صفحة 4 من 13 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 182

الموضوع: KILLZONE 3

Judge Balthier غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

رد: KILLZONE 3 *تجمع للاونلاين الليلة اللي حاب يحط الايدي في الموضوع*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zack77 مشاهدة المشاركة
    [
    اذا كنت من fans في الجزء الثاني في الأونلاين صدقني ما راح يعجبك الجزء الثالث

اكثر العرب تركوا اللعبه ورجعوا الى بادكومبني 2 لأنهم شافوا تغييركامل في نظام الأون لاين والتحكم وسوء المابات للعبه وللأسف طلع تعير للأسوء ويس الأفضل-_-
    [/QUOTE]

الكلام هذا تقوله من تجربه , انا لاعب جميع اجزاء السلسلة , والثالث افضلها والدليل الاونلاين الي ما شفت فيه لاق ابد ,(الا اذا كنت لاعب مع عرب وراعين يفصلوا قبل نهاية وكتبت رايك من هالتجربة), لعبت في كل السيرفرات ولا في اي مشكلة اطلاقا ,حتى القى اجانب في سيرفر الشرق الاوسط, والاونلاين مافيه تغيير كامل فقط اضافوا operation (الوار زون من الجزء الي راح ) والتحكم نفسه بس خفف وزن الشخصية والمابات من افضل ما يكون , وان كنت حان للجزء الثاني في مابين منه , وياليت تقول الحق اللعبة تغيرت للافضل وليس للأسوأ .

رد: KILLZONE 3 *تجمع للاونلاين الليلة اللي حاب يحط الايدي في الموضوع*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Judge Balthier مشاهدة المشاركة
    الكلام هذا تقوله من تجربه , انا لاعب جميع اجزاء السلسلة , والثالث افضلها والدليل الاونلاين الي ما شفت فيه لاق ابد ,(الا اذا كنت لاعب مع عرب وراعين يفصلوا قبل نهاية وكتبت رايك من هالتجربة), لعبت في كل السيرفرات ولا في اي مشكلة اطلاقا ,حتى القى اجانب في سيرفر الشرق الاوسط, والاونلاين مافيه تغيير كامل فقط اضافوا operation (الوار زون من الجزء الي راح ) والتحكم نفسه بس خفف وزن الشخصية والمابات من افضل ما يكون , وان كنت حان للجزء الثاني في مابين منه , وياليت تقول الحق اللعبة تغيرت للافضل وليس للأسوأ .
    100%
    على الأقل اللعبة أفضل من COD Black Ops الي عليها مشاكل بالهبل خصوصا الأونلاين والتروفيز

رد: KILLZONE 3

مرحباً شباب ,,

نايس في تجمع للأسطورة كيل زون 3 بالمنتدى ^_^ ,,
    اللي حاب يضيفني هذا الأيدي حقي [ Axel-Q ] ، انا أضفت بعض الشباب , متى مابغيتوا تعملون سكواد ارسلولي دعوه ، انا موجود لـ الساعه اربعه الفجر ان شاء الله

الاون لاين حليو وموب ذاك السوء. مشكلته أغلب الخرايط الجديدة تصميمها تعيس + عدد اللاعبين بالخريطة الوحده صار أقل ؟ قبل كان 32...
    وفي شئ ثاني لاحظته, الk/d ratio عندي في GW أعلى من الوار زون. النوبز مالين الGW. <<< أحسن مكان للتلفيل

kirasama2008 <<< الاي دي حقي
    ماراح أقبل إضافة عشوائية بدون ذكر اسم راعيها بالمنتدى ...

تحرير:
    نسيت أقول انه القصة سيئة, سئية لدرجة الغلط...
    التعديل الأخير تم بواسطة Tyki Mikk ; 12-03-2011 الساعة 03:39 AM

This world is a comedy to those that think, a tragedy to those that feel

^^^^^^^
    Loooooooool
    بالعكس القصة عجبتني خصوصا النهاية
    وأخر عرض في الCredit لما

على فكرة الي ختموا الCo-op كم عدد التروفي حقته ؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devil cober مشاهدة المشاركة
    ^^^^^^^

[/SPOILER]

ما خلصتها ولكني متأكد عددها 2

لأنهم الوحيدين إلي ما طلعتهم لغاية الآن!!

Stranded Together - Reach the Extraction Point in Co-op
    Made it to the Extraction Point in Co-op mode

Double Trouble - Reach the river in Co-op
    Made it to the Corinth River in Co-op mode

أنهي الشابتر الأول والثاني والثالث فقط.

توني مخلص اللعبة. اللعبة ملحمية من جد افضل من الجزء اللي فات بمراحل.

لعبت لي جيمين اونلاين تلطخت تلطخ . الكل مسوي upgrades الا انا

^^^^^^^
    Loooooooool
    بالعكس القصة عجبتني خصوصا النهاية
    وأخر عرض في الCredit لما

تشوف ما قدروا على الاونلاين حولوا على القصة , بكره يقولوا لك الجرافيكس ( اجل جرافيكس درجون ايج مالي عيونه ) ,ديفل اضيفني عشان نلعب كيل زون بلا كلام نوبز بلا هم .

ترى عن قريب بتصدر خريطتين لكل زون ( لها علاقة بالمطر ), بس ما ادري متى تنزل بس قريب ان شاء الله .

تشوف ما قدروا على الاونلاين حولوا على القصة , بكره يقولوا لك الجرافيكس ( اجل جرافيكس درجون ايج مالي عيونه ) ,ديفل اضيفني عشان نلعب كيل زون بلا كلام نوبز بلا هم .
    عزيزي لوتضفيني انت أفضل خصوصا وأن الID حقي مكتوب في توقيعي
    ولاتنسى تكتب اسمك في الرسالة

ههههههههههههه, طيب شفيك معصب !؟ خلاص قصة كز 3 أسطورة الأساطير أهم شئ لاتزعل لول

تراني أتكلم عن لعبة ! وبعدين شدخل دراجن ايج ؟ وشدخل الجرافيكس حقها؟ ومين قال اني همي بالألعاب هو الجرافيكس !؟ رجاءً لاتقولني كلام أنا ماقلته ولا تفرض أشياء عني خصوصا انه يبدو لي الفهم عندك ضعيف.

اكبر شوي ^_^

This world is a comedy to those that think, a tragedy to those that feel

اذا كنت من fans في الجزء الثاني في الأونلاين صدقني ما راح يعجبك الجزء الثالث

اكثر العرب تركوا اللعبه ورجعوا الى بادكومبني 2 لأنهم شافوا تغييركامل في نظام الأون لاين والتحكم وسوء المابات للعبه وللأسف طلع تعير للأسوء ويس الأفضل-_-
    [/QUOTE]

في النهايه وجهت نظر اخويانا ما اتكلم عن السيرفرات سيرفرات اللعبه ممتازه بس عندي عدة سلبيات في الأون لاين ماعجبتني في الجزء الحالي واشياء كانت موجوده في الجزء الثاني وتم ازالتها في الجزء الثالث

1- سوء المابات لو تلاحظون الجزء الثاني ماباتها كانت ممتازه جدا ولا تقارن في الجزء الحالي اما الجزء الثالث تصميم المابات مرره سيئه واحس انها عاملينها بسرعه ليست مثل الجزء الثاني اللي تحس انها متعوب عليه من قبل المطورين ماباتهم مرره صغيره وتدوخ الواحد -_-

2- طريقة عمل الكلانات في الجزء الثاني كنت تستطيع اذا كنت انت رئيس الكلان ان ترفع الأعبين الا الأوفسير لكي يتمتع بمزايا رئيس الكلان (من عمل تحديات - بطولات- اضافة اشخاص - حذف اشخاص) هذه لم تكن موجوده في الجزء الثالث للأسف

3- في الجزء الثاني كنت تقدر تعمل لك قيم في السيرفر وتسميه بأي اسم تبغاه في الجزء الثالث لم تكن هذه الخاصيه موجوده

4- التحكم في الجزء الثاني كانت ميزه تتميز فيها اللعبه وكان اكثر الفانز للعبه كانوا متقبلين بهذا الشيء وانا واحد منهم اما في الجزء الثالث صار التحكم حالها حال كود اكثر الفانز كرهوا اللعبه لأنهم كانو متعودين على التحكم اللي قبل ( انا من الناس اللي واجهوا صعوبه في التحكم) (لاتقولي التحكم ما تغير!!! )

5- قلة الأسلحه في الجزء الحالي

6- القتل صار اسرع من الجزء اللي قبله يعني بسرعه تموت حتى ما تقدر تهرب من الشخص الذي يطلق عليك النار حسيت بلفرق لما لعبت الجزء الثاني

7- *اخيرا خاصية السبونس اللتي كانت في كلاس التاكتيك في الجزء الثاني كان ميزه قويه يمتاز فيها التاكتيك في الجزء الثالث لم تكن موجود في التاكتيك

(الا اذا كنت لاعب مع عرب وراعين يفصلوا قبل نهاية وكتبت رايك من هالتجربة)
    لا تعليق -_-

و تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

اما الجزء الثالث....ماباتهم مرره صغيره وتدوخ الواحد
    انا معك في هذه النقطة، لما العب اي ماب في كود او باتل فيلد لمرتين او ثلاث مرات اكون
    خلاص تعودت عليها وعرفت المخارج والمداخل والاماكن اللي يمشون فيها الاعداء واماكن
    الاختباء إلــخ.. كيل زون 3 على كثر مالعبتها عجزت اعرف خرائطها، بصراحة تصميم
    الخرائط يلخبط اللاعب وصعب عليه ان يعرف الاماكن المهمة في كل خريطة بحيث يقدر
    يستفيد منها.

5- قلة الأسلحه في الجزء الحالي
    فعلاً انا مستغرب ليش لكل كلاس ثلاث اسلحة رئيسية فقط؟ الاسلحة تعتبر قليلة جداً مقارنة
    بباتل فيلد على سبيل المثال التي توفر لكل كلاس 8 اسلحة خاصة هذا غير 14 سلاح متوفر
    لجميع الكلاسات!

والشئ الثاني اللي تمنيته يكون في اللعبة وللأسف ماصار هو امكانية اضافة ملحقات للأسلحة
    مثل مناظير الزوم ومثبت للسلاح الثقيل وغيرها من الملحقات.

مع هذا كله ارى ان اللعبة رائعة في الاون لاين و وجود بعض العيوب لاينقص من روعتها الشئ
    الكثير.

عزيزي لوتضفيني انت أفضل خصوصا وأن الID حقي مكتوب في توقيعي
    ولاتنسى تكتب اسمك في الرسالة
    تأمر امر , انا من عندي غير ديفل هشوما واحد . واستمتع باللعبة وما عليك , انا جايك جايك ان شاء الله .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tyki Mikk مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه, طيب شفيك معصب !؟ خلاص قصة كز 3 أسطورة الأساطير أهم شئ لاتزعل لول

تراني أتكلم عن لعبة ! وبعدين شدخل دراجن ايج ؟ وشدخل الجرافيكس حقها؟ ومين قال اني همي بالألعاب هو الجرافيكس !؟ رجاءً لاتقولني كلام أنا ماقلته ولا تفرض أشياء عني خصوصا انه يبدو لي الفهم عندك ضعيف.

اكبر شوي ^_^
    الله يهداك هذا كلام تقوله , (فهم ضعيف ) , (اكبر شوي ) , ارفع نفسك عن هالامور جزاك الله خير.

صفحة 4 من 13 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة