النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تجاربكم او رايكم عن igf-1 النمساوي شركة sandoz

Question تجاربكم او رايكم عن igf-1 النمساوي شركة sandoz

يعطيكم العافيه يا وحوش المنتدي
    اليوم كنت باخذ igf-1 ولا اشوف عندنا بل كويت منتشر هل نوع ساندوز النمساوي يي 5 امبولات و 5 ملي و مكتوب عليه انه قروث 4 يونت مخلوط ويا igf-1 lr3 طويل المفعول بس يوم دشيت علا موقع sandoz ما كان موجود اي شي يتعلق بهل هرمون ولا معروض!!؟
    و في ناس قراب يحلفونلي انه احسن igf-1 خذوه اهوه هذا النمساوي شركة ساندوز و مفعوله قوي و في كذا واحد قالي انه هل هرمون مو معترف فيه بشركة sandoz و مضروب الله اعلم شنو حاطين بل انبوله و انه مو igf-1!!?

مادري والله يا شباب احترت و حبيت اعرف شنو رايكم عن هل منتج او في احد مجربه و شنو احسن نوع igf-1 ?
    و اسف علا الاطاله و ارجو تثبيت هل موضوع لاني جديد بل منتدي :-)اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	xbmquu.jpg
المشاهدات:	27
الحجـــم:	72.6 كيلوبايت
الرقم:	339237
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 031611200311na24akjjzvqp6ecv0q8.jpg‏  

رد: تجاربكم او رايكم عن igf-1 النمساوي شركة sandoz

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهبهاني 88 مشاهدة المشاركة
    يعطيكم العافيه يا وحوش المنتدي
    اليوم كنت باخذ igf-1 ولا اشوف عندنا بل كويت منتشر هل نوع ساندوز النمساوي يي 5 امبولات و 5 ملي و مكتوب عليه انه قروث 4 يونت مخلوط ويا igf-1 lr3 طويل المفعول بس يوم دشيت علا موقع sandoz ما كان موجود اي شي يتعلق بهل هرمون ولا معروض!!؟
    و في ناس قراب يحلفونلي انه احسن igf-1 خذوه اهوه هذا النمساوي شركة ساندوز و مفعوله قوي و في كذا واحد قالي انه هل هرمون مو معترف فيه بشركة sandoz و مضروب الله اعلم شنو حاطين بل انبوله و انه مو igf-1!!?

مادري والله يا شباب احترت و حبيت اعرف شنو رايكم عن هل منتج او في احد مجربه و شنو احسن نوع igf-1 ?
    و اسف علا الاطاله و ارجو تثبيت هل موضوع لاني جديد بل منتدي :-)اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	xbmquu.jpg
المشاهدات:	27
الحجـــم:	72.6 كيلوبايت
الرقم:	339237
    انا مجرب ها الهرمون والله انه 100% أفضل شىء تاخده ....بس ابيك تدلنى يرحم والديك منين أشترى المزيد منه اونلاين وعلى فكرة انامن ليبيا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moftah1974 مشاهدة المشاركة
    انا مجرب ها الهرمون والله انه 100% أفضل شىء تاخده ....بس ابيك تدلنى يرحم والديك منين أشترى المزيد منه اونلاين وعلى فكرة انامن ليبيا
    جمارك بلدك رح تصادرها ! ~
    هذي المنشطات تدخل تهريب

انا مجربه قبل ثلاث سنوات واخذت كرتونين وضربت منه لين قلت كله كذب ولا سوا شي ..وسئلت في مواقع اجنبيه وطلع خرااااط