صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: قصتى الاولى بعنوان - 23 يوليو 1998 - قصه عن الرزدنت ايفل

رد: قصتى الاولى بعنوان - 23 يوليو 1998 - قصه عن الرزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_2014 مشاهدة المشاركة

شكرا جزيلا لك اخى الفاضل على هذا وشرف لى ان مواضيعى تعجب الاعضاء بهذه الطريقه
    وبما انك من النوع الذى يندمج مع القصه فكما اخبرتك انت على اهبه الاستعداد لكتابه اى قصه تريدها بكل تفاصيلها حتى انت فقط تحتاج الفكره وبعدها ستجد ان الاحداث تأتى فى بالك تباعا
    يعنى من الصعب ان يقوم مؤلف بتخيل قصه من اولها الى اخرها فى دماغه قبل ان يكتبها لابد ان تأتى بعض الافكار على باله او يغير البعض
    وارى انه ان فكرت انت فى الكتابه فسوف تكتب قصه رائعه انت فقط تحتاج ان تبدأ بها ليس اكثر

وفعلا فكرتك اكثر من رائعه ايضا وطالما انت تكتب الخواطر فهذا معناه انك بالفعل لديك ما يؤهلك لكتابه قصه ممتازه فأنت من الاساس كاتب والقصه لا تختلف كثيرا عن الخواطر وغيرها
    وانا مثلك ايضا من المعجبين كثيرا بكتابات احمد خالد توفيق وما وراء الطبيعه وفانتازيا وغيرها اما سافارى لم احبها كثيرا ولكن كتاباته رائعه بحق ولكن فى قصتى هذه كنت متاثر اكثر بأسلوب نبيل فاروق كاتبى المفضل وايضا جى كى رولينج مؤلفه سلسله هارى بوتر

بالنسبه لفكره الاشتراك معك فى قصه فهى اكثر من رائعه بحق ولكن انا لدى فكره اخرى
    ما رأيك ان تقوم انت بكتابه القصه كامله وانا مثلا ان رأيت مشهد يحتاج الى اضافه او اشياء مثل هذه سوف افعلها
    فلو كنت شاركت فى منتدى الرزدنت منذ شهر تقريبا كنا نكتب هناك القصص وقصتى هذه كانت واحده وهناك اعضاء اخرون قاموا بكتابات قصص رائعه ايضا

فما رايك فى هذا انت تكتب قصه عن الرزدنت بنفس فكرتك هذه لانها يبدو انها مختمره فى بالك ولا تحتاج فقط الا الى كتابتها وكما اخبرتك انا اساعدك فيها
    لانه هناك شيء لتقوم بكتابه قصه
    هو ان يكون لديك الاساس الذى تريد الكتابه عليه وكما اخبرتك بالنسبه لى كانت رساله ريتشارد هى السبب وانا اعتقد انه لديك فكره واضحه عن قصتك التى تفكر فيها

وان وافقت على اقتراحى هذا فأبدا حتى من هذه اللحظه وانا اساعدك فيها بأى طريقه وبعدها نضعها فى المنتدى سواء هنا فى القسم او قسم الرزدنت ايضا فهو يحتاج الى بعض النشاط ببعض المواضيع الجديده
    كنت اعرف بلاشك بإنك متابع لروايات احمدخالد توفيق (لهذا السبب ذكرته) .... واعرف ايضاً بإنك متأثر بكتابه الروايه ... بأسلوب نبيل فاروق ^^
    .
    .
    اخي اعجبتني فكرتـك .... وانا امس بعد ان كتبت الرد الأخيــر ... فكرت في بعض المشاهد الرائعـه التي تصلح بإن تكون في الروايـه
    .
    .

لكن لن استطيع ان اجلعها متوافقه مع اللعبه ... لإن شخصياتي لم تُذكر باللعبه ابداً ... اريدها قريبه من الجزء (outbreak) ... ولسبب آخر وهو إنني لم العب جميع الأجزاء ولا اعرف جميع معلومات السلسله

سأبدأ بكتابتها بإذن الله بوقت قريب ... وعندما اقترب من نهايتها سأُريك إياها لتضع عليها اللمسات الأخيـره

ارق تحياتي

Thanks Friend
    التعديل الأخير تم بواسطة Lord.of.Love ; 23-07-2011 الساعة 06:57 AM

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lord.of.Love مشاهدة المشاركة
    كنت اعرف بلاشك بإنك متابع لروايات احمدخالد توفيق (لهذا السبب ذكرته) .... واعرف ايضاً بإنك متأثر بكتابه الروايه ... بأسلوب نبيل فاروق ^^
    .
    .
    اخي اعجبتني فكرتـك .... وانا امس بعد ان كتبت الرد الأخيــر ... فكرت في بعض المشاهد الرائعـه التي تصلح بإن تكون في الروايـه
    .
    .

لكن لن استطيع ان اجلعها متوافقه مع اللعبه ... لإن شخصياتي لم تُذكر باللعبه ابداً ... اريدها قريبه من الجزء (outbreak) ... ولسبب آخر وهو إنني لم العب جميع الأجزاء ولا اعرف جميع معلومات السلسله

سأبدأ بكتابتها بإذن الله بوقت قريب ... وعندما اقترب من نهايتها سأُريك إياها لتضع عليها اللمسات الأخيـره

ارق تحياتي

Thanks Friend

مشاء الله عليك انك كنت تعلم انى متأثر بهذين الكاتبين
    ولكن كيف عرفت يعنى ما الذى اعطى لك التلميح مثلا هل هو اسلوب صياغه القصه ام طريقه عرض وسرد الاحداث

وشىء جميل اخى انك قررت فعلا كتابه هذه القصه وهى ستكون رائعه بلا شك ان شاء الله
    ولكن ربطها باللعبه هذا ليس ضرورى يا غالى فانا انصحك ايضا ان تدخل منتدى الرزدنت وتقرأ قصص الاعضاء الاخرون فى المنتدى وهذا سيعطى لك افكار اخرى لكتابه القصه فهناك عضو رائع كتب القصه بطريقه ماذا لو وغير الاحداث تماما وكانت قصته رائعه وهناك من اختار ان يكتب مستقبل اللعبه ويتخيل شكل الاجزاء القادمه وغيرها من الافكار التى تفيد حتى فى اختيار مشاهد القصه

وبالنسبه للشخصيات فهذا ليس به اشكال يا غالى ولكن يفضل على الاقل ان تضع شخصيه واحده من اللعبه ايا كان من هو
    وفعلا ان كانت مشابهه للأوت بريك مع اعطاء التفاصيل حقها فستكون رائعه وانا اصبحت متشوق لها من الان حقيقه

وانا من الان انتظر ان تنهى القصه بفارغ الصبر وانا سوف اساعدك بها كما تريد طبعا يا غالى

ولا شكر على واجب اخى الفاضل وانتظر ان ارى القصه الرائعه التى ستكتبها ولكن لا تنسى ان تضع نسخه من موضوعها فى منتدى الرزدنت ليكى يكون الاعضاء العاشقين للعبه متابعين القصه معك ايضا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_2014 مشاهدة المشاركة

مشاء الله عليك انك كنت تعلم انى متأثر بهذين الكاتبين
    ولكن كيف عرفت يعنى ما الذى اعطى لك التلميح مثلا هل هو اسلوب صياغه القصه ام طريقه عرض وسرد الاحداث

وشىء جميل اخى انك قررت فعلا كتابه هذه القصه وهى ستكون رائعه بلا شك ان شاء الله
    ولكن ربطها باللعبه هذا ليس ضرورى يا غالى فانا انصحك ايضا ان تدخل منتدى الرزدنت وتقرأ قصص الاعضاء الاخرون فى المنتدى وهذا سيعطى لك افكار اخرى لكتابه القصه فهناك عضو رائع كتب القصه بطريقه ماذا لو وغير الاحداث تماما وكانت قصته رائعه وهناك من اختار ان يكتب مستقبل اللعبه ويتخيل شكل الاجزاء القادمه وغيرها من الافكار التى تفيد حتى فى اختيار مشاهد القصه

وبالنسبه للشخصيات فهذا ليس به اشكال يا غالى ولكن يفضل على الاقل ان تضع شخصيه واحده من اللعبه ايا كان من هو
    وفعلا ان كانت مشابهه للأوت بريك مع اعطاء التفاصيل حقها فستكون رائعه وانا اصبحت متشوق لها من الان حقيقه

وانا من الان انتظر ان تنهى القصه بفارغ الصبر وانا سوف اساعدك بها كما تريد طبعا يا غالى

ولا شكر على واجب اخى الفاضل وانتظر ان ارى القصه الرائعه التى ستكتبها ولكن لا تنسى ان تضع نسخه من موضوعها فى منتدى الرزدنت ليكى يكون الاعضاء العاشقين للعبه متابعين القصه معك ايضا
    عرفت من طريقه العرض وسرد الأحداث ... كان بها بعض التشويق كعاده نبيل فاروق في ( ملف المستقبل ) ^^
    .

اكثر مشهد عجبني بقصتك .. وإخراجه كان رائعاً منك ... مشهد مهاجمه زوجه ( بوب العجوز ) لجاك

عندما توقف المشهد ليراه ريتشارد ... من منظور السلو ايموشن ... كبعض مشاهد الأفلام ... ميشيل تصرخ مستغيثه به ... وجاك ينازع للنجاه من الزوجه الزومبي .. وفجأه يرجع به الزمن ليرى اللص الذي يريد قتل اخته ... خيالي هذا المشهد .. اهنيك اخي
    .

لأكون صريحاً .. انا لم اقرأ إلا قصتك الآن ... سأشاهد قصص البقيه .. واحاول ان اجمع بعض المعلومات التي ممكن ان تفيدني .

ومؤكد إنني سأضعها في قسمي المحبب ريزدنت ايفل .

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lord.of.Love مشاهدة المشاركة
    عرفت من طريقه العرض وسرد الأحداث ... كان بها بعض التشويق كعاده نبيل فاروق في ( ملف المستقبل ) ^^
    .

اكثر مشهد عجبني بقصتك .. وإخراجه كان رائعاً منك ... مشهد مهاجمه زوجه ( بوب العجوز ) لجاك

عندما توقف المشهد ليراه ريتشارد ... من منظور السلو ايموشن ... كبعض مشاهد الأفلام ... ميشيل تصرخ مستغيثه به ... وجاك ينازع للنجاه من الزوجه الزومبي .. وفجأه يرجع به الزمن ليرى اللص الذي يريد قتل اخته ... خيالي هذا المشهد .. اهنيك اخي
    .

لأكون صريحاً .. انا لم اقرأ إلا قصتك الآن ... سأشاهد قصص البقيه .. واحاول ان اجمع بعض المعلومات التي ممكن ان تفيدني .

ومؤكد إنني سأضعها في قسمي المحبب ريزدنت ايفل .

اها هكذا اذن ولكن فعلا مشاء الله عليك انك عرفتها فأنا كمثال ممن لا يلحظون مثل هذه الاشياء
    وفخر لى اخى انه هناك مشهد يعجب الاعضاء بل ويتذكرونه فهذا هو اهم شىء فى كتابه القصه انها غير ان تنال الاعجاب ان تعلق فى ذاكره الاخرين
    وفعلا هذا المشهد اعجبنى انا حتى وانا اكتبه لانى عشته بالكامل بل وشعرت انى هناك وانا اكتبه
    ليس هناك مشكله يا غالى وانا متاكد انك ستستمتع بقراءه بقيه القصص فلقد كانت جميعها رائعه وبها افكار مختلفه
    وانا كما اخبرتك منتظر هذه القصه من الان بفارغ الصبر

شىء اخير يفضل ان تراسل كريس مراقب الرزدنت ايفل وتخبره بهذا ليكون على علم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12