النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: تنبيه بخصوص المكملات المضروبة التي غزت الاسواق

تنبيه بخصوص المكملات المضروبة التي غزت الاسواق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يأخوان وانا في النادي البارح كنت جالس مع مدرب الحديد والادراي في النادي ولا يدخل رجال من احدى الصيدليات من جنسية عربيه معه كيس فيه امينو2222 وجلوتامين المهم شافه الكابتن وبعدين قال لا لا ماتناسبني مع ان اسعارها رخيصه مقارنه بال gnc قلت للكابتن ليه مااخذتها قال لي هذي مضروبة قلت كيف مضروبه وهي من اوبتيموم قال مضروبه صناعتها ماهي امريكية قلت وش عرفك قال العلبة تختلف شي بسيط مررره وبعدين من كثر ما اكلت هوى فيها تعلمت قلت يعني وش صناعتها اذا ماهي امريكية قال ايرانيه الصنع اللهم بلغت اللهم فشهد والله هذا الي صار معاي بالحرف الواحد ودمتم

رد: تنبيه بخصوص المكملات المضروبة التي غزت الاسواق

يالغالي الشغله ماهي في الكيس وبس
    أنا أقدر أجيب 100 مكمل مستورد من أمريكا ومن موقع بودي بلدنغ أفرغ المكملات اللي بداخل الكيس وأنا أخذ المكملات وأحطلك سيرلاك داخل الكيس بدل المكملات وأرجع أغلف الكيس كأن شيء لم يكن وأزود السعر عليك وأقلك أصليه ..!!
    لكن مع الوقت رح ينكشف اللي يخدع الناس وحسابه عند رب العالمين
    ولعلمك هنا في المنتدى في ناس مضمونين يبيعون المكملات ومجربين من قبل الأعضاء وفي كابتنه ومعلمين يعرفون الكفت والفت ما شاء الله عليهم

والله صار الموضوع ازعاج بصراحه شوي مكملات اماراتيه وشوي مصريه والحين ايرانية
    انا اتوقع والله اعلم انه توسيع مقولة مكمل مضروب هي ليست الا خدمة لبعض المستفيدين من رفع الأسعار طبعا باستثناء بعض المنتجات اللي اشتهرت بأنه فيها مقلد مثل أمينو الأنابوليك
    والله يا شباب لو تفرون بالمواقع الأجنبية بتشوف اسعار رهيبة جدا وعروض رائعه والله انه ممكن تاخد حاجتك من المكملات لمدة شهر بتكلفة عشاء بأحد المطاعم عندنا كل ما في الأمر يكون لك احد يدخلها وما يدقق
    حتى الأمينو 2222 ماقد سمعنا انه مقلد ولا فيه منه مضروب الظاهر المدرب ما عجبه السعر وعلشان كذا قال مضروب علشان تاخد مكملاتك منه بما انه اظهر انه خبره لأنه لو فعلا شاف فرق كان حدد الفرق وما اكتفى بكلمة في فرق
    انا هذا رأي الشخصي واختلاف وجهات النظر لايفسد للود قضيه

وعليكم السلام

بالمناسبه حتى مع الجدل حول المحلي..ايران ماتصنع مكملات مقلده لاوبتمم , الكبتن من وين جاب هالمعلومه ؟

يارجال المدربين اغلبهم نصابين

ماشاء الله
    ((ابو جويسم ))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جويسم مشاهدة المشاركة
    يارجال المدربين اغلبهم نصابين
    مع اني ضد التعميم بصراحه في مدربين ينحط على الجرح يبرى ولكن للأسف البعض لديه جهل بموضوع المكملات مثل المدرب اللي كنت عنده اول ما دخلت النادي نصحني بالجلوتامين وتبين مؤخرا بأنه ليس ليه فيه اي حاجه لأنه لايوجد كتله عضليه
    ومرة وصف لأحد الشباب ليبو 6 مع الأنيمال كت
    وما خفي كان اعظم
    في عندنا مدرب كان يوصف الأمينو 2222 للتنحيف ؟؟؟؟ طبعا علشان ال كارنتين اللي فيه ومازاال الى الآن يوصفه وشفت احد الشباب جايبه من جي ان سي واصفه له للتخسيس المهم شفت عليه خط اصفر جديد وغريب قلت خلني اشوفه ولاحظت انه لايوجد به ال كارنتين ولما مريت على المحل فعلا حصلت انه اصدار جديد للأمينو 2222 ولكن لايحتوي على ال كارنتين ولسا الأخ مصر على انه يوصفه للتخيسيس
    الله يصلح الحال يارب
    انا شعاري بأي شئ لا افهم فيه او داخل فيه حديثا ( إقرأ ثم إقرأ ثم إقرأ ) لأني تعملت معلومات رهيبة من القراءة بالمنتديات الموثوقه طبعا

انا ماقلت كل المدربين قلت اغلبهم يعني بنسبة ٦٠ ٪

وهذا الي للآسف حاصل

ماشاء الله
    ((ابو جويسم ))

فعلا صدقتوا والله والموضوع يعتبر مجرد بلبله وكلام فقط .......
    وحتى صار في نسبة شك مخيفه لدرجة اتوقع يوم من الايام يجي واحد يقول موية للصحه مضروبه،.،،،،،،

ياشباب انا سألت قبل يومين على الامينواسيد2222 من GNC ابو 360حبه بكم فوق ال 300 ريال والرجال الي جاب البضاعة وعرضها قدامي عند الكابتن طالب 160 ريال هل يعقل الكلام هذا ويقول ان مربحي قليل يعني ان الرجال قنووووع مره والله انا مالي مصلحه بالكلام هذا كله ياشباب انا حبيت انبهكم وبس لشيء صار قدامي وبالنسبه لكلام بعض الاعضاء بأن الكابتن نصاب ماعجبه السعر ياأخي العزيز ترى ان بعض الظن اثم الرجال قمه في الاحترام وثاني شي محافظ معاناعلى الصلاة والرجال مشهور ومعروف اشهر من نار على علم ادخل على اليوتيوب واكتب الكابتن علاء الدين وشوف الرجال وعلى فكرة ترى هو من مواليد الجوف سكاكا وهو فلسطين الجنسية ووالله مااستفدت الا على يده وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة عقيدالبيد ; 11-03-2011 الساعة 03:14 PM سبب آخر: اااااا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيدالبيد مشاهدة المشاركة
    ياشباب انا سألت قبل يومين على الامينواسيد2222 من GNC ابو 360حبه بكم فوق ال 300 ريال والرجال الي جاب البضاعة وعرضها قدامي عند الكابتن طالب 160 ريال هل يعقل الكلام هذا ويقول ان مربحي قليل يعني ان الرجال قنووووع مره والله انا مالي مصلحه بالكلام هذا كله ياشباب انا حبيت انبهكم وبس لشيء صار قدامي وبالنسبه لكلام بعض الاعضاء بأن الكابتن نصاب ماعجبه السعر ياأخي العزيز ترى ان بعض الظن اثم الرجال قمه في الاحترام وثاني شي محافظ معاناعلى الصلاة والرجال مشهور ومعروف اشهر من نار على علم ادخل على اليوتيوب واكتب الكابتن علاء الدين وشوف الرجال وعلى فكرة ترى هو من مواليد الجوف سكاكا وهو فلسطين الجنسية ووالله مااستفدت الا على يده وشكرا

أخوي مع الاحترام لك و للمدرب لكن المدرب ما دام عرف انه مضروب المفروض يعلمك وشولن عرف إذا يبي الخير للناس أو مع احترامي انه يتفلسف

لكن بالنسبة لأن الرجال يبي يبيع الامينو بـ 160 ريال فأشوف السعر معقول جدا

لأنه في البدي بيلدنق سعر الأمينو 2222 كالتالي:
    320 Tablets - New and Improved السعر 13.99$ يعني 52 ريال
    300 Softgels السعر 19.99$ يعني 75 ريال
    300 Capsules السعر 21.99$ يعني 82 ريال

لو قلنا إن الشحن كلف عليه 40 ريال للعلبة الوحدة (و هذا السعر عالي باعتبار انه بياخذ كمية لكن لمجرد الافتراض) فتكون الاسعار كالتالي
    52+40 = 92
    75+40 = 115
    82+40 = 122 ريال

يعني مكسبه ما بين 70 ريال الى 40 ريال للعلبة الوحدة علما أن فيه متاجر أرخص من بودي بيلدنق مثل
    http://www.muscleandstrength.com/store/

هذا غير إذا ما كانت العلبة جته هدية من المتجر
    أنا عن نفسي حصلت عرض مع البروكمبلكس يعطونك كرياتين و مدري وش معه حاجة ثانية

فأنا استبعد احتمال انه مضروب
    تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيدالبيد مشاهدة المشاركة
    يا أخي ما حد شكك في المدرب ولكن كلامه غير صحيح بتاتا خصوصا بموضوع المنتج الإيراني وفعلا لو عرف الفرق كان افادك فيه زي ما تفضل الأخوة في وضع كل الفروقات بين الأصلي والمضروب في الأنابوليك أمينو بموضوع مستقل هنا في المنتدى
    وعلى فكره 160 على الأمينو كثير مرة الا اذا كان هذا الكلام خارج الرياض لأنه الشباب يجيبوه ب 130 تقريبا علشان كذا المدرب رفض يشتريه لأنه غالي عليه لو بيستخدمه ولن يفيده بالربح لو باعه
    اما موضوع الجي ان سي ازيدك من الشعر بيت شوف كم الليبو6 عندهم وشوف سعره بالموقع كم ورح تعرف انه الجي ان سي ما عنده سالفه سعر غالي بياع بدون خبره بالمكملات تواريخ قديمة بسبب الركود اللي يعاني منه المتجر عدم تنوع ابدا بالمكملات حيث انه اصغر مورد بالمنتدى تحصل عنده تشكيله تفوق الجي ان سي 30 مرة

آلمكمـلآت آلمـضروبة مآ تقـدر تفرق بينهآ وبين آلمكملآت آلأصـلية !
    آلآ آلي جـرب نفس آلمنتج آلأصـلي وعـرف آلطعم وآلرآئحة وآلذوبآن في آلمآء ..
    وحسـب مآ سمعـت نصـف آلمـوردين أو أكثـر يجيبـون آلمكمـلآت من آلإمآرآت [ جبل عـلي ] !!
    هذآ وآلله أعـلم ، وآلله يهـدي آلمـوردين آلي يجيبـون آلمكمـلآت آلمضـروبة لهـدف آلربح آلحـرآآم ،

Hard Work, Pay's OFF

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al3aZeF مشاهدة المشاركة
    آلمكمـلآت آلمـضروبة مآ تقـدر تفرق بينهآ وبين آلمكملآت آلأصـلية !
    آلآ آلي جـرب نفس آلمنتج آلأصـلي وعـرف آلطعم وآلرآئحة وآلذوبآن في آلمآء ..
    وحسـب مآ سمعـت نصـف آلمـوردين أو أكثـر يجيبـون آلمكمـلآت من آلإمآرآت [ جبل عـلي ] !!
    هذآ وآلله أعـلم ، وآلله يهـدي آلمـوردين آلي يجيبـون آلمكمـلآت آلمضـروبة لهـدف آلربح آلحـرآآم ،

اخى كيف لى ان اعلم انه مصنوع من الامارات ؟ هل هناك دلالـة واضحه على ذالك وشكراً