مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل للموضوع داعي ؟

المصوتون
48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم واحسنت

26 54.17%
  • لا ليس كذلك

22 45.83%
صفحة 3 من 134 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 2006

الموضوع: استفساراتكم واسألتكم هنا 3

رد: استفساراتكم واسألتكم هنا 3

تتوقعون لو اراسل بليزرد عن هالمشكله بيعطونن وجه ؟؟

انت دق سلف الحين وروح blasted lands وهناك تشوف بوابه ادخلها توديك اوت لاند

اذا دخلت خير وبركه واذا مادخلت يعني في مشكله بالتنزيل للعبه وان BC مو عندك واذا بتعرف عندك او لأ جرب تسوي شخصيه blood elf اذا قدرت تسوي يعني اللعبه متطوره عندك واذا ماتقدر يعني مو متطوره

او ان اكاونتك مو متطور يعني انت لازم تطور الاثنين مع بعض , واسأل من احد اذا في شخص عنده اللعبه كامله بكل اجزائها وتحملها منه على هاردسك

واذا تكلم بليزرد راح يردون عليك بس بعد فتره يمكن 3 ايام ياله يردون

^

العبه مفعله عندي

واقدر اسوي الشخصيات الي تقولها

بس المشكله من نفس ملفات العبه ! يعني المفروض اثبت السيدي الثاني علشان تشتغل المراحل بسرعه

الحين المرحله الجديده ادخل يقعد سنه يحمل !! وبعض الاحيان يطلعون الي بالدنجن فايندر وبعض الاحيان اموت بنفس القيم ويودين للمكان الي رجع منه ويعيد يحمل من جديد وكل مرحله نفس الكلام !

صارت لي هالحركه بالجزء الاول وخليته يثبت السيدي وحملت التحديثات وزان ولا صار شي بس يوم جيت ابثبت الثاني يقولي اشتر العبه !!! انا اقول يمكن ملفات العبه مكانها غلط ياليت تقولون لي وين العبه مثبته عندكم باي هاردسك وباي ملف بالضبط ؟

+

ياليت ايميل بليزرد اراسلهم يمكن هالـ3 ايام ما القى حل

ابراسلهم وبدور حل لين يردون ..

يالطيب تراك جننتني

دام انك تقدر خلاص ماله شغل السي ديييييييييييييييي

الحين ماعليك الا تروح مدينه مدينه و تقعد تلفل لين اللعبه تنزل عندك 100% يعني خطوه خطوه مدينه مدينه كويست كويست زنقه زنقه

حبه حبه موقع موقع بعدين اللعبه شوي شوي تسوي داونلود تحمل المدن والقرى والدنجنات والكويستات بجهازك

بعد ماتصير 100% الدوانلود راح تصير اللعبه سريعه وماتشوف اي بطئ فيها

ولأنك جديد لازم جذي , اما احنا مكتشفين المدن والمناطق والزنقات من ايام لفل 60 ومحملين كل الابديت والداونلود عشان جذي مانشوف تحميل او بطئ الا مرات لما ندخل دنجن يطول اللود

فهمت او مافمهت ؟ اذا قلت مافهمت بذبحك

الحين السيدي قطه خلاص ماله اي معنى دامك تقدر تسوي البلاد الف و الدرايني وتقدر تروح اوت لاند

جننتني يالطيب بليز مابي استجن وانا ماوصلت ال40 ابوس راسك ارحمني اعتقني يااخي

يالحبيب يا عمي يابعد جبدي

لا تدخل دنجن الحين , روح اكتشف اوت لاند و اكتشف zangarmarsh و hellfire اكتشفهم كلهم و اعمل كويستات فيهم ولما تضغط m وتشوف الخريطه كلها مكتشفها بالمدن هذي ادخل الدنجن وشوف تعدل او لأ

لأن هم راح يصير في بطئ لأن راح تحمل باقي مدن الاوت لاند والمدن الجديده في ازيروث , بس انت حاول انك تكون بالكويستات بعدين ادخل دنجنات يعني يومين جذي

هههههههههههههههههههههه هبل فيك ياولد بطونها !!

ياخي لو منك انا كان اقص شنبي قصه قصه خخخخخخخخخخخخخخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    يالحبيب يا عمي يابعد جبدي

لا تدخل دنجن الحين , روح اكتشف اوت لاند و اكتشف zangarmarsh و hellfire اكتشفهم كلهم و اعمل كويستات فيهم ولما تضغط m وتشوف الخريطه كلها مكتشفها بالمدن هذي ادخل الدنجن وشوف تعدل او لأ

لأن هم راح يصير في بطئ لأن راح تحمل باقي مدن الاوت لاند والمدن الجديده في ازيروث , بس انت حاول انك تكون بالكويستات بعدين ادخل دنجنات يعني يومين جذي

مافهمت وش قصدك !

<< دعابه دعابه :d

طيب الحين تقولي السيدي ماله فايده وتبين اجدعه دام السالفه كذا ليش يبيعونه ! كان يبيعون السيريال وانتهينا !!!

والله يعطيك العافيه

مايبون السيديات تطيح بجبودهم لازم تشتري عشان يدفعون رواتب موظفينهم

انت لو تعرف شخص عنده اللعبه كان نزلتها عندك ابلاش بس لأنك ماتعرف احد شريتها , عشان جذي بليزرد تبيك تشتريها

واذا عندك هاردسك خارجي خزنها فيه عشان بعدين اذا عملت فورمات او اخترب جهازك او اي سبب ثاني مسح اللعبه من جهازك تقدر تنزلها مره ثانيه من الهاردسك

بس كاتا مافيها سيديات يعني ادخل موقع الشركه اذا وصل لفل 80 و طور اكاونتك الى لفل 85 وبس , والتحميلات اللي تشوفها الحين دايم شغاله معاك هذا لأنك قاعد تحمل المدن الجديده باللعبه و كل شي جديد نزل بالcata تحملهم اون لاين وانت تلعب

لأن بليزرد ما نزلوا سيديات للcata

اندرستاند ؟ كبتن ؟ فهمت علي ؟ الحين النورثرند ماتقدر تشوفها او تدخلها قصدي ولازم تشتري wotlk عشان تدخلها , وقبلها شريت BC عشان الاوت لاند

الcata عكس , تنزل من البدايه بس في اماكن ماتقدر تروحلها مثل اللي بالبحر واللي تحت الارض , ولكن في kalimdor و eastrn kingdom في مدن جديده و خرائط جديده وتغيرت المدن للهورد والاينس

و بليزرد ما نزلت سيديات , اكتفت بالباتش بس و بأواخر الباتش افتحت اللعبه ولكن في بعض الامور مازالت محتاجه انك تنزلها , بليزرد جعلت الناس تلعب و تنزل باقي الباتش بنفس الوقت , لذلك انت لما تلعب الحين تشوف دائره صغيره بنص الشاشه فوق تدور وتنزل , هذا يعني انت قاعد تنزل الباتش ويمكن تروح اماكن لما الحين مانزلتها كامله عشان جذي تنطر فتره على ماتنزل او يفتح معاك المكان او الدنجن

ولو حطيت الماوس على game menu راح تشوف اللاتنسي تحت مكتوب download 100% complete هذا اللي عندي انا , انت شوف كم عندك وتعرف كم باقي عشان تكتمل اللعبه

عطيتك التفصيل الممل اتمنى من كل قلبي ان الفكره توصلك واذا ماوصلت انا استقيل من اللعبه وادق شنبي واسويه نفس هتلر

السلام عليكم
    شباب عندي اسفتسار بسيط
    قبل كم يوم طلعت مع ريد لل BoT وكانو يقولون Trash
    طبعا ما فهمت الا يوم طلعنا للمكان بدون بوس بدون اي شي مجرد قتلنا الي بالبدايه وطلعنا من المكان وسوينا ريست ورجعنا مره ثانيه نفس الطريقه وخلص كل شي
    بس السؤال ما فهمت وش الفايدة من هالحركه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    مايبون السيديات تطيح بجبودهم لازم تشتري عشان يدفعون رواتب موظفينهم

انت لو تعرف شخص عنده اللعبه كان نزلتها عندك ابلاش بس لأنك ماتعرف احد شريتها , عشان جذي بليزرد تبيك تشتريها

واذا عندك هاردسك خارجي خزنها فيه عشان بعدين اذا عملت فورمات او اخترب جهازك او اي سبب ثاني مسح اللعبه من جهازك تقدر تنزلها مره ثانيه من الهاردسك

بس كاتا مافيها سيديات يعني ادخل موقع الشركه اذا وصل لفل 80 و طور اكاونتك الى لفل 85 وبس , والتحميلات اللي تشوفها الحين دايم شغاله معاك هذا لأنك قاعد تحمل المدن الجديده باللعبه و كل شي جديد نزل بالcata تحملهم اون لاين وانت تلعب

لأن بليزرد ما نزلوا سيديات للcata

اندرستاند ؟ كبتن ؟ فهمت علي ؟ الحين النورثرند ماتقدر تشوفها او تدخلها قصدي ولازم تشتري wotlk عشان تدخلها , وقبلها شريت BC عشان الاوت لاند

الcata عكس , تنزل من البدايه بس في اماكن ماتقدر تروحلها مثل اللي بالبحر واللي تحت الارض , ولكن في kalimdor و eastrn kingdom في مدن جديده و خرائط جديده وتغيرت المدن للهورد والاينس

و بليزرد ما نزلت سيديات , اكتفت بالباتش بس و بأواخر الباتش افتحت اللعبه ولكن في بعض الامور مازالت محتاجه انك تنزلها , بليزرد جعلت الناس تلعب و تنزل باقي الباتش بنفس الوقت , لذلك انت لما تلعب الحين تشوف دائره صغيره بنص الشاشه فوق تدور وتنزل , هذا يعني انت قاعد تنزل الباتش ويمكن تروح اماكن لما الحين مانزلتها كامله عشان جذي تنطر فتره على ماتنزل او يفتح معاك المكان او الدنجن

ولو حطيت الماوس على game menu راح تشوف اللاتنسي تحت مكتوب download 100% complete هذا اللي عندي انا , انت شوف كم عندك وتعرف كم باقي عشان تكتمل اللعبه

عطيتك التفصيل الممل اتمنى من كل قلبي ان الفكره توصلك واذا ماوصلت انا استقيل من اللعبه وادق شنبي واسويه نفس هتلر

انا فهمتك من ردك الاول :d

وشوله هالحوسه انا بس كنت مستغرب ليش بليزرد منزله سيديات دام العبه جاهزه كان قلت لان الشركه تبي تبيع زين وانتهينا :d

عالعموم الله يعطيك العافيه والله انك ماقصرت :d

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h2233 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    شباب عندي اسفتسار بسيط
    قبل كم يوم طلعت مع ريد لل BoT وكانو يقولون Trash
    طبعا ما فهمت الا يوم طلعنا للمكان بدون بوس بدون اي شي مجرد قتلنا الي بالبدايه وطلعنا من المكان وسوينا ريست ورجعنا مره ثانيه نفس الطريقه وخلص كل شي
    بس السؤال ما فهمت وش الفايدة من هالحركه ؟
    لأن الناس يعملون هالحركه عشان ال trash يقطون قطع epic تقدر تبيعها بالمزاد مو soulbound والناس تدخل عشان الهدف الرئيسي الgold من بيع هذي القطع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gxgx1 مشاهدة المشاركة
    انا فهمتك من ردك الاول :d

وشوله هالحوسه انا بس كنت مستغرب ليش بليزرد منزله سيديات دام العبه جاهزه كان قلت لان الشركه تبي تبيع زين وانتهينا :d

عالعموم الله يعطيك العافيه والله انك ماقصرت :d
    حقك علي انا اسف
    ابوس راسك سامحني

الله يعطيك الف عافيه ولد بطنها تسلم

مافي اخبار عن البــاتش الجاي ؟

السـلام عليـكم

كيف حالكم يالــــربع ياجماعه مافي اخبار عن الباتش الجايه ؟
    سمعت من واحد في اللعبـه انه دينـجنات جديده ؟ مادري كلام صحيح او لاء

ويليت احد يضيفلنا شنو الجديد بالباتش وهل راح ينزل السبوع هذا او لاء

اخي Thba7
    بنزل موضوع قريبا جدا اليوم او بكرهـ إن شاء الله بخصوص الدناجن الجديدهـ ولايهمك

صفحة 3 من 134 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة