صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 70

الموضوع: ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,.
    كيف الحال؟.,.
    اشتريت اللعبة وباقي مالعبت فيها. قعدت اقرأ كم ساعة اليوم عن اللعبة كمعلومات عامة قبل لا ابدأ. برضو قلت اشوف اسأل هنا ايش احسن سيرفر من ناحية كثرة الناس خاصة للي توهم بادئين من لفل 1 (ماودي اتنكب في سيرفر اكون فيه لحالي في البداية ويكون مافيه ناس كثير. او يكون سيرفر الأغلبية فيه لفل 75 ) عارف انه شي صعب بما ان اللعبة قديمة واكثر الناس لفلهم عالي او 75. بس لعل وعسى احد يعرف سيرفر .,.
    برضو اذا فيه احد حاب يبدأ معاي بكرة ان شاء الله (ياليت واحد يكون يعرف يلعب لأنه انا جديد في اللعبة, عشان لحد يقولي علمني) .,.
    الموضوع كاتبه عشان السببين الي فوق فقط 1- سيرفر فيه ناس كثير (ياليت مايكون مليان عرب قرفت حياتي في واو كل السيرفرات صارت عرب والسيرفر يروح فيها ويصير من سيئ الى اسوء). 2- اذا فيه احد له نفس نلعب ونلفل سوا ونستانس في اللعبة .,.
    ما أحب صراحة اي انواع مساعدات او احد يقولي اجي اساعدك او اسوي لك باورلفل (المنتدى ميت فما اتوقع اصلاً احد يرد على الموضوع. بس قلت اجرب يمكن يكون في اشباح يتجولوا هنا ولا هنا ويشوفوا الموضوع ) .,.
    ملاحظة: اللعبة راح العبها مؤقتاً, واشتريتها الآن لأنه من يوم نزلت وانا نفسي العبها لأني العب فاينل من ايام بلايستيشن1. بس نزلت واو وقتها والناس قالوا احلى واجدد, فقلت خليني اخذ الجديد احسن. برضو حطمني فيها طريقتها انها انواع الجرايندق وهذا شي نهائياً مايعجبني. احب الكويستات والدنجنز. الي ابغى اقوله انه اللعبة بلعبها مؤقتاً لأنها كان شي نفسي اسويه. الى ان توصلني اللعبة الثانية الي طلبتها وراح اترك ffxi وقتها .,.
    مع التحية ...

Assassination is the extreme form of censorship

رد: ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

وعليكم السلام
    الحمدلله انه في هذا المنتدى انسان حي

بعطيك نصيحة ابعد عن العاب الأونلاين لنه ادماااان في ادماااان و إذا بعدك تبا تلعب اللعبه
    welcome to ffxi
    حياك الله معانه في سيرفير العرب الاول Ragnarok <<< لووووول
    على فكره اعلى لفل في اللعبه 90 و اللعبه اسهل من قبل ..

وما انصحك تلعب افشل لعبة اولاين في العالم final fantasy xiv في الوقت الحالي..و

goodluck ^^

رد: ياليت سيرفر فيه ناس كثير و توهم بادئين. و اذا احد حاب نبدأ سوا من لفل 1 في FFXI

والله ياخي دخلت توني ويوم شفت انه في رد على موضوعي قعدت كم ثانية اطالع مني مصدق انه فيه شبح شاف موضوعي .,.
    يارجال بلا ادمان بلا كلام فاضي. انتا لو ركزت في كلامي انا العب واو من 2004. يعني فيتيران في الاونلاين ^^.,.
    بالنسبة لـ FFXIV فهذي من شهور قبل تاريج اصدارها وهي موجودة في الشوبنق لست بس اول ماصدرت وشفت كلام الناس على طول كنسلت. والله فضايح واشياء ماشفت زيها في الألعاب المجانية . حتى الدايركتور شاتوه وكم واحد معاه وجابو واحد ثاني ووعدوا بتحسين اللعبة. بس بيني وبينك في لعبة توها نازلة قبل اسبوع تقريباً وانا طلبتها وجايتني في الطريق ان شاء الله. هذي بتقفل على واو. من جد احلى لعبة اونلاين (تخيل هذا وانا باقي مالعبتها). وانا انسان زي مايقولوا مايعجبني العجب .,.
    الله يسلمك على الترحيب. بس ياخي والله قرفان حياتي زي ماقلت لك من سيرفرات العرب شوهوا سمعتنا في العالم. بس اذا السيرفر تقولي تمام فراح اجيكم. واللفل ماكنت ادري انه 90 الحين O.o. محتار الريدميج اخذ له سب جوب بلاك ميج ولا وايت ميج (احب الهيلنق). ويمكن اجرب لي كاركتر ثاني يكون دمج او تانك. صراحة محشش انا في الثلاث وظايف هذي واحب كل واحدة منها اكثر من الثانية ^^ .,.
    على فكرة توني مخلص من الاكاونت الي بعد ماتسوي انستول للعبة من السيدي. والله قاعد اضحك وانا اتخيل واحد مايعرف انجليزي. حيحوس حوسه. فتح حساب في البنك اسرع من فتح حساب في بلاي اونلاين .,.
    بإنتظار ردك على الإستفسارات الي فوق. ويعطيك العافية...

وعليكم السلام والرحمة
    والله ياأخي شوف فاينل 11 بتلعبها من البداية الحين صعبة جداً
    أولاً عيب اللعبه إنك تحتاج ناس يسوون معاك المهمات والناس حالياً 95% منهم خلصوها وإنسى إنهم يعيدونها لاإنها بصراحة قلق
    وممكن إذا لك ربع هم بيساعدونك ويضبطون امورك
    بس وناسة وناسة
    هو انت ايش تسوي حاول تلعب اللعبه وتعرف عليها صح ودبر امورك ووصلك جوب واحد ل75+
    بعدين اشترلك أكاونتك بـ100 إلى 200 دولار
    يكون لابس لبس حلو وعنده كم جوب 90
    أو بتبدأ كل شيء من الصفر أنا صراحة أشوفها صعبه

صراحةً زي ماذكرت فوق انا اشتريتها لأني نفسي اجربها يعني مؤقتاً فقط لا غير. غالباً بس الين ماتوصلني اللعبة الجديدة الي طالبها, بعد اسبوع تقريباً او اقل. يعني بس حاب اجرب اللعبة لأني ماقد جربتها الا في 2004 شخصية واحد اعرفه في مقهى بس لعبت دقيقتين كنت قاعد اقتل كم موبز. متذكر العام لأنه العام الي كنت بشتري فيه اللعبة والي نزلت فيه كمان wow ودورت في المحلات وفحطت في كل مكان وكانت فاينل مخلصة مالقيتها. فقلت خلاص نصيب وقمت اشتريت واو, وماجاتني فرصة اني العب فاينل لأني حششت في واو ^^ .,.
    كل الهدف اني حبيت اشوف ايش احسن سيرفر من ناحية كثرة اللاعبين واذا فيه احد حاب يبدأ شخصية جديدة ونلفل سوا مؤقتاً .,.
    عموماً راح ابدأ اليوم ان شاء الله في اللعبة ^^...

اوه ماي قاد. سويت بلاي بعد ماخلصت كل شي قام قالي كونتينت اي دي. قمت سويت الكونتينت اي دي. ضغطت على بلاي. قام جاني ابديت صغير. قلت مو مشكلة. جاني بعده المصيبة. 20 قيقا ابديت O.O. شكله فيه الثلاث سيناريوز + الثلاث اضافات تبع الباتلفيلد. مالي نصيب العب اليوم. ولا حتى بكرة ^^ ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Night Road مشاهدة المشاركة
    اوه ماي قاد. سويت بلاي بعد ماخلصت كل شي قام قالي كونتينت اي دي. قمت سويت الكونتينت اي دي. ضغطت على بلاي. قام جاني ابديت صغير. قلت مو مشكلة. جاني بعده المصيبة. 20 قيقا ابديت O.O. شكله فيه الثلاث سيناريوز + الثلاث اضافات تبع الباتلفيلد. مالي نصيب العب اليوم. ولا حتى بكرة ^^ ...
    حيالك الله اخوي

لو تعرف احد يلعب فاينل 11 مثلا ,. انسخه منه ملفات Rom 0 to 4
    Sound 0 to 4

وفيه ملفات من 0 الى 4
    حملها

-بالنسبه يفضل انك تشتري اكاونت مثلا , او لو تعرف احد عنده اكاونت فاينل عشان تسوي لفل اب
    بترتاح كثير من سالفه التلفيل
    جمع لك كم واحد ولفل لنفسك

-سالفه سيرفر مليان عرب ولا غيرهم : راح تلقى ناس متخلفين في الجيم في اي سيرفر
    وتقدر تشوف المشاكل اللي تحصل في السيرفرات في موقع فاينل اكشن هاوس

ماشاءلله الشباب حيييييييييييييييييييييين ^^
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================

الحمد لله يا الرجل المظلم مشي الحال. انا ماأروح مقاهي من عصر الجاهلية (نوت ذات فار ام كيدنق). وما أعرف احد يلعب العاب اونلاين خير شر اصلاً . وعلى نقطة شراء اكاونت فمع اني العب واو من وقت صدورها تقريباً لكن المرات الي اشتريت فيها قولد اقدر اعدها لك على الأصابع وماتوصل حتى 7-8 مرات. وكلها مبالغ بسيطة اذا كنت ابغى اسوي لي شي او اشتري ماونت او الفل الت وماعندي قولد لأني صراحة نهائياً ما اسوي شي اسمه فارم. بس وضعي كان ماشي. المقصد انه نوت وورث ات اضيع فلوس عشان اشتري اكاونت. بعدين متعتي في الاونلاين هي التلفيل. احلى وقت عندي في واو يوم اسوي شخصية والفلها انواع البسطة.,.
    بت اقين انا فاينل بلعبها فقط مؤقتاً غالباً اسبوع او اثنين بالكثير ان شاء الله .,.
    على صعيدٍ آخر, سويت لي ريدميج تارنتارو والله من جد كيوت يوم تجي الموسيقى حقتهم وتكون ترقص ^^ .,.
    المهم من يوم اشتغلت اللعبة لاحظت مشكلة وهي الشاشة مربعات يعني احس كأني قاعد العب لعبة قديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمة. ممكن الدايركت اكس؟ احتياطاً راح اسوي ان انستول لكرت الشاشة واعيد تنزيله وان شاء الله تنحل المشكلة. بس الي جاته المشكلة وعارف من ايش او ايش حلها اكون شاكر له ...
    Update: شغلت واو والمشكلة مو موجودة. يعني مو من كرت الشاشة. يمكن من الدايركت اكس الي تسخدمه فاينل قديم وانا عندي وندوز 7؟. بجرب وعلى الله يزبط الوضع. والله ياقهر قبل كم يوم ركبت ديابلو2 وطلع نفس المشكلة وحسبت المشكلة في نفس اللعبة لأنها قديمة وعلى طول حذفتها. يعني الحين ارجع اعيد تحميل ديابلو من جديد -_-" ...

صدق او لا تصدق سعود و وليد ظهروا من تحت الركام
    سعود + وليد انا احتج على كلامك انت وليد تارك القيم من فتره وما عرفت شنو تغير يا رجل الامور سهالااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات لفل مثلا دانسر او نينجا و الحين مافي كاب تقدر تخلص امورك بروحك + والتلفيل سهل حيل راح تتعطل بس في الكويستات مالت الليمت بريك 50-55-60-65-70-75-80-85 هالشي راح يتعبك ولو وصلته 90 بدل اي جوب ولفله لين 30 وادخل مع اي واحد من ربعك ابيسا خلال يوم تقريبا توصل 90 بس الله يعينك عالسكل
    بالنسة لوضوح الشاشه جربت تسويها من اعدادات اللعبه
    800x600
    1024x1024
    تلقاها start prog playonline finalfantsy config screen size
    رجل تعزه بعد ما تلتقي فيه *** و رجل قبل لاتلتقي به تعزه

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

امس يا سب سيفين اب سويتها لأني اول شي خليت الريزولوشن تبع شاشتي الإفتراضية 1680x1050 والباكقراوند جربت الثلاثة وكلها اسوء من بعض. بعد ماقرأت عرفت انه المشكلة من نفس اللعبة وكانت المشكلة الأندرسامبلنق فخليت الباكقراوند 1024 و الريزولوشن 1024 ومشي الحال ولفيت شوية في الوندرست. الحين ان شاء الله بدخل والفل لأن امس كانت طافي ومافيني حيل العب في اخر الليل .,.
    -------------------------------------------
    من نظام اللعبة اشوف صراحة اللعب بيد الاكسبوكس او البلايستيشن افضل بكثير من الكيبورد والماوس .,.
    شخصيتي ريد ميج قلت اجرب الهيلنق والدمج في نفس الوقت بس احساسي حاخذ يا وايت ميج او سكولر كسب جوب .,.
    شكله في مينتنس اليوم؟ قاعد احاول اسوي لوق ان ويجني صفحة التحديث ويقولي كونيكشن بروبليم. يالله اجرب بعدين مرة ثانية ...
    التعديل الأخير تم بواسطة Night Road ; 13-03-2011 الساعة 04:41 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Night Road مشاهدة المشاركة
    الحين ان شاء الله بدخل والفل لأن امس كانت طافي ومافيني حيل العب في اخر الليل .,.
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعجبني روح الامل والتفائل عندك اللعبه موقفه لمدة اسبوع بسبب الزلزال ( ياخي انت خلك على واوا انت حطيت موضوعك ودخلت اللعبه ولا توقف اللعبه انا العب من 2006 ولا مره وقفت اكثر من يوم انت لعبت توك ولا توقف اسبوع !! ) < - قضاء وقدر ابدا ما يقصد انك نحستهم
    حياك اخوي معانا باللعبه وانا انصحك تلفل شي بالبداية يساعدك لمهماتك نصيحتي لفل منك لفاية 18 بعدها تبطل السب جوب ولفل وريور لغاية 30 بعدها خلص كويست الدانسر ولفله خله هو الاساسي مالك لانه راح يساعدك لان مثل ما حضرتك تفضلت ما تبي تساعد احد و ولا تبي احد يساعدك بالتالي اعتقد انه يفيدك بعدها لفل الي تبي رد او وايت على هواك
    و موفق خير
    رجل تعزه بعد ما تلتقي فيه *** و رجل قبل لاتلتقي به تعزه

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

يعطيك العافية على الرد سب سفن اب. اتقف معاك بخصوص الدانسر, من الكلاسات الي مرت علي وشدت اهتمامي لأنه من الكلاسات على حسب الي قرأته انه تقدر سولو فيه بشكل خطير. بس اعتقد مع الريدميج ولا؟ .,.
    الووريور ماتشوف انه النينجا احسن منه بما اني احب اكون تانك؟بس نسيت ايش احسن سب جوب معاه .,.
    على فكرة انا قلت ما احب احد يساعدني. ماقلت ما ابغى اساعد احد ^^ .,.
    واو مبطلها تقريباً من ايام البرننق كروسيد يوم بدأوا يخلوا اللعبة موجة للأطفال وبدأ بالنيرف للبوسات الصعبة وماصار فيه اي طعم للعب. من وقتها صرت بس احياناً العب فترة بسيطة بعدين ابطل بالشهور 3-6 أشهر. حتى الكاتاكليسم ما أشتريتها .,.
    اما بخصوص اقوى خامس تسونامي في العالم الي جا اليابان. فالحمد لله انا مالي دخل نهائياً. لأنه ضرب يوم الجمعة حتى كنت صاحي وشفت الخبر اول ماضرب. ودخلت اللعبة امس السبت الليل. يعني بريئ ^^ .,.

من جد الله يعينهم في اليابان . زلزال + تسونامي + تسرب اشعاعي من مصنع طاقة نووية . شكله السيرفرات ماراح تفك ولا بعد ايام ...
    التعديل الأخير تم بواسطة Night Road ; 13-03-2011 الساعة 09:37 PM

موجهة*. بدأوا*

ياهلا اخوي منور بطلتك البهيه

في اشياء كثيره نتشابهه فيها هههه

اهو انك توك بادي لعب في ffxi ونا كذلك
    كنت تلعب واو ونا كنت العب واو مثلك
    تشتري جل وتكره الفارم مثلك بالضبط هههه

تقريبا بديت العب فاينل من اسبوع او عشر ايام
    اقولها لك اللفل اموره طيبه وحتى المشنات والكويستات

وخذت لي بالبدايه war ووصلته 45 ومن بعده فتحت الدانسر ووصلته 26 والحين على المنك وموصلنه 50

وماانصحك مثل ماقالو لك الشباب تاخذ اكوانت على الجاهز مخلص المشنات والكويستات لانه بعدين راح تدخل اللعبه وماراح تعرف شو تسوي

اهم شيء يكون عندك ربع في السيرفر واذا حاب تي عندنا في السيرفر ASURA وراح نتساعد مع بعض دامنا بعدنا جديدين وابشرك عندي pl بساعدنا وايد

واذا حاب تكون رد ميج ترا بور في السولو طبعا يكون السب على حسب الموب الي تضاربه يعني فيس توفيس نينجا واذا من بعيد لبعيد تضربه سب بلاك ميج او نينجا يعني ويلزم لك ضروري تلفل سب وايت ميج عشان البارتيات في بعض الاحيان

بس شكلها اللعبه بتتسكر اكثر من اسبوع بسبب الزلازل المستمره على اليابان xD

كمان فيه حاجة ثانية متشابهين فيها. انا كمان شخصيتي سويتها في سيرفر اسورا امس ^^ .,.
    يعطيك العافية على التيبس. ان شاء الله الوضع في اليابان يتحسن بأسرع وقت والسيرفرات تفتح ( ما أتوقع صراحة). لأنه في حالة وصلتني ريفت قبل ماتشتغل السيرفرات ف راح ابدأ فيها وماراح العب في فاينل .,.
    بس دامك توك بادي اللعبة. ايش خلاك تشتريها وتلعبها؟ لأنها لعبة قديمة يعني تقريباً مافي احد بيرجع يلعبها. أي احد تقريباً راح يشتري واو أو فاينل 14. حتى اول مانزلت واو كل الي كانوا يلعبوا فاينل في المقهى حولوا واو على طول. على سيرة واو والله ياخي مايستاهل اني لعبتها. شركة سيئة بدل ماتمشي لقدام تمشي لورا وهمهم بس الربح المادي ومافي اي احترام لللاعبين. واللعبة من سنوات صارت جداً سيئة والأكثرية من كبار السن بطلوها. تقريباً الأكثرية الحالية من الي يلعبوها اطفال نوعاً ما لأنه اللعبة مافيها اي شي يجذب فئة الشباب او فوق ...

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة