صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 161

الموضوع: |▓| الشراء من موقع Muscle And Strength من الألف للياء (بناء على طلب الاخوان) |▓|

رد: |▓| الشراء من موقع Muscle And Strength من الألف للياء (بناء على طلب الاخوان) |▓|

^
    ^^^
    ^^^^^
    ^
    ^
    ^

أخوي سرفايفر يبدو انك بتكتب موضوع جديد و حطيته هنا بالغلط
    الله يوفقك

رد: |▓| الشراء من موقع Muscle And Strength من الألف للياء (بناء على طلب الاخوان) |▓|

لاهنتو انا اليوم ان شاءالله ناوي اشتري بس ابي اطلب عينات كيف الطريقه يعني اروح لاي خانه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العشق الازلي مشاهدة المشاركة
    لاهنتو انا اليوم ان شاءالله ناوي اشتري بس ابي اطلب عينات كيف الطريقه يعني اروح لاي خانه ؟
    أول شي تختار منتجاتك و تشتريها
    بعد ما تدفع عن طريق الكردت كارد راح يعطيك رقم الطلب (Order Number)
    رح لخانة Contact us تحصلها في أسفل الصفحة على اليمين أو اضغط على الرابط هذا
    http://www.muscleandstrength.com/contact.html

بعدين عطهم رقم الطلب حقك و قلهم أرفقوا عينات مع الطلب

بارك الله فيك ,,

سلمت وسلمت يداك يا بطل ,,

تحياتي واحترامي ..

لا تكن كالريشة في مهب الريح , بل كن كالجبل شامخاً ولا تخشى أحدا إلا الله

انا اول مره اطلب وخلصت الحمدلله الطلب ولكن ارسلو لي هالمسج وطلبو من هالرقم من وين اجيبه ؟

We REALLY appreciate your order (#100069704). Thanks for choosing Muscle & Strength!
    For all first-time international orders outside of Canada, we require customers to verify some information with us. This is a simple process that confirms you are the legitimate owner of the credit card used to place this order.
    You only need to get verified once. Once verified, your orders will process and ship the same day without any delays!
    Here's what you need to do:
    1. Call your bank or financial institution for the card you used at MuscleandStrength.com
    2. Ask them for the "authorization code" associated with your purchase with us
    3. Reply to this email with the authorization code (it should be a 5-12 digit number)
    4. That's it! Your account is verified and we'll send your order out!

اخوي مجموع طلبك 6 باوند .. بمعنى 3 كيلو

المفروض يكون قيمة الشحن 150 ريال

لكن على حسب اللي شفته وقت تسديد الفاتورة الوزن 8.35 واجر الشحن 425 ريال

انت طالب معاهم شي ثاني ولا

ياليت توضح لي هالشغله لان خايف يكون اشتريها من هنا ارخص من برا

وعالقوة ^^
    اللهم صل على محمد وآل محمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.ROZMAN مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك ,,

سلمت وسلمت يداك يا بطل ,,

تحياتي واحترامي ..
    وفيك بارك
    حياك الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العشق الازلي مشاهدة المشاركة
    انا اول مره اطلب وخلصت الحمدلله الطلب ولكن ارسلو لي هالمسج وطلبو من هالرقم من وين اجيبه ؟

We REALLY appreciate your order (#100069704). Thanks for choosing Muscle & Strength!
    For all first-time international orders outside of Canada, we require customers to verify some information with us. This is a simple process that confirms you are the legitimate owner of the credit card used to place this order.
    You only need to get verified once. Once verified, your orders will process and ship the same day without any delays!
    Here's what you need to do:
    1. Call your bank or financial institution for the card you used at MuscleandStrength.com
    2. Ask them for the "authorization code" associated with your purchase with us
    3. Reply to this email with the authorization code (it should be a 5-12 digit number)
    4. That's it! Your account is verified and we'll send your order out!

اتصل على البنك (الهاتف المصرفي) و قل لهم أنا شريت من الموقع الفلاني على الكردت كارد و أبغى رمز التفويض المكون من خمس أرقام
    بس انتبه لا يعطونك رمز الشراء الآمن لأن الاثنين يختلفون عن بعض
    بعد ما يعطونك رمز التفويض ارجع ارسل للموقع الرقم مع رقم الطلب الي عطاك إياه الموقع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحش كاسر مشاهدة المشاركة
    اخوي مجموع طلبك 6 باوند .. بمعنى 3 كيلو

المفروض يكون قيمة الشحن 150 ريال

لكن على حسب اللي شفته وقت تسديد الفاتورة الوزن 8.35 واجر الشحن 425 ريال

انت طالب معاهم شي ثاني ولا

ياليت توضح لي هالشغله لان خايف يكون اشتريها من هنا ارخص من برا

وعالقوة ^^
    أخوي انا حطيت طلب افتراضي عشان الشرح فقط
    و إلا كلامك صحيح المفروض القيمة تكون 150 ريال فقط

أما طلبي الي 8 كيلو فهو يختلف تماما و كان طلب كبير

عموما لو حبيت أحسب لك هل أنت خسران او ربحان من الشراء من برا اكتب لي المنتجات الي بتشريها

لأ مثل ما تعرف بعض المكملات خصوصا البروتينات الثقيلة لو جبتها من برا تكون خسران

جزاك الله خير .. وموضووعك راح يسهل على أكبر شريحة للأعضاء ويفييدهم .. وااصل ابداعاتك يالطيب .. بانتظار كل ماهو جديد ومفيد يالغـالي

يعطيك الف عآفيه مآقصرت شرح جميل جدا
    بس عندي سؤآل انا من الامارات ولو حبيت اشتري
    في صورة انت قلت اكتبوها نفس ماهي , هل لازم اغير شي لأني من الامارات ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح بعيد مشاهدة المشاركة
    يعطيك الف عآفيه مآقصرت شرح جميل جدا
    بس عندي سؤآل انا من الامارات ولو حبيت اشتري
    في صورة انت قلت اكتبوها نفس ماهي , هل لازم اغير شي لأني من الامارات ؟؟

حياك الله و حيا الله حبايبنا أهل الإمارات

أخوي عندك طريقتين في الإمارات على ما أعرف عشان تشحن لحدك
    الأولى:
    عن طريق وضع عنوانك الإماراتي و بكذا راح يكون الشحن مباشر للإمارات عن طريق فيديكس

الثانية:
    عن طريق الشركات الوسيطة مثل فيديكس و وورلد شيب الي يفتحون لك صندوق بريد في أمريكا و بهذي الطريقة راح تشحن من الموقع لعنوانك في أمريكا و من أمريكا راح تشحن لك الشركة الي تتعامل معها لحدك

عموما يا ليت ترسل لي عنوانك كامل في الإمارات على الخاص عشان أحطلك صورة فيها بياناتك و انت تنقلها زي ماهي
    و الشي الثاني تعلمني كم المبلغ الي راح تشرتي فيه عشان أحسب لك أي الطريقتين أقل تكلفة عليك

و أي خدمة أنا حاظر

ياجماعه انا من مصر

وعملت اول خطوه وجبت الفيزا نت م اجريكول اجيبت وهو بنك محترم بصراحه

وناقص نقطه الفيديكس المفروض اروح واقولهم اني عايز افتح بوكس ليا ف امريكا وادي العنوان اللي هيديهوني للموقع ... سليم كدا
    الطريق همشيه مهما طال عليا والمكان هلاقيه مهما لجله شقيت حتي لو 100 ميل بردوا صبري جميل
    ان شاء الله غدااااا قريييييب ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجيكو كلاسيك مشاهدة المشاركة
    ياجماعه انا من مصر

وعملت اول خطوه وجبت الفيزا نت م اجريكول اجيبت وهو بنك محترم بصراحه

وناقص نقطه الفيديكس المفروض اروح واقولهم اني عايز افتح بوكس ليا ف امريكا وادي العنوان اللي هيديهوني للموقع ... سليم كدا
    حياك الله أخوي ماجيكو و حيا الله أخوانا المصريين جميعا

أخوي أنت بعد ما أصدرت فيزا الآن مخير إما أن تفتح صندوق بريد في أمريكا عن طريق الشركات المختصة مثل أرامكس و وورلد شيب و غيرهم أو تشحن على مصر مباشرة
    أنت شوف ايش الأرخص لك
    طبعا عملت لك صورة توضيحية كم بيكلفك الشحن لمصر مباشرة لو مثلا اشتريت بـ 101$ و وزن مشترياتك 3 كيلو

الآن عليك حساب كم راح يكلفك شحن 3 كيلو من خلال الشركات الي تفتح لك عنوان في أمريكا و شوف الأرخص و توكل على الله
    و لا تنس أن تقول للموقع الأمريكي أن لا يضيفوا الفاتورة مع الطلب عشان الجمارك ما يقدرون يعرفون كم السعر و يمشونها بدون رسوم أحيانا

السلام اخوااني في المنتدى انا طلبت من الموقع ووصل لعنوااني في وااصل وتم سداد الفاتوره ولحد الحين ما افيه اي خبر غير رقم التتبع الذي يفيت بمغادرتها امريكا واتصلت كثير بخدمة العملاء واخره امس واليوم احاول اشيك على الشحنه في موقعهم وطلع رقم التتبع غلط مدري كيف مع اني كنت ااسجله ويطلع حالة الشحنة
    ملاحظة الشحنة واصله الرياض بتاريخ 16/7/2011
    ووزنها 3 كيلو

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة