النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: محتارة و محتاجة لمساعدة في فاينل فانتسي 11

Cool محتارة و محتاجة لمساعدة في فاينل فانتسي 11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من المدمنين للعبة فاينل فانتسي , وجميع اجزاء فاينل فانتسي خلصتها من 5 الى 13 ما عدا 11 لانها ون لاين
    استخدم جهاز الاكس بوكس 360 وعندي اشتراك لايف ذهبي لمدة سنة , والحين عندي نت وكمان ارسلت طلبية للعبة ان شاء الله تجي قريب وحساب الفيزا بعدها
    الاسئلة يا خبراء :-
    في اميزون في كذا شريط هل تنفع اي وحدة منها ولا لازم الاصدار الاخير !!!!
    وانا طلبت هذا الشريط مدري لو ينفع
    Final Fantasy XI: The Vana'diel Collection 2008

وكمان
    عرفت انو اساسي الفيزا او الماستر كارد لكن هل ضروري اكون شابكة جهاز الاكس بوكس بجهاز الـpc
    لانه حاطينه في شرح متطلبات اللعبة على الاكس بوكس ( اضغط هنا )

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	cm7qzdprgxxk.jpg
المشاهدات:	14
الحجـــم:	20.0 كيلوبايت
الرقم:	339775

ولو احد عنده نصيحة لي يا ليت يقولها

بس لحد يقول لي اشتري فاينل فانتسي 14 لاني حابة اجرب لعبة فانيل 11 واكمل مشواري في اجزاء الفاينل

ومشكورين مقدماً

رد: محتارة و محتاجة لمساعدة في فاينل فانتسي 11

السلام عليكم

انا بالصدفه دخلت المنتدى بعد سنين من عدم دخولي له بسبب اني كنت بشوف اذا في احد بعده يلعب ف ف 11 انا كنت العبها من زمان لكن تركتها من سنين فناوي ارجع العبها من اول يديد لانها جدا سهله الحين اللعبه وماتاخذ وقت نفس قبل

دام لعبتي كل اجزاء فاينل من 5 الى 13 لازم تلعبين 4 ليش مطوفتها؟ اهي من احلى اجزاء ف ف

بالنسبه ل ف ف 14 اول شي شيلها من راسج العبه تعيسه وفريق اللعبه انطرد والشركه نفسها اعتذرت للناس بسبب فشل اللعبه (انا جربت ف ف 14 شخصيا لمده شهر وماقدرت اتحملها وتركتها العبه سيئه جدااااااا) فخليج على 11 الحين

11 لعبه ممتازه وممتعه لكن عيبها كان ان كل شي يطلع الروح يبيلج وقت طوييييل علشان توصلين اعلى لفل (الحين جدا سهل باسبوعين توصلين له قبل كان سنه !!!! فرقققققققق)

وعيبها الثاني كان كل الادوات القويه مثلا اسلحه او دروع صعب تطيح ويبيلج قرن علشان تحصلين الادوات الي تبينها الحين كل شي مسهل اكثر لان اللعبه فقدت شعبيتها الحين لانها صارت قديمه (عمرها 9 سنين) فخلو كل شي سهل علشان يجذبون لاعبين جدد

طبعا صلحو عيوب اللعبه الاساسيه كلها انا اقول لكن في عيب جديد اذا تبدين اللعبه الحين بتكونين شبه وحيده لان مافي لاعبين كثر لفلهم صغير كل الناس لفلاتهم عاليه الحين واحلى شي باللعبه ان تبدين اللعبه مع ناس معاج من البدايه

ف ف 11 جدا ممتعه اذا انتي من نوعيه الناس الي يحبون الstory والمهمات بدال الالعاب الثانيه من نفس النوع الي بس تقتلين فيها وحوش فقط بلا هدف

الشريط الي شريته هو نسخه 2008 في شريط نسخه 2009 هذي http://www.amazon.com/Final-Fantasy-...ef=pd_sim_vg_1

عموما ماهي مشكله كبيره تقدرين تسوين دانولود للملفات الباقيه من موقع سكوير

بالنسبه لشبك الاكس بوكس اذا عندج جهاز wifi بالبيت او وايرليس تقدرين تشترين قطعه wifi من السوق للاكس بوكس وتشبكينه مع الكمبيوتر بدون وايرات لكن المهم ان يكون الاكس بوكس يكون موصل بالنت عن طريق واير او وايرلس

الفيزا ياخذون 4 دنانير كل شهر للعبه واول شهر مجاني

اذا في اي سؤال اخر ضيفيني على الايميل هذا بالماسنجر Finalfantasyx_3@hotmail.com
    وانشالله اساعدج في اي سؤال عندج انا شخصيا بشوف واحد من ربعي اذا يبي يلعب معاي لان اهو من الاعبين القدامى ويمكن نلعب مع بعض كلنا اذا حابه ماتكونين بروحج واذا في اي واحد حاب يبده من جديد خل يترك رد هني بالموضوع لاني قاعد ادور على لاعبين جدد

سلام
    التعديل الأخير تم بواسطة l)@RK-l)EVIL ; 21-05-2011 الساعة 03:50 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l)@RK-l)EVIL مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

انا بالصدفه دخلت المنتدى بعد سنين من عدم دخولي له بسبب اني كنت بشوف اذا في احد بعده يلعب ف ف 11 انا كنت العبها من زمان لكن تركتها من سنين فناوي ارجع العبها من اول يديد لانها جدا سهله الحين اللعبه وماتاخذ وقت نفس قبل

دام لعبتي كل اجزاء فاينل من 5 الى 13 لازم تلعبين 4 ليش مطوفتها؟ اهي من احلى اجزاء ف ف

بالنسبه ل ف ف 14 اول شي شيلها من راسج العبه تعيسه وفريق اللعبه انطرد والشركه نفسها اعتذرت للناس بسبب فشل اللعبه (انا جربت ف ف 14 شخصيا لمده شهر وماقدرت اتحملها وتركتها العبه سيئه جدااااااا) فخليج على 11 الحين

11 لعبه ممتازه وممتعه لكن عيبها كان ان كل شي يطلع الروح يبيلج وقت طوييييل علشان توصلين اعلى لفل (الحين جدا سهل باسبوعين توصلين له قبل كان سنه !!!! فرقققققققق)

وعيبها الثاني كان كل الادوات القويه مثلا اسلحه او دروع صعب تطيح ويبيلج قرن علشان تحصلين الادوات الي تبينها الحين كل شي مسهل اكثر لان اللعبه فقدت شعبيتها الحين لانها صارت قديمه (عمرها 9 سنين) فخلو كل شي سهل علشان يجذبون لاعبين جدد

طبعا صلحو عيوب اللعبه الاساسيه كلها انا اقول لكن في عيب جديد اذا تبدين اللعبه الحين بتكونين شبه وحيده لان مافي لاعبين كثر لفلهم صغير كل الناس لفلاتهم عاليه الحين واحلى شي باللعبه ان تبدين اللعبه مع ناس معاج من البدايه

ف ف 11 جدا ممتعه اذا انتي من نوعيه الناس الي يحبون الstory والمهمات بدال الالعاب الثانيه من نفس النوع الي بس تقتلين فيها وحوش فقط بلا هدف

الشريط الي شريته هو نسخه 2008 في شريط نسخه 2009 هذي http://www.amazon.com/Final-Fantasy-...ef=pd_sim_vg_1

عموما ماهي مشكله كبيره تقدرين تسوين دانولود للملفات الباقيه من موقع سكوير

بالنسبه لشبك الاكس بوكس اذا عندج جهاز wifi بالبيت او وايرليس تقدرين تشترين قطعه wifi من السوق للاكس بوكس وتشبكينه مع الكمبيوتر بدون وايرات لكن المهم ان يكون الاكس بوكس يكون موصل بالنت عن طريق واير او وايرلس

الفيزا ياخذون 4 دنانير كل شهر للعبه واول شهر مجاني

اذا في اي سؤال اخر ضيفيني على الايميل هذا بالماسنجر Finalfantasyx_3@hotmail.com
    وانشالله اساعدج في اي سؤال عندج انا شخصيا بشوف واحد من ربعي اذا يبي يلعب معاي لان اهو من الاعبين القدامى ويمكن نلعب مع بعض كلنا اذا حابه ماتكونين بروحج واذا في اي واحد حاب يبده من جديد خل يترك رد هني بالموضوع لاني قاعد ادور على لاعبين جدد

سلام
    وعليكم السلام والرحمة
    اخيراً احد رد علي <<< مشكور وما قصرت والله

اللعبة خلاص طلبتها 2008 و ان شاء الله ما تاثر على لعبي واهم شيء فيها 4 العوالم ..وما تهمني الاضافات كثير .. لان الي يهمني القصة و اكيد حلوة مثل ما قلت
    ومشكور على التوضيح <<< الظاهر يبغى لي اشتري وايرالس و كيبورد للعبة ..حوووسة هههههه
    بس تخلص الاختبارات النهائية و تبدء عطلة الصيف ان شاء الله ابدء اللعب
    وبالنسبة للاعبين الجدد في كثيييييييييييير >>>اضغط هنا

راح افكر في السيرفر الى راح ادخل عليه بعدين !! لكن شكلي ما راح ادخل سيرفر عربي <<< ودي اعرف كيف العالم تلعب !!!! هههههه

اهو اصلا العرب الي يلعبون الحين قليل كلهم راحو واو او العاب ثانيه او ف ف 14 يعني سيرفر العرب تلقينهم جم واحد فقط
    ومشكوره على الوصله توني ادري ان ف ف 11 لها موقع رسمي.... قبل ماكان في على ايامنا

سلام

وعليكم السلام والرحمة

أستعجلي بالدخول للعبة لأن الحين فيه خاتم حق تدبيل نقاط الخبرة إلى 9 آلاف

اهلين شباب ... انا برضو مشتاق للعبه وبغيت ابدا من جديد ماعندي مانع .

اضيفوني على السكايب: konata1986
    او المسن: faris.knight7@gmail.com

على الاقل فيه احد مازال يلعب

يمكن هالفتره اكثر فترة خمول اعيشها بالنسبة لفاينل فانتسي 11، لانه الصراحه مش لاقي ناس العب معهم ويكونون اكتف، واذا فيه حد ناوي يبدا ويلعب انا بعد ماعندي مشكلة اساعدكم، انا موجود في سيرفر Sylph واذا ناويين على سيرفر ثاني خبروني يمكن انقل عندكم

اخوكم سعود في راجناروك ^^
    لازال مستمر
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================