صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 345678
النتائج 106 إلى 117 من 117

الموضوع: الشيعة يقطعون لسان مؤذن سني في البحرين

رد: الشيعة يقطعون لسان مؤذن سني في البحرين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad171 مشاهدة المشاركة
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بأختصار المناقشه معاك لا تودي ولا تجيب والثورة انتهت و الأن ماذا تريد ؟؟؟

لا جدال في الديــن
    خليه يولي والله يفكنا من شره ومن أقرانه المجوس
    وعلى قولك الثورة انتهت ايش يستفيد هو من ثرثرته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

King36o غير متصل عضو قدير ومراقب سابق
    BARÇA FAN 4 EVER ]-

انا بقول لك شي واحد ,, انت من صجك تقول ان فيديو الدهس فربكة ولا تستهبل ؟

اذا من صجك يعني مخك فيه برغي مو متيت عدل

و بعدين اسمع الي بالفيديو مال اختطاف الجثة واضح من اللهجة انه شيعي قاعد يصور الي صاير, ترا احنا نعرفكم عدل

جبت لك الفيديو واذا حاب تحلف احلف مع اني اشك في كلامك لان الواضح من كلامك ان هذا كره دفين مو وليد اللحظة
    انا مو متربي على الكره و الحقد مثلكم

انا راح اغلق الموضوع حتى لا يتشتت ويتشعب ويصير كثيراً خصوصاً كمية الكذب فيه كثيرة وتستحق الرد وانا مشغول ها اليومين في كتابة موضوع يخص الفلوجة بأذن الله بعد يومين او يوم راح اقوم بكتابة الرد في هاذا الموضوع وفتحهُ مرة اخرى اعتذر للجميع

عزيزي سانتانا بخصوص فيديو صحيفة الوثن فاذا اثبت ان الفيديو مفبرك فلك مني الاعتذار لانني ترددت كثيرا في وضعه لانني لم اتاكد من الخبر وهي ليست من عاداتي وقد قمت بالبحث بنفسي بعد ان شككت في حقيقته ولم اجد ما يدل عليه لكن هذا لا يعني ان كل الفيديوات مخطئة اما قصة الفيديوات الثانية فاشرحها الليلة ان شاء الله ^^
    ههههههه ^_^ انا قلت مفبرك ؟ لا حشى والله

فقط بعض التسؤلات وكونكَ ادرجت الفيديو يجب الرد على تسؤلاتي حول الفيديو ! وإن صح كذب الفيديو وفبركته من جهة شباب الثورة فهاذا يدل إن القسم الإعلامي لدى الثورة هو جهاز يستخدم الكذب والدجل ويفقد مصداقيته خصوصاً مع عدم إستنكار في المنتديات الشيعية على الفيديو ثم إنتشارة يعني موافقيين على محتواة رغم عدم التأكد من صحتة ^_^

فياليت تشرح لي حقيقة الفيديو بارك الله فيك ^_^

جريدة الوسط لم ادافع عنها ولم اقل في اي رد من ردودي بانها لم تفبرك تلك الاخبار ولم اقل بانها فبركت

ورايي بشكل شخصي انه اذا ثبت انها فبركت تلك الاخبار التي عرضها تلفزيون العين الواحد فللحكومة الحق في محاسبتها وهذا رايي الشخصي
    حين كلامي عن جريدة الوسخ أتيت لي برابط فيديو من اليوتيوب بإسم " الى كل من يتهم الوسط بالكذب " !! والفيديو يهاجم صحيفة الوثن , فمالي ومال الوثن ؟

والمضحك إن في نفس اليوم فضحت جريدة الوثن الجريدة الاخرى " الوسخ " من حيث الفبركة ! فكيف تريدهم أن يفبركون مايخافون يتم إستغلال كلامهم ضدهم وان يتم التغاضي عن فبركة جريدة الوسخ ؟؟

وكأنك تدافع عنها ولا لماذا لم تُنكر من البداية وتقل إنك لا تدافع عنها وانكَ لست متأكداً , وكون جريدة الوسخ جريدة معارضة وجريدة الشيعة الأولى في البحرين وسؤالي لك والى أخيك الدكتور

اريد تفسير

http://annidal-annidal.blogspo*t.com/2010_10_01_archive.html
    أزل النجمة التي في الرابط لان المنتدى مشٌفر رابط مدونة blogspot

ما دخل صورة هاذا الشاب المغربي في البحرين ؟ ( اريد جوب فعلاً ) هل فبرك تلفزون البحرين ايضاً ؟ ام إن المدونة هي اساس الفبركة ؟ ( تأكيد إني اريد جواباً ) وهاذا يدل على كذب احد اُسس الإعلامية لدى المعارضة

السبب انا اقولك ليش ما عرض في قنوات عربية مثل الجزير والعربية والقنوات الثانية
    انا اقصد الوكالات وليسَ القنوات ^_^

فالمقصود ليسَ الجزيرة والعربية بل رويترز العربية وعلى من كان على شكلها على سبيل المثال ~_~

لان ومن بداية الاحداث القنوات التابعة لمجلس التعاون ما عرضت شي عن احداث البحرين بشكل كبير وانما غضت ابصارها عن الاحداث وانا اقولك بلا شك ان عندها اخبار وتتابع اخبار البحرين لكن بصمت
    دع عنك القنوات العربية وفلنذهب الى قناة العالم , هل تأكد خبرها على سبيل المثال إن تم قصف دوار اللولوة او مجلس التعاون بطائرات الاباتشي ؟ جاوب بـ نعم او لا ^_^

والسبب في عدم عرض مثل هالخبر هو لانهم ما يبون يفضحون فبركة الفيديو لان هذا الفيديو هو من الفيديوات القوية الي استخدمها الاعلام البحريني لتحريض الطائفتين بحيث ان يتم اتهام الشيعة بذلك فالشيعة يقومون ويقولون السنة يتهمونا بهذا الشي وتبتدي الطائفية لكن الشيعة تركوا الفيديو لانهم يدرون انهم مفبرك ودافعوا عن نفسهم بحيث انهم ينكرون هالشي بس هل تتوقع بيصدق الشارع السني هالشي وخصوصا ان الحكومة تدري ان السنة ما يثقون في الشيعة عموما
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Cnn \ روسيا اليوم \ CBN ??

ا
    خلني ابدا لك من بداية 14 فبراير او خلنا نقول قبلها بيومين اتوقع وهو اعطاء الملك لكل عائلة بحرينية 1000 دينار ظنا منه انها ستسكت المعارضين
    لكن العكس هو الي حصل ان الشارع تحرك وقال تبي تسكتنا بالفتات !
    رغم إني لا ادري مادخل الالف دينار في موضوعنا ولاكن البعض لا زال يعض اصابع الندم لإنهُ نزل خصوصاً الذينَ تم طردهم من أعمالهم في الشركات ^_^

الكلام عن دوار اللؤلؤة وعن التسمية كلام فارغ لا يحتاج الرد عليهِ اولاً لانهُ لم يظهر من جهة رسمية ثم لم يظهر من مشايخ كلام ووجهاء من الطائفية السنية , فأنا لا استطيع القول بإن الشيعة جمعيهم تبٌع لإيران لمشاهدتي مثل تلك المشاركة في أحد المنتديات ؟؟

يعني الاختيار بيكون من قبل الاثنين بعدها يطلع الملك ويصرح بان المسيرات السلمية مصرح فيها وهذا ما فعلناه

اولاً تعطيل الحياة العامة لا اعتقد إنها تتوافق مع سير المسيرات السلمية التي حث عليها الدستور ثم حادثة فتاة البسيتين خير دليل
    إن المسيرات والإعتصامات ليست سلمية , فكيفَ تقول جريدة الوسط ( إن الفتاة شتمت وتلفضت بألفاظ بذيئة ) و الشيعة نفسهم مصورين إنها لم تلتف حتى على اليمين بل كانت وجهها دائماً مقبلاً ولم تتكلم حتى
    بل الغضب كانَ بسبب وضعها لشعارات لقيادة البحرين من ملك وولي عهد ورئيس وزراء ثم أين الديمقراطية التي تدعون ؟ إن كانت تلك احد امثلة الديمقراطية وهو إختلاف التوجهات ووضع صور الرموز فالديقراطية تقول يجب إحترام اختلاف التوجهات وعدم ضرب لإجلها والإشتباك وهاذا نقيض لِما حدث لفتاة البسيتين ^_^

بعد تشييع الشهداء يعود المتظاهرين وهم مشحونين ويريدون العودة لاعتصامهم السلمي فيقابلهم الجيش بالرصاص الحي والاغلبية شافوا الفيديو

فٌسر لي هاذا الفيديو ^_^

اما قصة جامعة البحرين وهي القصة التي شحنت الشارع السني بشكل كبير والشارع الشيعي ومن يستطيع تحليل هذه الخطة غير السياسيين المتمرسين
    كلام فارغ

هجم على جامعة البحرين فالشارع السني وصله ان الشيعة هجموا على جامعة البحرين ! فصدق الاغلبية الخبر !

وعلى الجانب الاخر وصل للشيعة الخبر بان السنة هم من هجموا على جامعة البحرين !

انظر كيف وصل الخبران ليتم الايقاع بالطرفان ! والمستفيد من هذا من ! المستفيد هو حكومة البحرين حيث ظنوا ان الشارع الشيعي سينساق للطائفية وكذلك السني !

كلام فرغ أخر أحداث الجامعة هي حدثت للفصل S20 بكلية المعلمين ومن كانَ في S20 في ذالك الوقت ؟ السنة ام الشيعة ؟ من كٌسر وتم إظهارهم في الفيديوات من هم سنة ولا شيعة ؟ ولماذا لم يصٌور الشيعة من داخل مبنى S20 ?
    اصدقائي هناك واعرفهم شخصياً وتم إصابتهم

وانا مستعد لـ التباهل معاك ولعنة الله على الكاذب , فماذا تقول ؟

وما قولك في هاذا الفيديو رغم إن المصٌور هو مصور مجنس من الجنسية الشامية ( السورية )

وما عليك من عنوان الموضوع ولاكن جاوب على محتواة وخصوصاً الكلام الذي في النهاية ^_^
    سمعنا إن بعض المناطق في الجامعة صار بها إشتباك واتى بإصابات بين الطرفيين ولاكن طلاب S20 كانو متحمين في المبنى واتحداك ان تأتي لي بفيديو واحد يبين إن الشيعة هم من كان داخل مبنى S20 !! فيديو واحد

عيد الفيديو مرة ثانية وانت تعرف اما الركلات الثانية فانتبه ليها كانت للجهة العلوية يعني عالاطراف وكان البعض يوهمك بانه يركل بينما هو ينط وما يركل لان لو الكل كان يركل لانكشفت المسرحية هي ركلة وحدة قوية وادت الى فضح الفيديو
    حتى لو كانت الضربة في الأطراف الجانبية ؟ فما المشكلة فالدمية خفيفة وفوق هاذا مطاطية ! لماذا لم تتحرك بعد رمي الحجر عليها بعد الركلة الثانية ؟ هل كان الرامي يوهمنا إن الحجر كان يضرب الدمية المطاطية ؟

الفيديو يبين لك ان ما كان في خلل في الصوت مثل ما ادعت قناة العين الواحدة انتبه لصراخ المراة التي يسبق انقطاع الصوت وبعدها يبين لك بان الصوت ما كان فيه خلل انما المذيعة قامت وبندت الميكرفون حق ما يوصل الصوت وبعدها رد رجعت الصوت بحركة ثانية وتكلمت شوي وبعدها رد قصطعت الصوت من الحبة الي في الميكرفون
    ههههه يعني هي قطعت الصوت والي في الأستيديو مادري ؟ اذا كان صحيح فالفيديو اساسة غلط , لانه الي في الاستيديو ماكان يدري إنها صكت الميكرفون وقال إنهُ خلل في الصوت لانه الصوت ما كان مسموع !!

فما المشكلة , وحدث ذالك في قناة الجزيرة أكثر من مرة

فابحثوا عن الحقيقة ترى الحكومة مو قاعدة تنشر اشاعات للشيعة فقط مثل ما لعبت الحكومة بالسنة من الاشاعات بحيث ان البلطجية شيعة وانهم بيهجمون من كذا جهة على الرفاع وكل مرة من جهة وهذا الي قراته في مدونتك وانك اتهمت الشيعة بذلك وانا اقولك ان الحكومة هي الي تبث الاشاعات وليس الشيعة واحنا نفس الشي في الاساعات الي توصلنا نتهم السنة لكن الحكومة هي الي لها الدور الاكبر في نشر الاشاعات ومنها اشاعة ان المتظاهرين سيطروا عالسلمانية ومنطقة الدوار في العاصفة الرملية !
    إن أقتصر الكلام على قناة البحرين لقلت لك اوكي , ولاكن ما ذكرتهُ في المدونة هو ما تأكدتُ منهُ 100% سواء كان ذالك بمشاهدتي له او من مصادر موثوقة , فنحنُ امسكنا من الطرفيين سنة وشيعة , وخصوصاً الشارع مال رامز الرفاع الي يودي سترة وعسكر او الإشارة الي بين سند والحجيات ذي اكثر منطقتين ساخنتين , يعني الشيعي جاي الرفاع الساعة 2 الليل شنو عندة هناك مثلاً ؟ يطق صبع ؟ شيعي عندي اصياخ وسكاكين ؟ شنو يسوي في الرفاع يقعد يشوي دجاج مثلاً ؟ واسأل عن سيارة بي إم دبليو تم إلقاء القبض على صاحبها على شارع رامز وهاذا
    الحدث صار قدام عيني وذكرت تاريخ اليوم في مدونتي إن ما نسيت

ثم كيف عرفت إن الحكومة الي بثت إشاعة سيطرة المتضاهرين على السلمانية ومنطقة الدوار ؟؟؟

< تابع
    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد الأنصاري ; 10-04-2011 الساعة 10:30 PM

OLD SNAKE 19 غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

^^^^^^^^
    طيب يا شطور .. وتاليها يعني ..وش النتيجه من ردك اللي طول امس واليوم << والمشكله انه خرابيط في خرابيط

شوف حبيبي ... اقعد اكتب هنا من الان الى بعد خمس ايام ... ما تعبان اﻻ اصابعك وكيبوردك

كلامك ما له فايده .. وما يبرد لك حر .. وخلاص البحرين حامض على ابوازكم .. واللي نبيه ربك حققه .. وما راح يفيدك كل هالكلام

كل ما اقوله لك .. ردد ردد ....> يا ليل ما اطولك

ودي اصدق بس قوية يعني انت شفت الحادثة بعيونك ! ما شاء الله !
    سبحان الله انت موقلت ماراح ترد عليا بعد كده ؟؟؟؟؟؟
    ونعم أنا شفتها مع عائلتي في التلفاز ومتأكد 100% انه الشرطي المدهوس سني

ماذا تريد الأن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا المنتدى سني وسيظل كذلك حتى قيام الساعة ولن نتوحد مع قوم عرفوا بالغدر والخيانة ومع ذلك احنا نكرمكم ونسمح لكم بالتسجيل
    في حين منتدياتكم متعصبة أي واحد سني يرد بالحجة والدليل يحذفون رده على طول وممكن يشطبون عضويته

يعني فرق بين السماء والأرض

ملاحظة :لواخترت اسم أخر أفضلك لأن اسم الكرامة للجميع اسم مغاير لحقيقتكم ونياتكم السوداء

OLD SNAKE 19 غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

^^^^^^^^^^^^^^^

مع نفسك

الخائن لوطنة وعروبته والمجرم الذي تجرد عن انسانيته
    ليس له كرامة عندنا
    ومن يكذب على الناس والموتى
    غير مصدق عندنا
    وهذا انذار لكل من يكذب بانه سوف يطرد

^^^
    بارك الله فيك وانا ماكنت احب اتدخل في قسم الاخبار وتارك الامر لسانتا

لكن ودي اضع بصمه خفيفه في الموضوع

itachi lover غير متصل »•¤©§|§©¤•»LasT SouL «•¤©§|§©¤•«

أيقنت يقين يا اخوان و اخوات

<<< أتوقع مافيه إلا أنا أخت XD

أننا كنا على خطأ ...

كيف نضيع وقتنا في ناس مُقنين إيقان باللذي ينطقون بها

و إن قلت له إنك على خطأ سألك ماللذي قلت ؟؟؟

<<< مجازين لا تصدقون ان احد قايله بكره تقولون اتاشي قالت

يعني نحاجهم بمصادرنا اللي هم عندهم مغلوطة و موضوعه

و هم يحاجون بالمصادرهم اللي هي وضع ما جاء بها من سلطان

و دواليك 1400 سنه و احنا نبين و نوضح و لله الحمد هناك خلقاً إهتدوا

و لكن هناك من آبى إلى إن يُران على قلبة

لن أقول أنكم مخطئون و أننا نحن المصلحون لا لن أتطرق

لن أناقش أدلتك لأنك وضعت نفسك في نمط النفي لكل دليل إقدمه ..

فلا فائدة ...

و لكن سؤال واحد ...

هل تتوقع أننا سنغير رأينا بالثورتكم ؟؟!!

هل ستقول عقولنا حجر لا نقبل الطرف آخر .. و.. و...

منذ باديء الإمر و أنا لا اعرف شيء

لربما ضيقت الحكومة الخناق على الشعب ممكن و ممكن و..

لا غبار ...

و لكن ماجعلني أُوقن تمام الإيقان أن مابني على باطل فهو باطل ..

هو إن جنونكم الذي جٌن

و بداء الإحراق و التخريب و و و

كان مباشرة بعد فشل ثورة حنين الذي اريد بها فساداً

و لعلها تبعت الفشل ما قيم به ... لن أقول ما قُمتم به ... ليطول النقاش أطول وقت ممكن

مع أن هتافات فارس وسط الدورا تحكي خيانة .. إعلام إيران التي جاورت علم البحرين

الغالي كانت خير دليل على أنكم مستعدين لتسليمها لمن أرادها ...

مع تحفظاتي الشديدة على ثورة مصر .... و لكن الشعب لم يقتل و لم يعتدي على جامعة و لم يدهس شرطياً إلى الموت ...

نظف الشوارع بعد إن تحقق مطلبة

ليبا ثارت على طاغية لم تعرف الرأفة طريقاً إلا قلبة .. و لم تجد الحكمة سبيلاً لعقلة الذي مليء بأنواع من الممنوعات

تونس ثارت على طاغية جبان حرم الناس حقوقهم و سلب حرية دينهم

و لكن على ماذا ثرتم ؟؟؟!!!

على ماذا أنتفظتم.. على حد قولكم ؟؟!!

- لم اكن سببٍ في إيقافك او حذف ردودك بل كان هاذا من قبل المراقبة إسلامية ولا شأن لي حتى لا تكون حٌجة علي من باب ( إني هربت من المناقشة او شيء من هاذا القبيل )

- توقعت أن يأتي رد مزلزل ولاكن لإسف كان رد تافة تبين لدى كمية الجهل التي تملك مع إحترامي لك , رغم إنك تعلم الاعضاء كيف يكتبون بالعربية ولاكن لإسف لم تبذل جهداً لتفهم الكلام الذي بالغة العربية ايضاً ولاكن خل نشوف مدى قوة ردك الهزيل

اذا تعتبر ان فيديو واحد وانت للحين ما بينت انه مفبرك يدل على ان جميع الفيديوات مفبركة فخبرني لان النقاش بهالطريقة يبين مدى ضعف الاوراق الي تستخدمها !
    هل انا اعتبرت ؟ حشى والله

خل نقبتس كلامي وماذا قلت فيهِ " وإن صح كذب الفيديو وفبركته من جهة شباب الثورة فهاذا يدل إن القسم الإعلامي لدى الثورة هو جهاز يستخدم الكذب والدجل ويفقد مصداقيته "

انا لم اعتبر إن الفيديو الفبرك او محرف , وقلت إن ثبت فتلك ضربة قوية الى إعلام الثورة النزيهة فقط

بين لي اني انكرت ان جريدة الوسط كانت مفبركة ! ولا تتهم اتهامات بدون دليل ! وواضع اسم الفيديو مو انا حق احاسب عليه ! انا الي اسالك شدخله في السالفة مب انت الي تسالني تجيب صفحات وضح شفيها مو تلقي بالرابط وتقول وضح وضح سؤالك اجاوبك !
    جميل جداً ولاكن إن كان الرافضة انفسهم ما انكرو فبركة الوسخ ولا حتى لم يعلق أحد وكانت الصورة المستخدمة في صحيفة الوسخ هي نفسة التي في الرابط , ولاكن ولا تزعل لـ نقول إنك لا تدافع عن الوسخ

رغم مسخ البلاط في مصداقية الوسخ في نقل الأخبار ولم يستطيع شيعي واحد إثبات تحريف الخبر المفبرك هههه

وهنا ايضاً نستعرض بطئ الفهم لديك وعدم إستيعابك لكلامي

قولك

هنا يبين رد الدفاع عن جريدة الايام بانها خبصت ولم تفبرك ! لو الوسط هي الي حاطة الخبر كان قلت فبركت ولازم تتعاقب لكنها دام معاكم تقول خبصت !

متى كان هاذا ؟ هههههههههههه

عندما فٌسرت الخبر حسب ترجمة العضو سبورت مان !! هو ترجم الخبر او جزء الخبر الى العربي وانا علقت عليهِ ولو كنت بلبل في الأنجليزي لعلقت على الخبر بشكل اوضح

ومربط الفرس في قولك

من البداية قول انك تريد مصدر ثاني وانتهى الامر

أتحداك ان تأتي لي بخبر من وكالة عربية غير شيعية , فقط خبر واحد من وكالة اخبار عربية !! لتأكيد ( فقط خبر واحد )

الورقة الاضعف تستخدم اذا تعتبرها ورقة قوية فخبرني لان من السهل الضرب في مصداقيتكم ! فيديو البنغالي المقطوع لسانه الي نشره هو قناة الفتنة العمياء " قناة البحرين " وهو من تاليفها وفيديواتها لا تعتبر صادقة للفبركة العالمية التي تقوم بها ! مصداقية قناة البحرين = صفر ان لم تكن بالماينس هذا وانت الي تقول بشكل غير مباشر ان اذا فيديو اتضح فيه الكذب يعني كل الفيديوات مفبركة اذن نستنتج ان كل الفيديوات مفبركة من الطرفين يعني مافي قضية نتكلم عليها اصلا !

اسلوب الحوار الركيك الي تستخدمه يقفل الابواب بين الطرفين !

عدم مصداقية فيديو واحد اذا كان هذا يعني ان كل الفيديوات مفبركة فهذا يعني ان انت تجيب فيديو واحد مفبرك من قبل المتظاهرين وانا اجيب فيديو واحد مفبرك من قبل السنة وهنا تنتهي المسالة الكل كاذب وليس هناك قضية اصلا !

عزيزي المشكلة هي إثبات الفبركة , من السهل جداً القول إن الفيديو مفبرك ولاكن يجب إثبات اين الفبركة ؟ اين الخلل ؟ اين المصيبة ؟ الفيديو الذي تم إظهارة حول جريدة الوثن وإنها صحيفة فبركت خبر قديم !! لم يثبت عليها لا من قريب ولا من بعيد ولم ترد على تسؤلاتي حولها وعللت بردك إني لم استطيع إثبات فبركة الخبر !!

ما شأني هل انا الذي وضعت الفيديو ام أنت ؟ انت تزعم إن صحيفة الوثن فبركت , وانا لم انفي او اقول العكس بل انا معك في ذالك ولاكن كانت لدي بعض التسؤلات حول فبركة الفيديو ولم ترد علي للإسف وطالبتني أن اثبت الفبركة

لنقل إن قناة العين الواحدة قناة كٌذابة ولاكن انا كمواطن مسكين اريد إعلام نزية , قناة العالم وقناة المنار , الكذب لديهم مثل شرب الماي لدرجة إنك لم ترد علي " هل تم قصف الدوار بـ الاباتشي " ههههههه حتى اثبت لك كذب وتدليس هاتين القناتيين

ثم شباب الثورة الى الأن لم تأتي لي بتفسير حول فبركة صحيفة الوثن , وإن صٌحت فبركة الفيديو وليست فبركة الصحيفة فهاذا يدل إن شباب الثورة شلة مهرجين كذابيين وبذالك اكون انا ضايع بطوشة بين سلسلة الإعلام الكاذب والمدلس النقطة الرئيسية عزيزي هي : لا ترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج , بنسبة لي لو كذبت قناة البحرين لقلت إنها كذب وخبصت ودلست ولاكن هل لديك نفس الشي ؟

اسلوب محمد خالد اذا كان مع الجميع ولا مع الاقلية !

هذا ما يعني انه قاعد يحث على الطائفية ثم لو ان المتحدث كان شيخ من شيوخنا اقمتم الدنيا ولم تقدوها والان يتبين لنا من هو الطائفي اذ انك تنحاز لجماعتك اذا قالوا شيئا ولو كان خاطئا ولا تعترف بان الخطاب طائفي انا اسالك هل خطابه طائفي او لا !
    حاولو الأعتداء على بيته وإستباحتة الدار وفي شباب من ربعنا راحو لذود عن بيت محمد خالد وطرد الكلاب وقامو نقطة تفتيش في الدوار الاول علشانه , فهل تتوقع من محمد خالد أن يقول : لا والله الشيعة حبايبنا فديتهم ولا اقولكم انا بكرة بنفسي باروح اكبر موتم في البحرين وباعطيهم وردة وافرحهم مرة وحدة وانضم الى الثورة !!

ثانا اتهمتمونا بالطائفية اثبتوا اننا طائفيون ان استطعتم !

أحداث الجامعة ^_^

وصلكم ان الرجل توفي ! رابط الخبر !

والا هذا يعتبر ضرب قوي في مصداقيتك !
    كما وصلني وطلع الخبر غلط طلع إن المتوفيين هم اثنين وليسَ محمد عرفان بينهم ولاكن لا يضرب في مصداقية الجرم نفسة خل نشوف الخبر ورابط الخبر

وقال القائم بالاعمال: "حتى الان تأكدت لنا وفاة اثنين من رعايا بنجلاديش الذين يقيمان ويعملان فى مجال المقاولات بعد ان تعرضا لهجوم من متظاهرين خلال الايام القليلة الماضية. وتستعد السفارة لنقل جثمانيهما الى ذويهما فى بنجلاديش بعد استكمال الاجراءات الرسمية مع السلطات البحرينية".
    http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/...21/119585.html

وردك على هالخبر !

صحيفة الوطن في تقليد للقذافي: المتظاهرون يتعاطون حبوب هلوسة

http://www.alwatannews.net/news.aspx...cdkWDz1iPXrg==
    أقسم بألله العلي العظيم إن ربعنا مسكو رافضية في مركز حمد كانو الصحي بارفاع اثناء مناوبتهم بعد هروب السكيورتية منه عندها حبوب هلوسة في سياراتها !!

صدق او لا تصدق

هذا دليل على عدم فهمك للسياسة !

الالف دينار كانت قبل يومين من 14 فبراير اي بداية الثورة وهي محاولة لاسكات المتظاهرين والحؤول دون تظاهرهم وايضا لاسكات الشارع السني ووضعه تحت جناحهم وليشكروا حمد بين عيسى ! وخليفة !
    عدم فهمي لسياسية مرة وحدة ؟ اي غباء عليك ؟

احنا الحين قاعدين نحاول نقلص مساحة النقاش الي انطرحت ونحصرها وانت فجأة دخلت لنا بموضوع الألف !
    ما دخل موضوع الألف في مواضيع النقاش الأن ؟؟ ثم نحمد الله أن الأحداث الاخيرة فتحت عيون الشارع السني

وانت الصادق اقرا ويكيليكس وبتعرف ان البحرين ما عندها دليل قاطع على اننا اتباع لايران !

للي يفضلها باللغة الانجليزية

http://www.guardian.co.uk/world/2011...e-iran-bahrain

وهنا بالعربية

http://wikileaks-a.*************/201...g-post_16.html

اقراها كامل او بامكانك قراءة اقتباسي لبعض ما جاء فيها
    هههههههههههههههههههههههههههه

ليش أقرا الويكيلكس ؟؟ وانا عندي خبر من وكالة ارنا الإيراني الشبه رسمية يقول فيه :

رسالة من حشد من شيعة البحرين الي قائد الثورة الاسلامية

عصرايران - ارنا- دعا حشد من الشيعة ومن مقلدي آية الله العظمي السيد علي الخامنئي، في رسالة لهم الي سماحته بالدعاء لهم ومساندتهم.

وجاء في الرسالة يوم الاربعاء 'نحن مجموعة من الشيعة في البحرين ومن مقلديكم وان نهجكم وموقفكم هو حجة علينا، ونبث اليكم الشكوي من ظلم وجور آل خليفة'.
    واضافت الرسالة 'ان الضغوط ازدادت علينا بحيث ان اشقاءنا وشقيقاتنا وعوائلنا في البحرين يقتلون امام اعيننا ولا مستغيث لنا'.

وجاء في ختام الرسالة: ان كلمة قائد الثورة الاسلامية باللغة العربية بخصوص الثورة في مصر، بعثت روح النصر لدي الاشقاء المصريين، وان الشعب البحريني الذي يعاني من الالام والمعاناة، ليس امامه من وسيلة الا المقاومة والاستعداد للشهادة ويدعو الباري تعالي ان يمن عليه بالفتح والنصر.

المصدر

هههههههه

المشكلة انها حاولت شق المسيرة بسيارتها وهذا يخالف قانون المسيرات !

وبعدها دهست الرجل الي قاعد يفسح لها الطريق ! ووين الفيديو الي تتكلم عنه خل نشوفه ومو تجيب لي مقطع جيب لي الفيديو من بداية السالفة للنهاية لان مقطع واحد ما يبين حقيقة الشي لان الشهود على الحادثة كثيرين !
    عزيزي الشارع ليسَ لكم هي أرادت المرور فقط والشارع مُلكٍ للجميع

ثم الفيديو نفسة يطرح تسؤلات خصوصاً بعد مشاهدتي له وكلامك عليهِ

اولاً لنقل إن الفيديو كان في البداية وإن الدهس كانَ ما بعد الفيديو , لماذا الشايب معصب ويريد أن يضرب ؟
    ثانياً لماذا يقول المنظم : بسنا طائفية ؟ وايش كان المقصود بها ؟

الديمقراطية ؟

انا بسالك سؤال هل سنة البحرين ديمقراطيون ؟ اعتدت اللف والدوران منك بس قبل ما اجيب على هالسؤال الي انت سالته انا اسالك هل انتم ديمقراطيون ؟ وهل حكومة البحرين ديمقراطية ؟
    هل قلنا إنا ننريد الديمقراطية ؟

حتى بعد الي صار طلع سلمان عالتلفزيون والملك على ما اظن وقالوا ان هاليوم راح يكون يوم حداد على الي قتلوا ! ردك على ملكك وولي العهد مالكم !
    لتصحيح الجنود كانو ثلاثة الذين ظهرو في الصورة وهاذا ليست حجة نحتج بها لانه حتى الحمار راح يعرف إن الجنود كانو اكثر من إثنين ولاكن حسب معلوماتي المتواضعة إن السلاح " 9 mm او الفرد " الذي اُطلق تستطيع إطلاق بشكل متواصل عكس الشوزن الي يكون بين الطلقة الاولى والثانية فترة زمنية , لذالك استطيع انا ان ارفع الفرد وان اطلق 13 طلقة واقول إن الضرب اتى من أماكن مختلفة ولم يأتي من هؤلاء الشخص الذي وجه المسدس للأعلى

وفوق هاذا فيديو ضرب الجيش المزعوم الذي اصدرة الرافضة كان بتاريخ 19 \ 2 والحداد كانَ بتاريخ 24\2 وفي بيان الحداد كان المقصود هو ما فقده الوطن من أبناء ولم يحٌدد إن كانَ الذينَ سقطو في الدوار او غيرة , خصوصاً إن تاريخ 16 هو تاريخ إخلاء الدوار للمرة الاولى وسقط فيه 6 قتلى ولاكن اذكر لي اسماء الذينَ سقطو في تاريخ 19 قتلى !!

وهنا يتبين لنا إستفحال غبائك لعدم إستعيابك حتى مقاصد الحِداد قال لك إن الحداد علشان القتلى الذينَ سقطو في مواجهِ الجيش ؟

شلون عرفت انه من الجنسية الشامية ؟
    أعرفهم معرفة شخصية , خصوصاً الي كانو في S20 واول امس كان عندهم لقاء مع ناس من حقوق الأنسان في الرفاع وأصدرو فلم يتكلم عن احداث الجامعة والثلاث الاشخاص الذينَ تكلمو جميعهم أعرفهم شخصياً

الفلم بإسم " أرهاب جماعات المعارضة في جامعة البحرين "

ا

ا

الفيديو الأول اتحداك ان تثبت إن هؤلاء هم سنة وثم إن كان سنة لماذا لم يكسرو عند دخولهم المبنى ؟
    الفيديو الثاني هههههههه هو فيديو لإيراني قاعد يصٌور وماذا تريد ان تصور في رجال الشرطة ؟ هل تريد ان تعرض صورهم في المنتديات الشيعية ويكونون مستفدين شخصياً ؟ فعلت رجل الشرطة سلمية 100%
    الفيديو الثالث هو قبل إغلاق البوابات كما احسب والله اعلم ثم وقتها أنتشرت إشاعات كثيرة بأن تم الأعتداء على الأعراض وحٌد هاذا لرجال ملتحيين الدخول الى الجامعة وبل حتى ناس لا علاقة لهم بالجامعة بالدخول في المعمعة وشاهد الفلم الوثائقي خصوصاً الجزء الاخير منه حين ينصح الرافضي ابناء جلدته لذهاب الى الجامعة

ثم انت لا يكون مصدق نفسك قاعد في مصر ؟ بلطجية وبلطجية ؟ والله شبابنا الي أرسلهم شيخنا للجامعة ذهبو لنصرة أخوانهم ودفع الضلم عنهم والذود عن أعراضهم لم يذهبو من أجل نظام ولا آل خليفة ولا بطيخ

] ثانيا وسؤال بسيط هل السنة قاموا وهجموا على جامعة البحرين بعد وصولهم الخبر ؟
    نعم , معرفة شخصية أخرى هههههههههههههه يبدو إن الرفاع منطقة الأرهاب هههههههه
    35 من شباب الرفاع اتجهو الى كلية الأداب بعد القفز من خلال السور واثخنو الضرب في ابناء المتعة خصوصاً من تلطخت أيديهم بدماء أهل السنة في الجامعة من طعن وضرب وتنكيل , ولاكن كلية المعلمين وخصوصاً مبنى S20 هؤلاء لم يخوضو معركة الـ Face to Face بل كانو محاصرين والحجارة تأتيهم من كل مكان والفيديو يثبت ويبين

اعرف الكثيرين وتكلمت معاهم وروايتهم للحادثة ان بلطجية النظام والشغب كان يحميهم من الخلف بسد البوابة هم الي اعتدوا عليهم فاضطروا يدافعون عن نفسهم ويحمون البنات ! وان بعض من السنة وقفوا معاهم ودافعوا معاهم !
    اصدقائي كانو محاصرين واصدقائق لي شاركو في قتال كلية الأداب , اي بمعنى أحد أهم الأحداث التي وقعت في الجامعة كان لمعارفي أحد اطرافها وكما قال الشاعر

إنا لقومٌ أبتْ أخلاقـُنا شرفا **** أن نبتدِي بالأذى مَنْ ليس يؤذينا إنَّا

الضرب الذي ناله الرافضة في كلية الأداب لم يأتي من فرغ او لسد نزعة دموية او بطيخ بل اتى إنتقاماً لما فعلهُ هؤلاء الخنازير بالسنة في الجامعة وكان الرد ساخناً نسأل الله الأثخان

انا اسالك هل الحركة الي تظهر تبين انها ردة فعل لانسان طبيعي ميت ؟ ولا لدمية مطاطية !
    دمية مطاطية ! انا معاك

ولاكن ليش الدمية لم تتحرك من خلال الركلة الثانية ؟ ثم لماذا لم تتحرك من خلال رمي الحجر عليها من أول مرة ؟ قبل ان ينفضح الفيديو ويتبين للناس إنها دمية ؟

يعني انت توصفه بالكاذب وبعدين تستشهد بفيديو البنغالي المفبرك ومصر عليه ! تناقض كبير !
    عرضت انواع الكذبات التي تصدرها قناة البحرين من خلال طأمنة الناس والقول إن الاوضاع عادية , إن الأحداث خصوصاً بعد معركة دوار 7 جعل الناس تنفر من تلفزون البحرين مع إتباع سياسية " كل شي تحت السيطرة " والاوضاع تمام وهاذا احد الكذبات التي كذب بها تلفزون البحرين على العامة قبل ان يصٌحح مسارة مؤخراً ولاكن لا زال عليهِ بعض الملاحظات ولا اقصد فيها الأحداث الأخيرة بل البرامج العامة

وإن كذب تلفزون البحرين يجب إثبات كذبة , وقناة الجزيرة خير دليل , عندما يكون هُنالك تواصل بين المصدر " قطر " ومثلاً المراسل في فلسطيين قد ينقطع الصوت او يكون هُنالك خلل في الصوت , فيقول الشخص الذي في قطر " هل تسمعني ؟ ... اذاً مشاهديني الاعزاء هُنالك مشكلة في الصوت " وليسَ بشرط أن يعلم الشخص الذي في قطر إن الشخص الذي في فلسطيين قد اقفل المايك والوضع ربما ينطبق في البحرين , ثم لماذا جزمت إن المراة صرخت بسبب الجيش ؟ ربما بسبب سماع خبر وفاة احد اقربائها او بسبب شي أخر ؟

ثم إن تلفزون البحرين في تقرير محمد عرفان لم يتهم أحد بل أتهم المجرمين وسرد تفاصيل الحادثة , فكيف كذب في تفاصيلة ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله ينعم عليك نعمة العقل إن شاء الله , غباء مستفحل فعلاً

عزيزي اذا ما تعرف للتكنولوجيا فانا خابزها !
    لدرجة إنك لم تعرف كيف ظهر الشريط الاخباري في جريدة الوثن بشكل صغير في الفيديو وهو في الأصل يكون طول الصفحة

وهذا الخبر تاكدت منه انا والبعض بحيث اننا بحثنا عن مصدر الاشاعة في لتويتر لان لتويتر يخليك تشوف من اول واحد نشر هذا الكلام ولما نبحث نحصل ان صاحب الملف مريب بحيث انه مسجل للتو واسمه غريب واغلب الكلام الي ينشره اشاعات فنعرف ان المصدر اما الحكومة او السنة التابعين للحكومة او انهم البلطجية !
    ههههه انا استطيع أن اُسجل وانشر الاخبار وانا لست من المؤيدين للحكومة حتى الموت ؟ او يستطيع شخص مريض ان يفعلها ! كيف جزمت إنهم مخابرات

هي حقيقتاً تكون : على الغالب من المخابرات او تابعيين للدولة

ولاكن لم تملك الاداة التي تثبت إدانتهم , فتسجيلهم الحديث ليسَ دليل إدانة

لا حول ولا قوة الله بالله العلي العظيم
    حسبي الله و نعم الوكيل
    ربي يرد كيدهم في نحرهم و يشتت شملهم

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 345678