صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: اشوي اشوي علي من التعليقات تراني مريضه مرررره اليوم

اشوي اشوي علي من التعليقات تراني مريضه مرررره اليوم

ينبغي على الإنسان أن يقول الصج في سوالفه كلها احسن له لذلك اليوم رايحه أقول لكم قصه حقيقية حدثت معي.

قبل كم شهر استيقظت من النوم وبعد عمل كل الأشياء ألازمه من صلاه وشرب الشاي واللباس توجهت إلى السيارة وإلا بكلب كبير يون ويصيح من شدة الألم في رجله الخلفية ونظرا لعدم خوفي من الكلاب (لان أخي الكبير يعمل مدرب كلاب بالشرطة) اقتربت من الكلب ومسحت عليه ثم ساعدته بالمشي ليدخل معي المنزل ثم طهرت الجرح الذي برجله ووضعت له آيدين ثم لفيت رجله ببندج و أطعمته وسقيته ماء ثم ساعدته في المشي إلى خارج المنزل ليذهب حيث ما شاء.
    في اليوم الثاني وفي الساعة الرابعة صباحا سمعت صوت احد يطرق نافذة غرفتي ففتحتها وألا بنفس الكلب واضعا عصا في فمه ليطرق علي النافذة فخرجت له و أدخلته المنزل وغيرت له البندج وعملت له كما في اليوم السابق. استمر الحال هكذا لمدة اسبوع حتى شفى ولم يأتي بعدها في اليوم الثامن. بعد اسبوع سمعت احد يطرق النافذة في الساعة الرابعة أيضا ولما فتحتها رأيت نفس الكلب ومعاه أخوه التوأم لأنه يشبهه تماما ورأيت جرحا في ظهر الكلب الثاني ففهمت انه اتا بأخيه كي أعالجه أدخلتهم المنزل وعالجت الكلب الثاني و أطعمتهم واستمر معي بنفس الطريقة لمده أسبوع.
    سافرت إلى العمره لمده أسبوع وبعد رجوعي من العمره أصبت بمرض فأدخلوني المستشفى وقال الدكتور بان يجب علي البقاء بالمستشفى لبضعة أيام.
    كانت غرفتي بالمستشفى في الطابق الأرضي جناح 11 يعني الطابق الأرضي. كانت ليلتي حزينه و لكن الصلاه كانت خير علاج. في الساعه الرابعه صباحا سمعت صوت احد يطرق النافذه اللي بقرفتي بلمسثشفى فقلت لنفسي لماذا لا اخبر الممرضة ولكني كعادتي احب الفضول ففتحت الستارة ورايت ما رايت ؟ الكلبان هم الذين يطرقون النافذة ولكني لم استطع رايتهم بوضوح فاطفات المصباح الذي في الغرفة فرايتهم بوضوح وكانت ليلة قمرية ورايت الكلبان ينظرون الي بغرابة وانا ايضا نظرت اليهم بدفئ واستمر الحال لمدة دقيقتان فرايتهم ينظرون الي بحزن ويعبرون بالتالي:
    جيـــــــــــــــــــــــــــــناك والوفى يفـــــــــــــــــــــــوح من ارواحــــــــــــــــــــــــــــنا الحنيــــــــــــــــــــــنة
    جيــــــــــــــــــــناك بقلب مجـــــــــــــــــروح مــــــــــــــــــــا بطــــــــــــــل ونيــــــــــــــــــــــــــنة
    ندري الوعــــــــــــكة صعــــــــــــبة
    ندري الوحـــــــــــــــــــــشة صعــــــــــــــــــبة
    اِشنقدر نسوي يا هنادي يا مسكينه
    لم استطع ان اتحمل الموقف فاخذتني العبرة وبكيت وبكو الكلبين. لا اطول عليكم ثم اشرو لي بيدهم معربين عن حزنهم الشديد وذهبوا.
    اما اصبح الصبح وطلع النهار جاءت الدكتورة وقالت خلاص يا هنادي انتي اليوم مرخوصة اتصلي لهلك لياخذونك.
    ذهبنا الى السيارة انا والاهل والا بالكلبين ينتظروني ومعاهم وردتين حمراءفنظرت اليهم وكانوا ينظلرون الي بعمق وكانوا كانهم يقولون الي تمنيناا ن نفرش لك الأرض كلها ورود حمراء ابتهر عمي وقال من هؤلاء؟ فعلمته القصة حينما كنا راجعين البيت بالسيارة فبكى كثيرا وقال هذه حيوانات تعمل كذا وابن صديقي الذي جاهد في البوسنة الان الانذال يسلموه للقوات الأمريكية بعدما ضحى بالغالي والنفيس من اجل دينة فقلت من هو فقال فلان ابن فلان الذي يملك ست عمارات وقد رزق بما يكفيه ولكنه باع الدنيا وباعوه .
    ان قلمي لا يستطيع ان يكتب اكثر من ذالك وكفـــــــــــــــــــا.

هنادي
    هنادي المنامه

هلا هنادي المنامه,,,,,,, عادي أضيف رد ولا زعلانه علي؟؟؟؟؟؟؟؟?: ?: ?: ?:

افا عليك يا خوي!!! يا عزيز

خذ راحتك تراني تعودت على كذا.

اتصدق اليوم بس 60 شخص اللي زنطتهم لانهم كانوا يدخنوون و بعدها قالوا لي خلاص سامحينا و سامحتهم.
    هنادي المنامه

أشوااااااا.

أولا: أقولك شكراً و ألف ألف شكرعلى رضاكي علي.

شكراً على هذه القصة التي تعكس صورة على حال المسلمين في الوقت الحاضر........ فالكلب وهو حيوان أصبح أوفى من الأنسان............ ويرد الجميل لمن أسدى له خدمه........ بينما بعض المسلمين في الوقت الحاضر يتنازعون بل يتقاتلون من أجل رضى العدو.............. كما حصل في المجاهدين الآن.

وأرد وأقول شكراً لقبولك أسفي.

تعيش يا اخي اسلوبك يدل على شخصيتك

يا اخي ايش ايفيد العتب او الزعل و خاصة و نحن اخوان في الله.

يا اخي لم يرى احد اكثر من ما حصلت انا عليه من تعليقات.
    ولكني هخذت بنصائح الأخوان و الآخوات.

من خبرتي المتواضعه هنا فاخطر شىء لما يجي واحد غريب فتراه يجرح بقوه ومن غير مبالاه.

لكن واحد محترم مثلك و بهذا العدد من المشاركات الكل يطمئن لك.

و كما يقول المثل: ان خاطبهم الجاهلوون قالوو
    ليس كل مدور جوز

و شكرا
    هنادي المنامه

شكراً هنادي المنامه.

وبعدين اللي يعلقون عليكي بكلام مو زين تري هذا يعكس صوره على تربيته........ إنتي ماعليكي من كلامه

فالمجنون في دين الأسلام غيرمكلف............ وقليل الأدب والحياء في المنتدى مرفوع عنه القلم.

أرجوا إني أوصلت المعلومه بشكل صحيح.

وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً.....

يالله

تدرين اني كنت مصدقه ان القصه صدق بس مدري ليش ماطلعت صدق هل لانها صادقه او لانها جايه من عمق الصدق نفسه بس ياريت تكون صدق لان شكلها من صدق قصد بس الصدق بالايام هذي ماصار صدق والصادق ماعاد يحب الصدق الي مايحبونه الناس الصادقين الي فقدنا صدقهم لما كانوا زمان اول يصدقون معانا وصدقاناهم ورحنا في خرايطها والصدق ضاع مع الريح الي هبت لما جاء الصدق يدخل مع الباب

يووووووووه

حبيبتي هنادي

فهمتي شي؟؟

اشوى

(تعقيده )

بس من صدق كلام

صدق

الصدق هو الصدق

يا اختنا يارا:
    تاكدي اني لم اقل غير الصدق وما صدقت يوم اصدق من هذا الصدق فاذا ما صدقتيني ولا صدقتي ما قلته من صدق فلا مصداقيه ا ذن لما نقوله من صدق. صدقيني اني صدقت صدقك وان كان هناك صدق فلا بد من وجود واحد فينا هو عنوان للصدق.

يعني بلعربي الصادق فينا واحد من الأثنين يا انا يا انا .....صدق؟؟؟ قولي صح او صدق.

للامانه ( اقتباس لأسلوب يارا المميز)
    هنادي المنامه

أسمحوا لي بهذه المشاركة

هل انا المقصوده هنا؟؟

او النصابه!!!! المعقده اللتي ما تعرف تكتب جمله مفيده!!!!

هنادي الرياض

وينك يا مهزومه

يا ليتني من قطر بس عن هلفشيله!!!!1

Re: هل انا المقصوده هنا؟؟

كتب العضو (هنادي الرياض)
    او النصابه!!!! المعقده اللتي ما تعرف تكتب جمله مفيده!!!!

هنادي الرياض
    انت ياللي اسمك هنادي الرياض..

ليش هالقافه؟

حنا ترى مانرضى على هنادي المنامه الغاليه والعزيزه على قلبي

أقول اذا جمل هنادي مو مفيده

ليه تعبتي نفسك وداخله الموضوع:غضب:

نشوف جملك المفيده(ياليتني من قطر بس عن هلفشيله)ههههههههاي

وخالص تحياتي لأخت الغاليه هنادي المنامه

توتة المنتدى

يا عمري انتي الله ما يوريك اي مكروه يا بنتي

مشكووره يا توته.

مشالله يخليك..

يا صغيره.

انتي يا بنتي تحفه صاغها الرحمن لهذا المنتدى.

امك هنادي الاصليه
    هنادي المنامه

العفو يا حبيبتي هنادي...

كم هنادي في المنتدى..

وحده بس

والثانيه مالها داعي هههههههههاي

اقول ،،هنادي

كبرتي نفسك صرتي ام الله يخليك يارب لبنات الصغيرات اللي بيحبوك

وتسلمين

تحياتي لك./.توتة المنتدى

ما عندي تعليق

تزنطني العبره بعد كلامك.

انشاء الله لهجتي واضحه. لا استطيع ان اتمم لان لو كتبت اكثر ساحتاج لسيرة اسعاف.

يا رب تنجحين والله يوفقك.

هنادى الاصليه
    هنادي المنامه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة