صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 154

الموضوع: فيدوات باللغة العربية مع الشرح في اليوتوب - ريدات و دانجينات و طلباتكم انشا الله

رد: فيدوات باللغة العربية مع الشرح في موقع اليوتوب - ريدات و دانجينات و طلباتكم انشا

مشكورييييييين يا جماعة على هالكلام الطيب واتمنى ان تكون الفيدوات عاجبتكم و افادت الاعبين العرب بصفة عامة ، و باذن الله المزيد من العروض قادمة و عساكم عللى القوة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cry Me A River مشاهدة المشاركة

بوناصر

استمر حبيب قلبي ,,, كلنا والله منتظرين جديدك سواء سجلنا حضورنا بالمنتدى او لا

نبي لاهنت اخر بوس باقي لك ... Cho'gall الشباب بالقليد عندنا واقفين عنده وهو الوحيد الي مانزلت له

الله يعطيك كل العافيه وسلمت يمينك يالغلا

:
    ارق
    امنياتي

اخوك
    سالم
    0

حياك الله اخوي سالم و اشكر لك و للاعضاء جميعا المتابعة و النقد البناء اللي دفعوني الى الامام. بالنسبة لريد bot حاولت انه انزل البوسات بالترتيب فعلشان كذا تاخر فيديو شوغال شوي. انا ان شاء الله برتب الرتوش الاخيره فيه و باذن الله يكون مرفوع في ال 24 ساعة القادمة

رد: فيدوات باللغة العربية مع الشرح في موقع اليوتوب - ريدات و دانجينات و طلباتكم انشا

تمت اضافة فيديو جديد --

شرح كيفية التغلب على شوغال BoT - Cho'gall

يمكنكم متابعة الفيديو على www.youtube.com/buna9irwow او بزيارة الرابط التالي

اتمنى ان يعبجكم و شكرا للمتابعة

بوناصر

يعطيك العافية بوناصر على الفيديوات
    وبالذات الاخير لان راح ينفع الشباب وايد حق البوس الاخير شوغال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kololo مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية بوناصر على الفيديوات
    وبالذات الاخير لان راح ينفع الشباب وايد حق البوس الاخير شوغال
    الله يعافيك اخوي و بالتوفيق لكم في الريد و عقبال ال 12/12 باذن الله و نبي نسمع اخباركم الطيبة على طول.

ياخي أكثر شي يعجبني بهالمنتدى هو موضوعك .
    أحس ان فيه شغل متعوب عليه ، مع اني مو من هواة الـ PvE ولا عمري دخلت Raid لكن حمستني العبها .
    تنصحني أجرب العب ريدات ؟ أنا من دخلت واو من 4 أو 5 شهور ونظامي أرينا بس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sager Najd مشاهدة المشاركة
    ياخي أكثر شي يعجبني بهالمنتدى هو موضوعك .
    أحس ان فيه شغل متعوب عليه ، مع اني مو من هواة الـ PvE ولا عمري دخلت Raid لكن حمستني العبها .
    تنصحني أجرب العب ريدات ؟ أنا من دخلت واو من 4 أو 5 شهور ونظامي أرينا بس
    مشكور اخوي و انا سعيد كثير انه الموضوع عجبك. والله في الكاتالزم بليلزارد وضعت مجهود كبير في الريدات و جعلتها ممتعة و مختلفة عن السابق. قبل كانت الناس تقول ان ال pve اهو بس مراقبة التايمر و اتعرف القدرة الجاية و تراوغها. هالكلام قد يكون صحيح بس فيه حماس كثير بالكاتلزم و حتى لو تعرف انه القدرة قادمة البوسات عندهم قدرات كثيرة و مراغتها مو بالسهالة اللي الواحد يتوقعها و في السابق ممكن يكون فية كم لاعب مو عارفين شيء و لاعبين اخرين ايشولونهم بس الحين كل واحد لازم يأدي دوره علشان ينجح الريد و اللعب الجماعي و الانجاز الجماعي له طعم خاص. فبالتاكيد انصحك تجرب الريدات. على الاقل شوف اول كم بوس من الريدات و شوف اذا عجبك الوضع و الشباب في قيلد المنتدى مسوين شغل حلو و انجازاتهم تحكي عن هذا فلو كنت مكانك اجرب كم ريد معاهم و يمكن مع وجود شباب تعرفهم من المنتدى يعجبك الوضع و بالتاكيد ما بين الريدات تقدر تكمل في ال pvp و بصفة عامة اللي يلعبون pvp و يروحون ريدات يكونون ناجحين لانهم عارفين كلاسهم و قدراته من خلال خبرتهم بال pvp . و اتمنى لك التوفيق.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اشكرك يا ابو ناصر على الفديوهات والشرح الاكثر من رائع وواضح جداً

صراحه انا كنت شايل من بالي فكرت pve لاني حسيت انها صعبه لاكن بعد ما شفت فديوهاتك بديت العب pve طبعاً ريدات لسعه ^_^

بس دناجن هيروك لاكن فادتني الفديوهات كثير جداً بحكم لغتي الانجليزية ضعيفه جداً واعيد واكرر الله يجزاك كل خير على الفديوهات الي فادتنا كثير

((( روح ياشيخ الله يوفقك دنيا واخره )))

وفي الختام اتمنى ما اكون طولت عليك لاكن يشهد الله الكلام طالع من قلبي واني احبك في الله .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن العاب mmo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اشكرك يا ابو ناصر على الفديوهات والشرح الاكثر من رائع وواضح جداً

صراحه انا كنت شايل من بالي فكرت pve لاني حسيت انها صعبه لاكن بعد ما شفت فديوهاتك بديت العب pve طبعاً ريدات لسعه ^_^

بس دناجن هيروك لاكن فادتني الفديوهات كثير جداً بحكم لغتي الانجليزية ضعيفه جداً واعيد واكرر الله يجزاك كل خير على الفديوهات الي فادتنا كثير

((( روح ياشيخ الله يوفقك دنيا واخره )))

وفي الختام اتمنى ما اكون طولت عليك لاكن يشهد الله الكلام طالع من قلبي واني احبك في الله .
    جزاك الله خير على كلامك الطيب ، و احبك الله لما احببتني من اجله و اتمنى اكون عند حسن ظنكم. و انا بالفعل لاحظت انه كثيرمن الشباب العرب ما يجربون ال pve بسبب حاجز اللغة او انه الواحد مايحب يسمع او مايتفاعل مع شرح اجنبي. يعني الاجانب يشاهدون الفيدوات و يسمعونها بلغتهم فالموضوع بالنسبة لهم بسيط. فانا قلت احاول اكسر هذا الحاجز و يصيير للاعبين العرب مكان يشاهدون فيه المقاطع و يكونون مستعدين للريد و ال pve اذا حبوا . و بالتاكيد اللي يكون قاريء في ال pve او مشاهد للفيدوات يكون مستعد اكثر و ينجز في وقت وجيز. مشكور على مشاركتك و ان شاء الله تجرب ال pve و يمكن تلاقي انه يعجبك اكثر من ال pvp

بيض الله وجهك

انا عندي اساتفسار على كيفية الحصول على Mounts Blue Proto Drake تعبت وأنا أحاول الحصول عليه من Utgarde Pinnacle heroic لاكن مافي فايدة

هل فيه تكتيك معين للحصول عليه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز1 مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك

انا عندي اساتفسار على كيفية الحصول على Mounts Blue Proto Drake تعبت وأنا أحاول الحصول عليه من Utgarde Pinnacle heroic لاكن مافي فايدة

هل فيه تكتيك معين للحصول عليه ؟
    اهلين اخوي. على حد علمي ما في تكتيك معين للحصول علية. اهو مسألة حظ و نسبة سقوطه 1% و انا حاولت يمكن فوق ال 20 مرة بس ليلحين ما طاح. يبيلة شوية صبر و حظ. بالتوفيق لك

مشكور يابوناصر وماقصرت وفي انتظار الجديد من ابداعاتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zxzr مشاهدة المشاركة
    مشكور يابوناصر وماقصرت وفي انتظار الجديد من ابداعاتك

مشكور على متابعتك و انا ضفت فيدوات جديدة هاليومين للحبون يجمعون الماونتات و اللي يحبون يشوفون التغييرات في الباتش الجديد و انمنى انها تعجبكم.

Mounts

شرح كيفية الحصول على ماونت التنين الاسود Black Drake

شرح كيفية الحصول على ماونت التنين الاصفر Bronze Drake

مواضيع الباتش الجديد 4.2

كويستات هايجال الجديدة من السيرفر التجريبي 4.2 جزء 1

كويستات هايجال الجديدة من السيرفر التجريبي 4.2 جزء 2

مشكووووووور على الموفيات والشروحات الاكثر من رائعة والله يوفقك

جزأأك الله الف خييير ) ,,
    كفيت ووفيت يا بونأأصر ,, !!
    سبحأن الله وبحمدك ,, سبحان الله العظيم

abedfak1

كفوو بو ناصر أخيراً نزلت فيديوات عن موانتات تطيح 100%
    لاني زهقت وأنا أحاول في الشروحات القديمه واللي نسبة ان الماونت يطيح 1% !!

يعطيك ألف عافية ، متابع لك يالغالي .. لا توووقف !!

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة