صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 70 من 70

الموضوع: ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

رد: ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

سيرفرات FF14 شغالين الحين

رد: ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

وفاينل 11 كذلك ^^
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================

اخيران ردن السيرفرات D =

السلام عليكم .,.
    ان شاء الله مبسوطين ومستانسين في فاينل ^^.,.
    انا زي ما قلت اول كنت استنى توصلني ريفت (لعبة جديدة). امس بديت العب فيها نوعاً ما بتعمق (باقي في البداية لفل10). انصحكم اقل شي تجربوا اللعبة. اللعبة تجمع بين فاينل وبين واو. يعني ذا بيست اوف تو ورلدز (دعاية شوتايم^^).,.
    من الأشياء الي عجبتني في اللعبة الماونت تقدر من لفلات البداية تاخذ ماونت (انا نسخة الكوليكترز وجاني ماونت سلحفاة ^^). بس غير الكوليكترز اعتقد برضو يقدروا ياخذوا ماونت من لفلات البداية. من الأشياء الثانية الي عجبتني التالينت يعني مثلاً يوم تختار ميج تقدر تختار 3 تخصصات (الرابع تشتريه بعدين والخامس كمان تقدر تشتريه بس مع الباتش الجاي). يعني تقدر تختار التخصص الأول ايليمينتال والثاني وورلوك والثالث نيكرومانسر. ويكون التالينت تبعك شخصي لك وتسويه زي ماتبغى وتجرب الين ماتلاقي الي يناسب اسلوبك. غير انه تقدر تغير التالينت (بس باقي ماادري في اي لفل) يعني مثلاً اذا كنت ميج وكنت في قروب محتاجين هيلر تقدر تحول الى هيلر (على حسب التاليت طعباً). والخ.. من الأشياء الخطيرة في اللعبة .,.
    انا حبيت اعطي رأيي لأنه فاينل 11 حلوة بس خلاص قديمة. الي يجرب ريفت بـ اوبن مايند راح يترك فاينل/واو (الا اذا كان محشش ومايقدر يترك شخصيته الي ملفلها ولا ناوي يبطل اللعبة الا اذا مات ^^) .,.
    انا قلت اكتب هنا احسن من المنتدى العام عشان لا يجيني احد من حقون احد الألعاب بدون ذكر اسماء (كأنه مو باين ^^). شباب فاينل هنا ناس اسلوبهم كويس وهذا يعكس نوعاً ما الماتشورتي تبعهم, وقلت اكتب في موضوعي لأنه ماينفع اكتب موضوع جديد عن لعبة غير فاينل في منتدى فاينل .,.
    ايش رأيكم عن اللعبة اذا فيه احد جربها ؟ ورجاءً لحد يسمع كلام من احد او من النت ويصدق سواءً كان مدح او ذم في اللعبة. فيه ناس مثلاً واو فان بويز اي لعبة غير واو تعتبر عندهم فاشلة. والخ .,.
    مع التحية ...

Assassination is the extreme form of censorship

يعطيك العافيه على ال overview تبع لعبة ريفت..انا كنت اترقب اللعبه بس انا قبل اسبوع تقريبا بديت في لعبة فاينال فانتسي 14..واستغرب من الناس الي تقول اللعبه سيئه ومافيها شي وكذا..والله اللعبه ممتعه جدا جدا ومع اخر ابديت اتطورت اللعبه بشكل كبير وخفت الجلتشات بشكل كبير..والصراااحه اتمنى كل الي في المنتدى يلعبوها..انا صراحة ماجربت فاينال 11 مع اني مجنووون فاينال فانتسي وماتصدقو لو اقلكم اني لعبت فاينال من الجزء الاول على محاكي الكمبيوتر PSX الى الاجزاء الي طلعت على البلايستيشن 1..يعني بالعربي مجنوون فاينال..بس ماجات الفرصه اني العب 11 لأن كانت وقتها تحتاج فيزا وانا كنت مفلس هههههههه وادرس وماكان في وقت..ودحين الحمدلله اشتغلت واشتريت كمبيوتر قبل فتره ما شا الله مواصفات جدا عاليه واول لعبه اشتريتها هي فاينال 14..وحاب اني فعلا اكون ضمن قروب فيه عرب كثير في اللعبه..وياريت كل من يلعب ويكون في سيرفر البودهوم Badhom يرسلي ع الخاص ^^
    شكرا واسف للدخول في موضوعك اخيNight Road

ولو خيو. حياك ^^ .,.

ريفت عجبتني لأنها شي مطور. التالينت، اللعب، اشياء كثيرة. هذا كله اول مانزلت اللعبة. يعني ماشاء الله باين فريق العمل تعب على اللعبة. غير كذه اي مشكلة او تطوير على طول يسووه بسرعة (ايام او كم اسبوع بالكثير). غير كذه عندهم احترام للمشتركين ويسمعوا كلامهم. مو زي بليزارد الي بس شغالين يشفطوا فلوس. خلوا اللعبة الي كانت من احلى الألعاب وشي خيالي الى لعبة بزورة (اطفال) .,.

عموماً نرجع لفاينل. انا سيم سيم انت تقريباً. مالعبت فاينل 11. بس جربتها ساعة في اليوم قبل الزلزال الي جا اليابان ومن وقتها قفل السيرفر على حظي .,.

اما بخصوص فاينل 14 انت توك بديت. ماشفتها اول مانزلت. عندك قووقل شوف المراجعات والتقارير والفيديوز للعبة اول مانزلت وحتنصدم. حتى البرويوسر والدايركتور انشاتو زي ماذكرت اول. وتقدر تقرأ كلام رئيس الشركة :
    "Thank you for your continued interest in and support of FINAL FANTASY XIV.

While more than two months have passed since the official launch of FINAL FANTASY XIV service, we deeply regret that the game has yet to achieve the level of enjoyability that FINAL FANTASY fans have come to expect from the franchise, and for this we offer our sincerest of apologies.

After thorough deliberation on how to meet those expectations, it was decided that the most viable step was to approach improvements under new leadership and with a restructured team.

To realize this vision, and in doing so, provide our customers with a better game experience, we have assembled our company’s top talent and resources. Taking over the role of producer and director is Naoki Yoshida, a passionate individual for whom customer satisfaction has always taken top priority. Not only is he one of our Group’s most accomplished and experienced members, Naoki Yoshida is also a charismatic leader possessing the skill to bring together and effectively helm a team which encompasses a wide range of responsibilities. We also welcome several new leaders handpicked from other projects to work with the existing talent on FINAL FANTASY XIV.

We realize time is of the essence and are fully determined to provide our customers with quality service. It is because of this that we ask our customers to be patient until we are able to confidently present them with a concrete plan outlining FINAL FANTASY XIV’s new direction. The free trial period will be extended until that time.

Regarding the PlayStation 3, it is not our wish to release a simple conversion of the Windows version in its current state, but rather an update that includes all the improvements we have planned. For that reason, we have made the difficult decision to delay the release of the PlayStation 3 version beyond the originally announced date of March 2011.

The FINAL FANTASY XIV team is working hard to bring our customers an unparalleled adventure, and we ask for your continued understanding and support as we march ever diligently towards that goal.

President and CEO, Yoichi Wada "

بس اهم شي انك مبسوط في اللعبة . وعلى البركة الوظيفة شد حيلك ^^ .,.
    انا يمكن اذا شفت فاينل تحسنت لدرجة كبيرة اجربها اذا كان عندهم فري ترايل. ولو انه احتمال ضعيف بما أني مالي نفس العب العاب اونلاين لأنها تضيع وقت كثير بدون فايدة ولازم دايماً تلعب. بعكس الاكسبوكس عندي وقت مالي نفس وفاضي العب ^^ .,.
    مع التحية ...

التعديل الأخير تم بواسطة Night Road ; 19-05-2011 الساعة 02:07 AM

صح كلامك مليون في الميه وانا معاك على انو اللعبه كانت فيها مشاكل لليل الطويل..بس الآن الصراحه صارت لعبه متكامله ولسا بيجيها الخير وبيفتحو فيها اوكشن هاوس واشياء ثانيه خطيره.
    وبالنسبه لتضييع الوقت..وربي بتضيع وقت بشكل خرافي الصراحه هههههه..يعني انا اساسا مررا مالي في العاب ال بي سي..وعندي بلايستيشن 3 وكانت عندي اكس بوكس بس صرفتها لأن انا من عشاق MGS & SOCOM واللعبتين دي حصريا على PS3 طبعا اشتريت سوكوم جلست يومين العب انولاني فيها وجات الـ Cyber Attack on ps3 network واتعطلت حوالي شهر وعليها..ودحين رجعت بس خلاص فاينال اخدت عقلي هههههه
    ع العموووم ان شا الله تكون مبسووط في ريفت وراح افكر في موضوع اللعبه اني اجربها لو فيها تجربه برضو..ولو مافيها..نشتريها ياعمي هوا احنا ايش ورانا هههههههههه
    شكرا على ردك وارجو انك تتقبل عفويتي ومروري ^^

اما مافيها اوكشن هاوس -_____-"". تصدق مره ماتوقعت ما يكون مافيها AH. طيب كيف تبيع وتشتري؟ لا تقولي زي قبل 10 سنوات تفتح بسطة في المدينة وعلى عشرة على عشرة (موية بارد موية بارد) ^^ ...

ههههههههههههههههههههههه الله يمتحن شيطاااانك..فيها نظام البازاار..او يمكن اسمه شي يختلف عن كذا..بس تقدر تقوول مرررا مقاارب للأوكشن هاوس..بس يعني مايشمل كل شي في قائمه وحده..مثلا..تقدر تستأجر Retainer يعني زي التاجر لك..يشيل اغرااضك الزائده واذا حبيت تعرضها للبيع تقدر تحط السعر وتبيع..وبياخذ ع كل بيعه شي بسيييييييط جدا رمزي.. طبعا البازار مكون من عدة انواع..فيه صف الBattlecraft, Feildcraft, jewelry, landcraft, and so on
    يعني لكل نوع مختلف من الادوات يوجد بازار..طبعا كلها ضمن مكان واحد وتنتقل للبازار عن طريق قائمه وحده..وطبعا اول ماتدخل البازاار راح تشوف بيااعيييين لليييييييل..كل لاعب مسأجر تاجر, راح تلقااه على حسب فين راعيه حاطه..وطريقة فرز الادوات والبحث موجوده من خلال القائمه..يعني تدور مثلا على Yellow Copper Ore راح يجيك أرخص 20 تاجر وكم السعر وموقعهم في اي بازار...تقدر تقول اوكشن هاوس..بس وااااقعي كثييير يعني..والتااجر يزيد الفل تبعه بحسب البيع والشراء
    بس الكل حاب يكون فيه اوكشن هاوس تقليدي الي كل شي يتجمع فيه وتلهط الي تبغاه ههههههههه

فعلاً زي منت قاعد تقول فيه الـ Bazaar. طبعاً توني ادري شيكت عليه بعد ما انت قلت. نظامه بالزبط زي ماقلت وزي مثلاً سوق السوريين تجيب واحد هندي وتعطيه بضاعة وهو يفك بسطة ويقعد يبيع ^^ .,.
    بس كويس انه فيه كذه. لأنه جا عبالي زي فاينل 11 مافيها مرة شي زي كذه .,.
    هذا نظامه مختلف شوي الـ Bazaar عن الاُكشن هاوس. ومش بطال انهم جابوا اُكشن هاوس بطريقة جديدة دامها تؤدي الغرض المطلوب ^^ .,.
    انا من فترة خلاص. معتزل العاب mmorpg. ممتعة، بس والله لازم لها وقت طوييييل. الله يخلي الاكسبوكس ^^ ...

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345