النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: الي جرب الدب الروسي 10000 أو سمع عنه أو عنده فكره عنه يدخل ويشاركنا ويفيد ويستفيد

Arrow الي جرب الدب الروسي 10000 أو سمع عنه أو عنده فكره عنه يدخل ويشاركنا ويفيد ويستفيد

السلام عليكم شباب المنتدى كيف حالكم إن شاء الله بخيــر

ببدأ معاكم من بداية موضوعي وهو عن الدب الروسي 10000 الأسود الجديد .... مو الأبيض 5000 .... للمعلومية

قبل كل شئ ...... سمعت انه مضروب الدب الروسي 10000صح ولا لا ....... ولا انا ملخبط بينه وبين 5000 !!!!

يعني اثنينهم مضروبين !!!!!! ولا القديم هو الي اغلبه مضروب أما الجديد اصلي مو مضروب >>>> لأن كثر الحديث عن هالمنتج او هالشركة بالتحديد !!!!!

وش الأفضل الجديد 10000 او القديم 5000 من ناحية القيم الغذائية ومدى استفادة الناس منه

هل في احد جربه أو سمع عنه أو شاف احد جربه " هو ولا مكمل جينر مشابه له " ومامدى الإستفادة منه

تنصحوني فيه بم انني نحيف جدا جدا ....... لاحد يقول لي بيعطيك دهون أدري ...... بس أنا قلت لك انا نحيف جدا للمعلومية فقط

وش رايكم بالنسبة للطعم ؟ ...... هل هو مستساغ ........أم غثيث ويجيب الغم ....... ولا إذا شربه الواحد يلعب في بطنه ويرجع اكرمكم الله

ما افضل طعم

ناس يقولون انه سئ وناس يقولون انه جيد ...... انت مع اي وجهت نظر

هل هو يجيب اسهال اكرمكم الله ولا يختلف من شخص إلى شخص ؟

هل تعرف احد جربه ووش نتايجه الــــ 10000 مو 5000

هل هو جيد بالنسبة لي كوني نحيف ...... هل تنصحون به او بالتروماس او سوبر ماس جينر

هل يحتاج معه مكمل بروتيني آخر ولا يكفي .......

كم يزيد من كيلو ....... مع التغذية الصحيحة

وهل يغنيني عن الأمينو كذالك

طريقة استخدامه

شئ غريب !!!!!!!!!!!! فيه هو طبعا له موقع خاص أدري .... بس ما هو سبب عدم تواجده "الجديد 10000" في الموقع العالمي الشهير بودي بولدنغ ...إلى الآن ...... هل هو غير موجود على الطبيعة من الأساس .......هل هو غير مرخص .... هل هو مضروب أو مغشوش ....... ليه البودي بولدنغ ما يبيعه !!!!!! >>> هل هو ممنوع وغير مرخص مثلا !!!!!!

>>>>>>>> شطحة ..... يقولون انه فيه هرمون او محفز للهرمون ..... على ما اعتقد هرمون القروث !!!!!! طبعا بشكل بسيط صحيح هالكلام ..... ما فائده هالمحفز هل له مضار ........ هل هو شئ عادي مايخوف موجود في جميع انواع البروتينات ..... ولا هذي حالة خاصة بهالبروتين

عطني امثلة على منتجات تحتوي على هرمون القروث

وش انواع البروتين الي يحتويهم كازين او فقط واي

>>>>>>> آسف على الشطحة
    ويعطيكم ألف عافيه على جهودكم الكبيرة والوافيه

عادي كل واحد يبدي وجهت نظره بالي يعرفه ..... لأن الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه

الي عنده أي معلومة حتى لو كانت بسيطة لايتردد بذكرها .... قل بس الي تعرفه

وسلامكتم

رد: الي جرب الدب الروسي 10000 أو سمع عنه أو عنده فكره عنه يدخل ويشاركنا ويفيد ويستفيد

وعليكم السلام
    حبيبي المنتج جديد في السوق بس له تقريبا اكثر من سنه
    وثاني شي الي يجي مضروب اكثر هو 5000
    و10000 مكمل جينر
    والله اناس تمدحه انا جربته ومفاد مع جسمي وعلبتين منه
    وكل جسم يفرق
    اخترلك افضل المكملات
    السرياس ماس
    او
    البروكمبلكس جينر
    او
    السوبر غينر افيول بور
    حتى التورماس ناس تمدحه وجربته بس مفاد معاي
    وافضل شي كورس
    البروتين +امينو اذا بضيف ملتى فتامين
    وبنسبه للمحفز ماله اضار ويستخدم للي اعمارهم فوق 22 ومقوله 25
    و5000 فيه نسبه بسيطه هرمون على حد سمعي
    وطريقة استخدامه هو
    بعد التمرين وبعد الفطور بساعتين
    وقبل النوم
    ولاتعتمد على المكملات اهتم بتغذيه ثم التغذيه
    بتوفيق

رد: الي جرب الدب الروسي 10000 أو سمع عنه أو عنده فكره عنه يدخل ويشاركنا ويفيد ويستفيد

ههههههههه ولله دخت من كثرة الاسئلة .. على عموم طعمه خفيف وحلوو جداا بالنسبة للفراولة وهو مناسب للنحفاء اقصد 10000
    بنسبة مضروب او مو مضروب انا توكلت على الله واخذته من واحد ثقه وحمدلله ماصار شى زى المغص والغثيان .. لان كل هذا يعتمد على تقبل المعده للمنتج
    اذا كان فيك تخوف منه مع انى لا ارى ذالك عندك سيريس ماس و بروكمليكس جينر وتروماس ووو الخ الكثير تجدها بلمنتدي
    وفقك لله

انا جربت الدب الروسي 10000 علبة 5.54 كلغ قعدت معايا حوالي 22يوم الطعم رائع ( موز ) و كان افضل مكمل جربتو من حيث زيادة الوزن

وعليكم السلام
    حبيبي المنتج جديد في السوق بس له تقريبا اكثر من سنه
    وثاني شي الي يجي مضروب اكثر هو 5000
    و10000 مكمل جينر
    والله اناس تمدحه انا جربته ومفاد مع جسمي وعلبتين منه
    وكل جسم يفرق
    اخترلك افضل المكملات
    السرياس ماس
    او
    البروكمبلكس جينر
    او
    السوبر غينر افيول بور
    حتى التورماس ناس تمدحه وجربته بس مفاد معاي
    وافضل شي كورس
    البروتين +امينو اذا بضيف ملتى فتامين
    وبنسبه للمحفز ماله اضار ويستخدم للي اعمارهم فوق 22 ومقوله 25
    و5000 فيه نسبه بسيطه هرمون على حد سمعي
    وطريقة استخدامه هو
    بعد التمرين وبعد الفطور بساعتين
    وقبل النوم
    ولاتعتمد على المكملات اهتم بتغذيه ثم التغذيه
    بتوفيق

طيب أنا 20 مو أقل من 21 >>>> يصلح استخدم هالمنتج .... للــ اقل من 21 سنة ....لإحتوائه على الهرمون!!!!!

وردك شافي ووافي وما قصرت أخوي

ههههههههه ولله دخت من كثرة الاسئلة .. على عموم طعمه خفيف وحلوو جداا بالنسبة للفراولة وهو مناسب للنحفاء اقصد 10000
    بنسبة مضروب او مو مضروب انا توكلت على الله واخذته من واحد ثقه وحمدلله ماصار شى زى المغص والغثيان .. لان كل هذا يعتمد على تقبل المعده للمنتج
    اذا كان فيك تخوف منه مع انى لا ارى ذالك عندك سيريس ماس و بروكمليكس جينر وتروماس ووو الخ الكثير تجدها بلمنتدي
    وفقك لله

أجل تقول طعمه أوكي وبسيط .... ولا يغث !!!!!

والفراولة جربتها حلو

ومشكور على الرد

انا جربت الدب الروسي 10000 علبة 5.54 كلغ قعدت معايا حوالي 22يوم الطعم رائع ( موز ) و كان افضل مكمل جربتو من حيث زيادة الوزن

مشكور اخوي عالمشاركة

هنا اختلفت الآراء .....واحد يقول استفدت منه وواحد يقول ما استفدت !!!!!!

...... تمنيت إني القى اكثر من تعليق !!!!

..... يعني لو مثلا 7 مدحوه و2 ذموه ..... اخذته

ولو 8 ذموه وثلاثة مدحوه ....... تركته

تمنيت مجموع الردود علي 18 رد !!!! ......مو ردين بس !!!!! ......... ولكن معذورين يمكن انشغلتوا ولا شئ ..... عذركم معكم ..... ولكن عاد الحين موجودين طيب ردوا !!!!!

لكن صمت عجيـــب خصوصا إني طرحت الموضوع من خلال يومين ..... والمنتدى مميز ماشاء الله .....خلال 10 دقايق بس تحصل 9 ردود ..... لكن تجلس يومين ..... بس ردين !!!!! وسطرين ومو جميع اسئلتك لقيت لها جواب !!!!!!!!!!

العــــاشق ما قصر الله يجزاه ألف خيــــر يرد علي وعلى جميع الأعضاء رد كامل واوافي وشافي ........... ولكن ودنا بعد رأي الكباتن الكبار والعظماء والي ما يقصرون لكن انشغوا شوي هالفتره ... أمثال The rock - The cast- hamad - franc for ever - leaner - sami والجميــــع

لأنه الواحد شوي يتحطم .... يكتب 100 سطر ويتعب وينكرف كرف .... وفي الناهية يتوقع انه راح يردون عليه 200 شخص كل رد بـــ 200 سطر او 150 سطر ... وفي النهاية ما يلاقي إلا ردين بس وسطر أو نص سطر !!!!!! أو بالكثيــر سطر ونص !!!!!

اعذرونا شباب شوي و آسفي لكم ..... ولكن تعبنا شوي وتحطمنا من عدم وجود الردود الكثيرة الكافية والشافية

باختصار ياشباب ودنا بس

من الكباتن الكبار The rock - The cast- hamad - franc for ever والجميـع الرد بطريقة اقتباس كل سؤال والرد عليه مو اجوبة بدون رد
    اقتباس
    .......

اتمنى منكم كعادتكم تقبل عتب المحب وشكرا للجميع وتمنياتي ردود كافية وشافية بطريقة اقتباس تبرد القلب ..... تحياتي للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7omi7 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم شباب المنتدى كيف حالكم إن شاء الله بخيــر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ببدأ معاكم من بداية موضوعي وهو عن الدب الروسي 10000 الأسود الجديد .... مو الأبيض 5000 .... للمعلومية

قبل كل شئ ...... سمعت انه مضروب الدب الروسي 10000صح ولا لا ....... ولا انا ملخبط بينه وبين 5000 !!!!
    لاليس مضروب بل هو من انتاج شركه جديده مابدات تسوق له علنيا الا بداية 2011 وقبلها كان تصدير
    لدرجة ان الكثير قالوا عنه مضروب

يعني اثنينهم مضروبين !!!!!! ولا القديم هو الي اغلبه مضروب أما الجديد اصلي مو مضروب >>>> لأن كثر الحديث عن هالمنتج او هالشركة بالتحديد !!!!!
    كلهم منتجات اصليه

وش الأفضل الجديد 10000 او القديم 5000 من ناحية القيم الغذائية ومدى استفادة الناس منه
    والله حسب الشخص
    الاول دهونه عاليه ويصلح للشخص النحيل حتى الثاني لكن الثاني مليء بالكاربوهيدرات
    يعني كل الطرق تؤدي الى روما ففي النهايه الكارب الفائض يتحول لدهون

هل في احد جربه أو سمع عنه أو شاف احد جربه " هو ولا مكمل جينر مشابه له " ومامدى الإستفادة منه
    يوجد من استعمله مدحه
    تنصحوني فيه بم انني نحيف جدا جدا ....... لاحد يقول لي بيعطيك دهون أدري ...... بس أنا قلت لك انا نحيف جدا للمعلومية فقط
    المنتج جيد

لكن لو تحول للغينر ذو الجوده افضلك مثل البروكمبلكس غينر او الاليت ماس غينر

وش رايكم بالنسبة للطعم ؟ ...... هل هو مستساغ ........أم غثيث ويجيب الغم ....... ولا إذا شربه الواحد يلعب في بطنه ويرجع اكرمكم الله
    طعمه جيد

ما افضل طعم
    ناس يقولون انه سئ وناس يقولون انه جيد ...... انت مع اي وجهت نظر
    حسب الشخص

هل هو يجيب اسهال اكرمكم الله ولا يختلف من شخص إلى شخص ؟
    مايسبب اسهال في الحالات العاديه

هل تعرف احد جربه ووش نتايجه الــــ 10000 مو 5000
    كثير مجربينه بعضهم استفداوا والبعض لا
    يرجع هذا للالتزام بالتغذيه والراحه

هل هو جيد بالنسبة لي كوني نحيف ...... هل تنصحون به او بالتروماس او سوبر ماس جينر
    هل يحتاج معه مكمل بروتيني آخر ولا يكفي .......
    بروكمبلكس غينر افضل او اليت ماس افضل منهم الاثنين

كم يزيد من كيلو ....... مع التغذية الصحيحة
    لايوجد رقم محدد

وهل يغنيني عن الأمينو كذالك
    تقريبا

طريقة استخدامه
    ال10000
    سكوبين الصبح مع حليب قليل الدسم + بعد التمرين مع ماء فقط + قبل النوم مع الحليب

شئ غريب !!!!!!!!!!!! فيه هو طبعا له موقع خاص أدري .... بس ما هو سبب عدم تواجده "الجديد 10000" في الموقع العالمي الشهير بودي بولدنغ ...إلى الآن ...... هل هو غير موجود على الطبيعة من الأساس .......هل هو غير مرخص .... هل هو مضروب أو مغشوش ....... ليه البودي بولدنغ ما يبيعه !!!!!! >>> هل هو ممنوع وغير مرخص مثلا !!!!!!
    توجد منتجات كثيره جدا ليست مدرجه بالبدي بلدنغ يرجع ذلك للشركه نفسها ورغبتها بالاعلان فالبدي
    وفق سياسة الموقع الاعلانيه

>>>>>>>> شطحة ..... يقولون انه فيه هرمون او محفز للهرمون ..... على ما اعتقد هرمون القروث !!!!!! طبعا بشكل بسيط صحيح هالكلام ..... ما فائده هالمحفز هل له مضار ........ هل هو شئ عادي مايخوف موجود في جميع انواع البروتينات ..... ولا هذي حالة خاصة بهالبروتين
    مافيه هرمون بل محفز
    وعادي مايضرك باذن الله

عطني امثلة على منتجات تحتوي على هرمون القروث
    لايوجد مكملات فيها هرمون القروث

وش انواع البروتين الي يحتويهم كازين او فقط واي

الواي والبيض والكازينات(كتركيبة الكازين)

عادي كل واحد يبدي وجهت نظره بالي يعرفه ..... لأن الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه

الي عنده أي معلومة حتى لو كانت بسيطة لايتردد بذكرها .... قل بس الي تعرفه

وسلامكتم
    .......................

بالتوفيق

هذا الناس الي ترد .......... هذا الناس الي تبيض الوجه ......... اخيرا حسيت ان المنتدى فيه روح

ذا كاست انت خطير انت روح المنتدى هذا

ذا كاست ياكنق قسم بالله انك تبرد القلب ...... رد مريح كافي وشافي ويريح الواحد

انت عضو مميز ومشرف ومدير وكابتن كبير .......... وعقبال ما تصير جاي كتر العرب ..... وما اقول إلا كثر الله من امثالك يا وحش ,,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7omi7 مشاهدة المشاركة
    هذا الناس الي ترد .......... هذا الناس الي تبيض الوجه ......... اخيرا حسيت ان المنتدى فيه روح

ذا كاست انت خطير انت روح المنتدى هذا

ذا كاست ياكنق قسم بالله انك تبرد القلب ...... رد مريح كافي وشافي ويريح الواحد

انت عضو مميز ومشرف ومدير وكابتن كبير .......... وعقبال ما تصير جاي كتر العرب ..... وما اقول إلا كثر الله من امثالك يا وحش ,,,
    تسلم

وماسوينا الا الواجب واناخوك

الله يبارك فيك والله يحييك فاي وقت بمنتداك بين اخوتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اسف على التأخير في الرد واخوي ابو منصور جزاه الله خير ماقصر والله كفى ووفا
    موفقين جميعــا

حبايبي الي يعرف واحد يبيع الدب الروسي 10000 مضمون يقولي .شكرا

^^^

راجع القوانين + مخالفه