صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 154

الموضوع: فيدوات باللغة العربية مع الشرح في اليوتوب - ريدات و دانجينات و طلباتكم انشا الله

رد: فيدوات باللغة العربية مع الشرح في اليوتوب - ريدات و دانجينات و طلباتكم انشا الله

سلام اخوي اهنيك عالموضوع الجبار والله بديت افهم في البي في اي ...بس لا هنت اخوي تقدر تورينا فيديو عن BH والله اكون شاكر لك.....
    I just lvl week a ago and wanna gear up in these raid already got the gear that allow me to get into..but the only thing i miss is the XP tactics of the bosses..

رد: فيدوات باللغة العربية مع الشرح في اليوتوب - ريدات و دانجينات و طلباتكم انشا الله

سلام اخوي اهنيك عالموضوع الجبار والله بديت افهم في البي في اي ...بس لا هنت اخوي تقدر تورينا فيديو عن BH والله اكون شاكر لك.....
    I just lvl week a ago and wanna gear up in these raid already got the gear that allow me to get into..but the only thing i miss is the XP tactics of the bosses
    http://www.youtube.com/watch?v=JT1FWls_YZw

Thumbs up رد: فيدوات باللغة العربية مع الشرح في اليوتوب - ريدات و دانجينات و طلباتكم انشا الله

الصراحه بوناصر الفيديوات ابدااااااااااااااع شي فوق الخيال و انه واحد عربي ايسوي هالشي عشان ايساعد اخوانه و شكرا جزيلا

يعطيك الف عافية
    صراحة موضوع جدا مميز واستفدت منو كثير

ربي يسعدك دنيا وأخرة انت وناصر

حياكم الله جميعا و مشكورين على متابعتكم و تواصلكم معاي و باذن الله الفيدوات مستمرة ، و ان شاء الله تفيدكم المواضيع باستمرار و تفيدوني باقتراحاتكم و افكاركم

عذروني انا ما جددت الموضوع لفترة بس الموضوع الاساسي مكتمل و علشان اضيف مواضيع جديدة على الموضوع الاساسي لازم احذف بعض المواضيع لان في حد اقصى لعدد الاحرف . فاتوقع الحل الامثل اني احذف مواضيع ريدات ال Bot/BwD/ToFW من الموضوع الاساسي علشان يكون في مجال للمواضيع الجديدة ، بس ان شاء الله كل هالمواضيع راح تكون متوفرة في القناة لاي شخص حاب يشوفهم و بهالطريقة اقدر اضيف مواضيع جديدة مثل الموانتات و ريدات 4.3 لما تنزل باذن الله .

مشكورين جميعا و عساكم على القوة

العفو العفو

ويا رب ماونتات جديده وانا احصلهم واقهر فيه ناس هني في القسم وتسلم عالفيديوات وبس بعض الفيديوات صوتك فيها نازل بالحسره تسمع وركبت سماعات بس عشان اسمعهم

وتقبل مروري

:
    حمدلله ع السلامة والعودة

بصراحة فقدناك ياحبوب

ان شاء الله تكون بأتم صحه وعافيه ومعافاه

:
    :

ننتظرك بكل جديد ومميز

كالعادة لا نتوقع اقل من الابداع منك ابو ناصر

لاعدمناك

اخوك
    سالم العتيبي
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dudette مشاهدة المشاركة
    العفو العفو

ويا رب ماونتات جديده وانا احصلهم واقهر فيه ناس هني في القسم وتسلم عالفيديوات وبس بعض الفيديوات صوتك فيها نازل بالحسره تسمع وركبت سماعات بس عشان اسمعهم

وتقبل مروري

بالتوفيق لك في الماونتات و عقبال ما تحصلينهم كلهم بس لا تحصلينهم قبلي علشان اسوي عنهم فيديو بالنسبة للفيدوات اللي صوتها واطي انا اعتقد قصدك عن ماونت النعامة او الريقن لورد. انا كان عندي مشكلة مع الصوت و ضبطتها في شهر 6 (جبت مايك جديد و عملت بووست للصوت) فخليلت الفيدوات اللي قبل مثل ما هي عليه و الفيدوات الجديدة مفروض انه الصوت يكون واضح بس لو لاحظتي اي من الفيدوات الجديدة (من شهر 7 - اليوم ) فيه مشكلة في الصوت ياريت تعطيني خبر علشان احلها. و مشكورة على تعليقك و تركيب السماعة بس ان شاء الله ما تحتاجين في المستقبل.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cry Me A River مشاهدة المشاركة
    :
    حمدلله ع السلامة والعودة

بصراحة فقدناك ياحبوب

ان شاء الله تكون بأتم صحه وعافيه ومعافاه

:
    :

ننتظرك بكل جديد ومميز

كالعادة لا نتوقع اقل من الابداع منك ابو ناصر

لاعدمناك

اخوك
    سالم العتيبي
    0
    تسلم اخ سالم و يعطيك الف العافيه . انا كنت موجود في الفترة الماضية بس شوي مشاغل الحياة خذتني معاها بس ان شاء الله نتواصل مع الاخوة من جديد . و بالتوفيق لكم في الباتش القادم و لا تقطعون.

والله مشكورين ع الإبداع اخ/ بوناصر وخاصتاً انت بالذات !! ,,, أيام Alyzrazor+ كنت اشوف مقاطعك حقت النورمال فايتس. بس للأسف في الهيروك ماكنكم تأخرتوا شوي؟ او اضطريت انا اتابع غيرك عشان بدينا هيروك قبلكم

بس بخصوص الماونتات حيبت أساعد شوي,, اشوف مو وايد ماونتات بالقائمه مالك إذا تبون مساعده ولا شاي تراه حاظرين إستفدنا منكم ونبيكم تستفيدون منا
    ----------------------

بالاهي إذا عندكم اي سوأل ولا شي بلييز لا تترددون عندي كثير رايرز ماونتس!
    وممكن اصور لكم فيديو إذا محتاجين!! يمكن يوم من الأيام الدرود حقي يصور مشهور هاهاها
    ------------
    تقبل مروري 3>
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة overblabla.jpg‏   itsoverblabla2.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة Fluta ; 26-11-2011 الساعة 07:51 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twinked مشاهدة المشاركة
    والله مشكورين ع الإبداع اخ/ بوناصر وخاصتاً انت بالذات !! ,,, أيام Alyzrazor+ كنت اشوف مقاطعك حقت النورمال فايتس. بس للأسف في الهيروك ماكنكم تأخرتوا شوي؟ او اضطريت انا اتابع غيرك عشان بدينا هيروك قبلكم

بس بخصوص الماونتات حيبت أساعد شوي,, اشوف مو وايد ماونتات بالقائمه مالك إذا تبون مساعده ولا شاي تراه حاظرين إستفدنا منكم ونبيكم تستفيدون منا
    ----------------------

بالاهي إذا عندكم اي سوأل ولا شي بلييز لا تترددون عندي كثير رايرز ماونتس!
    وممكن اصور لكم فيديو إذا محتاجين!! يمكن يوم من الأيام الدرود حقي يصور مشهور هاهاها
    ------------
    تقبل مروري 3>
    يعطيك العافية اخوي و مشكور على تواصلك و متابعتك للمقاطع و ان شاء الله نفيد و نستفيد.

بالنسبة لتوقيت نزول الفيدوات ، هذا مرتبط بالبروجرس تبع المجموعة كلها و هو بكل تاكيد شغل جماعي و ليس مجهود فردي و الناس اشتغلت بس اكيد معدل تعلم اللاعبين للفايتات مرتبط على اللاعبين نفسهم و مرات ياخذ وقت اكثر لبعض الاشخاص انهم يتعلمون الفايت - و ايضا مرات الواحد يخطط لشيء بس تجيك ظروف خارجة عن الارادة مثل مشاكل الاجهزة او شبكات الاتصال او حتى توقف بعض اللاعبين عن اللعب و ايضا هذا كان عائق كيبر. لو كانت المجموعة هارد كور اكثر كان ممكن انه تطلع الفيدوات تبع الهيروك بسرعة اكبر بس احنا ماخذين المسئلة سهالات على قولتهم فنحاول ننجز بس ما راح نقدر نكون بسرعة المجموعات المحترفة ، على الاقل في الوقت الحالي. بصفة شخصية كان هدفي اني اعرض الفايتات للاعبين العرب على اساس يستفيدون و يعملون بروجرس مع المجموعات اللي هم معاها ان كانوا عرب او اجانب و اتمنى استمر في هالشيء ان الله اراد.

الماونتات اكيد كثيرة و مثل ما تفضلت في منها النادر اللي صعب تعرضه الا اذا رحت و فرمت له و بالتاكيد شخص واحد صعب انه يفرم و يحصل جميع الماونتات الا عاد اذا بليزرد حبته اذا حاب تشارك بعمل فيدوات عن ماونتات و هذا شيء راح يسهل لي بكل تاكيد و راح يضيف للقناة و يفيد المشاهدين انا ارحب بهالشيء تقدر تعمل عن اي ماونت انت حاب مثل ال Blue Battle Tank او Dragnohwak او اي ماونت ثاني و انا ان شاء الله اعرضه بالقناة - بس علشان يكون بنفس روح الفيدوات الثانية اتمنى تتوفر فيه الخصائص التالية :

- تعرف عن نفسك في بداية الفيديو و تعرف ما هو اللي راح تعرضه
    - يكون الفيديو عبارة عن عرض لطريقة الحصول على ماونت معيين و تفترض ان اللي يشاهده ما عنده خلفية عن الماونت
    - ان يكون الفيديو مسجل بصوت او تسجيل صوت عربي (صوتك او احد اصدقائك)
    - ان يكون الفيديو مسجل بجودة عالية مثل Fraps او اي برنامج ثاني شبية و ما يكون فيه اعلانات عن برنامج التسجيل.
    - ان ترفعه في احد مواقع الملفات RapidShare - Megaupload

و باذن الله انا انزله و ارفعه في القناة و بهالطريقة تكون فدت ناس كثير باذن الله و ساعدتني شخصيا و بالتاكيد راح يصير الدرود مشهور

بس اجهز وعلى طول راح اتفاهم معك ع الخاص إنشاء الله ,, بس بالنسبه للشروط ما تنفع الواسطه؟ ههههههههههههه استحي اطلع صوتي P:

حاظرين ان شاء الله و اتنظر رسالتك - و بالنسبة للواسطة ..... خلي فالان يكلمني و ما يصير خاطرك الا طيب بس والله مو سالفة شروط بس علشان يكون الشغل مرتب و الناس تستفيد منه

تستاهل السلامه يابوناصر .. وننتظر جديدك ^_*
    نحن قومٌ اعزنا الله سبحانهُ وتعالى بالإسلام

8/8 10Man
    HC 8/1

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.HM مشاهدة المشاركة
    تستاهل السلامه يابوناصر .. وننتظر جديدك ^_*
    تسلم بوحدمان و ما تقصر ، و باذن الله الجديد جاي .

انا سجلت بعض الفيديوات من ما رجعت و الحين ثاني بوس و اخر بوس شروحاتهم موجودة في القناة و ان شاء الله بقيت البوسات في الايام القادمة مع الشرح مثل بقية الريدات. انا تواصلت مع يوشي و ان شاء الله يتم تغيير الموضوع الاساسي بالتحديثات الجديدة. موفقين جميعا و عساكم على القوة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buna9irwow مشاهدة المشاركة
    تسلم بوحدمان و ما تقصر ، و باذن الله الجديد جاي .

انا سجلت بعض الفيديوات من ما رجعت و الحين ثاني بوس و اخر بوس شروحاتهم موجودة في القناة و ان شاء الله بقيت البوسات في الايام القادمة مع الشرح مثل بقية الريدات. انا تواصلت مع يوشي و ان شاء الله يتم تغيير الموضوع الاساسي بالتحديثات الجديدة. موفقين جميعا و عساكم على القوة.
    تسلم وعساك عالقوه ..
    نحن قومٌ اعزنا الله سبحانهُ وتعالى بالإسلام

8/8 10Man
    HC 8/1

صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 567891011 الأخيرةالأخيرة