صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 36

الموضوع: انفصال الشرقية وحزب الله السعودي

رد: انفصال الشرقية وحزب الله السعودي

^
    الوطنيه متفجره كلنا فدوى للوطن

سمعتكم تتكلمون عن الفول خخ

هذا دليل على تحريمه

وهذا الدليل القاطع

انصحكم تشاهدوا هذا المقطع هههههههههه
    البرتقال والسكين والتفاح....

itachi lover غير متصل »•¤©§|§©¤•»LasT SouL «•¤©§|§©¤•«

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OLD SNAKE 19 مشاهدة المشاركة
    جاء 11 مارس وذهب 11 مارس ......
    ولم أرى شئ
    الناس قعدوا طلعوا صلاة الجمعه .الشيوخ بالخطب قطعوا الروافض وفندوا الفتن
    طلعوا الناس من المسجد وكلن راح لبيته يتغدى <<<الا العزوبيه ملوا المطاعم تهي تهي
    قيلنا الظهر وبعدها جاء العصر واللي راح يسوي شغل واللي طلع الكورنيش <<مساكين اهل الرايض ما عندهم بحر نياهاهاهاا
    واللي طلع الراشد واللي واللي واللي
    وهالكلام طلع على ما نقول عندنا
    ما غير هياط في تنك <<جمع تنكه
    كيف نضيع والديره محميه من رب العباد ...............((رب اجعل هذا البلد آمنا))الايه
    كيف نضيع والديره فيها عبدالله وسلطان ونايف وسلمان ومقرن وسعود
    كيف نضيع والديره فيها آل شيخ والقرني والعريفي والسديس والمعيقلي .....
    كيف نضيع والديره فيها ناس من امثالي وامثالك مستعدين يضحون بأعمارهم عشان امن هذا الوطن
    كيف تضيع الديره وفيه ناس مثل (ولد بطنها )(كريس )(q8p ) اخوان لنا يساندونا بكل شي

انا اقول الامر عطوه فوق حجمه ..ما هم الا حثاله المكان وتراكم قاذوراتي منذ قديم الزمان
    فلا تعطونهم فوق حجمهم

دمت ودامت ايامك يا بلاد الحرمين

اخوكم ..مشعل

أفااااااااااااااااااااااا
    كلامك على عيني و راسي طيب أنا وين رحت T.T
    ترا أنا فتاة وطنية إلا النخاع ...<<< برااااا
    بس جد جد رب ضارة نافعة ..
    ماعرفت مدى عشقي لأرضي إلا لما سوو ثورة بطيييخ ...
    خخخخخ
    يسلم من رباك ...

itachi lover غير متصل »•¤©§|§©¤•»LasT SouL «•¤©§|§©¤•«

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG STONE مشاهدة المشاركة
    ^
    الوطنيه متفجره كلنا فدوى للوطن

سمعتكم تتكلمون عن الفول خخ

هذا دليل على تحريمه

وهذا الدليل القاطع

انصحكم تشاهدوا هذا المقطع هههههههههه
    البرتقال والسكين والتفاح....

لما سمعت بداية مقطع البرتقاله توقعت .. "سيدتي كيف تعدين سلطة الفواكة و انت في قمة الخشوع "

خخخخخخخخخخخخخ

احسن شيء في الحياه شيخ تويتي ...

تبي تضحك جد روح شوف محمد باقر الفالي - تعليق أبو مشاري

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخ ضحكت و انا اكتب الأسم بس

OLD SNAKE 19 غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

كلامك على عيني و راسي طيب أنا وين رحت T.T
    ولو كيف انساك
    chick that again
    كيف نضيع والديره فيها ناس من امثالي وامثالك مستعدين يضحون بأعمارهم عشان امن هذا الوطن
    ^^^^^^^^^^^

يسلم من رباك ...
    الله يسلمك ويخليك لعين ترجيك

اخوي ولد بطنها

لا يا اخوي اللي صار اخطاء في عمليات الانزال المظلي اخطاء في
    التخطيط كان في اكثر من دبابات كان في
    طائرات حربية
    وهليكوبترات وناقلة حربية لكن اللي صار سوء تخطيط واضح
    ملاحظ من الجميع راح ضحيتها اسرى سعوديين
    المهم انا لمن قلت الله يستر المقصد اذا صارت
    مظارهات مسلحة في
    الشرقية وتدخل ايراني فالله يستر.......

...........................

مثل ما تفضل الاخوان طلعت مظاهرات11 مارس كلام فاضي

................

للاشخاص المستعجلين بالحكم

حقيقة انا كمواطن سعودي القتال والجهاد ضد اعداء الدولة واجب علي كمسلم قبل ان اكون سعودي
    اتمنى ان اللي اقراءه ليس مجرد كلام فخر وهياط بل افعال
    ....

اخلاصك للوطن ليس مجرد هتافات وقصائد واقاوئل نبغى افعال اذا انا اتكلم على الجيش

السعودي ليس معناه اني معادي للدولة نريد اصلاحات في الجيش السعودي
    اللي امتلى بالواسطة
    وناس مو حتى كفو حارس امن مجمع سكني تلقاه ضابط .....؟؟

.....................

اتمنى ان لا احد يفهم خطا و يكون في كلامه منطق كلنا سعودين والجميع يبغى مصلحة الوطن وليس

مجموعة محددة ...........

وشكراا

السلام عليكم

اخي الفاضل انا فاهم قصدك عدل

سوء التخطيط و جغرافيه الارض كانت من صالح الحوثيين , لأن انا بصراحه ما الومهم لماذا ؟

لأن الجيش السعودي ما دخل حرب حقيقيه عشان يتعلم منها , والمناورات والامور هذي ماتكفي بوجود عدو حقيقي

واخر حرب الجيش السعودي شارك فيها اعتقد حرب الخليج , وكان حرب مثل ماتقول غير متكافئه لأن تمت بالاقمار الاصطناعيه و الطائرات وغيرها من التكنلوجيا المتطوره و امريكا تديرها فالجيش السعودي ما دخل في مواجهات مباشره و طويله

واعتقد ان الجنود وقتها حاليا متقاعدين وان اغلب الجيش من افراد جدد ماعندهم خبره بالحرب ولا التخطيط

اما بخصوص الشرقيه والوضع الراهن , يمكن ايران تدعم الروافض بالاسلحه الخفيفه فقط وهذا امر سهل بالنسبه للجيش السعودي

اما اذا تدخلت ايران شخصيا فهذا مستحيل , لأن اولا كل دول العالم راح توقف ضد ايران لأنها المعتديه

ثانيا ايران مستهدفه من اطراف متعدده منها امريكا واسرائيل , هم اصدقاء وهذا معروف ولكن كل واحد ينتظر الفرصه المناسبه على الثاني

فأذا تدخلت ايران عسكريا راح تتدخل امريكا واسرائيل

ثاني شي ايران مو غبيه عشان تتدخل عسكريا , لأنها لو تدخلت عسكريا السعوديه راح تعلن الحرب , اما دول الخليج راح يعلنون الحياد لكسب العالم ولكن راح يفتحون الحدود في ما بينهم ويسهلون دخول الجيوس الخليجيه سرا وتحت اعلام سعوديه

عشان يبعون الشبه عنهم ويعتقد العالم ان هذا الجيش السعودي , راح تتشارك الطائرات والزوارق والسفن الحربه وكلها راح تحمل العلم السعودي ليعتقد العالم انهم ايضا سعوديين

ثالثا لما تفتح السعوديه حدودها للدول الخليجيه راح تعلن الجهاد , وراح تشوف المجاهدين من كل حدب و صوب
    لأن اولا هذا بلد الحرمين واللي احنا كلنا اهل الجزيره مسؤولين عن حمايتهم
    ثانيا قبله المسلمين وهذا راح يجمع جميع المسلمين للدفاع عنهم

ضد من ؟ ضد الروافض المجوس اللي اهم اعداء الدين الاسلامي واعداء اهل السنه , فأذا ما دافعنا والله راح تشوف القتل بالشوارع وعلى الهويه كما حصل في العراق

والكلام يطول بهذا الشأن , ولكن

ايران مو غبيه واحنا مو اغبياء , لأن ايران تكتفي بدفع العرب الروافض للأحتجاج والمظاهرات وتتفرج عليهم , لأن العربي الرافضي ارخص دمه من الرافضي الفارسي , وهذا الشعوبيه عندهم اذا كنت عارف الشي هذا

ثاني شي ايران تستخدم هؤلاء لتمهيد الطريق , ان قتلوا كلهم فلا تتحسف عليهم وان خرج بيدهم شي استفادت منهم وهم ارخص من التراب عندها

ثانيا بخصوص الغباء , ايران تعلم جيدا ان في حاله التدخل العسكري , راح يتحد الخليج كله , ويتصدون للأجتياج او القصف بالطائرات وغيرها

في هذه اللحظه الكويت سوف تنسق مع الاحوازيين العرب وهم والكل يعرف انهم المضطهدون هناك خصوصا اهل السنه
    فالكويت سوف تدفع لهم الاموال والسلاح ليسيطروا على الاحواز كله والاحواز اخي الفاضل يشمل الاراضي الايرانيه التي تطل على الخليج العربي كله

ولما يسيطر الاحوازيون على اهم المدن والمنشئات سوف يضربون التعزيزات الايرانيه التي تذهب الى اطراف الخليج من جهه ايران وتسد الامدادات على الجيش الايراني ومن هذا سوف تفتح جبهتين على الجيش الايراني المتمركز على اطراف الخليج , وترسل الطائرات الكويتيه المعدات والاسلحه وغيرها عن طريق طائرات النقل الحربيه بأنزال جوي , يعني تقذف الطائرات صناديق الاسلحه من الجو الى الارض بالبرشوت في مناطق يحددها الثوار الاحوازيون

لذلك اخي الفاضل المخطط اكبر مجرد غزو ايراني للأراضي السعوديه , فهذا لن يحصل ابدا واذا حصل فأنه ليس من صالحهم

وانا ذكرت بعض النقاط , ولك ان تفكر في المخططات التي لم تخطر في بالي كوني لست مخطط عسكري , وانت فكر في الحرب ضد ايران وماذا سوف يحصل هل مجاهدين افغانستان العرب سوف يدخلون ايران ويقاتلون في الداخل ؟ هل الاحوازيون سوف يتفرجون وهم عرب مضطهدين ؟ هل امريكا سوف تتفرج ايضا ؟

الخطط اكبر من ذلك , وايران ليست غبيه كي يمر عليها هذا و تهاجم السعوديه

انا مااقول اني اول ما تصيرالحرب لاسمح الله اكون اول المجاهدين

ماتدري يمكن لما اروح يمسكني المركز الحدودي ويقولي شعندك ؟ اقوله جايكم احارب و يطلع ان السعوديه ماتحتاج مقاتلين والشرطي اللي بالمركز ينادي ربعه اللي بالزام ويمسكوني ويسطروني تسطر لين يخر خشمي دم وبعدين يسلمون لأمن الدوله بالكويت وهذوله بدورهم يمسكوني ويسطروني لين ابجي واقول لو قاعد بالبيت اشارك بالمنتدى مو ابرك

ولكن اذا اعلنوا الحرب و تم فتح الحدود <من غير امن دوله> صدقني انا وغيري الكثير راح يحضر القتال غير الدول العربيه الاخرى

هذا جهاد يا عزيزي وين نحصل جهاد دفاعنا عن الحرمين ومهبط الوحي وقبر النبي و ضد الروافض بعد

واسف على الاطاله

واسف على الاطاله
    وتتأسف بعد
    يا رجل ما تقدر توصف المتعه اللي حسيت فيها وانا اقرأ ردك
    لله درك ودر امثالك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخي الفاضل انا فاهم قصدك عدل

سوء التخطيط و جغرافيه الارض كانت من صالح الحوثيين , لأن انا بصراحه ما الومهم لماذا ؟

لأن الجيش السعودي ما دخل حرب حقيقيه عشان يتعلم منها , والمناورات والامور هذي ماتكفي بوجود عدو حقيقي

واخر حرب الجيش السعودي شارك فيها اعتقد حرب الخليج , وكان حرب مثل ماتقول غير متكافئه لأن تمت بالاقمار الاصطناعيه و الطائرات وغيرها من التكنلوجيا المتطوره و امريكا تديرها فالجيش السعودي ما دخل في مواجهات مباشره و طويله

واعتقد ان الجنود وقتها حاليا متقاعدين وان اغلب الجيش من افراد جدد ماعندهم خبره بالحرب ولا التخطيط

اما بخصوص الشرقيه والوضع الراهن , يمكن ايران تدعم الروافض بالاسلحه الخفيفه فقط وهذا امر سهل بالنسبه للجيش السعودي

اما اذا تدخلت ايران شخصيا فهذا مستحيل , لأن اولا كل دول العالم راح توقف ضد ايران لأنها المعتديه

ثانيا ايران مستهدفه من اطراف متعدده منها امريكا واسرائيل , هم اصدقاء وهذا معروف ولكن كل واحد ينتظر الفرصه المناسبه على الثاني

ثاني شي ايران مو غبيه عشان تتدخل عسكريا , لأنها لو تدخلت عسكريا السعوديه راح تعلن الحرب , اما دول الخليج راح يعلنون الحياد لكسب العالم ولكن راح يفتحون الحدود في ما بينهم ويسهلون دخول الجيوس الخليجيه سرا وتحت اعلام سعوديه

عشان يبعون الشبه عنهم ويعتقد العالم ان هذا الجيش السعودي , راح تتشارك الطائرات والزوارق والسفن الحربه وكلها راح تحمل العلم السعودي ليعتقد العالم انهم ايضا سعوديين

ثالثا لما تفتح السعوديه حدودها للدول الخليجيه راح تعلن الجهاد , وراح تشوف المجاهدين من كل حدب و صوب
    لأن اولا هذا بلد الحرمين واللي احنا كلنا اهل الجزيره مسؤولين عن حمايتهم
    ثانيا قبله المسلمين وهذا راح يجمع جميع المسلمين للدفاع عنهم

ضد من ؟ ضد الروافض المجوس اللي اهم اعداء الدين الاسلامي واعداء اهل السنه , فأذا ما دافعنا والله راح تشوف القتل بالشوارع وعلى الهويه كما حصل في العراق

والكلام يطول بهذا الشأن , ولكن

ايران مو غبيه واحنا مو اغبياء , لأن ايران تكتفي بدفع العرب الروافض للأحتجاج والمظاهرات وتتفرج عليهم , لأن العربي الرافضي ارخص دمه من الرافضي الفارسي , وهذا الشعوبيه عندهم اذا كنت عارف الشي هذا

ثاني شي ايران تستخدم هؤلاء لتمهيد الطريق , ان قتلوا كلهم فلا تتحسف عليهم وان خرج بيدهم شي استفادت منهم وهم ارخص من التراب عندها

ثانيا بخصوص الغباء , ايران تعلم جيدا ان في حاله التدخل العسكري , راح يتحد الخليج كله , ويتصدون للأجتياج او القصف بالطائرات وغيرها

في هذه اللحظه الكويت سوف تنسق مع الاحوازيين العرب وهم والكل يعرف انهم المضطهدون هناك خصوصا اهل السنه
    فالكويت سوف تدفع لهم الاموال والسلاح ليسيطروا على الاحواز كله والاحواز اخي الفاضل يشمل الاراضي الايرانيه التي تطل على الخليج العربي كله

ولما يسيطر الاحوازيون على اهم المدن والمنشئات سوف يضربون التعزيزات الايرانيه التي تذهب الى اطراف الخليج من جهه ايران وتسد الامدادات على الجيش الايراني ومن هذا سوف تفتح جبهتين على الجيش الايراني المتمركز على اطراف الخليج , وترسل الطائرات الكويتيه المعدات والاسلحه وغيرها عن طريق طائرات النقل الحربيه بأنزال جوي , يعني تقذف الطائرات صناديق الاسلحه من الجو الى الارض بالبرشوت في مناطق يحددها الثوار الاحوازيون

لذلك اخي الفاضل المخطط اكبر مجرد غزو ايراني للأراضي السعوديه , فهذا لن يحصل ابدا واذا حصل فأنه ليس من صالحهم

وانا ذكرت بعض النقاط , ولك ان تفكر في المخططات التي لم تخطر في بالي كوني لست مخطط عسكري , وانت فكر في الحرب ضد ايران وماذا سوف يحصل هل مجاهدين افغانستان العرب سوف يدخلون ايران ويقاتلون في الداخل ؟ هل الاحوازيون سوف يتفرجون وهم عرب مضطهدين ؟ هل امريكا سوف تتفرج ايضا ؟

الخطط اكبر من ذلك , وايران ليست غبيه كي يمر عليها هذا و تهاجم السعوديه

ماتدري يمكن لما اروح يمسكني المركز الحدودي ويقولي شعندك ؟ اقوله جايكم احارب و يطلع ان السعوديه ماتحتاج مقاتلين والشرطي اللي بالمركز ينادي ربعه اللي بالزام ويمسكوني ويسطروني تسطر لين يخر خشمي دم وبعدين يسلمون لأمن الدوله بالكويت وهذوله بدورهم يمسكوني ويسطروني لين ابجي واقول لو قاعد بالبيت اشارك بالمنتدى مو ابرك

ولكن اذا اعلنوا الحرب و تم فتح الحدود <من غير امن دوله> صدقني انا وغيري الكثير راح يحضر القتال غير الدول العربيه الاخرى

هذا جهاد يا عزيزي وين نحصل جهاد دفاعنا عن الحرمين ومهبط الوحي وقبر النبي و ضد الروافض بعد

واسف على الاطاله

حقيقه اقف احتراماً لك ولغيرتك على دينك انت وباقي الاخوان
    وهالشي مو مستغرب من اخواننا السنه الابطال في كل مكان
    اللي حقيقه ارهبو العدو بكل مكان بالشيشان وكسوفو والبوسنه وافغانستان ,
    وإن ارادت إيران ذلك ستكون نهايتها بإذن الله تعالى,
    ولله درهم مجموعة ابطال ليست لديهم تكنولوجيا ولا تقنيه ولامعدات حربيه كما تملكها باقي الدول
    ومع ذلك صنعو التاريخ وارضخو الدول بأسلحة خفيفه ومصنعات يدويه يقومون بها
    لله درهم لله درهم ,,, ومن فكك الاتحاد السوفيتي سوا المسلمون العرب في افغانستان !
    وهذا كان من صالح امريكا بكل تأكيد ,
    كل هذا من اجل إعلا كلمة الله سبحانه وتعالى
    اخي الفاضل اسمح لي ان اُبدي إعجابي بشخصك الكريم
    وبطريقة سردك
    ويبدو لي انك متابع جيد للسياسة ومحلل ماهر
    والاحداث والحقبات التي مر بها عصرنا ( ماشاء الله تبارك الله عليك لاتقول طقني عين ) هههه امزح
    فـ احترامي لك يا اخي الفاضل
    واسأل الله العلي العظيم ان يزيدك علماً ونفعاً
    وان يوفقك انت وباقي اخواني واخواتي لما يحب ويرضاء

to be the best
    train like the best
    National Coach : absolutely
    عفواً : لن نتجاوب مع المواضيع والاسئله المتكررة

يعطيك العافية على الكلام الجميل وصراحة اسلوب رائع بس خلني اعلق على بعض النقاط
    ........................

" لأن الجيش السعودي ما دخل حرب حقيقيه عشان يتعلم منها "
    ..........
    صراحة مصيبة بعد كل الدورات والتدريبات والمناورات !! تتعذر لي لم يشارك في حرب من قبل ؟؟ هذا جيش متكفل بحماية خمسة وعشرون مليون مواطن في
    رأيي اول حرب له ليس بعذر بمعنى كذا اذا تعرضنا لهجوم دولة قوية وانهزمنا نقول هذي اول مرة لنا نتقابل الجولة ثانية؟؟؟
    .............
    ..........
    أكيد اذا شيعة الشرقية مسلحين فأكيد من إيران وباذن الله الجيش السعودي يتكفل بهم
    .............
    ..........
    انت شكلك منت مع الموجة من الواضح ان هدف ايران السيطرة على الخليج العربي من ضمنها السعودية و مين راح يوقف ضد ايران
    طبعا الدول اللي لها مصالح في الخليج بس الوضع ما يطمن في اراء متناقضة من اتفاقية بين ايران وامريكا والهجوم على ايران قصة مفبركة
    المهم ليس بموضوعنا....؟؟

اها من حب امريكا واسرائيل للعرب وليش ما يكون متفقين على العرب _عدو مشترك...؟؟
    .............

..........
    خطة حلوة وبعدها نروح نحرر فلسطين ونفتح امريكا ^_^
    .............

..........
    "
    ايران تستخدم هؤلاء لتمهيد الطريق" هذا يدل على انك مقتنع ان ايران تخطط للتدخل العسكري بنية غزو الخليج
    .............
    هل مجاهدين افغانستان العرب سوف يدخلون ايران ويقاتلون في الداخل ؟ هل الاحوازيون سوف يتفرجون وهم عرب مضطهدين ؟ هل امريكا سوف تتفرج ايضا ؟
    ..........
    صراحة سؤال يطرح نفسه ؟ بس ماتشوف انها كلها اعتماد على الغير !! ليه الجيش السعودي او الخليجي فيه نقص ؟
    .............
    ..........
    كفو والله هذا هدف المسلم العربي الموت في سبيل الله وهذي هدفي
    .............
    ..........
    نعم يا عزيزي جهاد - الله يكتب لنا اللي فيه خير ..
    .............
    واسف على الاطاله
    ..........
    على العكس اطربنا كلامك وما تحرمنا من خططك الحربية ووجهات نظرك ^_^

وشكراا

التعديل الأخير تم بواسطة scoom ; 12-03-2011 الساعة 02:04 AM سبب آخر: WORD

شكرا

اخوي سكوم انت فهمت بعض النقاط غلط وانا بحاول اوضح وجهت نظري فيهم , ووجهت نظري هي تعبر عن رأيي ومو شرط هذا اللي راح يحصل ولكن الاقرب الى الواقع

انا قلت وانت علقت على

" لأن الجيش السعودي ما دخل حرب حقيقيه عشان يتعلم منها "
    ..........
    صراحة مصيبة بعد كل الدورات والتدريبات والمناورات !! تتعذر لي لم يشارك في حرب من قبل ؟؟ هذا جيش متكفل بحماية خمسة وعشرون مليون مواطن في
    رأيي اول حرب له ليس بعذر بمعنى كذا اذا تعرضنا لهجوم دولة قوية وانهزمنا نقول هذي اول مرة لنا نتقابل الجولة ثانية؟؟؟

الحرب النظاميه و حرب الشوارع تختلف بالانظمه والمعاهدات

وعلى هذا لا تقارن الجيش السعودي بالمرتزقه , لأن مثلا اقوى دولتي بالعالم روسيا وامريكا , لم يستطيعوا كسب حروبهم ضد المجاهدين البسطاء في افغانستان
    وامريكا لم تستطع كسب الحرب في فيتنام ولا العراق ولا الصومال ضد مقاتلين يحملون الرشاشات الخفيفه والار بي جي

الحوثيين نفس الطريقه متحصنين في الجبال وغيرها ولهم انفاق ومداخل ومخارج هم اعلم بها , لذلك الحرب تكون غير متكافئه , غير ان الجيش لا يريد ان يخسر ملايين الدولارات على القنابل الذكيه ضد الجبال
    فلو كان الحوثيين جيش نظامي وعندهم قواعد و منشئات عسكريه وغيرها كان اصبح تكافئ بينهم وشفت النصر للسعوديين

ياليت توصل الفكره
    --------

قلت انا وانت رديت علي

..........
    انت شكلك منت مع الموجة من الواضح ان هدف ايران السيطرة على الخليج العربي من ضمنها السعودية و مين راح يوقف ضد ايران
    طبعا الدول اللي لها مصالح في الخليج بس الوضع ما يطمن في اراء متناقضة من اتفاقية بين ايران وامريكا والهجوم على ايران قصة مفبركة
    المهم ليس بموضوعنا....؟؟

اقولك انا مع الموجه لكن يااخي امريكا ماهي غبيه والسيناريو هذا معمول من سنين طويله

انا لي مشاركات اقول فيها ان ايران واليهود وامريكا كلهم اصدقاء ومع بعض

اخي الفاضل ايران واسرائيل كل واحد فيهم يتذاكى على الاخر , في الواقع هم لهم علاقات فيما بينهم ومعاهدات قديمه بعد , ولكن هم عارفين ان الجنس الفارسي مثله مثل اليهودي
    كلهم يشوفون نفسهم انهم الشعب السامي وان باقي الشعوب والاعراق خلقت لخدمتهم

مابي ادخلك بالامور هذي ويتفرع الموضوع , ولكن الجنس الفارسي في ايران واليهودي في اسرائيل ومنتشر في العالم , ولكن متى ما تم اباده الشعب في بلده اصبحت البلد ملكا له

يعني لو تصير حرب بينهم راح تكون حرب اباده فقط , وهم الان يتحاشون الحرب , تقدر اذا ماعندك شي تقرأ عن الفرس او تاريخهم وتعرف انهم نفس اليهود يقولون انهم شعب الله المختار

فالحرب بينهم عباره عن اباده , لذلك يتحاشون الحرب , وايران عارفه انها قادره على اسرائيل ولكن امريكا ماراح تخليها ولا الاوربيين لأن اليهود هناك مسيطرين على كل الحكومات والايرانيون عارفين الشي هذا مو بس انا وانت

لذلك عملوا سيناروالبغض ولما تشوف الاوراق السريه راح تعرف حجم التجاره بينهم والمبادلات بالخبرات وغيره

ولكن ان حصلت حرب ضد ايران والخليج فهذا اول الطريق لأحتلال ايران تدري ليش ؟

لأن ايران تحاصرها دول سنيه

الاحوازيون دولتهم تشكل 20% من مساحه ايران

السنه في ايران واعتقد يشكلون نسبه 30%

فما سيكون رأيك ؟

اول شي كل العالم ضد ايران , ثاني شي امريكا واسرائيل راح يتدخلون بأسم امريكا لأن العرب مايشاركون اليهود

امريكا راح تدعم الخليج وعمل قواعد سريه في ايران لايعلمها الا السنه او الاحوازيون لدعمهم عسكريا

الدول السنيه الملاصقه لأيران كل واحد راح تاخذ نصيبها وتكون ايران غنيمه كبرى

امريكا المتمثله في اسرائيل لن تدع ايران الا بأحتلال طهران وقلت واباده الحوزات وتدميرهم

وكل بلد من البلدان المجاوره راح تاخذ لها ارض من ايران

يعني لا تعتقد ان الحرب راح تكون اسبوع بس , لأن في معاهدات سريه بين ايران واليهود , فأذا اسرائيل ما ابادت الفرس بالفرصه الوحيده هذي راح تكون عكسيه عليها

او انها تقول الحياد وتسير امريكا للحرب

-------

..........
    خطة حلوة وبعدها نروح نحرر فلسطين ونفتح امريكا ^_^

ماتبين نستحل اليابان بعد عشان ناخذ شركه capcom غنيمه ونلعب ابلاش ؟

تتطنز؟

-------------

هل مجاهدين افغانستان العرب سوف يدخلون ايران ويقاتلون في الداخل ؟ هل الاحوازيون سوف يتفرجون وهم عرب مضطهدين ؟ هل امريكا سوف تتفرج ايضا ؟
    ..........
    صراحة سؤال يطرح نفسه ؟ بس ماتشوف انها كلها اعتماد على الغير !! ليه الجيش السعودي او الخليجي فيه نقص ؟

هذا مو اعتماد على الغير , الناس تبي رأس المجوس من زمان , فأن سقط الجمل كثرت سكاكينه , ولكن الاحوازيون راح يقومون ضد ايران لأنهم اضطهدوا على يد الفرس مئات السنين
    والمجاهدين في افغانستان يمكن يحاولون يحتلون المدن المجاروه لهم الايرانيه ويزحفون الى الخليج

وامريكا فرصتها هذي عشان يكون الخليج كله بأيدي اصدقائها وانت عارف ان ايران غنيه بالنفط , وامريكا ماتدري ان الدور عليها بعدين

لكن نمتعها الى حين

------

انا بروح اتريق من مطعم هندي تخاويني واترك عنك النفط وايران
    التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 12-03-2011 الساعة 08:14 AM

خلني اقولك شي بعد

الامم المتحده عندها مواثيق الدول الخليجيه والمعاهدات اللي تقول اي اعتداء على دوله خليجيه هو بمثابه اعتداء على الخليج كله , و درع الجزيره هو الجيش الموحد لدول الخليج

انا راحت من بالي هالمعلومه , وهذا اللي يخلينا نروح السعوديه اذا صار واعتدى عليها بدون مايمسكونا امن الدوله و يصطرونا

ولا تنسى ان حاليا يوجد في الكويت والسعوديه وباقي دول الخليج الكثير من المجاهدين السابقين الذين كانوا في الشيشان و افغانستان والبوسنه وغيرها من الدول اللي كان يتواجد فيها مجاهدين من الخليج

وهؤلاء المجاهدين يمتلكون خبره كبيره في المواجهات وخبرتهم تفوق خبره الجيش الايراني , لأن الجيش الايراني عنده خبره كسبها من ارسال الحكومه الايرانيه كتائب الى العراق يرتدون الزي العسكري العراقي لقتل السنه او الشيعه المخالفين لهم و دخلوا في حروب شوارع معهم , او الى افغانستان تم ارسالهم للقتال مع تحالف الشمال الشيعي

يعني عندهم خبره بعض الكتائب الايرانيه , ولكن المجاهدين خبرتهم اكبر وعقيدتهم قويه , لأن الايرانيين يمكن يقاتلون اذا حسوا انهم الاقوى , ولكن اذا شافوا شراسه القتال يمكن يهربون لأن عقيدتهم في الجهاد شبه معدومه

لأن كتبهم ومصادرهم تقول صراحه ان لا جهاد في زمن الغبيه <زمن اختفاء المهدي> وان اللي يجهاد كافر

يعني مثل ماتقول يطلعلك مفتي السعوديه ويقولك الجهاد حرام , الناس راح تضطرب فيما بينهم فلو خرج جميع علماء السعوديه وقالولك ان الجهاد حرام بالحاله هذي راح تقتنع لأنك راح تقول اكيد العلماء شايفين شي انا مااشوفه

هذا الحاصل عند الرافضه , ان كل علمائهم يقولون بعدم جواز الجهاد في زمن الغبيه ولو رجعت لمصادرهم راح تشوف ان الجهاد حرام

يعني بالحاله هذي انت راح تقاتل ناس عقيدتهم متزعزعه , اما شلون يقاتلون في العراق فهؤلاء المجوس تحت غطاء التشيع , ومايقاتلون الا اذا عرفوا انهم الاقوى من ناحيه العدد والعده

وطبعا كل قتالهم بالخيانه , يعني يردون ملابس مدنيه ويقتحمون منازل الناس العزل , ولا يدخلون في مواجهات مباشره مع المجاهدين

المجاهد السني عقيدته سليمه اما الرافضي متزعزعه لذلك يكون الهرب ارحم له في الدنيا والاخره , عشان مايتحاسب من المهدي ويقوله ليش قاتلت وانا مو موجود ؟ يقوله مولاي انا ماقاتلت انا هربت

وهذا التولي يوم الزحف وهو من الكبائر عند الله

اتمنى فهمت وجهت نظري بالموضوع , ومثل ماقلت هذي وجه نظر مو ملزوم تاخذ فيها , ويمكن يحصل عكس اللي قلته

اما احتلال الكويت من صدام حسين فلم يقاتل شيعي واحد ضد الجيش العراقي مع ان كانوا اهل السنه وقتها بلا تنظيم او جماعه ولا كان في ذكر لشي اسمه تنظيم القاعده

ولكن لم يقاتل في سبيل الكويت سوى اهل السنه اما الشيعه فلا يوجد احد منهم , يمكن في شهداء ولكن اعلم اخي الكريم انهم قتلوا بسبب شبه فقط ولم يقتلوا بسبب قتالهم ضد المحتل مع ان كان في تنظيم عسكري ينتمي لحزب الله ولكن لم نسمع عنه شي الا بقتل الكويتيين والكل عارف القصه

اما الغزو فأنا اللي اكلمك كنت احمل الاسلحه من الى , وكان والدي واخي الكبير من المقاتلين وانا واخي اللي يكبرني بسنه كنا نحمل الاسلحه من مكان الى مكان

اما جدي ووالده فقتلوا في حروب التاريخ المظلم قبل حمله الشيخ محمد بن عبدالوهاب , استشهدوا دفاع عن ارضهم ومالهم واتمنى ان تكون الروايه صحيحه بأن قتلوا دفاعا عن مالهم وارضهم وليس بغزواتهم ضد القبائل الاخرى

والان بعد رحيل ابائي واجدادي فأنا واخواني لها , وسوف نكون اول المجاهدين بأذن الله ضد الروافض

واسف على كثره الكلام يااخوان خلني اعبر عن شعوري ياشييخ

بارك الله فيك اخوي ولد بطنها

وكثر الله من امثالك

ونعم اللحيه والله

الحرب النظاميه و حرب الشوارع تختلف بالانظمه والمعاهدات

وعلى هذا لا تقارن الجيش السعودي بالمرتزقه , لأن مثلا اقوى دولتي بالعالم روسيا وامريكا , لم يستطيعوا كسب حروبهم ضد المجاهدين البسطاء في افغانستان
    وامريكا لم تستطع كسب الحرب في فيتنام ولا العراق ولا الصومال ضد مقاتلين يحملون الرشاشات الخفيفه والار بي جي

الحوثيين نفس الطريقه متحصنين في الجبال وغيرها ولهم انفاق ومداخل ومخارج هم اعلم بها , لذلك الحرب تكون غير متكافئه , غير ان الجيش لا يريد ان يخسر ملايين الدولارات على القنابل الذكيه ضد الجبال
    فلو كان الحوثيين جيش نظامي وعندهم قواعد و منشئات عسكريه وغيرها كان اصبح تكافئ بينهم وشفت النصر للسعوديين
    .................
    يا ابو الشباب روسيا وامريكا ماكانوا يحاربون على ارضهم كانت على ارض جديدة عليهم
    فالعكس سار عندنا الجيش السعودي يدافع عن ارضه وطنه ....

والجبال والانفاق هذي هي المنطقة الجنوبية وهذي حدودنا مشكلة نتعذر ان في بلادنا جبال
    وانفاق هذي في بلادنا اذا وش الفائدة من الجيش..

باقي كلامك جميل واللي مارديت عليه انا معاك فيه

.............

هذا مو اعتماد على الغير , الناس تبي رأس المجوس من زمان , فأن سقط الجمل كثرت سكاكينه , ولكن الاحوازيون راح يقومون ضد ايران لأنهم اضطهدوا على يد الفرس مئات السنين
    والمجاهدين في افغانستان يمكن يحاولون يحتلون المدن المجاروه لهم الايرانيه ويزحفون الى الخليج
    .................

الاحوازيون مافي مشكلة بس المجاهدين في افغانستان اظن اللي فيهم مكفيهم ...

بالنسبة للاعتماد على الغير اقصد كدفاع وليس بغزو ...صدقني لو صار زي اللي صار
    في الجنوب راح توصل ايران للرياض
    .............
    وامريكا فرصتها هذي عشان يكون الخليج كله بأيدي اصدقائها وانت عارف ان ايران غنيه بالنفط , وامريكا ماتدري ان الدور عليها بعدين
    .................
    معلومة :: قريت في احد الكتب انوا في اخر الزمان المسلمون والمسيحيون يتفقون على عدو مشترك وينتصر المسلمون والمسيحيون تضاربت الاراء اذا كان الفرس او اليهود؟؟
    .............

انا بروح اتريق من مطعم هندي تخاويني واترك عنك النفط وايران
    .................
    بالعافية
    .............

ولا تنسى ان حاليا يوجد في الكويت والسعوديه وباقي دول الخليج الكثير من المجاهدين السابقين الذين كانوا في الشيشان و افغانستان والبوسنه وغيرها من الدول اللي كان يتواجد فيها مجاهدين من الخليج
    .................
    صدقني لو انا واحد منهم وما ادري مجاهد ايش جابه الخليج بهذي الكثرة المهم ماراح
    ادخل بسبب انا لم كنت محتاج دولة خليجية توقف معاي مالقيت احد واليوم انا اوقف معاهم...

.............

اتمنى فهمت وجهت نظري بالموضوع , ومثل ماقلت هذي وجه نظر مو ملزوم تاخذ فيها

انا فاهم وجهت نظرك وارجو انك تفهم مقصدي وان شاء الله اختلاف الراي ما يسبب حساسية او زعل

اما الغزو فأنا اللي اكلمك كنت احمل الاسلحه من الى , وكان والدي واخي الكبير من المقاتلين وانا واخي اللي يكبرني بسنه كنا نحمل الاسلحه من مكان الى مكان
    .................
    كفو والله انت واخوك وانا قلت هذا كلام شخص فاهم فيه بعض الخروج عن الموضوع لكن صراحة ما فيه
    كلام واقعي مافيه تفلسف...مشكوراا
    .............

والان بعد رحيل ابائي واجدادي فأنا واخواني لها , وسوف نكون اول المجاهدين بأذن الله ضد الروافض
    .................
    امين وان شاء هذي امنية كل مسلم
    .............

واسف على كثره الكلام يااخوان خلني اعبر عن شعوري ياشييخ

^_^

اخوي انت وحده من اثنين يا انك ماتبي تفهمني او ماتبي تفهمني

يااخي مو شرط المكان يكون في دوله ان يكون اهل الدوله عارفه فيه احسن من سكانها الاصليين

يعني اعطيك مثل انت من الرياض واخذتك انا وقطيتك في ينبع وقلتلك وين بيتنا شراح تقولي ؟ بتقول ماادله اول مره اجي المنطقه

هذا نفس الشي جنوب السعوديه منطقه جبليه متحصن فيها الحوثيين وعاملين حسابهم عدل من انفاق و مداخل ومخارج , لما يجي الجندي السعودي مايعرف من وين يبدأ ولا يعرف من اي جهه العدو ينتظره

ثاني شي لما تصير الحرب كل الناس راح تدلو بدلوها و اولهم اهل الاحواز يعني الايرانيين راح يتم مهاجمتهم من الداخل قبل الخارج وراح تكون هناك جبهتين للحرب , ناهيك عن باكستان اذا دخلت الحرب ضد ايران بعد وتوقف مع السعوديه لأن باكستان والسعوديه بينهم علاقه قويه والسعوديه قدمت خدمات ومساعدات كثيره لهم عكس ايران الا ماعمرنا شفنا طائره اغاثه ايرانيه راحت لدول منكوبه من مجاعه او فيضان او زلازل

ولازم تعرف ان طالبان باكستان هم معانا وغيرهم من الباقيين

ثاني شي بخصوص المجاهدين في افغانستان كان قصدي المجاهدين العرب , يعني المجاهدين العرب مكسيكيين ؟

عرب ومن الخليج اغلبهم ولما يشوفون الحرب صارت بين السعوديه وايران راح يزحفون للجزيره من كل الجهات للدفاع عنها حتى لو كانوا يختلفون مع الحكومه او العلماء لكن هذا حق وواجب على كل مسلم الدفاع عن الحرمين

انا لما تكلمت عن نفسي ترى مو قاعد ازايد بالعكس في ناس احسن وافضل مني كثيرين , ولكن انا بالبدايه قلت ان هذي وجهه نظري اتمنى ما يزعل مني احد

اما روسيا وامريكا تقول يحاربون مو ارضهم , انا بقولك عن روسيا اول شي , روسيا كانت محتله افغانستان عقود مو ايام وكانت تعرف كل شي عن افغانستان , غير العملاء الافغان اللي يعملون عندها , ولكن وقت الحرب روسيا ما استطاعك مواجهتهم لأنهم يتحصنون بالجبال وامريكا نفس الطريقه لها عملاء افغان ولها صور بالاقمار الاصطناعيه عن كل افغانستان ولكن بالواقع و في المواجهات لم تستطع الصمود

امريكي يقولي الافغان فأران ندخل من فتحه يطلع من فتحه حاولنا نصيدهم ماقدرنا

لأن الناس اخذوا وقتهم بالجبال و فتحوا بالجبال انفاق معقده وسريه , جننوا امريكا مثل ما انت تبي تجنني

عرفت الحين , الحرب يااخي مو مثل ماتتصور , الحرب خدعه وامريكا طاحت بالخدعه وابتلشت , اما ايران لو تغزو السعوديه هذا من ثامن المستحيلات وذكرتلك السبب , الاحوازيين ودول الخليج وطبعا بسقوط ايران او دخولها في حرب راح تضعف قوتها في العراق وبالتالي راح يقومون السنه بالعراق بعد ما ينكشفون الروافض العراقيين ويصير ماعندهم سند يحميهم , بالحاله هذي راح تضعف شوكتهم وراح ينطردون من العراق الى ايران

وحط في بالك هالشي : لايمكن يدوم حكم الروافض في العراق

ولا في دوله من دول الجزيره , وهذي عنايه الاهيه انت مو حاس فيها , الصفويين يوم امسكوا العراق ما استمروا فيها وابن العلقمي يوم صار وزير هولاكو ما استمر بالحكم وغيره وغيره لأن الروافض مو اهلا للحكم

وعندك ايران مثلا , مسكها خميني شايب بأخر عمره والحين مسكها اخوه والحكم عندهم مزعزع والمظاهرات مازالت مستمره ضدهم , لأن حكم الروافض متناقض

انت شنو سني او شيعي ؟

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة