صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 35

الموضوع: كيف تزيل الكرش؟؟! هنا الحل

رد: كيف تزيل الكرش؟؟! هنا الحل

فعلا موضوع رووووعه .. وفي التوب .. !!! أشكرك من كل قلبي يا بطل على هذا الموضوع اللي بيفيدني كثير..

وأتمنى لو عندك إفاده عن تمارين تصغير الصدر أيضا يكون كمّلت جميلك وأفدتني تماما .. !

يعطيك العافية اخوي
    انا اتمرن يوميا تمارين معدة حرة وتمارين معدة بالأجهزة 4-20 فهل تظهر نتائج مرجوة في فترة قصيرة
    وماهو افضل حبوب للتنشيف بدون اعارض جانبية مع الزمن
    ويعطيك العافية وماقصرت

موضوع طيب

كلامك صحيح مع اختلافي البسيط الكارديو مهم في حالة التنشيف لسرعة النتائج فقط
    انا انصح بآن يكون الكارديو بيوم منفصل عن يوم الحديد
    اما بيوم الحديد يكون بنسبة قليله ربع ساعه كافيه بعد التمرين وقبله 10 او 5 دقائق

اما تمارين البطن انا فعلا في بدايتي كنت العب يوميا ولكن ليست جولات بل مع تمارين السويدي كل تمرين جولة واحده عشر او عشرين عدة متواصلة
    والنتائج كانت مبهره ولكني لا انصح لهذه الطريقه الا من له بطن كبير

طبعا كلامك صحيح قبل التمرين اخذ راحتك بالاكل اذا كانت مجرد هواية وليست احتراف
    مع اني لا اقول هذا لمن انصحهم لأنهم حين يستفسرون يريدون الافضل ولذالك نقدم لهم الافضل
    ولكن لا مانع من ان تاكل ماتريد قبل التمرين واقصد في اول اليوم اما قبل التمرين بساعتين
    يفضل ان تكون كما تعرفون وجبة تحتوي على نسبة عاليه من الكارب

وبعد التمرين نسبة عاليه من البروتين
    يعطيك العافيه موضوعك ممتاز

السلام عليكم و رحمة الله

أنا لي تجربة مختلفة نوعا ما...أنا أول ما دخلت النادي..كنت نحيف مرة و نسبة الدهون في جسمي قليلة مرة و كذلك عضلاتي مرة صغيرة و على ذلك الـ six pack ما هي ظاهرة عندي
    بديت ألعب بطن ثلاث مرات في الأسبوع..أربع تمارين كل تمرين ثلاث جلسات بـ 25 عدة...استمريت لمدة ثلاث شهور و كسبت قوة تحمل عالية لدرجة اني اقدر انفذ تمارين البطن بدون توقف..
    كنت أقدر اضغط على بطني 100 بدون توقف..و على ذلك لم تظهر الـ six pack بعدها لعبت بنفس النظام لمدة شهرين لكن مرتين في الأسبوع..و و لحين ذلك الوقت لم تظر الـ six pack
    لكن كسبت قوة تحمل مش ممكن..يعني لما اكون قاعد العب تمارين بطن..كأني واقف على السير امشي..ما أحس بمجهود..(مع اني كنت انوع في التمارين..يعني مو تقول ان جسمي تعود على نوع معين من تمارين البطن)
    و قررت بعدها اني العب بنظام التضخيم..و كنت ألعب بأوزان مرة في الأسبوع..أربع تمارين بثلاث جلسات..كل جلسة 15 عدة..و استمريت على هذا الحال حوالي 7 شهور..
    و على كل حال جات طبقة كرش جميلة فوق بطني خلال هذي الفترة..هع..
    لكن يوم بديت تنشيف...و رجعت ألعب بطن بالنظام القديم تفاجأت الصراحة..طلعت الـ six pack
    و اللي كنت متفاجئ منه أكثر انها مو أي six pack عادية..بالفعل كانت عضلات ضخمة و بارزة من بطني..و أول عضلتين في الـ six pack تبين من حتى من فوق الملابس اللي ألبسها

فبرأيي و خبرتي..ان الواحد يضخم له عضلات بطنة أول..عشان اذا نشف تبين عضلاته..مو يجيك من الأساس عضلات بطنة صغيرة و يلعب تمارين البطن بنظام الكارديو و ينتظرها تظهر

بالنسبة للتغذية..مافيه جدل انه أفضل نظام للتغذية هو تقسيم الوجبات لـ 6 وجبات متساوية..و هذا اللي أنا أطبقة الحين
    و البعض يسويها 3 وجبات كبيرة و 3 وجبات صغيرة..لكن أفضل شي هي أن تكون الوجبات تكون كلها متوسطة و متساويه سواء كان قبل او بعد التمرين او حتى الفطور او العشاء
    لكن تقدر تقول ماحد يلتزم 100%
    بالنسبة لي في الأيام العادية..بالعادة ما أغامر..
    و في أيام الإجازة أغامر في وجبة العشاء..+ أتمرن كارديو 30 دقيقة في ايام الإجازة عشان اتجنب تخزين الدهون لأني بالعادة اكل اكثر من حاجتي في ايام الاجازة..و الاكل يكون فيه دهون و حووسة
    التعديل الأخير تم بواسطة fares allil ; 15-03-2011 الساعة 11:18 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HHSA2002 مشاهدة المشاركة
    أبدعت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, شكراً لك

انت المبدع شكرا لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THh Rock مشاهدة المشاركة

صحيح كلامك يا وحش و10 دقائق فقط كافيه لدي واسوي فيها تقريبا 30 تمرين في 15 عده وهذا يرجع للشخص وحماسه ونشاطه ايضا
    ولا الفكره وصلت الي هي تمرين البطن متواصل وليس بينهم فترات راحه ولو حتى نص دقيقه
    والتحميه 3 دقائق على الحبل كافيه وزياده بعد .... مو شرط 20 دقيقه فقط تنشيط الدوره الدمويه
    والاشخاص الي عندهم فتاق لازم ينتبهوا جيدا من هذا التمرين
    بالتوفيق للجمـــــيع

مشكور اخوي the rock على التنبيه والتعقيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mizo Robben مشاهدة المشاركة
    فعلا موضوع رووووعه .. وفي التوب .. !!! أشكرك من كل قلبي يا بطل على هذا الموضوع اللي بيفيدني كثير..

وأتمنى لو عندك إفاده عن تمارين تصغير الصدر أيضا يكون كمّلت جميلك وأفدتني تماما .. !

اهلا اخي شكرا على اطرائك الجميل
    بالنسبه لتمارين الصدر هل تقصد دهون حول الصدر او نتيجة تعاطي هرمون ام ماذا؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo06 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية اخوي
    انا اتمرن يوميا تمارين معدة حرة وتمارين معدة بالأجهزة 4-20 فهل تظهر نتائج مرجوة في فترة قصيرة
    وماهو افضل حبوب للتنشيف بدون اعارض جانبية مع الزمن
    ويعطيك العافية وماقصرت
    الله يعافيك ويسلمك
    لا انصح بتمارين المعده لمن لديهم كرش على الاجهزه , بأمكانك ان تتمرن فيها لكن دعها بعد تمرينك الحر وليس تمرين اساسي من تجربتي الشخصيه لم تفلح معي الاجهزه مطلقا لا اقول لك اني لم ارى نتائج مطلقا لكن نتائج لاتذكر بالنسبه للجهد , بخصوص حبوب التنشيف ماجربت واحد منهم لان هدفي كان التخلص من الكرش وليس انزال الوزن اقدر اعطيك انواع معروفه مثل الليبو 6 , اوكسي اليت والاخوه في المنتدى عندهم تجارب , اعملك بحث صغير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SportsMan مشاهدة المشاركة
    موضوع طيب

كلامك صحيح مع اختلافي البسيط الكارديو مهم في حالة التنشيف لسرعة النتائج فقط
    انا انصح بآن يكون الكارديو بيوم منفصل عن يوم الحديد
    اما بيوم الحديد يكون بنسبة قليله ربع ساعه كافيه بعد التمرين وقبله 10 او 5 دقائق

اما تمارين البطن انا فعلا في بدايتي كنت العب يوميا ولكن ليست جولات بل مع تمارين السويدي كل تمرين جولة واحده عشر او عشرين عدة متواصلة
    والنتائج كانت مبهره ولكني لا انصح لهذه الطريقه الا من له بطن كبير

طبعا كلامك صحيح قبل التمرين اخذ راحتك بالاكل اذا كانت مجرد هواية وليست احتراف
    مع اني لا اقول هذا لمن انصحهم لأنهم حين يستفسرون يريدون الافضل ولذالك نقدم لهم الافضل
    ولكن لا مانع من ان تاكل ماتريد قبل التمرين واقصد في اول اليوم اما قبل التمرين بساعتين
    يفضل ان تكون كما تعرفون وجبة تحتوي على نسبة عاليه من الكارب

وبعد التمرين نسبة عاليه من البروتين
    يعطيك العافيه موضوعك ممتاز

اهلا عزيزي
    اولا في الموضوع هو ليس للتنشيف , هو للتخلص من الكرش لأن الكرش هو اكثر منطقه تخرب الجسم مثل ما انت تعرف لو عندك كرش وجسمك بطل ووحش رح يخرب عليه لامحاله
    لم اضع الكارديو لأن الكارديو يركز على الحرق العام للدهون (وليس لمنطقة معينه) سترى نتائج بالكارديو لكن على حساب حرق دهون الجسم , هناك اخوه لديهم مثلا مخلوط دهون وعضل , لكن المعده كونها ليست عضلة قوه مثل الصدر والظهر فالواجب التخلص من الكرش وترك الباقي خصوصا اذا كان الشخص هو اصلا نحيف وماوده يحرق كل الدهون فالتمرين يركز على الكرش

ولا ادري لما لاتنصح الا لمن بطنهم كبير يعني الكرش كرش لو كان كبير او صغير وانت بهذه الطريقه رح تحدد المنطقه ومارح تبرز عندك , ابسط مثال على تيشريت ضيق رح يبرز تفاصيل الجسم ورح يبرز الكرش!

وبالنسبه للناس لكي لايصابوا بالتعقيد ولأن الطعام قبل التمرين سيحرق لاحقا فأنا شخصيا لو سألني شخص اقوله خذ راحتك بالاكل بس مثل ماذكرت مش ياخذ راحته يروح يتغدى كيلو رز وفوقه لبن و و و , تاكل شي يعجبك المهم الكميه وليس النوعيه وهذه جمله جريئه وعكس المتعارف عليه لكنها مجربه والي يحب يجرب ويتأكد بنفسه
    منور بمرورك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares allil مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله

أنا لي تجربة مختلفة نوعا ما...أنا أول ما دخلت النادي..كنت نحيف مرة و نسبة الدهون في جسمي قليلة مرة و كذلك عضلاتي مرة صغيرة و على ذلك الـ six pack ما هي ظاهرة عندي
    بديت ألعب بطن ثلاث مرات في الأسبوع..أربع تمارين كل تمرين ثلاث جلسات بـ 25 عدة...استمريت لمدة ثلاث شهور و كسبت قوة تحمل عالية لدرجة اني اقدر انفذ تمارين البطن بدون توقف..
    كنت أقدر اضغط على بطني 100 بدون توقف..و على ذلك لم تظهر الـ six pack بعدها لعبت بنفس النظام لمدة شهرين لكن مرتين في الأسبوع..و و لحين ذلك الوقت لم تظر الـ six pack
    لكن كسبت قوة تحمل مش ممكن..يعني لما اكون قاعد العب تمارين بطن..كأني واقف على السير امشي..ما أحس بمجهود..(مع اني كنت انوع في التمارين..يعني مو تقول ان جسمي تعود على نوع معين من تمارين البطن)
    و قررت بعدها اني العب بنظام التضخيم..و كنت ألعب بأوزان مرة في الأسبوع..أربع تمارين بثلاث جلسات..كل جلسة 15 عدة..و استمريت على هذا الحال حوالي 7 شهور..
    و على كل حال جات طبقة كرش جميلة فوق بطني خلال هذي الفترة..هع..
    لكن يوم بديت تنشيف...و رجعت ألعب بطن بالنظام القديم تفاجأت الصراحة..طلعت الـ six pack
    و اللي كنت متفاجئ منه أكثر انها مو أي six pack عادية..بالفعل كانت عضلات ضخمة و بارزة من بطني..و أول عضلتين في الـ six pack تبين من حتى من فوق الملابس اللي ألبسها

فبرأيي و خبرتي..ان الواحد يضخم له عضلات بطنة أول..عشان اذا نشف تبين عضلاته..مو يجيك من الأساس عضلات بطنة صغيرة و يلعب تمارين البطن بنظام الكارديو و ينتظرها تظهر

بالنسبة للتغذية..مافيه جدل انه أفضل نظام للتغذية هو تقسيم الوجبات لـ 6 وجبات متساوية..و هذا اللي أنا أطبقة الحين
    و البعض يسويها 3 وجبات كبيرة و 3 وجبات صغيرة..لكن أفضل شي هي أن تكون الوجبات تكون كلها متوسطة و متساويه سواء كان قبل او بعد التمرين او حتى الفطور او العشاء
    لكن تقدر تقول ماحد يلتزم 100%
    بالنسبة لي في الأيام العادية..بالعادة ما أغامر..
    و في أيام الإجازة أغامر في وجبة العشاء..+ أتمرن كارديو 30 دقيقة في ايام الإجازة عشان اتجنب تخزين الدهون لأني بالعادة اكل اكثر من حاجتي في ايام الاجازة..و الاكل يكون فيه دهون و حووسة

منور اخوي بس ماعرفت انت ايش الي ماعجبك من النظام؟
    لو تلاحظ ان العنوان مكتوب فيه التخلص من الكرش وليس ابراز ال6 باكس
    طبعا على هذه التمرين رح تظهرلك بس بعد فتره ورح تكون صغيره , ولما تظهر صغيره يعني الكرش مختفي تماما
    وتقاسيم البطن ظهرت وفي ذلك الوقت الي يحب يشد بأوزان ويدخل اكل دايت لعيون ال6 باكس اكيد رح تظهرله لا محاله
    الموضوع هدفه ان الي يحب الضخامه وماوده يخرب جسمه بكرش فهذه التمارين مفيده للقضاء على الكرش
    وكل انسان وذوقه , مثلا تجد انسان يحب الضخامه في الملابس وتجد شخص يحب التقسيم بكشف الجسم ,
    عن نفسي ونصيحتي الي يحب يضخم ويفجر جسمه ومايخرب جسمه بكرش يدخل تمارين معده حره وبعد ذلك خلي يشد بالاوزان ليقوي العضلات اكثر واكثر وعلى فكره معلومه صغيره ان الفات له دور كبير في الطاقه عكس المتعارف عليه
    فلو جبت شخص يلعب حديد جسمه ناشف قليل الفات فقدرته في التحمل اقل بكثير من شخص يحوي جسمه عضل وفات
    لأن الفات هو طاقه مخزنه , لاحظ السباحين خصوصا يأكلون موز قبل قيامهم بمغامره والموز غذاء محرم لاصحاب الدايت
    وكمثال آخر مصارعين الWWE مستحيل تلقاهم ناشفين تماما , تشوف تقاسيم من بعيد لكنها ليست مفصله
    والامثله كثيره
    كين , راندي اورتن , حتى جون سينا , المصارع المعتزل جولد بيرج والاغلبيه تشاهد لهم تقسيمه صغيره لكنها ليست حاده وضخمه (المعده فقط)

وهذه كأمثله
    مشكور على مرورك وردك

منورين شباب

النقاش طيب جدا والحديث شيّق

ينقل للمواضيع المميزة

يعطيك العافية اخوي موضوع شيق ومرة حلو ومفيد يعطيك العافية
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    اللهم احرسنا بعينك التي لاتنام

اهلا اخي شكرا على اطرائك الجميل
    بالنسبه لتمارين الصدر هل تقصد دهون حول الصدر او نتيجة تعاطي هرمون ام ماذا؟
    دهـون .. وزياده في حجم الصدر .. طبيعي بدون هرمونات أو شي .. وزني 92 وطولي 173

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto jeddah مشاهدة المشاركة
    النقاش طيب جدا والحديث شيّق

ينقل للمواضيع المميزة
    مشكور اخوي توتو والله اسعدتني ,, ما شاء الله جسمك كثير حلو الله يحميك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo06 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية اخوي موضوع شيق ومرة حلو ومفيد يعطيك العافية
    الله يعافيك منور اخوي

دهـون .. وزياده في حجم الصدر .. طبيعي بدون هرمونات أو شي .. وزني 92 وطولي 173
    اخوي انت محتاج تمرن صدرك وتشد عليه بالتمرين
    ماعرفت نسبة دهونك بس وزنك عالي اذا كنت جديد على اللعبه . دام ان صدر زايد حجمه بالدهون الافضل انك تدخل كارديو وتشد بالحديد
    يعني بالمختصر نزل نسبة الدهون عندك وبالحديد لمنطقة الصدر شد بتمارينك وركز على تمرين الصدر هذا والعبه عدات كثيره 15 عده على 3-4 جولات .. هذا التمرين رح يحددلك الصدر من الاسفل ورح يرفعه
    http://www.bodybuilding.com/exercise...ll-bench-press
    لا يعني ان تهمل باقي التمارين اذا الصدر عندك كثير فيه دهون حاول انك تلعبه مرتين بالاسبوع , اول الاسبوع مثلا السبت ونهاية الاسبوع الخميس بس لاتخلي هذه طريقتك المعتاده , يعني لما يتحسن صدرك خلي مره بالاسبوع او مثل باقي العضلات حتى يتناسبك جسمك ومايصير شي اقوى من شي
    موفق

الله يسعدك يالغالي .. وأشكرك من كل قلبي ..

أنـا حاليا ما عندي جدول معين بالنسبه للحديد .. لأني أروح ألعب لياقه وكارديو ..
    والحديد ألعب كم آله كذا وأمشي .. لكن بأسوّي إن شاء الله جدول للحديد وأركّز على الصدر ..

على فكره .. أنـا أُعتبر جديد على الحديد .. لكن مو أول مره ألعب حديد .. أشترك أحيانـا فترة شهر واحد في أي نادي .. وألعب حديد مع سباحه وزي كذا .. وبعدين أوقف .. تقريبا أشتركت 4 أو 5 مرات فقط .. !

بالنسبه لتمارين الحديد .. هل تكون أوزان خفيفه .. ولا أشيل قد ما أنـا أقدر .. (( كم تقريبا يكون متوسط الأوزان بالنسبه لي )) وكم تكون التكرارات ؟؟ << وأنـا تركيزي حاليا على إنقاااص الوزن فقط .. العضلات إن شاء الله بعد ما أخسر الوزن والدهون ..

كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول و يعطيك العافية يا مان

يعطيك الصحة والعافية أخوي

ما قصرت ..

السلام عليكم
    الموضوع ممتاز يعطيك الف عافيه
    اذا مافي ازعاج راح اذكرلك مشكلتي واتمنى تساعدني
    انا في البدايه كان عندي كرش وكان وزني مرتفع واتبعت دايت ونزل وزني بس ظلت عندي كرشه بس موكبيره وترهلات
    حاليا انا العب حديد وبعد الحديد كارديو 15 دقيقه ومن ثم ادخل على المعده
    ظليت فتره على هل نظام واحس جسمي كله ضعف بس مازال ترهل بالصدر والبطن
    الطول 171.5
    الوزن 70
    حاليا انا جسمي كله ضعيف ماعدا منطقة البطن والصدر هذي المشكله يعني اي احد يشوفني يقولي هل شي
    وعلى فكره انا موقاعد اضخم قاعد اشيل اوزان معتدله الى شبه عاليه بتكرارات 12-10-10
    ونفس الشي البطن انا مابي اضخمها بس ابي الكرش الخفيف والترهل يختفي وخاصة ترهل اسفل البطن
    فهل تنصحني انه اكتفي بالتمارين الي بالفيديو يوميا ؟؟
    هل راح تصغر الكرشه وينشد الترهل ؟؟

الله يسعدك يالغالي .. وأشكرك من كل قلبي ..

أنـا حاليا ما عندي جدول معين بالنسبه للحديد .. لأني أروح ألعب لياقه وكارديو ..
    والحديد ألعب كم آله كذا وأمشي .. لكن بأسوّي إن شاء الله جدول للحديد وأركّز على الصدر ..

على فكره .. أنـا أُعتبر جديد على الحديد .. لكن مو أول مره ألعب حديد .. أشترك أحيانـا فترة شهر واحد في أي نادي .. وألعب حديد مع سباحه وزي كذا .. وبعدين أوقف .. تقريبا أشتركت 4 أو 5 مرات فقط .. !

بالنسبه لتمارين الحديد .. هل تكون أوزان خفيفه .. ولا أشيل قد ما أنـا أقدر .. (( كم تقريبا يكون متوسط الأوزان بالنسبه لي )) وكم تكون التكرارات ؟؟ << وأنـا تركيزي حاليا على إنقاااص الوزن فقط .. العضلات إن شاء الله بعد ما أخسر الوزن والدهون ..
    الله يسلمك
    هدفك انقاص الوزن ,, ركز على الكارديو , والحديد يكون بأوزان متوسطه وبعدات كثيره مثلا 15 عده ومواضيع انقاص الوزن كثيره بالمنتدى سويلك بحث صغير
    موفق اخوي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة