه يبكي على نفسه فقال والله اني ابكي على الحسين

لأنه ارسل الرسل له بالقدوم الى العراق وان جميع اهل العراق معه ولكن بعد ان ذهب الرسل نكثوا البيعه وتبرأوا منه , فقتل عبيدالله مسلم بن عقيل

وعندما جاء الحسين رضي الله عنه غدروا به ولم ينصروه ومن الجيش الذي قتل الحسين من كان قد بايعه

ومن المسؤولين عن قتله شمر بن ابي الجوشن وهو فارسي الاصل واغلب من في الجيش فرس , واهل العراق ينظرون ولا ينصرون

هؤلاء هم قتله الحسين سيد شباب اهل الجنه , وانتم تقدسوهم وتكفرون اهل الجزيره الذين اعترضوا على الحسين الخروج الى العراق لغدرهم في اباه واخيه قبله

هؤلاء هم من قتل الحسين والان يبكون عليه ويلطمون ويشقون جيوبهم حسره عليه , ويقولون يا لثارات الحسين , انا اسألكم الثارات لمن ؟ ان كنتم تريدون الثارات فعليكم بالفرس الذين بايعوا ونكثوا ثم قتلوا

اجهل الناس بالمنقول والمعقول سبحان الله

اقووووووووول .. كله كووووم وهذا الشيخ مالهم واللي يقوله كوووووم
    مب بس شعر راسي وقف الا بيطيح @@

هععععععععععععع
    والله عيب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انتو وصلتو مستوا آخر من زواج المسيار

الذي يعد هو ايضاً للمتعه

ومفهومه مثل زواج المتعه

حتى انكم فتحتو مواقع لزواج المسيار

ويوم دخلت عليه شفت فيه اعمار البنات اطفال أيضاً

فماذا ردك O_o ?

هل تريد أن تقولي إن زواج المسيار ليس للمتعه ؟

هل تعرف ما هو زواج المسيار اصلاً

الى جاي تحاسب الشيعه على زواج المتعه ؟

انتو عندكم زواج المسيار

وهو نفس مفهوم زواج المتعه

بس احنا نقولها لكم في الوجه انه زواج متعه

واحنا ما عندنا اقبال كبير على زواج المتعه مثلكم

قسم بالله اطفال

ما عندكم إلا هالكلمة ضدنا

زواج المتعه

وانتو ما تعرفون شي عن دينكم ولا شي
    سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

في ذمتك أحلف إن مافيه ولا هندي ولا مجنس في المسيرة مالتكم

ابي اشوف ردك O_o

مو هم قالو أن أهل البحرين فقط 300 ألف ؟
    نعم يوجد هنود وغيرهم ولاكن كم نسبتهم من المواطنين المتواجدين ؟ خصوصاً إن اغلب السنة تواجدو ناهيك عن من تخلف عن الحظور مثلي , ناهيك عن من علق في الجسر في المحرق ولم يستطع وحتى وصول السيد المروري الى مدينة عيسى

والى الان لم تأتي لي بكلام يدعم كلامك
    حول الارقام الموجودة والتي ادعيت بإنها هي مساحة الي تواجدو فيه الناس ؟؟

عزيزي ريان

فإنهم قوم ناقضو أنفسهم , في البحرين ضد الدعارة والزنا وهم اكبر من يرتكبها في العراق تحت اسم الدين وإليك هاذا الخبر يبين مدى عشقهم للجنس

أكد الدكتور حسين عبد الله الجابري مدير معهد الأمراض السارية والمعدية في مدينة النجف جنوب العاصمة العراقية بغداد في محاضرة ألقاها بجامعة الكوفة أن معدلات الإصابة بمرض الإيدز في مناطق الجنوب العراقي ذات الغالبية الشيعية في ارتفاع مخيف جدًا.
    وأضاف الجابري: إن هذا يرجع لانتشار ظاهرة زواج المتعة غير المبني على أية ضوابط صحية، خاصة مع كثرة السياح الشيعة القادمين من إيران وباكستان وغيرهما.
    وأوضح مراسل مفكرة الإسلام في النجف الذي حضر الندوة التي حملت شعار "نحو جنوب آمن من الإيدز نتكاتف معًا" أن الجابري انتقد من أسماهم بالسادة الذين يكتبون عقد نكاح المتعة بين الشباب لأجل قصير جدًا لا يتجاوز الأسبوع أو في بعض الأحيان ليلة واحدة دون أن يتم أخذ أي "مستمسكات" من الشاب أو الفتاة وهي ليلة أو عدة ليال يذهب بعدها الطرفان إلى حال سبيلهما.
    وقال الجابري: "هذا هو ما يجعل مهمتنا مستحيلة فيما يتعلق برصد حاملي المرض بغرض إيقافهم وعدم استمرارهم في تلويث الناس".
    وطالب الجابري ما أسماها بـ"الحوزة العلمية" بإيقاف زواج المتعة خلال الفترة القادمة حتى يتسنى لدائرة الصحة ترتيب شروط وضوابط الأزمة لمثل هذه الزيجات وخاصة من الإيرانيين القادمين من خارج الحدود الذين يدفعون مبالغ طائلة لذوي الفتيات للتمتع بهن ليلة واحدة أو عدة ليال بعقد النكاح عند السيد دون أن يعرف ما بذلك الشاب من أمراض.
    يذكر أن النجف سجلت الشهر الماضي رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 80 حالة إيدز وأكثر من 4000 مدمن على المخدرات الإيرانية.
    http://www.el-awael.com/news/article/1558.html

صفحة 4 من 14 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة