صفحة 5 من 13 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 182

الموضوع: KILLZONE 3

رد: KILLZONE 3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Judge Balthier مشاهدة المشاركة
    تأمر امر , انا من عندي غير ديفل هشوما واحد . واستمتع باللعبة وما عليك , انا جايك جايك ان شاء الله .
    هههههه تسلم ياغالي

Judge Balthier غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zack77 مشاهدة المشاركة

الكلام هذا تقوله من تجربه , انا لاعب جميع اجزاء السلسلة , والثالث افضلها والدليل الاونلاين الي ما شفت فيه لاق ابد ,(الا اذا كنت لاعب مع عرب وراعين يفصلوا قبل نهاية وكتبت رايك من هالتجربة), لعبت في كل السيرفرات ولا في اي مشكلة اطلاقا ,حتى القى اجانب في سيرفر الشرق الاوسط, والاونلاين مافيه تغيير كامل فقط اضافوا operation (الوار زون من الجزء الي راح ) والتحكم نفسه بس خفف وزن الشخصية والمابات من افضل ما يكون , وان كنت حان للجزء الثاني في مابين منه , وياليت تقول الحق اللعبة تغيرت للافضل وليس للأسوأ .
    في النهايه وجهت نظر اخويانا ما اتكلم عن السيرفرات سيرفرات اللعبه ممتازه بس عندي عدة سلبيات في الأون لاين ماعجبتني في الجزء الحالي واشياء كانت موجوده في الجزء الثاني وتم ازالتها في الجزء الثالث

1- سوء المابات لو تلاحظون الجزء الثاني ماباتها كانت ممتازه جدا ولا تقارن في الجزء الحالي اما الجزء الثالث تصميم المابات مرره سيئه واحس انها عاملينها بسرعه ليست مثل الجزء الثاني اللي تحس انها متعوب عليه من قبل المطورين ماباتهم مرره صغيره وتدوخ الواحد -_-
    لا يا أخوي انت جربت الغابة (من اروع المابات ), الاهمية ليست في الحجم , الاهمية كيف تستغل المكان الي انت فيه , صدقني انا كنت اقول القناص ما يصلح الا في مكان واسع ولكن اتضح لي ان العكس صحيح , في اماكن رائعة وجيدة ولكن عليك ان تمعن النظر ,كيل زون 3 ليست ان تستفيد من المكان بل ما اقصى مدى تستطيع الوصول اليه ,قد تقول اني أكذب عليك , بس صدقني لو طبقت الكلام الي قلته راح تسمتع باللعبة بشكل غير طبيعي .

3- في الجزء الثاني كنت تقدر تعمل لك قيم في السيرفر وتسميه بأي اسم تبغاه في الجزء الثالث لم تكن هذه الخاصيه موجوده
    اللعبة على ما اظن صارت نظام ماتشماكينق ( زي انشارتد وهيلو ).
    4- التحكم في الجزء الثاني كانت ميزه تتميز فيها اللعبه وكان اكثر الفانز للعبه كانوا متقبلين بهذا الشيء وانا واحد منهم اما في الجزء الثالث صار التحكم حالها حال كود اكثر الفانز كرهوا اللعبه لأنهم كانو متعودين على التحكم اللي قبل ( انا من الناس اللي واجهوا صعوبه في التحكم) (لاتقولي التحكم ما تغير!!! )
    وش الصعوبة الي واجهتها , الاختلاف الوحيد وزن الشخصية صار خفيف ( تقدر تعدل سرعة الكاميرا من الخيارات اذا كانت سريعة بالنسبة لك ), بس تقولي تغير (لا) نفس فيزكس القنابل والتصويب , فقط اخف .

6- القتل صار اسرع من الجزء اللي قبله يعني بسرعه تموت حتى ما تقدر تهرب من الشخص الذي يطلق عليك النار حسيت بلفرق لما لعبت الجزء الثاني
    انا اذكر كان يشكون من الجزء الثاني انك ما تقدر تذبح احد بسرعة , والحين العكس , يا زاك ارضاء الناس غاية لا تدرك .

7- *اخيرا خاصية السبونس اللتي كانت في كلاس التاكتيك في الجزء الثاني كان ميزه قويه يمتاز فيها التاكتيك في الجزء الثالث لم تكن موجود في التاكتيك
    موجودة بس منت منتبه, لم تعد كما كانت ترمي قطعة ويطلع دخان , بل اصبحت اماكن محددة يذهب اليها التكتيكي ويحولها لصالح فريقه وتصبح نقطة عودة يخرج منها اعضاء الفريق , وتصدق انها احسن اول يحطوا السبونس عند باب خروجكم ويصير الوضع قلق , صدقني كذا احسن بكثير.

اشكرك اخوي زاك من كل اعماق قلبي لحسن ردك وطيب اصلك , وصدقني احترم وجهة نظرك , لكن كل ما اتمناه ان تعطي اللعبة فرصة اخرى وصدقني ما راح تندم , ولا تنسى تحمل خريطتي الجزء السابق ترى غيروها بشكل رائع .

[/QUOTE]

لا يا أخوي انت جربت الغابة (من اروع المابات ), الاهمية ليست في الحجم , الاهمية كيف تستغل المكان الي انت فيه , صدقني انا كنت اقول القناص ما يصلح الا في مكان واسع ولكن اتضح لي ان العكس صحيح , في اماكن رائعة وجيدة ولكن عليك ان تمعن النظر ,كيل زون 3 ليست ان تستفيد من المكان بل ما اقصى مدى تستطيع الوصول اليه ,قد تقول اني أكذب عليك , بس صدقني لو طبقت الكلام الي قلته راح تسمتع باللعبة بشكل غير طبيعي .

[COLOR="blue"] وجهت نظري ان المابات اكثرها تدوخ وتصميمها سيء جدا خصوصا الغابه شكلها بشع ( مع احترامي للفانز )
    يعني لو تقارن مابات kz2 و مابات kz3 مين راح تطلع الأفضل برأيك ؟
    [/COLOR
    ]
    اللعبة على ما اظن صارت نظام ماتشماكينق ( زي انشارتد وهيلو ).

يعني تشوف ان النظام هذا افضل ؟ انا اشوف اسوء لأنك ما تقدر تسوي روم تجمع فيه اصدقائك او تسوي تحديات في نفس الرووم او تعمل روم خاص للكلان للتدريب واختيار افضل الأشخاص

وش الصعوبة الي واجهتها , الاختلاف الوحيد وزن الشخصية صار خفيف ( تقدر تعدل سرعة الكاميرا من الخيارات اذا كانت سريعة بالنسبة لك ), بس تقولي تغير (لا) نفس فيزكس القنابل والتصويب , فقط اخف .[/CENTER]

انا اشوف ان الشخصيه صارت اسرع من قبل وهذا الشيء اتعبني جدا في الجزء الحالي نظرا لأني كنت متعود على الجزء الثاني المشكله اني جالس احاول اتعود على سرعة الشخصيه بس ما قدرت

6-
    انا اذكر كان يشكون من الجزء الثاني انك ما تقدر تذبح احد بسرعة , والحين العكس , يا زاك ارضاء الناس غاية لا تدرك .

لو تشكو اكثر الناس كان شفت الفانز اللي يلعبون kz2 جميعهم تركوا اللعبه - انا ما واجهتني هذه المشكله في2 ولا اشوف ان فيها صعوبه ^^ ابدا ( سرعت القتل هي اللي جابتلي الملل صارت حالها حال كود وهذا الشيء قتل المتعه بلنسبه لي )

موجودة بس منت منتبه, لم تعد كما كانت ترمي قطعة ويطلع دخان , بل اصبحت اماكن محددة يذهب اليها التكتيكي ويحولها لصالح فريقه وتصبح نقطة عودة يخرج منها اعضاء الفريق , وتصدق انها احسن اول يحطوا السبونس عند باب خروجكم ويصير الوضع قلق , صدقني كذا احسن بكثير

الفكره جيده بس المشكله الأماكن الذي يذهب لها التاكتيك تكون اماكن بعيده فا تضطر انك تمشي مشوار علشان تأخذ المكان ويمكن بعد ما تقدر توصله بسبب السنايبر هذه اشوفها مشكله

اول يحطوا السبونس عند باب خروجكم ويصير الوضع قل
    .
    [/CENTER]

بلعكس اللي يحطون السبونس عند باب خروجهم هم اللي بيتأذون وبعدين اي تاكتيك راح يقدر يطلع من مكان اخر ويضع السبوند في مكان بعيد عن السبوند حقهم وتطلع منه ^^ مو صعبه صح؟؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^6
    رأيك وأحترمه , لكن لا تقول الفان تبع الجزء الثاني كرهوا اللعبة , عندي كثار من الفان تبع الجزء الثاني من مختلف الجنسيات , ولا احد قالي اللعبة سيئه , بالعكس الكل يمدحها , ويلعبونها بشكل يومي .

Killzone 3 Platinum

Got it! أهم شي إني لعبت الـ CO-OP بروحي بـ يدتين تحكم!
    أحد الألعاب الأسطورية إلي استمتعت فيها كثيرًا، وأحلى شي عدم
    وجود Collective trophies لذلك لم تكن مملة. سلسلة من الذهب!
    شكرًا كيل زون، وألحين بتفرّغ للأون لاين إذا لعبتها. بالتوفيق للجميع : )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo Shesmah مشاهدة المشاركة
    Killzone 3 Platinum

Got it! أهم شي إني لعبت الـ CO-OP بروحي بـ يدتين تحكم!
    أحد الألعاب الأسطورية إلي استمتعت فيها كثيرًا، وأحلى شي عدم
    وجود Collective trophies لذلك لم تكن مملة. سلسلة من الذهب!
    شكرًا كيل زون، وألحين بتفرّغ للأون لاين إذا لعبتها. بالتوفيق للجميع : )
    ما شاء الله تستاهل والله , والذهب مو بس كيل زون الذهب كلامك الصادق عن اللعبة , ان شاء الله بجيب الالماسي قريب .

انا حاليا قاعد العب الستوري مود وموصل شابتر 7 طور السنجل بلاير بكل امانة اسطوووووووووري
    مليان اكشن من النوع الثقيل والاسلحة الثقيلة ماتمل ابدا والقصة اشوفها احسن من الجزء الثاني واكثر اثارة بكثير مستغرب
    انتقادات المواقع عن القصة ؟؟ وفي النهاية يقولوا قصة بلاك اوبس احسن والسيرجنت افضل شخصية للعام xD من جد كلام مواقع مدفوع له .

من افضل المراحل هي مراحل الغابة والثلج ، الاسلحة الجديدة حلوة والتنويع في اللعب جدا ممتاز خصوصا لما تستخدم الجت باك مرة حماس .
    نظام القتال اليدوي حلو والتنويع في القتل اليدوي جميل .

امس جربت لعبت نص ساعة في الاونلاين اول شيء لاحظته اني ماقدر اختار رووم عشان العب فيه يعني اختار اذا كان فاضي او مليان
    كل اللي اقدر اسويه اني ادخل اي لعبة في وسطها ، في الاول كان تقدر تختار الروم وصراحة كان افضل بكثير من اني ادخل مباريات عشوائية .
    بغض النظر اللعبة مازالت في الاونلاين رائعة واللاق شبه معدوم بالنسبة لي لان خطي سيء ، الخرائط جدا ممتازة ونظام تطوير الاسلحة للكلاسات عجبني .

ان شاءالله ناوي على البلاتينيوم فيها .

شباب اللي لعب طور الـ Elite في القصة كيف مستوى الصعوبة هل هي بصعوبة الجزء الثاني وتعقيده ؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^6
    رأيك وأحترمه , لكن لا تقول الفان تبع الجزء الثاني كرهوا اللعبة , عندي كثار من الفان تبع الجزء الثاني من مختلف الجنسيات , ولا احد قالي اللعبة سيئه , بالعكس الكل يمدحها , ويلعبونها بشكل يومي .
    في النهايه تبقى وجهت نظر اخوي انا ممكن اعطي اللعبه فرصه اخيره قبل لا تنزل كرايسس2

اعذروني اذا خربت عليكم الموضوع

ما شاء الله تستاهل والله , والذهب مو بس كيل زون الذهب كلامك الصادق عن اللعبة , ان شاء الله بجيب الالماسي قريب .
    تستاهل الطيب، وإن شاء الله تجيبه بأسرع وقت.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KasiH مشاهدة المشاركة

شباب اللي لعب طور الـ Elite في القصة كيف مستوى الصعوبة هل هي بصعوبة الجزء الثاني وتعقيده ؟
    لا ماهو بذيك الصعوبة، راح تتعوّد على المستوى من أول المراحل، تظل في أماكن صعب تجاوزها، راح تتطلب
    منك صبر وتركيز في طريقة إنهاءها، بس واثق إنك راح تتعداها بسهولة. بالتوفيق!

شباب ما وراكم تجمع ولا شي ؟
    جدج اليوم بضيفك ان شاء الله ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantasy legend مشاهدة المشاركة
    شباب ما وراكم تجمع ولا شي ؟
    جدج اليوم بضيفك ان شاء الله ,,
    ها يا حلو , يلا نضبط الهرجه.

ديفل هاشوما , بأضيفك بكرة او بعده ان شاء الله , سامحني على التأخير .

أنا خلصتها الأسبوع الي فات علي المستوى HARD ,بديت بالELITE قريب النهاية اللعبة روعة و أكشن وكأنك تشاهد فلم من أفلام هوليوود وناوي انشاء الله على البلاتينيوم

KING KENNY IS BACK

باقي لي تسعة تروفيات عن البلاتينيوم

KING KENNY IS BACK

الحمد لله جبنا البلاتينوم .

صفحة 5 من 13 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة