صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 52

الموضوع: ., للنقاش : أخطاء ( كوجيما ) في اعمار شخصيات السلسلة , الـ Big Boss و Solid Snake .,

رد: ., للنقاش : أخطاء ( كوجيما ) في اعمار شخصيات السلسلة , الـ Big Boss و Solid Snake

شباب
    من اجل أن يكون البيغ بووس عمره 58 في العام 1972
    يجب ان يكون من مواليد 1914 !!
    يعني أصغر من زيرو بـ 5 سنوات فقط
    و على ذلك يجب أن يكون شهد الحرب العالمية الثانية مع ذا بووس

منطقيا مستحيل ان يكون في نهاية الخمسين في 1972

تحياتي

Naked_Snake غير متصل

عضو مميز في منتدى ميتل جير Metal Gear

الفائز في مسابقة Metal Gear REX للمحترفين

رد: ., للنقاش : أخطاء ( كوجيما ) في اعمار شخصيات السلسلة , الـ Big Boss و Solid Snake

و أيضا مستحيل يكون عمره 100 سنة عند موته
    يعني سنة
    2014

OLD SNAKE 19 غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

معروف أن بويضة سوليد و ليكويد يابانية الأصل
    و لم يكونا نسخ مطابقة للرجل الكبير
    بينما سوليدس جاء في نهاية المشروع و اخذ كل صفات البيغ بووس و منها الشكل الخارجي و أسلوب التفكير
    لأن سوليدس كل أفكاره مثل الرجل الكبير , حرية و أستقلال من بعد الخيانة من الحكومة و الباتريوتس
    بينما سوليد مبالغ في تحقيق الخير
    و ليكويد مبالغ في الحقد و الشر

و هذا يعطينا لمحة ان سوليدس أذا كان عاش بعد سنس اوف ليبرتي لما كان عانا من التقدم المبكر في السن مثل سوليد
    لان سوليد و ليكويد كما تقول الويكيبيديا one expressing Big Boss's supposedly "inferior" genetic traits and the other his "superior" traits
    بينما سوليدس محسن جدا من الناحية الجينية
    و أستنساخه كامل نوعا ما و أفضل من الاخوين التوئم

تحياتي
    ﻻ يا كونت

انا ما اقصد من هالناحيه .. انا مالي شغل بسوليدس

انا قصدي من ناحيه ان موادهم الخام تالفه !!!!

هلا بالكونت افندي

شوف انا معك من ناحية ان الاعمار ومسألة المواليد حدث لها لخبطه مما ادى الى التناقض في بعض الاحيان .. مثل ما اسفرت عن ليكويد

ايضا المبالغه حصلت .. ومن اهم اللي استشهد بها ... الموقف الاخير بين سنيك وبيق بوس

لكن بالنسبه للمواد الخام ان صح التعبير .... فهذا ليس له دخل بانهم استنسخوا البيق بوس وهو كبير
    نعم هو نقل لهم واورث لهم صفاته كل واحد من الثلاثه اختص بواحده .. كالعقم مثلا
    لكن سبب شيخوخة سنيك .... ليس انهم استنسخوا البيق بوس وهو كبير ... فبالتالي الحمض النووي ... للبيق بوس .. ايضا حيواناته .. ليس لها علاقه بعمره !
    يعني استوضح ما ذكرت من حاجه وهي ... رجل له تركيبه خاصه من DNA .... هل اذا كبر وصار شايب راح تتغير قيم الاحماض الامينيه والحاجات الاخرى كالجينات في الـDNA حقه ؟؟؟!

انما السبب الرئيسي لشيخوخة سنيك هو كما ذكرت نايومي في ACT 2 بالجزء الرابع ... انها عملية الاستنساخ بحد ذاتها .. بمختصره ان العلم لم يصل الى طريقة استنساخ كاملة .. واستشهد على ذلك "حيث كوجيما دوم يحب يربط الاحداث بالواقع" بالنعجه (دولي ) اللي تم استنساخها عام 1997 اتوقع .... كان عمرها اقصر بكثير من متوسط عمر الاغنام
    ..................................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة

سلطان حبيبي , هلا , اعتذر على التأخير

أرجوك لا تعظم سنيك كثيرا
    فهو نفسه يقول انه ليس أسطورة
    انما هو رجل صنعه القدر و خدمه الحظ

بيغ بوس هدفه تحقيق أحلام البوس
    و ذلك لان جنود تلك الفترة رأوا قذارة العالم الحقيقية
    و كيف خدعتهم الـ CIA

سوليد سنيك رجل مثاليات مبالغ فيها , يريد تصفية العالم من الميتل جيرس بطريقة أو باخرى حتى لو طلب منه الامر قتل اخوته و أبوه , ماهذا يا رجل ؟؟!
    ربما عليه ان يلعب ثلاثية البيغ بووس (أيتر , اوبس , والكر) من اجل ان يعرف حقيقة العالم القذرة

شخصيات سوليدس و ليكويد نوعا ما أفضلها على شخصيته
    ختمت سنس أوف ليبرتي يوم امس
    اهداف سوليدس كانت أهداف شخصية سامية خالية من حقد ليكويد و مثاليات سوليد
    يريد مانهاتن حرة من الباتريوتس
    عالم حر
    هذا هو هدف الرجل الكبير نفسه و حلم البوس بنفسه
    ان يعيش العالم بحرية

و النقطة الثانية , تريد ان تقول لي ان كوجيما جعل ليكويد يقول ان الرجل الكبير كان في نهاية الخمسين
    و بعدها نقوم نحن عشاق اللعبة و نحلل تحليلات شخصية ان ليكويد معلوماته مغلوطة !!

السلام عليكم

اسمح لي اخي الكونت بمداخلة بسيطة

من اللي جعل العالم يعيش بحرية وانهى هذا النزاع اليس سوليد سنيك طبعا ليس تقليل من شان البيج بوس

بشهادة البيج بوس عند قبر ذا بوس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عندك قوة ملاحظة يا كونت محمد 17 سأعطيك بعض الاحتمالات :

1- ربّما هذه خطة من كوجيما لكي تضع له خياران في المستقبل (مثل : ميتال جير سوليد 4 في النهاية يضع سنيك المسدس في فمه ويطلق لكنه ليس مأكّد أنه أطلق في فمه ربّما أتى شخص ما وأبعد المسدس قبل أن يطلق في فمه)
    2- ربّما لكويد مثل ما قالوا الأعضاء قد يكون كلامه خطأ فهي ليست أول مرة يخطىء فيها
    3- ربّما مثل ما قلت قد يكون فعلاً قد أخطأ ولكن كل قصة فيها سلبيات

وشكرًا....................

The Big_Boss غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

أرجوك لا تعظم سنيك كثيرا
    فهو نفسه يقول انه ليس أسطورة
    انما هو رجل صنعه القدر و خدمه الحظ
    يا سبحان الله ^^ سنيك أنسان متواضع وإلا هو أسطورة وبطل لكن هو يرى أنه مو كذا من تواضعه وإلا الكل ينظر له أنه أسطورة بسبب أفعاله فالأفعال هي إللي تحدد الأسطورة والرجل وليس الكلام
    أنا ما عظمت شي بالعكس أنت إللي مقلل من شأنه كثير
    أنا جالس أقول الظاهر ومالي دخل أن كان حظ أو شي مبالغ فيه أنا لي بالظاهر فقط
    أجل بتقول لي أنه سنيك دمر البايتريوس بالحظ ^^
    مالنا دخل في الحظ أحنا نطالع في النتيجة

بيغ بوس هدفه تحقيق أحلام البوس
    و ذلك لان جنود تلك الفترة رأوا قذارة العالم الحقيقية
    و كيف خدعتهم الـ CIA
    المشكلة يا كونت أنك ما لعبت الجزء الرابع أو ما عرفت قصته بشكل واضح
    بيج بوس كان هذا هدفه ولكن تغير إلى أمر شخصي
    أنا أسألك هو يبغى يحرر الجنود طيب هل معقول أنه عشان يحرر الجنود يقوم يقتل أبرياء؟
    سنيك نفس هدف بيج بوس لكن أتبع نهج مختلف وهو القضاء على أساسهم وليس أن يهددهم بالأبرياء في فرق كبير
    شايف الحروب في الجزء الرابع هذا هو هدف بيج بوس أنه يبغى الجنود يكون لهم قيمة وفي الجزء الرابع أصبحوا الجنود لهم قيمة في الحروب والكل يستعين فيهم
    وقالها العقيد لسنيك أنه حلم بيج بوس في الوقت الحالي أصبح حقيقة
    أنه الجنود عندهم قدرة وقوة وأحرار يقدروا يعملو شركات خاصة وكل شي

سوليد سنيك رجل مثاليات مبالغ فيها , يريد تصفية العالم من الميتل جيرس بطريقة أو باخرى حتى لو طلب منه الامر قتل اخوته و أبوه , ماهذا يا رجل ؟؟!
    ربما عليه ان يلعب ثلاثية البيغ بووس (أيتر , اوبس , والكر) من اجل ان يعرف حقيقة العالم القذرة
    أنت هنا واضح أنك ما تعرف شخصية سنيك تمام
    سنيك يقتل أبوه وأخوته عشان صالح أمر مهم وهو دمار العالم
    قلت لك كلهم كانوا ناويين يقتلوا أبرياء عشان تحقيق أغراضهم
    أحتمال أنه قتل بيج بوس لمشاكل خاصة بينهم
    أما سنيك رجل مثالي ومافيها شي أنك تعترف بهذا
    من الجزء الثاني وهو يدمر الميتل جيرات وفي الأخير قدر يدمر البايتريتس من غير قتل أبرياء
    والشي الثاني كأنك تقول أنه سنيك أبداً ما عاني من أنه جندي
    سنيك عانى كثير ومو بس أنه جندي يكفيك أنه عانى كشخص مستنسخ إللي الكل ينظر له أنه أقل شأن
    ياخي يكفيك خيانتهم له في الجزء الأول يعني أنقذ العالم ودمر الميتل جير وفي الأخير كانوا ناويين يقتلوه مع الأدلة!!
    هذا مو سبب كافي أنه ينقلب
    لكن أنقلب بأسلوب ذكي وراح لنقطة ضعفهم وما واجههم ولا هددهم بقتل الأبرياء
    وبيج بوس في الأخير مو جالس يقول لسنيك أنت الآن أصبحت رجل حر معد أحد يأمرك أو يتحكم فيك خلاص عيش مثل ما تبغى وهذا كله وتقول سنيك ما شاف قذارة العالم

شخصيات سوليدس و ليكويد نوعا ما أفضلها على شخصيته
    ختمت سنس أوف ليبرتي يوم امس
    اهداف سوليدس كانت أهداف شخصية سامية خالية من حقد ليكويد و مثاليات سوليد
    يريد مانهاتن حرة من الباتريوتس
    عالم حر
    هذا هو هدف الرجل الكبير نفسه و حلم البوس بنفسه
    ان يعيش العالم بحرية
    مثل ما قلت لك لو تشوف عروض الجزء الرابع بتوضح لك
    وبالمناسبة ترى بيج بوس في الجزء الرابع نادم على أنقلابه لأنه عرف أنه تصرف غلط ووقتها فقط مشاكله مع زيرو هي إللي غيرته وطبعاً تأثره بموت ذا بوس
    وشي ثاني على قولتك تقول سنيك مثالي ^^ بيج بوس مو قال لسنيك لو أنك كنت مكاني ربما ما عملت نفس أخطائي
    يعني بيج بوس رأى أنه أسلوب وطبع سنيك هو الصحيح
    أنا ما أقلل من بيج بوس ووالله أنهم الأثنين يعجبوني لكن لما أرى شخص يقلل من أحدهم هنا المشكلة
    مافيها شي سنيك أسلوبه طلع أحسن طيب يعني فيها أيش هل هذا معناته أنه بيج بوس مو رجال
    طبعاً لا
    بيج بوس أرجل الرجال وهو أنسان ويخطئ
    لكن يكون شي حلو أنه الواحد يقول الصراحة حتى لو كان على شخصيته المفضلة

و النقطة الثانية , تريد ان تقول لي ان كوجيما جعل ليكويد يقول ان الرجل الكبير كان في نهاية الخمسين
    و بعدها نقوم نحن عشاق اللعبة و نحلل تحليلات شخصية ان ليكويد معلوماته مغلوطة !!
    مو السبب أنه لكويد أخطأ كثير وأكثر من مرة وذكرت لك أكبر خطئين
    فليش ما تحط في الحسبان أنه أخطأ
    ليش ماخذ كلامه أنه هو الكلام الصحيح ومستحيل أنه غلط
    ما تتوقع أنه أحد ضحك عليه بهذي المعلومات مثل ما حصل في السابق

يا هلا بك يا سلطان

عندما ذكرت ان سنيك تم خيانته في شادو موسيس و تصرف بذكاء
    أريد ان أذكر انه لم يعد يعمل للحكومة بعد ذلك , و أكمل طريق شخصي مع اوتاكون

بينما الرجل الكبير اكمل مع الحكومة بعد احداث سنيك أيتر و انقلابه جاء في وقت لاحق

ما أريد قوله يا صديقي , أن بيج بووس الطيب او الشرير , هو من اختار قدره و قرارته كانت بمحظ قناعاته و أرادته
    بينما سنيك رجل محطوط في موقف حرب و جينات مدمرة و مستنسخة و لا عائلة و لا شيء يحزن عليه , فطغت عليه المثاليات لتحرير العالم
    أي نعم انه اختار ذلك بمحض أرادته في احداث مانهاتن و السفينة
    و لكن أرادته الحقيقية ظهرت ما قبل شادو موسيس , عندما اتخذ موقف الجبناء و قرر الانعزال في ألاسكا و عمل المهمة فقط من اجل كامبل و أبنته و ليس لقناعته التامة بتحرير العالم

انا طبعا لا أقلل من سوليد سنيك , فلابد انه كان رجل أسطوري في الجزء الرابع الذي سألعبه بعد أيااام قليلة جدا ^_*

سعدت بالنقاش الساخن معك يا محامي السلسلة , لووووول , امزح

تحياتي

^^^^^^^^^^^^^^^^^

اسمحولي على المداخله لأني أنفعلت ههههههههههههـ

الكونت محمد يقول ان Liquid و Solidus أفضل من Solid فهذه مشكله صراحــه لأن الحقيقه بانت .. بأختصار Solid Snake هو أللي دمر الباتريوتس

هل يوجد رجل في العالم يدمر هذه المنضمه الخطره وحتى اخيه Solidus Snake الذي هو أفضل نسخه ما قدر يدمر الباتريوتس

وأسف على الأطاله لأني ما أتحمل احد يتكلم عن Snake

The Big_Boss غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

عندما ذكرت ان سنيك تم خيانته في شادو موسيس و تصرف بذكاء
    أريد ان أذكر انه لم يعد يعمل للحكومة بعد ذلك , و أكمل طريق شخصي مع اوتاكون

بينما الرجل الكبير اكمل مع الحكومة بعد احداث سنيك أيتر و انقلابه جاء في وقت لاحق
    الخلاصة أنه في الأخير ترك الحكومة إن كان مباشرتاً أو لاحقاً
    أنت قلت أنه سنيك ما ذاق قذارة الحكومة طيب حتى لو ما كان معاهم فهو ذاق قذارتهم في شادوو موسيس بل أعتقد أنه ذاق قذارتهم من أجزاء الصخر ولذلك ترك الحكومة

ما أريد قوله يا صديقي , أن بيج بووس الطيب او الشرير , هو من اختار قدره و قرارته كانت بمحظ قناعاته و أرادته
    بينما سنيك رجل محطوط في موقف حرب و جينات مدمرة و مستنسخة و لا عائلة و لا شيء يحزن عليه , فطغت عليه المثاليات لتحرير العالم
    أي نعم انه اختار ذلك بمحض أرادته في احداث مانهاتن و السفينة
    لو تلاحظ أنا في أي نقطة أجيب لك دليل جملة من اللعبة تؤيد كلامي وإلا بتلقاني أقول "أعتقد"
    أنت يا كونت جالس تحلل أمور من غير دليل
    كيف عرفت أنه سنيك ما عنده قناعات؟
    أنت تقول أنه صارت عنده قناعات في مانهاتن والسفينة وكأنك تقول أنه قبل ذلك ما كانت عنده قناعات فأنا بمشي معاك وبقول لك نفس الشي بيج بوس أيضاً ما بدأت قناعاته إلا وقت ما عمل آوترهافن بمعنى بعد أحداث الجزء الثالث ما كان ناوي يعمل شي
    مافيها شي أنه فجأة يصير عندك هدف أو قناعه حتى لو عمرك 70

و لكن أرادته الحقيقية ظهرت ما قبل شادو موسيس , عندما اتخذ موقف الجبناء و قرر الانعزال في ألاسكا و عمل المهمة فقط من اجل كامبل و أبنته و ليس لقناعته التامة بتحرير العالم
    هههههههههههههه حلوة موقف الجبناء ^^
    غريب أمرك يا كونت ^^
    سنيك بعد أحداث أجزاء الصخر عرف أنه بيج بوس أبوه وهذا شي أثر فيه وهذا سبب تركه للحكومة وراح عاش لوحده فتقول صار جبان ^^
    يعني لما ترك الحكومة قلت عليه جبان ولو أنه أستمر معاهم بتقول قتل أبوه وما ندم على شي
    هنا هي المشكلة وقلتها لك من البداية إذا أنت مقلل من شأن سنيك فبتشوف سلبياته لا غير
    وسؤال بسيط عشان أوضح لك دليلي أنك فقط تلاحظ سلبيات سنيك
    بيج بوس بعد الجزء الثالث مو تقاعد وكان يبغى يعيش بسلام؟ ليش ما قلت عليه جبان؟ مو نفس الموقف بالتمام
    الفرق سنيك جاه العقيد وأما بيج بوس خطف

انا طبعا لا أقلل من سوليد سنيك , فلابد انه كان رجل أسطوري في الجزء الرابع الذي سألعبه بعد أيااام قليلة جدا ^_*
    سنيك أسطوري من أجزاء الصخر وليس فقط الجزء الرابع
    وما ينفع نتناقش وأنت ما لعبت الجزء الرابع لأنه بيصير في فقدان للمعلومات مثل ما حصل كم مرة
    وإن شاء الله يعجبك بس أهم شي أنظر له أنه أسطورة وبتستمتع باللعبة ولا تنسى نقطة مهمة إذا أنت مو مقتنع ببطل الجزء فكيف بتستمتع باللعبة ^^ وما غير بتفقد نصف روعة اللعبة لأنه جزء أساسي من اللعبة مثل الشخص إللي يكون مو معجب ببيج بوس فكيف بيستمتع باللعبة لما سنيك وبيج بوس يتواجهوا أو لما يلعب الجزء الثالث أو أجزاء البي أس بي تحس أنك تنقهر أنه الشخص ضيع على نفسه أشياء كثيرة حلوة وفي الأخير هي لعبة نقدر أنا وأنت نألف أحسن منها بمليون مرة <<< نصااااب

سعدت بالنقاش الساخن معك يا محامي السلسلة , لووووول , امزح
    هههههههههههههه
    سعدت أكثر بالنقاش معك ^^ ممم مافي لقب أقوله لك ^^ إلا في يا "شديد الملاحظة" ^^

الكونت محمد يقول ان Liquid و Solidus أفضل من Solid فهذه مشكله صراحــه لأن الحقيقه بانت .. بأختصار Solid Snake هو أللي دمر الباتريوتس

هل يوجد رجل في العالم يدمر هذه المنضمه الخطره وحتى اخيه Solidus Snake الذي هو أفضل نسخه ما قدر يدمر الباتريوتس

وأسف على الأطاله لأني ما أتحمل احد يتكلم عن Snake
    كلنا ما نتحمل نسمع كلام سيء على شخصيات اللعبة لكن النقاش كذا وكل شخص له رأيه
    وفي الأخير هي لعبة من تأليف شخص، تقدر تقارنها بالأنمي فاستمتع معاها مثل ماهي وأتركك من سلبياتها
    فشخصياً الألعاب والأنمي فقط للمتعة

بو مشعل , انا تكلمت عن سوليدس لانك انت قلت ان عملية الأستنساخ فاشلة
    حديثي عنه من اجل ان اثبت لك انه لم يكون تالف المواد الخام بل نسخة مثالية من الرجل الكبير

..
    .

احمد حبيبي
    أنا لم أقل ان ليكويد أفضل من سوليد او حتى سوليدس
    أنا اتحدث عن شببهم للبيغ بوس
    سوليدس النسخة المثالية و هدفه نفس هدف الرجل الكبير
    و ليكويد نسخة حاقدة و هدفه نفس اهداف الرجل الكبير و لكن لا يهمه من يقتل في سبيل الوصول لهدفه
    سنيك , رجل قال بنفسه انه يستمتع بالقتل !! اي انه لا يختلف كثيرا عنهم , و الفرق الوحيد انه رجل مثالي محب للخير

و هذا لا يروقني كمحب للبيغ بوس , فأنا موقفي مع الرجل الكبير بعد ان خانته الـ CIA و كذلك مع سوليدس في الثاني + انني ضد ليكويد و اهدافه الغبية و المجنونة
    و أنا لا اكره سنيك بالعكس , انا عاشق له و لكن بيغ بوس و اهدافه تاتي في المقام الاول

...
    ..
    .

يا سلطان , لا اعلم لماذا تدافع عن سنيك بهذه الطريقة لدرجة انك تريد ان تظهره شخص نبيل جدا خالي من السلبيات
    انا لم اقل انه سيء و خلاص ما لازم نحبه !!

أنا فقط أرائي مع البيغ بوس و احلامه لأن الخيانة التي حصلت له من الـ Cia ضد البوس , لا تقارن اطلاقا بالخيانة التي حصلت لسنيك

خليك معي شوية يا سلطان
    ما أريد قوله ان سوليد سنيك رجل أسطورة اي نعم , لكن الدوافع التي كانت له في بداية شادو موسيس كانت لجندي ينفذ مهمة انقاذ الداربا شيف و الأرمستيك شيف و بعدها تطورت الاحداث للقضاء على ركس
    لكن البيغ بووس دخل سنيك ايتر خصيصا لقتل امه الروحية و القضاء على شاجوهود و لقناعة تامة لأيقاف الحرب العالمية الثالثة بين روسيا و أميريكا

انت قارنت ترك الحكومة بعد زنزبار و جروزني جراد للرجلين
    شاهد معي كذا يا سلطان

الحكومة ترسل ذا بوس لمهمة تدمر فيها شرفها و تقتل فيها على يد بيغ بووس
    او
    مرتزقة اسطوري يقتل والده الذي له دوافع شخصية لبناء جنة خارجية للجنود

ما هي الجملة التي تجعلك تقهر اكثر ؟؟

فقط هذا ما أريد قوله

.
    .
    .

أنا لم يكن قصدي التقليل من سوليد سنيك يا جماعة الخير , أرجوا ان لا يكون فهتموني غلط
    انا فقط مقتنع اكثر بالرجل الكبير و احلامه و اهدافه و اكره المثاليات المبالغ فيها من سوليد سنيك
    فهي تذكرني بالجندي الاميريكي الذي يظهر في افلام حرب العراق و كيف يكون هو الضحية المسكين , لووول

و غير ذلك فأنا من عشاق سنيك نفسه و الدليل اسمي الكودي في جيم سابس ^_^*
    و يأتي عندي ابطال السلسلة بهذا الترتيب

بيغ بووس
    سوليد سنيك
    سوليدس سنيك
    أوسلوت
    بوس
    ليكويد
    رايدن << عاد كنت بشيله و بحط روي كامبل , بس معليش عشان لعبة رايسنغ

ما هي قائمتك يا سلطان ^_* ؟

.
    .
    .

ملاحضة اخرى : ريميكات اوتارهيفن و زانزبار لاند سوف تظهر لك من هي الشخصية الأولى في السلسلة
    يعتمد الأمر على كوجيما كيف سيظهر شخصية الرجلين
    لأنه المشاعر و الأفكار و الأعتقادات لا يمكن ان تظهر بلعبة صخر بلا عروض سينمائية !
    فقبل سنيك أيتر كلنا كنا نقول ان الرجل الكبير مجرد خائن مجنون
    و لكن بعد سنيك ايتر ظهرت لنا الحقيقة

تحياتي

OLD SNAKE 19 غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

شوف

من ناحية بيق بوس .. ونقطة انقلابه على العلم ومحاولة تحقيق اهداف البوس بشكل " غبي " ثم تحوله الى دوافع شخصيه

ابدا ابدا

انا كل ما اظنه عن هذا الرجل .. هو انه الرجل الحقيقي الذي يسعى خلف اهداف البوس وليس زيرو ..
    لكن ...

المشكله الحقيقيه بالنسبه له .. هي سوء تنفيذ .. وحط تحتها خطين

سوء التنفيذ يختلف عن سوء التخطيط كما يفعل زيرو

فالبيق بوس .. كان تخطيطه تحقيق اهداف البوس .. وكانت نيته صادقه ... اي تخطيطه لم ينوي بقتل ابريـــاء .. ولكن تنفيذه لم يكن سليم لما اراد ان يفعل

لكن الرائد زيرو .. كان سئ التخطيط .. واتوقع ايمانه التام بالغايه تبرر الوسيله .. فاستباح الدماء بغرض تحقيق اهداف البوس .. بحجه ان لكل شي ثمن .. ولكل سلام حرب

ما جعل هذه التخطيطات تتعارض لتصبح المسأله شخصيه اكثر ...

فلو سلطنا الضوء الان على شخصيات سوليد ونيكيد ... بالكاد نرى الفرق ....

والفرق الذي اتكلم عنه هو ذكـــاء سوليد

استطاع ان يمشي على خطى ذا بوس "دون قصد منه او علم" دون التعارض مع مخططات اخرى

الفرق الاخر هو

العاطفه ..

فــــ نيكيد سنيك بعد ان اصبح بيق بوس , بدأت العاطفه تغلب عنده .. وتحكم في عدة مواقف .. وﻻ الومه على ذلك
    والعاطفه قد تصيب وقد تخطئ ..

في الاخر .. ومن رأي انا

ﻻ فرق عندي بين سنيك ونيكد
    فكثير من عشاق السلسله يفضل شخصيه
    وانا ما ادري ليه افضل سوليد سنيك وبيق بوس على حد سواء << طبعا بعدهم اوسيلوت

الصورة الرمزية The Phantom Snake
    The Phantom Snake غير متصل عضو نشيط
    الفائز بمسابقة Metal Gear من القائل و ما المناسبة ؟

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

* مداخله بسيطه بعد الأذن ’

يا كونت " بيج بوس " ارسل [ سوليد سنيك ] الذي لم يعترف بـه كـ " ابن " ضناً منه انه لن ينجح في المهمه التي ارسله فيها " وليس الحكومه من ارسلته لقتل ابيه " هو من فعل ذلك "

اما بالنسبة للبيج بوس " فهو من قلل من شأن " سوليد سنيك " ولم يحترمه " و سبب مشاكل وحروب قتل فيها من قتل

وفي النهايه " يأتي " البيج بوس " ليعترف ان " سوليد سنيك " ابنه وانه يحترمه بعد كل هذا المشوار البطولي الذي خاضه " سوليد سنيك "

* " بيج بوس " تحولت اهدافه النبيله إلى أهداف " شخصيه " ضد " زيرو " وهذا اكبر خطأ ويسمى " سوء تخطيط " وسوء التنفيذ " ارسال " سوليد سنيك ، وعدم احترامه والاعتراف به كـ أبن " ...

* أما بالنسبة لي فـ Big boss يعد في المرتبة الأولى رغم كل شيء ومن ثمَ Solid Snake

التعديل الأخير تم بواسطة The Phantom Snake ; 30-05-2011 الساعة 04:32 AM

يا هلا بو مشعل , فعلا ان اوفقك عن موضوع سوء التنفيذ
    لكن السبب يعود الى الظروف المحيطة
    ففي تلك الفترة , كانت فترة الحرب الباردة , ان لم تتخذ الخطوة سريعا , فسوف تتخذ ضدك , و كان هناك 3 قوة في العالم (روسيا اميريكا الصين)
    و بيغ بوس لم يكن لديه من يوجهه لو اخطاء , فزيرو كان خائن في النهاية

كما قالها ليكويد في نهاية توين سنيكس : "نحن لم يعد لنا حاجة في العالم الجديد , لذلك علينا ان نوجد سبب لاستمرارنا"
    و قالها بيغ بوس لاحقا : "ان العالم لا يحتاج لأفاعي في المستقبل"

لكن في حالة سوليد كان العالم مستقر و يعطيك فرصة للتفكير و اعادة النظر في الامور و الخروج بقرار حكيم

ما أريد قوله ان الرجل الكبير عدواته كانت تركض بعده اينما ذهب للقضاء عليه
    بينما سنيك هو من اختار الذهاب للقضاء على اعدائه في مهامه

ما أقصده ان الظروف جعلت الرجل الكبير يختار سبيل سوء التنفيذ
    فلو كان سوليد سنيك في تلك الفترة الزمنية من الحرب الباردة
    قراراته لن تختلف كثير عن قرارات الرجل الكبير

تحياتي

يا مرحبا لك يا عبد الله

حقيقة احترام الرجل الكبير لأبنه من عدمه
    سببها هو ان اللعبة صدرت زمااااااان و كان كوجيما مخطط ان يكون بيغ بوس مجرد زعيم شرير لنهاية اللعبة
    و بالتالي لم يكن لديه خطط للجزء الثالث و أوبس و بيس والكر التي غيرت لنا مفهوم الرجل الكبير من شرير الى رجل طيب بهذلته الظروف الحربية و العواطف النفسية
    لكن أذا ما صدر لها ريميك بالجرافيك الجديد , سوف يوضح لنا تماما تصرفات بيغ بوس مع أبنه في تلك الفترة

ربما تكون الاسباب حربية
    مثل أسباب غراي فوكس لمقاتلة سنيك في نهاية شادو موسيس
    ربما كان الرجل الكبير يريد تجربة نفسه ضد احد مستنسخيه
    و التحليلات كثيرة , لانني كما قلت سابقا
    لا يمكن ان نفهم المشاعر و حقيقة ما في القلوب من لعبة بجرافيك قديم بدون عروض حديثة

تحياتي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة