صفحة 4 من 13 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 191

الموضوع: البحرين: شباب الشيعة يعتدون بالعصي على أقرانهم من السُنة

رد: البحرين: شباب الشيعة يعتدون بالعصي على أقرانهم من السُنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KING AIZEN مشاهدة المشاركة
    والله يا اخي انا اقول لك ذلك لا فر ق خوفا من الفتنة . لا يوجد اعظم منها الفتنة اعظم من القتل
    انا معك في انهم يسبون الصحابة وغيرهم ولكن ليس جميعهم فهم منقسمين الى 12 فئة وانا اعرف شيعين لا يعجبهم ان تذكر لهم الشيعة اللذين يسبون

للاسف نسبة الشيعة المسالمين قليلية ولكن اذا قابلت النار بالنار فلن تنطفئ ابدا وسوف تتفكك البحرين يجب الاصلاح وليس الحرب ولا حول ولا قوة الا بالله

الله يهدي الجميع ويحفظ شعب الخليج
    ليس الشيعه الاثني عشريه معناه انهم 12 فرقه , وانما اطلقوا على انفسهم اثني عشريه لأنهم يعتقدون و يأمنون ب12 امام وكلهم معصومين

اذا انت فاهم الموضوع انهم 12 فرقه فأنت قاعد تتكلم وانت ماتدري عن شي , ولا انت تدري عن شي اسمه التقيه , التقيه كذب مباح بل يزعمون ان لا دين لم لا تقيه له

اذا الشيعه قالوا انهم يحبون السنه وان لايوجد فرق فهذا كلام غير صحيح , يخدعون البسطاء به الذين لايعلمون عن هذا المذهب الباطل

هل تعلم اخي الفاضل ان الشيعه الاثني عشريه عندهم الثقلين , الثقل الاكبر وهو القرآن الكريم والثقل الاصغر وهم ال البيت والمعصومين من بعدهم

هل تعلم بأن الشيعه يقولون بتحريف القرآن ثم اذا واجهناهم قالوا لا نقول بالتحريف وانما اهل السنه من يقول بالتحريف ويقذفون الشبهات التي تتحدث في هذا الامر , واذا خلوا لأتباعهم قالوا انا كنا متسهزئون

انا مستعد اناظر اي شيعي بهذا الخصوص ان قال لا اقول بالتحريف ولا يوجد عالم يقول بالتحريف وانا مستعد من المناظره و من كتبهم بل من اصح الكتب لديهم ومن اكبر مراجعهم ايضا

لذلك وفي هذه الاحوال التقيه تكون الحل

نرجع للموضوع , وهو الثقلين , وكما قلت الثقل الاكبر وهو القران والثقل الاصغر هو ال البيت

هل تعلم اخي الفاضل ان الشيعه يكفرون اي رجل ينكر احد الائمه ؟ يعني مثلا لو انت تقول انا اتبع 11 امام و انكر 1 منهم فأنت كافر ومثواك جهنم خالدا فيها

واذا انكرت مثلا 4 وصدقت 8 فأنت كافر ايضا , لابد لك ان تأمن ب12 امام بأنهم معصومين كعصمه الانبياء وانهم لا يخطأون و يعلمون الغيب وكل كذبه يكذبونها على المعصومين في مدحهم او اعطائهم صلاحيات ربوبيه فأنت ملزم التصديق بها واذا لم تصدق فأنت كافر

التكفير سهل وتجدهم يطلقون علينا لقب التكفيريين والالقاب كثيره

اما من يطعن بالقرآن الكريم وهو الثقل الاكبر كما يزعمون فلا يتم تكفيره وانما يدفع في كربلاء اكراما له وقريبا من قبر احد الائمه التي اين تذهب في العراق تجد مرقدا يزعمون انه لأحد ال البيت

اما الذين يطعنون في القرأن من الشيعه فكثيرون ومن اكابر القوم بل ولديهم كتب تصرح بالتحريف وهذه الكتب تدرس في الحوزات العلميه لديهم

ونحن لا نقول مالا معلم ولكن نحن نقول بما سمعنا وشاهدنا منهم ومن كتبهم بهذا الامر , ثم يأتون لنوايا خبيثه فيقولون لا فرق بيننا وبين اهل السنه

وهو يطعنون ليل نهار في القرآن والسنه وامهات المؤمنين والصحابه وعموم اهل السنه

لا يااخي اذا كنت لا تعرف عن القوم فأنصحك بالبحث عن كتبهم وقرائتها عل وعسى تفيدك وتعرف انت قاعد تدافع عن منو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snake25 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههه ضحكنا معاك مولانا شنو النكته ههههههههههه

لو كانوا الشيعة مثل ما تقول انا اول واحد بصير سني وبدعوا للتسنن

احسن لك والله , خصوصا اننا مانطالب بالخمس اذا قصدك خايف من الرسوم السنويه لأعمالك الصالحه انها تصعد للسما فأحنا ما ناخذ فلوس . والاعمال خالصه لوجه الله فقط

وبسال شالفرق بين المسيار والمتعة ؟

فرق كبير مولانا

والمتعة لها شروط

شنو شروطها ؟ او لا تتعب نفسك بس قولي منو تقلد انت ؟

وكل الي قلته تخريف من عند الي سمعته منه

وبالنسبة لفضلات السيد مدري شتخربط

مشهوره السالفه عندكم مايحتاج انك تنفيها

انا سيد وحالي حال الناس الباقين لا ازيد منهم بشي ولا شي كل مافي الامر انهم ينادوني قبل اسمي بسيد فلان حتى السادة اذا بغوا يتزوجوا من وحدة وتقدموا لاهلها فالاهل يقومون ويسالون عنه فلان وفلان حاله من حال الناس

سيد ويسألون عنك بعد ؟ انت جذي سيد بو طقه و مشهوره عايلتكم انها اخذت شجره العايله من النجف ب100 دينار <قبل مايطيح الدينار العراقي>

وانت من كلامك مبين ان احنا نقدسه

اكيد تقدسونه , اللي حتى فضلاته لها استعمالات عندكم

ولو فضلات السيد او الشيخ طاهرة فليش ما يصير يصلي الا اذا تنظف منها او اذا تلعوز لباسه منها تعتبر نجسة وانت تجي وتقول مو نجسة

مشكلة مراجعكم انهم ماعندهم نظره مستقبليه , يعني يقولون كلام كان يحتاجونه في زمنهم ولكن لما تتغير الازمان انتوا تبتلشون باللي في كتبكم او روايات مراجعكم

واما المتعة فمن قالك ان احنا نرضى لاخواتنا ان يتزوجوا متعة المتعة حلال بشروط وقواعد واولها موافقة الولي

قلتلك عطني اسم اللي تقلده عشان اشوف شلون حللها لكم

فهل تتوقع ان بيجي واحد لوالد فتاة وبيقولها زوجني بنتك متعة !

طيب اذا بالشروط اللي انت تقول عنها ان المتعه له شروط , تزوجه انت اللي يتقدم لأخت لزواج متعه ؟

استخدم عقلك ورجحه ومو تصدق كل ما يقال

اتمنى انت تستخدم عقلك شوي , وكلامك كله مو منطقي ولكن لنا حديث ثاني لما تقولي اسم المرجع اللي تقلده

OLD SNAKE 19 غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

ولد بطنها

كفيت ووفيت يا ذيبان

ومن الان لن تجد عنده اجابات بل سيتهرب حاله حاله غيره

" اللهم رد كيد من يكيد للبحرين و شعبة المسلمين في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم , اللهم شتت شمل من يكيد للبحرين شعبا و حكومة , اللهم فرق جمعهم و اعمي بصيرتهم و أفضحهم يا قوي يا قدير "

ما شاء الله تبارك الله

الشباب مجهزين العده متا ما جا رافضي ذب شبهه سياسيه يردونها عليه ناس فاهمين هاذي المواضيع او شبهه دينيه موجودين ايضاً الشباب المختصين في ها الشيء و مستعدين

عز الله ما قصرتو الله يبقيكم على خير

الشيعه لا يختلف اثنان على انهم حطب دامه او شطرنج تحركهم ايران وقت ما تشاء وكيف ما تشاء

يعني لو تلاحظ افعلاهم تشوف انهم ناس يبون الخراب والدمار وتشويه صوره البحرين امام العالم كافه

واذا قلت لواحد فيهم ليش تسوي جذي قالك لاننا مظلومين ومضطهدين , قولهم طيب انتوا تابعين لأيران وحتى لو انكرتوا هذا الشي فلماذا لا تساندون اهل السنه في ايران المضطهدين والمغلوبين على امرهم ؟ ماتسمع اجابه

ليش يهود ايران ماخذين حقهم و زياده و يعيشون احلى من عيشه ليس السني فقط وانما افضل من الشيعي المخالف او الاثني عشري البسيط ؟ ما تسمع اجابه

هم عارفين ان الفتن والمظاهرات خطرها و شرها اكبر من نفعها , ويزدادون في مظاهراتهم لزعزعه الامن والاستقرار عل و عسى يأتي الفاتح ليحررهم و بعدها يحدث نفس الشريط الذي حدث في العراق

انظر الى العراق , كم سنه من الغزو الامريكي على العراق و وتقلد الشيعه مقاليد الحكم فيها , هل يوجد امان ؟ هل رأى العراقيون الديمقراطيه التي يزعمون بها الامريكان و اتباعهم من الحكومه العراقيه ؟

والله لا يصلح الحكم فيهم فكلما اوقدوا نارا للحرب اطفئها الله , وتحسبهم جميعا وقلوبهم شتى , تضارب في ما بينهم , ولكن عندما كان صدام بالحكم كان الوضع افضل بكثير من الان , هذا لأن هؤلاء القوم عبده الدينار

يتحاربون ويكفرون بعضهم بعضا ويغتالون بعضهم بعضا لكي يأخذوا حصتهم من الحكم و اموال العراق

يااخي انا شخصيا كويتي بالتأسيس , متزوج مرتين وعندي 4 اولاد , تصدق ان ماعندي سياره ؟ واني دخلت السجن ظلم , وكل الناس شهدت اني دخلت السجن ظلم , مع ان القضيه كانت عاديه ولكن قالوا نحب ان نسجنك بس ودنا نشوفك في زي السجن ومقرع

بس فوق هذا ماعملت صفحه بالفيسبوك وقلت مظلوم ولازم مظاهرات , ولا حقدت على الحكومه او اشخاص معينين , لأني عارف ان هذه الامور خطرها اكثر من نفعها , وانها ماراح تخلينا نعيش بسلام وامان وكل الناس راح تتقاتل من اجل المكاسب

وانتوا تحطون صوره فلبينيه تعرضت لأعتداء من قبل كلب مسعور وتقولون هذه طفله بحرينيه تعرضت لأطلاق نار ؟ هل بهذه الطريقه تكسبون تعاطف الناس ؟ الحين الصوره انشهرت وكل العالم عرفوا انكم كذابون

وقبل ما يعرفون العالم احنا اهل السنه كنا نعرف انكم كذابين و جهله وناس ماعندكم ولاء لأي بلد وانما الولاء للفقيه

لا تفتكر ان بس انا اقول هالكلام او بس انا اللي اعرفه , ترى كل الناس وخصوصا الحكام يعرفون هذا الشي , كيف لا ولديهم من المستشارين بكل امور الدنيا , ولكن انتوا لو تفتكون من الكذب والله راح نوصل لنتيجه

عندي سؤال محيرني , واتمنى تقرأ سؤالي بتمعن عشان تعرف تجاوبني عليه

الحين السيستاني اباح التمتع للمتزوجه

مثلا لو خرج المهدي المنتظر الان , وفتح البلاد وجمع شمل العباد و اطاح بالطغاه الى ان ملء الارض عدلا كما ملأت جورا ثم تزوج و عاش حياه سعيده

ثم جاء السيستاني وقال للمهدي انا مرجع كبير اكيد سمعت عني , قال المهدي اي سمعت عنك آيه من آيات الله على الارض , ثم قال السيستاني للمهدي بما اني حللت المتعه للمتزوجه فأنا يا صاحب الزمان والمكان اريد ان اتمتع بزوجتك للبركه

وانجب منها اطفال يكونون اخوان اطفالك من الام

هل يوافق المهدي يا اللي تقول انك سيد ؟

تتوقع انت المهدي يوافق و يخلي السيستاني يتمتع بزوجته لأن السيستاني اباح هذا الشي , هل يدعه يتمتع للبركه والقربى بين اولادهم ؟

اتمنى تجاوبني مولانا لاني احترت من الاجابه اللي عجز عنها كثيرين من مراجعكم

ما أزيد على كلام هالعجمية ..

صراحة كفت ووفت ..

للي ما طلع له الفيديو فوق

http://www.youtube.com/watch?v=bhJe-...e_gdata_player

http://www.youtube.com/watch?v=DM78d...layer_embedded

جايب لي مسرحية مسوينها وتبيني اصدق

انا توقعت انك لما قلت دليل توقعتك بتجيب لي واحد ياكل بصدق او فيديو حقيقي

اذا تعتبر هذا دليل انا بجمع الربع الليلة وبقولهم خل نسوي مسرحية عالسنة صوت فقط والسنة ببصدقوها دام انهم ما يرجحوا العقل

بالعقل تنعرف ان السالفة مسرحية

وبالله عليك

ما تدري من بالجنة والنار والشي معروف

قاتل النفس راح يكون بالنار لانه قتل نفس

ويزيد قتل مو اي نفس قتل حفيد رسول الله الامام الحسين واذى اهل بيت رسول الله وانت تدافع عنه

لو فيكم حب لاحفاد رسول الله واهل بيته ما قلتوا هالكلام

في هالزمن وجد من يترحم على صدام الذي سفك دما و غزى الكويت وفعل ما فعل من اشياء كثيرة فلا استغرب هذا منكم

شباب و شابات ياريت يكون فيه هنا " احترام " في الردود و موب هواشة و طق زي البهايم ..

الى Snake25

فضلا جيب لنا مصدر الخبر مرة ثانية , و إلا سامنعك من المشاركة هنا .. القوانين واضحة بهذا الخصوص ..

إلى بقية الاخوان انتبهوا .. و التزموا آداب الحوار بهدوء ..
    مصدر لاي خبر

واما اداب الحوار فاقرا المشاركات وبتشوف من قاعد يبي يسوي روحه ابو عضلات

إلى فرضية لو كان ما كتبه سنيك25 صحيح :

و ان كانت هناك اعتداء على الفتاة .. فهل الشرطة او المحكمة لن تأخذ بحقها لو اشتكت ؟

و هل اساسا تدخل الطرف المدافع للفتاة كان صحيح , بغض النظر عن اصل او فصل كل واحد منهم ..

تدخلهم كان سبب في سفك الدماء ..

فهنا نرجح و نسأل السؤال اللي يجاوب عليه العنوان ...

من تهجم على من ؟

الجواب هو العنوان : ( شباب الشيعة يعتدون بالعصي على أقرانهم من السُنة )

فالعنوان هو زبدة الحدث و ليست البداية .. فياريت يكون عندك أيضا احترام للسنة .. انت هنا ضيف في منتدى سني
    فالزم الضيافة حقها , او ارتحل إلى كنف منتدى يروقك و يدعم مذهبك
    احنا نقاشنا كان ليش يضرب البنت وابي رايك في هالشي

لو فرضنا البنت هي الي بدات الملاسنة هل يحق ليه يضربها !

البحرين من فترة و انا اسمع عن فئة من الشيعة يريدون الاطاحة بالحكم , هل هذه هي بداية المطاف ؟ شباب صايعة تقوم بمقاتلة بعضها بالسيوف ؟
    انت لو ساكن بالبحرين وترجح عقلك بتعرف شنو الي قاعد يصير وهالفتنة بدات تكبر والسبب الاكبر هو الحكومة بحيث انها تستخدم سلاح الطائفية

وحتى سلاح الطائفية مذكور في تقرير البندر

رددوا و ادعوا معي :
    " اللهم رد كيد من يكيد للبحرين و شعبة المسلمين في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم , اللهم شتت شمل من يكيد للبحرين شعبا و حكومة , اللهم فرق جمعهم و اعمي بصيرتهم و أفضحهم يا قوي يا قدير "
    طبعا بردد معاك هالدعاء واتمنى الاستجابة

لكن بتعديل مني

اللهم رد كيد من يكيد للبحرين و شعبة المسلمين في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم , اللهم شتت شمل من يكيد للبحرين شعبا , اللهم فرق جمعهم و اعمي بصيرتهم و أفضحهم يا قوي يا قدير

كلمة حكومة هي الي حذفتها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OLD SNAKE 19 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههه
    اين التناقض فيني
    استغفر الله ايها الفارسي كان هذا ما يثبت ويزيد من قوة قولي
    لاني كنت عاطيك اكثر من حقك ايها الفارسي

وبالنسبه للانثبار فكل اناء بما فيه ينضح
    اذا كان ابوك للدف ضاربا فشيمتك مؤكدا ستكون الرقص ....ايها الفارسي

كذب وبهتان
    يعني كان عندك 10 مشاركات
    2 طارو
    بقى 8 مع سانتانا
    من 8 مشاركات عرفت انه متناقض ....!
    ايها الكاذب المجوسي انك تخطئ في لغتنا كثيرا ولا تكاد تفقهها
    فان كنت تعلم تلك مصيبة وان كنت لا تعلم فالمصيبة اكبر

خلاصه حواري معك ونهايته ...
    حامض على بوزك وانت واشكالك الايرانيين يحكمون ولا يزحزحون الخليفه من اماكنهم
    وبياطوون على ظهرك انت واشكالك انت فكرت تنفس
    وتدري وش اللي راح يقهرك ....كتابتك في هالمنتدى ما راح تقدم ولا تأخر
    بل بالعكس حنا نمصخرك هنا ...واخواننا السنه يمصخرونك بالبحرين
    لا يهم القافله نباح الكلاب
    هههههههههههههههههههههههههههه

اذا عرفت تناقش تعال وناقشني

الاخ Snake25 مالك مكان في هذا الموضوع ولا اقول مالك مكان في هذا المنتدى

وبعدين في نقطة من الذي قال ان زواج المتعه يجوز ولاكـــن بشروط هههههههههه صراحه الكلمه هذه ضحكتني

الواضح عندنا في الاسلام زواج المـــــــــتـــــــعـــه لا يجوز ومحرم في الشرع

(وأللي يتكلم معاك ويناقش معاك اعتقد انه ارتكب جريمه لأنـه ضيع وقته في شيئ تافه)

يامن تدعون انكم من الحسين وانكم موالين له كذبتم والله

نحن العرب وهم منا ونحن منهم
    وانتم عــجــم يا أعجمي يااذناب الفرس يارافضه
    تقول ان الشيعه والسنه بالبحرين واحد بتحاول انك تبين انكم طيبين
    انتم معروف عنكم انكم اصحاب كذب وخداع ونفاق
    واكبر دليل على غبائكم كيف تحكم ان معاويه او الحسين بالجنه او بالنار
    هذا امراً بيد الله سبحانه وتعالى وليس بيدك لا انت ولا اآمتكم الاغبياء
    ولا بأيدينا نحن انفسنا
    مادري من مشلخ عليكم وصدقتوه ان اصولنا فارسية

احنا علمائنا في ايران ونتبع فتاواهم حالنا مثل حالكم مع الازهر

ولاتتعجبوا ...رحم الله إبن تيمية عندما قال
    إن الله خلق الكذب قسمة بين الناس
    وكان تسعة أعشار الكذب عند الشيعة و واحد بين الناس

كل يوم واحد يجي ويقولي هالمقولة بهالمنتدى

طيب وانا شسوي ليه اقول بان الشيعة كذابين مثلا وانا اشوف عكس هذا الشي

سأترككم مع هذه المقاطع لتعرفون الشيعه منهم وتعرفون كذبهم
    مع شيخنا الدكتور محمد العريفي

http://www.youtube.com/watch?v=lQsL-fgnmGg

وهذا مقطع آخر يبين جرائم الشيعه عبر العصور عباره عن اجزاء

http://www.youtube.com/watch?v=wuZm68Csxu0

وهذا مقطع آخر صاعقة وزلزال على الشيعة اتحداهم ان يردو

http://www.youtube.com/watch?v=thYmE...eature=related

يارجل هذا قطرة من بحر
    وارجع إلى رشدك انت وباقي الشيعه
    ووالله انكم اخطر من اليهود
    ولستم بأخواننا لو لم يبقى الا انتم
    وسنحاربكم ونفنيكم ونكسر إيران الفرس كما كسرناهم
    على وقت عمر بن الخطاب الشجاع رضي الله عنه
    وانتم تحاولون منذو 1500 سنه الانتقام من السنه وسب الصحابه
    لما كسرو شوكتكم يا اخوان اليهود
    هل نسيت انكم انتم من وقف مع التتار ضد المسلمين السنه بالعراق
    وقتلتم مليون سني بالعراق
    كيف تقول نحن اخوان يامنافق
    امركم مفضوح وجميع البشر يعرفونكم جيداً
    فلا تحاول ان تزين وتزخرف انت ومن على شاكلتك بالكلام لتحببنا فيكم
    اقولك حدث العاقل بما يعقل وليس بما لا يعقل

يقولي كذا مرة نناظركم وتتهربون وبعدين يجيب لي فيديو لشخص واحد قاعد يتكلم

المرة الثانية

يجيب لي فيديو عزاء الشيعة والتطبير وطالعت بعض منه

وطبعا رايي بالتطبير معروف واغلب علماء الشيعة اجمعوا عليه

التطبير حرااااام

اما عن الجرائم ان كانت موجودة بفيديوك لانني لا اعلم ان كانت موجودة او لا فاهل السنة اعلم بالارهاب الحاصل وهو السبب الكبر لكره الغرب للاسلام

ومثل ما كتبت جرائم الشيعة اكتب جرائم السنة وشاهد الي تبيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devil cober مشاهدة المشاركة
    اللهم أمين

الشيعة معروفين بحبهم للفتن وتحالفهم مع اليهود والنصارى
    وان أنكروا ذلك فهذا من تقيتهم المخادعة
    والتاريخ يشهد بأفعالهم وخياناتهم
    مع اني ما ادري عن هالتاريخ الي نتكلم عنه

لكن خلنا نتركه على جنب ونتمعن في الحاضر

وراح نشوف ان حكام السنة مع اسرائيل وامريكا

والشيعة ضد اسرائيل وامريكا

بالعقل تشوف ان احنا اعداء لهم من ايران الى حزب الله

وافترائكم واضح

http://www.youtube.com/watch?v=DM78d...layer_embedded

جايب لي مسرحية مسوينها وتبيني اصدق

انا توقعت انك لما قلت دليل توقعتك بتجيب لي واحد ياكل بصدق او فيديو حقيقي

اذا تعتبر هذا دليل انا بجمع الربع الليلة وبقولهم خل نسوي مسرحية عالسنة صوت فقط والسنة ببصدقوها دام انهم ما يرجحوا العقل

بالعقل تنعرف ان السالفة مسرحية

وبالله عليك

ما تدري من بالجنة والنار والشي معروف

قاتل النفس راح يكون بالنار لانه قتل نفس

ويزيد قتل مو اي نفس قتل حفيد رسول الله الامام الحسين واذى اهل بيت رسول الله وانت تدافع عنه

لو فيكم حب لاحفاد رسول الله واهل بيته ما قلتوا هالكلام

في هالزمن وجد من يترحم على صدام الذي سفك دما و غزى الكويت وفعل ما فعل من اشياء كثيرة فلا استغرب هذا منكم

عطني رواه واحده فقط صحيحه السند تقول بأن يزيد أمر بقتل الحسين

ليس دفاعا عن يزيد ولكن لبيان الحقيقه ولك ان تنظر في كتب التاريخ عن هذه الحادثه وتعرف من قتل ومن باشر بالقتل

يقول ابن تيميه رحمه الله

ثم حملوا ثقله وأهله إلى يزيد بن معاوية إلى دمشق ولم يكن يزيد أمرهم بقتله ولا ظهر منه سرور بذلك ورضى به بل قال كلاما فيه ذم لهم .

حيث نقل عنه أنه قال : (( لقد كنت أرضى من طاعة أهل العراق بدون قتل الحسين )) .

وقال : (( لعن الله ابن مرجانة - يعني عبيد الله بن زياد - والله لو كان بينه وبين الحسين رحم لما قتله ))

ويقول شيخ الاسلام

ولا ريب أن " يزيد " تفاوت الناس فيه فطائفة تجعله كافرا ; بل تجعله هو وأباه كافرين ; بل يكفرون مع ذلك أبا بكر وعمر ويكفرون عثمان وجمهور المهاجرين والأنصار وهؤلاء الرافضة من أجهل خلق الله وأضلهم وأعظمهم كذبا على الله عز وجل ورسوله والصحابة والقرابة وغيرهم ; فكذبهم على يزيد مثل كذبهم على أبي بكر وعمر وعثمان ; بل كذبهم على يزيد أهون بكثير
    انتهى

اقول : لا تحملنا دم الحسين رضي الله عنه وانت تجهل التاريخ , وهذا شيخ الاسلام يقول مايقول كافه اهل السنه والجماعه

ولكن انظر الى ماقال الحسين رضي الله عنه

قال الامام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته

اللهم ان متعتهم الى حين ففرقهم فرقاً واجعلهم طرائق قدداً ولا ترض الولاة عنهم ابداً , فأنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا

الارشاد للمفيد ص241

ومن هذا تعرف ويعرف الكل ان من قتل الحسين رضي الله عنه انما هم من يزعمون بأنهم شيعته

فلا تخلط الاوراق وتتبرأ من دمه او تبرأ من يزعمون انهم شيعته , فلم يقتله سواكم

مع اني ما ادري عن هالتاريخ الي نتكلم عنه

لكن خلنا نتركه على جنب ونتمعن في الحاضر

وراح نشوف ان حكام السنة مع اسرائيل وامريكا

والشيعة ضد اسرائيل وامريكا

بالعقل تشوف ان احنا اعداء لهم من ايران الى حزب الله

وافترائكم واضح
    الشيعه ضد امريكا ؟

70 الف يهودي في ايران يعيشون افضل من العيشه التي يعيشها الشيعي نفسه

من يقاتل امريكا المسيره من اسرائيل في افغانستان ؟ ومن يقاتلها في العراق ؟ ومن يقاتل اسرائيل في فلسطين ؟

لا اريد روايه واحده وانما اريد طلقه واحده خرجت من ايران الى اسرائيل ؟

تهديد ووعيد ولم نشاهد اي شي , سوف نقضي على اسرائيل نسمعها يوميا ولكن حتى طلقه واحده من كلاشنكوف لم تخرج من ايران ضد اسرائيل

تكلم بالواقع لا تتكلم عن السياسه , هذا تحالف واضح بين اسرائيل وايران , تهديد علانيه و اعمال وتجاره بالخفاء

وهل تعتقدون بأننا حمقى لكي نصدق هذا الكلام ؟ فدينكم 9 اعشاره الكذب + الحياه الرغيده التي يعيشها اليهود في ايران ولهم جميع الحقوق التي لم يأخذ الايراني السني 1% من حقوقه

ولكن اقول ان كنت تريد الدفاع عن ايران وان علمائكم هناك فأذهب الى ايران والى مراجعكم افضل من ان تخرج يوميا لعمل فتنه في الشوارع البحرين او غيرها من البلدان التي تنتسبون لها بالاسم فقط

صفحة 4 من 13 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة