النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قصهـ من حيآتي

Unhappy قصهـ من حيآتي

في يوم من الايآم كنت بدار الايتام كان عمري خمس سنين كنت دايم اسئل كيف جيت للدنيا كيف جيت هنا والقى ردود معتاده تحطم قلبي

التزمت السكوت لدرجه لاحظو علي اني ماتكلم ولااطلع ولا اشارك احد بشي دايم جالسه بروحي اعتقدو اني مريضه فحصوني مافيني شي قالو يمكن

ماتتكلم وبالعكس انا اتكلم وكل شي بس ماعاد ابي اتكلم بعد سنه تقريبا صار عندنا بالدار حفله لنا للاطفال طبعا انا مالبست مثل البنات

ولا اهتميت كانت في وحده بس تنظر لي ومعاها بنت تقريبا بعمر 10 سنين وتآشر لي بيدها اني اجي عندها تبي تسلم علي رحت وحضنتني وباستني

وراحت بعد يومين تفاجئت بنفس الام وبنتها جايين يسئلون عني ومعاها هدايا بعد اسبوعين جاتني استاذه زينب قالت لي اني راح اروح عندي

ماما وبابا رجعو من السفر كان عمري 6 سنين و9 شهور فرحت مره بس تفاجئت بنفس الام اللي جاتني قبل فتره هي اللي تقول عليها الاستاذه ماما

رحت معاها من اليوم الثاني كان في ولدين بالبيت وبنت عمرها 10 سنين وبنت نونو عمرها سنتين ماحب اذكر التفاصيل بالضبط المهم اني تربيت معاهم

ودخلت المدرسه ودايم اتفوق واختي اللي اكبر مني صارت مدرسه واللي اصغر مني صارت بالجامعه واخوي توظف وتزوج والثاني سافر امريكا يكمل دراسته بس انا بعد ماخلصت الثانويه كلمت ماما بابا انه لازم

تزوجني قريبها انا عارفه انها كانت تبي تحميني وتأمن لي مستقبل لي

بس ماكنت راضيه وكنت قريبه من بابا كثير وقلت له مابغى اتزوج اللحين واتعذر له بالجامعه واقول ابي اصير دكتوره ابي اكمل قال مايهم كملي وانتي متزوجه المهم اقنعني وصار الزواج وتزوجت بواحد حبني بس

انا ماحبيته صار يضربني يمنعني من الدراسه بس طبعا مارضيو اهلي على هذا الشرط تدرون ليش يسوي كذاعلى شان يبيني اقوله لا وابكي بحضنه بس كنت صابره واخليه يضرب ودايم اردد له هالكلمتين لو تجيب

لي نجوم الكون مستحيل احبك
    المهم حملت منه وجبت بنوته وصارت الحياه معاه عقيمه كان بآختصآر زوج فآآآآشل بآلحيآه رحت لبابا وقلت انا ماعاد اببه ورفض طبعا كلامي قلت شوف انتم لاتجبروني على العيشه مع احد
    ا
    ذا تبون تجبروني ليش تاخذوني عندكم رجعوني مكان ماخذوتني؟ طبعا هالكلام اثر بخاطره حيل وضمني على صدره قال ماعاش اللي يردك ويخليك ابشري بعزك دام راسي يشم الهواء

وفرحت حييييييييييييييييييييييييل طبعا ماما زعلت بس انا اهم شي عندي وقتها اتطلق منه طبعا رفض اهو الطلاق الا بعد ماتنازل عن بنتي وكنت اتردد بس اجبرني بابا اتنازل عنها

وتنازلت وكنت سنه ثالث جامعه كان باقي لي على التخرج سنتين وكملت دراستي وارتبطت بعلاقه مع واحد حبيته وحبني كان يحسسني بزوجته مو حبيبه او صديقه آه هذي آسمحو لي مقدر آقول قصتي معاه لانها

عقييييييييييمه

آلمهم تركت هالانسان صارت لي مشاكل معاه كثيره وقلت لازم اتركهه خدعني كثير واستغفلني كثير وفعلا تركته وصار يحاول يقرب مني بس مايلقى مني جواب ولا رد صرت اسلي عمري بالنت والشاتات وكذا

صرت مااحاول ارتبط باحد نهائي طبعا تعرفون عالم النت كثير تلقون من شباب وبنات كنت حريصه بخصوصياتي كثير حاولو يرتبطون فيني بس انا واعده نفسي مستحيل اكرر اللي صار

الااااااااااااااااا شخص وااااااااحد اااااااااااه لييييييت الناس مثثثثثله ماقدرت امسك شعورررري كنت لاطلعت من النت وقفلت الاب توب افكر فيه كثير يتكرر صوته وقصايده اللي يقولها قدام الكل

صرت اروح للدوام الصباح واحكي لصحباتي عنه شافوني مره مندفعه له قالو لي روحي كلميه واحكي له شعورك واحساسك اتجاهه

رجعت للبيت ونمت بالليل فتحت الاب ودخلت بالروم طبعا >ماحدد لكم هو شات صوتي او ايش المهم اني دخلت ولقيته وكلمته برايفت وقلت له اني كذا كذا كذا وربي كنت احكي له وانا ارتجف

وصار يستغرب من كلامي كثير المهم مااذكر ايش اللي حصل بالضبط بس اخذت رقم جواله وكلمته وقالي شوفي انا ماحب العب على بنات الناس وووووو حسيت انه حلمي قدامي بس مقدر احققه عرفتو؟

قلت له ابيك معي رفض بالاول وانه راح يتزوج قريب وحرام انه يكذب او يعلق بنت فيه قلت انا راضيه لاتزوجت انت تتركني وبالعكس ادري ماراح تضحك علي كنت احاول قد مااقدر اكون معاه

وافق صارت بيني وبينه ايام ومواقف حلوه وكان حلمي اني اخليه يحبني للآسف ماصار هالشي بس وثقت اني مره اهمه ومره غاليه على قلبه قلت هذا يكفيني

صارت مشاكل كثيره حاولو يفرقو بينا اللي بالروم بس مازال هو واثق ومااعطى مجال لاحد وانا نفس الشي ويوم من الايام كان بابا مسافر للشرقيه وعلى الساعه 3 جانا خبر بوفاته بحادث سياره

اناااااااااااااااا انجنييييييييييت مدري اروح لمين كتبت رسساله للي احبه انه بابا مات اه ياهذيك الايام وماما اغمى عليها البيت صياح ونياح واخذوها للمستشفى انا من بعد بابا ماضن في قلب يحبني ويحسد نفسه عشان

مايحسسني بحسره او اي شي بالدنيا حبيته وربي لو اهو ابوي صدق ماتوقع اني احبه كثر ماهو رباني

رحت لماما المستشفى وحسيت ان الكل عندها بناتها واخواتها ووو واحسني غرريبه اول مره يجيني هالشعور من سنين طويله عشتها معاهم فعلا عرفت دون اللي رباني راح تنعدم حياتي

كلمني حبيبي (طبعا اقوله حبيبي لاني فعلا احبه) وحاول يهديني وتآثر بهالخبر كثير ووقف بجنبي وماكان يدري آنآ آيش؟ كنت آقوله اني انا آختهم من آبوهم تدرون ليش لآني فعلا حسيت اني بنت بابا اللي رباني بس

كذبت عليه بس مو اقصد بالكذب اني انسانه اكذب او شي لا كنت افكر لو اقوله بطيح من عينه او بيقول عني شي او حقيقتي تخليه يبعد عني ومع الايام جاني شعور انه صار يعني لي كل شي لانه هو الوحيد اللي غير

حياتي من الاسوأ آلى الاحسن بعد بابا

وقلت له في شي راح احكيه لك اذا شفتك كنت بشوف عيونه شنو تقول لو عرف آصر يعرف اللحين قلت لاآسفه قال براحتك

هالانسان يمكن هو مايشوفني قريبه منه كثير بس انا بالنسبه لي اشوفه قريب مني مره مره مره مدري هو الوحيد اللي حكيت له كل اللي بخاطري وكل الاخطاء اللي اسويها بحياتي وكل المشاكل اللي تصير لي وكان

يوقف معي وويوجهني للصح دايم

وفعلا تغيرت وصرت احسن من قبل بكثير وتوظفت وصار لي مستقبل بس بيوم صار شي خرب كل شي قلته له واكتشف اني كذبت عليه قالي وينك قلت بالدوام وانا وقتها مو بالدوام بالبيت قال متى رجعتي قلت توني

قال انا قدام البيت ماشفتك دخلتي هنا انا مقدر اصر بالكذب اللي قلته

طبعا لاتستغربون انه يعرف دوامي وكل شي عني >قلت لكم اعتبرته قريب مني واحيانا احسه روحي الثآنيه

قال ليه تكذبين علي وين رحتي انتي مو بالبيت كبر الموضوع وقال الاحسن اننا نبتعد عن بعض اريح لك ولي انا هنا قلبي انكسسسسر حسيت اني برجع اسوأ واسوأ واسوأ قلت له ليه قآل انتي تكذبين علي المهم طبعا

هو ماتحمل يسمعني ابكي وقآل لي بليز لاعاد تكررينها قلت طيب وضلينا نسولف

وقلت له احسك مخبي علي شي وفعلا طلع في موضوع هو مخبيه علي تدرون شنو...(انه راح يتزوج) وماحكى لي الا بهالمكالمه قلت ليه ماقلت لي قال انا رفضت الزواج حاليا قللللت ليه قال الين اتطمن عليك واعرف

انك بخير وصرتي كويسه بعدين اتزوج مره وقتها مقدرت اعبر عن شي والله الموضوع صدمني وانا بنفسي كنت موافقه انه يستمر

معي الين يتزوج بس ماتخيل انه بيوم يكون بعيد عني يكفيني صوته وكل يوم يكلمني احسه معي وخلاص اصير بخير قالي انتي مره خبيتي عني شي وانا عارف ومتآكد انه في شي مخبيته

قلت ايه قآل قولي قلت لا مقدر آصر آنه يعرف شنو هالشي المهم قلت له آن اهلي اللي انا معاهم متبنيني سكت انقهرت اني قلت حسيتني اضعف انسانه بالدنيا

قال لي هذا نصيبك من الدنيا والله يسعدك وان الله معاي وقال بالعكس مستحيل هالشي يعيبك بعدها تغير كل شي فيني مدري سكن فيني الحزن من بعد هالمكالمه والدموع تنزل من عيني ومايبي يسكني الحزن ابد مابيه

تعبت بس كنت اقول بنفسي مدام اهو معي وبجنبي ماراح اصير حزينه بس اللي يخليني اللحين آتآلم لاني عارفه راح افقده بيوم لانه راح يتزوج طبعا مستحيل يستمر معي بعد الزواج ولا ادري كيف بعيش وبس

على فكره حبيبي مره احبك مره احبك والله يوفقك بدنيتك ويسعدك

رد: قصهـ من حيآتي

يــــــــــــ الله يالله من جد انتي صبوررررررررره بس تصدقين لو انا مكان اللي تعرفتي عليه ماتركك والله فديتك B

*_* تقبلي مروري

بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً: من قلبي اقولج اهنيج على نفسج وعلى وضعج وعلى كل شي كتبتيه عن اصلج وعن طفولتج ..

ثانياً : الله يرحم ابوج ويسكنه فسيح جناته .. ويرحم موتانا وموتى المسلمين .

ثالثاً : مع احترامي الشديد لعلاقتج بالشخص الي حبيتيه .. بس لما قريت بداية القصة وعلاقتج بطليقج وطريقة تعاملج معاه .. حسيت بقوة شخصيتج ..

وحسيت ان عقلج كبير في وزن الامور ..
    بس صدمتيني في علاقتج بحبيبج .. _ من رايي الشخصي ان الاختيار كان غلط من اوله .
    وان المفروض ان تكون لج اختيار احسن .. وتكون حياتج ووضعج احسن من جذي بوااايد .

دائما البني أدم يمشي ورى مشاعره وما يحكم عقله .. في اتخاذ اصعب القرارات .. ترى الحياه والوقت غالييين لو نحس بقيمتهم بس

الفرص مو دايما تيي .. والانسان العاقل الذكي يحاول كثر ما يقدر يغتنم احسن فرصة .. علشان تكون مشروع استثماري للشخص نفسه

اتمنى اني ما طولت عليكم .. واسفة جدا اذا كان رايي يختلف معاج ويعطيج الف عافية على طرحج للقصة

قصة مؤثرة
    فيها أشياء جميلة
    هو أنك وجدتي أم وأب وعائلة
    تحبك
    وأنا بعد أحبك
    تقبلي مروري

السلام عليكم ..

اولا : حبيت ان ابلغك ان كل ماسويتيه غلط × غلط ..

الان لما تبنوك على اي اساس ؟

على اساس ترفعين راسهم ويفتخرون كابنه لهم .!

وانت بعملك هذا مع ماتتسميه " عشيق " تنزلين روسهم تحت الارض ,!

بعدين انا رافض فكرة انك تتعرفين في الشات ..؟

كل الي يدخلون الشات اغلبهم نيتهم سئيه ..

بعدين مافكرتي بالجيران ..؟

مافكرتي راح ياخذون فكرة سيئه حولك ..؟

يعني رجال ينتظر عند باب بيتكم ويراقب الباب وش يتوقعون منه ؟ خير ..؟

بعدين هم مايدرون عن اخلاقه ولا حتى اي شي منه ..

هم راح يفكرون تفكير ثاني ..

الله يهديك ويصلحك والله يوفقك في دينكك ودنياك ..

والله يرحم ابوك الي لو يرى وش يصير بالي تبناها عشان ترفع راسه ..!

وفقك الله ..