صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 70

الموضوع: ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

رد: ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

حياك الله اخوي معنا في القيم انا في سيرفر ragnarok

الله يعينك بتبدا من البدايه والله شي يحطم صراحه .. بس مثل ما قال واحد من الشباب اغلب الناس خلصوا المشنات والكويستات .. لما تبغى تروح تخلصها ما تلقى احد يروح معك .. فعشان كذا انت افهم اللعبه وارفع اي جوب لــ لفل 90 وقتها بتكون فهمت كثير في اللعبه . بعدين اشتر اكاونت يكون مخلص اغلب المشنات وعنده كم جوب 90 .. وكمل لعب

وحط ببالك وانت تلعب ان اللعبه في البدايه شي ممل مره مره .. يعني من لفل 10-50 .. لان قليل يجيب بارتي .. بس اذا جاك بارتي يكون اللعب حلو وبسرعه ترفع لفلك وطبعا من لفل 50 وانت طالع اللعب ممتاز

رد: ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Night Road مشاهدة المشاركة
    كمان فيه حاجة ثانية متشابهين فيها. انا كمان شخصيتي سويتها في سيرفر اسورا امس ^^ .,.

يعطيك العافية على التيبس. ان شاء الله الوضع في اليابان يتحسن بأسرع وقت والسيرفرات تفتح ( ما أتوقع صراحة). لأنه في حالة وصلتني ريفت قبل ماتشتغل السيرفرات ف راح ابدأ فيها وماراح العب في فاينل .,.
    بس دامك توك بادي اللعبة. ايش خلاك تشتريها وتلعبها؟ لأنها لعبة قديمة يعني تقريباً مافي احد بيرجع يلعبها. أي احد تقريباً راح يشتري واو أو فاينل 14. حتى اول مانزلت واو كل الي كانوا يلعبوا فاينل في المقهى حولوا واو على طول. على سيرة واو والله ياخي مايستاهل اني لعبتها. شركة سيئة بدل ماتمشي لقدام تمشي لورا وهمهم بس الربح المادي ومافي اي احترام لللاعبين. واللعبة من سنوات صارت جداً سيئة والأكثرية من كبار السن بطلوها. تقريباً الأكثرية الحالية من الي يلعبوها اطفال نوعاً ما لأنه اللعبة مافيها اي شي يجذب فئة الشباب او فوق ...

ههههههه
    يعني معانا في السيرفر زين والله xD
    ,صحيح اهيا قديمه نوعا ما لكن من الافضل الالعاب الاونلاين
    وتستاهل انك تلعبها واترك عنك الالعاب الثانيه الي تلعبها فتره وتزهق وتدورغيرها مثل واو وتلكرود وغيرها وايد العاب
    وانت قلتها واو همها الاول والاخير الربح واي لعبه همها الربح ماراح توفق وراح يزهقون الناس منها ويطلعون
    على عكس فاينل
    والي خلاني احول على فاينل لانه اخوي يلعبها من زمان ودخلت معاه الحين xD

على سيرة الألعاب انا جربت ايون في البيتا, نسخة من واو حتى محرك اللعبة كان غبي من ناحية الجاذبية. يعني ماتحس انك ماشي على الأرض. ما أدري اذا انهم حلوا المشكلة او لأ. برضه لعبت ايج اوف كونان وهذي من جد خطيرة بس المشكلة انها باردة. الجرافيكس شي مو طبيعي كأنك في فلم مو لعبة. حتى البحر لازم اعدي واتكي هناك مع ميالة نعناع ^^. البحر مو كأنه حقيقي ولاكنه فعلاً حقيقي. يعني من ناحية الجرافيكس هذي اقوى لعبة اونلاين في العالم. بس لعبت كم يوم وبطلت لأنها صراحة باردة يعني ماحسيت فيها حماس زي مثلاً واو .,.
    اللعبة الي قلت قاعد استناها هي توها نازلة في 1 مارس في امريكا و 3 مارس في اوروبا. ريفت اسمها. شكلها روعة من جميع النواحي. وكمان نفس نظام فاينل فيه 4 "كولينقز" تختار منها. بس مطورة عن فاينل و واو واحسن لأنه عندك التالينت تقدر تسويها زي ماتبغى وتكون "الكلاس" الي تبغى. يعني مثلاً اذا اخترت كليرك يصير تقدر تختار من 8 تالينتس (كلاسات) وكل وحدة لها ميزتها. غير كذه احسن من واو الي فيها دوال تالينت. هنا تقدر تاخذ 3 تالينت + التالينت الرئيسية وتقدر تغير بينهم في اي وقت اذا ما كنت في كومبات .,.
    اذا خليتك مهتم باللعبة وانت محترف نوعاً ما في الاونلاين وناوي تشتري اللعبة قريب فكلمني اذا حاب نلعب سوا . او احد من الشباب هنا اذا مهتم ...

Assassination is the extreme form of censorship

الصورة الرمزية hell-bottom
    hell-bottom غير متصل عضو مميز في منتدى فاينال فانتسي أونلاين

ما تبي تساعد احد و ولا تبي احد يساعدك
    ههههه، في اللعبه هذي مستحيل تمشي بدون مساعدات و owing and gaining favors، مستحيل.

نجاحك في اللعبه = حجم الفريند ليست * Hours spent

اذا انك متصور اللعبه غير كذا لا تتعب نفسك.
    PSN ID:Hell-bottom

PLATINUM FC: Azzo - 3824 7721 4275

والله مدري كيف اتحول الموضوع على انه احد يساعدني او لأ. الموضوع كله اصلاً بخصوص اني كنت ادور على سيرفر كويس + اذا كان فيه احد حاب نلفل سوا ^^. يعني مني مهتم بموضوع اذا لازم مساعدة او لأ .,.
    الحجم = الطول * الإرتفاع .,.
    والله شوف انا انسان كريزي. كويستات القروبس او البارتيز مثلاً في واو كلها اسوي لها سولو (زمااااان قبل النيرفات والكلام الفاضي. من ايام الكلاسيك الين تقريباً البرننق كروسيدا :P). الشي الوحيد طبعاً الي ما أقدر لحالي هو الدنجنس. حتى كويستات ايليت بوس اسوي له سولو ^^. يعني لو كان فيه حتى لو 1% انه في امكانية سولو فـ اي ول دو ات. او بالأصح اي هوب سو، لأني باقي ماجربت فاينل. بس من الي قرأته انه فيه ناس برضو مجانين مخلصين اللعبة سولو. بس طبعاً سكيلد بلايرز .,.
    عموماً مالي نصيب بما أن السيرفرات مقفلة. وانا بتوصلني اللعبة الثانية ان شاء الله خلال الأيام الجاية والسيرفر احتمال كبير يطول الى اجل غير معلوم ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sub^Seven مشاهدة المشاركة
    صدق او لا تصدق سعود و وليد ظهروا من تحت الركام
    سعود + وليد انا احتج على كلامك انت وليد تارك القيم من فتره وما عرفت شنو تغير يا رجل الامور سهالااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات لفل مثلا دانسر او نينجا و الحين مافي كاب تقدر تخلص امورك بروحك + والتلفيل سهل حيل راح تتعطل بس في الكويستات مالت الليمت بريك 50-55-60-65-70-75-80-85 هالشي راح يتعبك ولو وصلته 90 بدل اي جوب ولفله لين 30 وادخل مع اي واحد من ربعك ابيسا خلال يوم تقريبا توصل 90 بس الله يعينك عالسكل
    بالنسة لوضوح الشاشه جربت تسويها من اعدادات اللعبه
    800x600
    1024x1024
    تلقاها start prog playonline finalfantsy config screen size
    مو مشكله يابوعمر , قل اقصى شيء راح توصله لفل 30 وومكن تلقى الواحد ياتي معك

او لفل 55 + تلقى عنده املللللللللللللللللل يدخل في مناطق ابيسي
    انا تعبببببببببببببببببت لما قلت بس عشان اوصل النينجا الى 69 عشان يقبلوني ابيسسي وورلد
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================

السالفه مو سالفه سكيلز ولا انك كريزي واقوى واحد في العالم، مستحيل تخلص الmissions مثل Zilart او CoP الا مع ناس (Party/alliance) وبما ان كل العالم مخلصينها لازم تلقى ناس يرجعوا يسوونها معك، طبعا هم ما راح يستفيدوا شي.

وبما ان هذي الmissions اساسيه و تفتح لك مناطق مهمه للendgame (مثل out worldفي واو) فما تقدر تتفاداها.

فيه سبب ان فف١١ مشهوره انها اصعب واقرف mmo ، وهو انك ما تقدر تمشي خطوه في اللعبه الا معك بارتي (exp/missions/BCNMs/Quests etc).

طبعا اللعبه الان مخففه فيها الصعوبه كثير عشان تجذب اللاعبين، لكنها ما زالت اصعب مليون مره من wow/LotR .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hell-bottom مشاهدة المشاركة
    السالفه مو سالفه سكيلز ولا انك كريزي واقوى واحد في العالم، مستحيل تخلص الmissions مثل Zilart او CoP الا مع ناس (Party/alliance) وبما ان كل العالم مخلصينها لازم تلقى ناس يرجعوا يسوونها معك، طبعا هم ما راح يستفيدوا شي.

وبما ان هذي الmissions اساسيه و تفتح لك مناطق مهمه للendgame (مثل out worldفي واو) فما تقدر تتفاداها.

فيه سبب ان فف١١ مشهوره انها اصعب واقرف mmo ، وهو انك ما تقدر تمشي خطوه في اللعبه الا معك بارتي (exp/missions/BCNMs/Quests etc).

طبعا اللعبه الان مخففه فيها الصعوبه كثير عشان تجذب اللاعبين، لكنها ما زالت اصعب مليون مره من wow/LotR .
    اللعبه متى ماتكون صعبه تكون احلى
    مب مثل بعض الالعاب 3 شهور وانت مسوي كلشيء فيها وتتنتظر الابديتس متى ينزل xD

وبخوص المشنات تراها الحين بارتي يكفيها

اللعبه متى ماتكون صعبه تكون احلى
    مب مثل بعض الالعاب 3 شهور وانت مسوي كلشيء فيها وتتنتظر الابديتس متى ينزل xD

وبخوص المشنات تراها الحين بارتي يكفيها
    اكيد فاينل صعبه وممتعه في نفس الوقت، بس اللي يظن انه يقدر يلعب اللعبه سوح او ما يعطيها الا ساعتين في اليوم او يلعبها سولو فما راح يستفيد شي.

شباب Oo
    من اللي معنا في راجناروووك
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hell-bottom مشاهدة المشاركة

انا ذكرت انه اتمنى انه اقدر اسوي سولو. ماقلت راح اسوي سولو ولا قلت انا اقوى واحد في العالم. كلامي كان على واو انه مشيت فيها سولو. بس برضه وضحت انه الدنجنس طبعاً هذي مُخصصة للبارتيز فمستحيل شخص واحد او حتى اثنين يخلصوها لحالهم. وذكرت برضه انه من خلال قراءتي في المنتديات الأجنبية انه في ناس خلصوا سولو. ماقلت لك انه الأشياء الي مثلاً زي الدنجنس تتخلص سولو . احسك فهمت كلامي نوعاً ما غلط .,.
    ---------------------------------------------------------------------------------
    على صعيد آخر. ايش الألعاب الي قاعدين تلعبوها حالياً؟ انا زي ماذكرت قاعد على احر من الجمر انتظر اللعبة الجديدة توصل. حالياً العب اكسبوكس اذا كان عندي وقت ...

من وين طلع هذا Hell Bottom O_O
    هلا ومرحبا وينك يارجل من زمااان عنك لايكون متزوج ؟
    وأبو عمر أفا عليك بس وحنا صغار بالسوق أنا وسعود والله إني يومياً أدخل مرتين ثلاثة أشيك وأشوف وأطلع ولو تشوف المواضيع الخبلة هذه امسحها
    بس أنا فكرتي كانت البداية صعبة جداً خصيصاً إذا تبي توصل لربعك القدامى لاإنهم بعييدين حيل عنك
    وعلى كلامكم النينجا يتلفل بسهولة
    أول ياأول الواحد مايقدر يلفل النينجا إلا وهو $$ مقرقش
    من كثر ما ياتشفط فلوس هالجوب
    تتهنى إن شاءالله أخوي Night Road
    وإحتمال كبير جداً أرد بس خلنا نشوفلنا أكاونت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Night Road مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,.
    كيف الحال؟.,.
    اشتريت اللعبة وباقي مالعبت فيها. قعدت اقرأ كم ساعة اليوم عن اللعبة كمعلومات عامة قبل لا ابدأ. برضو قلت اشوف اسأل هنا ايش احسن سيرفر من ناحية كثرة الناس خاصة للي توهم بادئين من لفل 1 (ماودي اتنكب في سيرفر اكون فيه لحالي في البداية ويكون مافيه ناس كثير. او يكون سيرفر الأغلبية فيه لفل 75 ) عارف انه شي صعب بما ان اللعبة قديمة واكثر الناس لفلهم عالي او 75. بس لعل وعسى احد يعرف سيرفر .,.
    برضو اذا فيه احد حاب يبدأ معاي بكرة ان شاء الله (ياليت واحد يكون يعرف يلعب لأنه انا جديد في اللعبة, عشان لحد يقولي علمني) .,.
    الموضوع كاتبه عشان السببين الي فوق فقط 1- سيرفر فيه ناس كثير (ياليت مايكون مليان عرب قرفت حياتي في واو كل السيرفرات صارت عرب والسيرفر يروح فيها ويصير من سيئ الى اسوء). 2- اذا فيه احد له نفس نلعب ونلفل سوا ونستانس في اللعبة .,.
    ما أحب صراحة اي انواع مساعدات او احد يقولي اجي اساعدك او اسوي لك باورلفل (المنتدى ميت فما اتوقع اصلاً احد يرد على الموضوع. بس قلت اجرب يمكن يكون في اشباح يتجولوا هنا ولا هنا ويشوفوا الموضوع ) .,.
    ملاحظة: اللعبة راح العبها مؤقتاً, واشتريتها الآن لأنه من يوم نزلت وانا نفسي العبها لأني العب فاينل من ايام بلايستيشن1. بس نزلت واو وقتها والناس قالوا احلى واجدد, فقلت خليني اخذ الجديد احسن. برضو حطمني فيها طريقتها انها انواع الجرايندق وهذا شي نهائياً مايعجبني. احب الكويستات والدنجنز. الي ابغى اقوله انه اللعبة بلعبها مؤقتاً لأنها كان شي نفسي اسويه. الى ان توصلني اللعبة الثانية الي طلبتها وراح اترك ffxi وقتها .,.
    مع التحية ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي أعطيك نصيحة ماراح تندم عليها لكن راح تتعبك شوية ....

إذا راح تبدأ من أول اللعبة ، اشتري شخصيتين x2 ID ...

يعني لا تلعب بشخصية وحدة ... ترى مفهوم اللعبة تغير 180 درجة !

كل شيء في اللعبة تقريبا 80% من وحوش منطقة Abyssea يذبح عن طريق شخصيتين فقط !
    واحد معالج و الثاني تانك ، والـ system الجديد تبع SE راح يجبرك انك تقتل هذا الوحش أكثر من مرة
    عدد اللاعبين في السيرفر لا يزيد عن 1200 في العادة .

اللاعبين المحترفين اليوم لا يعتمدون على شخصية واحدة - بعضهم اثنين إلى ثلاث
    (أعرف واحد عنده القدرة على تحكم 6 شخصيات party كامل -ماشاء الله)
    وافضل صديق لك في اللعبة ، إذا كان شخص من نفس جنسك - يعني يتحكم شخصيتين فيكون عدد الفريق أربع شخصيات برجلين فقط !

إذا بدأت تحسن الشخصية الثانية معاك مع نفس الشخصية الرئيسية ، راح تصل سهولة اللعبة إلى النصف وتستطيع ان تختم اللعبة وحدك! Lv 90 جعلنا نشعر بقوة عظمى فمابالك lv99 ؟

أما إذا كان سؤالك كيف تستطيع أن تتحكم بشخصيتين في نفس الوقت ؟
    في ناس تستخدم Windower وتلعب شخصيتين في جهاز واحد
    أما انا أستخدم جهازين - لابتوب و ديسكتوب - حتى لا يصيبني لاق في اللعبة - مدلع شوي هههه .

إلى شباب المنتدى :

/

هذه علامة رفع اليد يعني سلام ^^ لكم وحشة

يعطيك العافية دينجِرّس. حركة الشخصيتين من جد نسيتها. ذكرتني قبل 7 سنوات يوم كنت اروح مقهى وكنت اشوف الي يلعبوا فاينل زي كذه. يعني كم واحد في نفس الاكاونت. برضه يوم سويت الاكاونت انا قبل كم يوم وشفت انه عن كل شخصية تقريباُ 1$ استغربت. فالحين انت ذكرتني بأنه تقدر تدخل بنفس الاكاونت من مكانين.,.
    انا الكمبيوتر ماشاء الله مو بطال فماعندي مشكلة اشغل 2 على نفس الجهاز اشوف انه اسهل واريح لي من في اللابتوب كمان. من جد حركة خطيرة وراح تريحني كثير في التلفيل بدل ما اقعد ادور على ناس ووجع راس. برضه اقدر العب 2 جوبز مفضلين عندي الي هم التانك والهيلر ^^. بس مافيه نصيب الأوضاع من سيء الي اسوء في اليابان ...

اخوي نايت رود هلا فيك مرة اخرى وشكرا انك نحستنا هههههههه
    اخونا الملقب الملقب الملقب الملقب بالخطير اوووو اقصد الخطير فقط  يقصد اكاونتين في نفس الجهاز وليس شخصيتين لان اكاونتك يتضمن شخصيات بس ما تقدر تشبك فيهم بنفس اللحظه المقصود تشبك باكاونتك + اكاونتك الثاني او اكاونت صاحبك و تتحكم فيهم و صح النوم وليد ماصارت تدور اكاونت شد حيلك عشان نسوي كلير مع بعض*
    رجل تعزه بعد ما تلتقي فيه *** و رجل قبل لاتلتقي به تعزه

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة