صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 67891011
النتائج 151 إلى 161 من 161

الموضوع: |▓| الشراء من موقع Muscle And Strength من الألف للياء (بناء على طلب الاخوان) |▓|

رد: |▓| الشراء من موقع Muscle And Strength من الألف للياء (بناء على طلب الاخوان) |▓|

الله يجزاك عنا كل الخير اخوي امين ..

انا باشتري دفعة بعد رمضان وحبيت اسالك الوضع يطمن زي قبل ولا الحين تغيرت الامور .. لان الموضوع له تقريباً حول السنه
    من سنه لين الحين تتغير امور
    التعديل الأخير تم بواسطة بدر القحطاني ; 15-08-2012 الساعة 08:09 AM

رد: |▓| الشراء من موقع Muscle And Strength من الألف للياء (بناء على طلب الاخوان) |▓|

الله يعطيك العافية بصراحة استفدنا الكثير من هالموضوع .

بصراحة يالربع انا طلبت من هالموقع في العشر الأواخر من رمضان وتوكلت على الله رغم اني كنت متوخف من الجمارك يصادرونها مثل ماسمعت .

المهم طلبت ( Opti-men 180 ) علبتين .
    طلبت ( Pro complex gainr ) كيسه بنكهة الشوكلاته ( 12LBS ) أتوقع انها حول الخمسة كيلو ان ماخانتني الذاكرة وتجي على شكل كيسه كبيرة .

طلبتها منهم ورسلوها لي عبر الفيديكس ،، وصلت لي خلال اسبوع تقريبا ،، وصلوها لي لحد الباب ،، اتصلو علي تلفون ووصفتلهم البيت وجابوها لي سليمة وكاملة ومافيها شي ابد .

المهم كلفتني تقريبا هالطلبين ومعاها جهاز صغير لقياس العضلات ( مثل المقياس ) ،، كلفتي تقريبا 700 ريال سعودي مع الشحن

أنا وجدت السعر في الموقع الاخر اللي اسمه بودي بلدنج ارخص بشوي وكلمتهم وقلت لهم متى توصل قالولي حول العشرين يوم عن طريق الـ DHL ،، وقلت لهم هل فيه مشاكل مع الجمارك السعودي قالولي أبد اساسا لمن تطلب منتج عليه مشاكل في السعودية مانعرضه لك ،،، لكن بصراحة تخوفت منهم ،، لان كثير قالولي ان السبب في منع منتجاتهم هي الصور اللي على الكرتون ،، يقولون يحطون صور بنات وكذا .

فالمهم انا رحت للأرمال اللي هنا بالسعودية ابسال عن العلبة ابو كيلو للبروكمبلكس قالولي اعتقد بـ 250 ريال .
    وسألت بعض الناس عن فيتامين الاوبتي من 90 حبة ،، قالولي بـ 120 ريال

يعني برأيكم الواحد لو يجيب من الخارج مو ارخص وأضمن ؟؟؟ او انا غلطان ؟؟ لاني مدري بصراحة هذي اول طلبية لي .

طبعا هالكلام في العشر الاواخر من رمضان 1433 هـ .

بالتوفيق

السلام عليكم
    كيفكم يا اخوان ادري الموضوع قديم بس ما حبيت افتح موضوع كامل علشان استفسار بسيط
    انا بصراحه مفكر اطلب من برا لكن مو عارف ايش اطلبه
    لاني كنت ابغى الايزو ١٠٠ وما لقيته بأي مكان بالسعودية ولو فيه نوع افضل منه برى بجيبه
    وكمان كنت باخذ امينو gnc ١٨٠٠ وبطلته ودحين افكر اخذ bcaa يا ليت تعطوني رايكم
    تحياتي

كم مدة الوصول لااقصى اخي

السلام عليكم أجمعين
    أحب اشكر صاحب الموضوع لتسهيل عملية الشراء و بساطة الشرح
    لكن عندي ملاحظتين على الموضوع :

1- يرجى أعادة رفع الصور لأن بعض الصور ما تظهر .
    2- في الخطوة "خطوة 6 : ضع عنوان حسابك الأمريكي اللي عطوك إياه واصل كما كتبته أنا في الصورة اللي في الأسفل ما عدا حقل Last Name ضع فيه رقم الحساب حسابك الأمريكي مثل و الذي يبدأ بحرف SP"

في الصورة في خانة Address انت كاتب SP-623447979
    وفي خانة Last Name كاتب SP-123456789 -> طبعاً هذا انت كتبته للمثال

لكن أظنك نسيت تغير الرقم في خانة Address

هذه الصورة توضح اكثر ( بالمربعات الحُمر)

أتمنى التوضيح وشاكر لك
    و لاتنسى رفع الصور الله لا يهينك

في أمان الله

السلام عليكم
    ياجماعة انا صار مرتين بشتري من الموقع المذكور .. وبضيف عنواني في الرياض وبدفع بطاقة ائتمانية
    اسبوع والطلب على باب البيت بدون تعقيدات
    أول مرة طلبت بقيمة 300 دولار
    والمرة الثانية طلبت بقيمة 500 دولار
    فيه معادلة .. انه رسوم الشحن غالية لو كان طلبك صغير
    بس لو زودت الطلب .. تصير رسوم الشحن منطقية .. لكن تدخل بمخاطرة احتساب الشحنة تجارية وليست للاستخدام الخاص .. فممكن تتوقف الشحنة.
    للعلم انا اخر طلب طلبته كان
    ايزو 100 *2 عبوات بحجم 5 باوند للعبوة
    كازين *1 4 باوند
    كرياتين 500 جرام
    جلوتامين علبتين * 300 جرام
    امينو 2222 *2 320 تابلت
    انيمال كت *1 42باك
    اوبتي مين *1 90تابلت
    نو اكسبلود *1 50سيرف
    شيكر *2
    تي شيرت *1
    التكلفة مع الشحن كانت 512 دولار
    ووصلت ب 6 ايام
    اي استفسار .. انا حاضر

مركز تحميل الصور
    التعديل الأخير تم بواسطة freeman8008 ; 08-06-2014 الساعة 06:29 PM

الطلب من الموقع صار سهل لانهم فتحو الشحن الدولي يعني تطلب من نفس الموقع وتشحن دايركت

ناقصهم بس يكثرون بالاكسسوارات والملابس والاشياء العينية وبعدها يطقون لبودي بلدنق باصبع

انا عايز اعمل اوردر و في السعوديه علي طول و لو حطيط الامريكي الشحن هيبقي اغلا
    اجيبو مباشر للسعوديه

انا اطلب من هذا الموقع بس للاسف فيه مشاكل صارت لي منه

اول مره طلبت شحنه , واكتشفت انها ناقصه علبة بروتين !!

ثاني مره طلبت شحنه وعطاني البايع رقم تتبع خطا , وتوقفت الشحنه في الجمارك 15 يوم , وانا مادري عنها , وكنت طالب فسح من الهيئه عشان اذا توقفت اطلع الشحنه على طول

بعدها الاخ اللطيف البايع راسلني برقم شحنه مختلف عن الرقم الاول , وما امداني اروح الجمارك الا الشحنه رجعوها امريكا , ولي اسبوع اطارد وراهم يرجعون لي الفلوس وما حولك احد ما يردون علي

على حسب كلام شخص انهم يرجعونه خلال ( 60 يوم ) طبعا يخصمون قيمة الشحن رايح جاي , وانا راسلتهم انهم ما يخصمونه لان الخطأ منهم , بس ما يردون على رسايلي

فيه خطأ ثالث , حصل لاحد الاخوان , اللي هو ( التاريخ ) راسلين له علب امينو باقي عليها ( شهر ) وتنتهي .. !!

يعني هذي الاشياء احنا كـ لاعبين كمال اجسام ناخذ الحيطه والحذر منها وناخذها باقل تقدير تاريخ سنه باقي على انتهائها , مو شهر !!

من خلال تجاربي مع هذا الموقع , احسه غير منظم والبائعين فيه غير متصلين بشكل ممتاز مع الموقع وادارته

مثل هذه المواقع من المفترض انهم يردون على الرسائل وخاصه رسائل الشكاوى منها ,
    للبيع مكملات غذائية في الاحساء
    والتوصيل لجميع مناطق المملكة
    ( لايوجد توصيل الى جده ومكه والمدينه وينبع )

انستقرام axax140214
    واتساب 0566289655

انصح بالشراء من موقع ايهرب شحن رخيص دايركت للسعودية...والاسعار حلوة

http://www.iherb.com/Optimum-Nutriti...-2-273-g/27503

http://www.iherb.com/Universal-Nutri...21-Packs/27247

http://www.iherb.com/Cellucor-C4-Ext...le-171-g/58899

http://www.iherb.com/Doctor-s-Best-I...oz-300-g/63474

كود خصم لاول طلب من الموقع:
    VRG424

sporter
    انا اطلب من هالموقع ويوصلني خلال يومين
    ومخزنهم في دبي

صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 67891011