صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 42

الموضوع: { نقاش } : وجهة نظري حول بطولة Copa América 2011 واهم التغييرات على البطولة

رد: { نقاش } : وجهة نظري حول بطولة Copa América 2011 واهم التغييرات على البطولة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xiico10 مشاهدة المشاركة

اخي
    تاكوتشي .. بالنسبة لمارسللو :- هل هو افضل ظهير ايسر برازيلي حاليا !! .. لا اعتقد فهناك باستوس لاعب ليون على الاقل
    من خلال اللاعبين الموجودين حالياً .. مارسيلو أفضل ظهير أيسر في المنتخب البرازيلي في الموسم الماضي
    باستوس نعم جيد جداً , لكن لم أراه جيد جداً في الموسم الماضي مع ناديه كما كان مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2010

جميل لكن عند قولك يقال ، اذا انت لا تعلم ان كان يطبقها او لا وعندك شك ولهذا عطيتك الاجابه
    بخصوص باتيستا , أنا قلت يقال إن كان يحاول يقلد أسلوب برشلونة , و ليس أنا من يرى هذا , لكن طبعاً إذا كلامهم كان صحيح , فهذي مشكلة
    في المباريات الودية ما أدري , لكن في مباريات الكوبا لأ , كلامي على أساس إن يقولون إن يحاول يطبقها , ففكرت إن كان يحاول يطبقها في الوديات عشان يستخدمها
    في البطولة , طبعاً أنا ما تابعت المباريات الودية , عشان جذي ما قلت إني أنا إلي قلت و شفت هالشيء و مقتنع فيه
    أعتقد وضحت الفكرة الحين:
    )

هههههه توكوشي لا تنح تكفى XD

محد قال انك تشوف جذي وهذا رأيك

بخصوص باتيستا , أنا قلت يقال إن كان يحاول يقلد أسلوب برشلونة , و ليس أنا من يرى هذا , لكن طبعاً إذا كلامهم كان صحيح , فهذي مشكلة

اللي بالأحمر + يقال وضح لي انك ما تدري اذا يطبقها أو يحاول يطبقها او لأ وعلشان جذي جاوبت

عموما الموضوع ما يستاهل ناخذ ونعطي فيه

اتمنى تردون على الاسئلة اللي حطيتها

ومشكورين شباب على المشاركه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IL C a p i t a n o مشاهدة المشاركة

اللي بالأحمر + يقال وضح لي انك ما تدري اذا يطبقها أو يحاول يطبقها او لأ في
    المباريات الودية
    That's All :P
    متى مباراة الأرجنتين و الآوروجواي القادمة؟ .. أقصد التوقيت
    لأن شفت اب كووورة حاطين 1:15 بتوقيت مكة المكرمة , فشكيت بالموضوع , لأن أول مره على ما أعتقد يلعبون الآرجنتين اب هالتوقيت

في هالدور المباريات كلها الساعة 10 المباراة الاولى و 1:15 المباراة الثانية

مافي مباريات الفير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xiico10 مشاهدة المشاركة
    في هالدور المباريات كلها الساعة 10 المباراة الاولى و 1:15 المباراة الثانية

مافي مباريات الفير
    وآخيراً بنشوف المباريات كاملة على الهواء بدال تحميل الملخصات ^,^

.:Passion:. غير متصل الفائزة الأولى في مسابقة تصميم الاختبارات
    Purification oF Thє Heaʀт

السلام عليكم

يعطيك العافيه كابيتانو على النقاش ^^

الصراحــه شي غير متوقع البطولة خيبت ظن الجميع مع الاسف TـT
    في البداية محد كان متوقع الارجنتين تظهر بمستوى ضعيف في الظهور الاول لها ! في الافتتاح و في اللقاء الثاني ايضاً
    وعن البرازيل ايضاً لم تظهر بالمستوى في كأس العالم التي كان فيه لاعبي خبرة هم كاكا فبيانو ايلانو .. و غيرهم
    البرازيل في كوبا اميركا تلعب بلاعبي صغار نيما , باتو , روبينيو , وغيرهم هذا عن المنتخبين المرشحين للقب البطولة .

عن المنتخبات الاخرى شي غريب المكسيك لم نكن نتوقع المنتخب المكسيكي يظهر هكذا الفريق يمتلك لاعبي مميزين
    هم خافيير هيرناديز , و دوسانتوس , و جيردادو , ماركيز , و كارلوس فيلا , و غيرهم و اضافة لاعبين المنتخب الشباب
    الذين توجو بالكأس الذهبية قبل كوبا اميركا .. و بعد ذالك يظهر المنتخب المكسيكي ضعيف جداً في البطولة @@ مع الاسف

و عن المنتخب الاوروجواي علامة استفهام كبيرة .. الفريق الذي حصل على المركز الرابع في المونديال 2010
    و نفس التشكيلة التي لعبت في المونديال 2010و لعبت كذالك في كوبا اميركا 2011 بدون غيابات الا اللاعب كافاني .. فقط !
    يظهر اللاعبين المدرب اوسكار تاباريز بمستوى غير متوقع المدرب اوسكار تاباريز يمتلك عناصر ممتازة هم زواريز و فورلاند
    ولاكن المنتخب يفتقد النشاط القوي الذي ظهر به في كأس العالم @@

وعن البارغواي فأنا اعتقد ان هذا المنتخب سيفوز بالبطولة كوبا اميركا 2011 هذا العام المنتخب ظهر بالمستوى قوي جداً
    ارعب البرازيل بالتعادل و قادم لتحطيم المنتخب الارجنتيني ايضاً .

بالنسبة للبطولة كتوقيت وبشكل عام ايضاً بصراحــه كوبا اميركا ميته و مريضه جداً و خصوصاً المباريات الممله و ميته ! مع الاسف , و مستوى المنتخبات ضعيفه جداً ولم نكن نتوقع هكذا !! ><

وايضاً التوقيت المتأخر ربما الكثير لم يشاهد المباريات الاخرى غير البرازيل و الارجنتين بس هالشي مانقدر نغيره هو توقيت المباريات @@ و ماننسى ان كأس العالم القادم سيكون التوقيت هكذا اخر الليل و الفجر ><"
    و عن استضافية الارجنتين جيد .. بس الملاعب مو حلوه وايضاً اضاءة ضعيفه جداً في الملاعب الارجنتين !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Passion:.XD:. مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

عن المنتخبات الاخرى شي غريب المكسيك لم نكن نتوقع المنتخب المكسيكي يظهر هكذا الفريق يمتلك لاعبي مميزين
    هم خافيير هيرناديز , و دوسانتوس , و جيردادو , ماركيز , و كارلوس فيلا , و غيرهم و اضافة لاعبين المنتخب الشباب
    الذين توجو بالكأس الذهبية قبل كوبا اميركا .. و بعد ذالك يظهر المنتخب المكسيكي ضعيف جداً في البطولة @@ مع الاسف

بالنسبة للبطولة كتوقيت وبشكل عام ايضاً بصراحــه كوبا اميركا ميته و مريضه جداً و خصوصاً المباريات الممله و ميته ! مع الاسف , و مستوى المنتخبات ضعيفه جداً ولم نكن نتوقع هكذا !! ><

وايضاً التوقيت المتأخر ربما الكثير لم يشاهد المباريات الاخرى غير البرازيل و الارجنتين بس هالشي مانقدر نغيره هو توقيت المباريات @@ و ماننسى ان كأس العالم القادم سيكون التوقيت هكذا اخر الليل و الفجر ><"
    و عن استضافية الارجنتين جيد .. بس الملاعب مو حلوه وايضاً اضاءة ضعيفه جداً في الملاعب الارجنتين !

بالنسبة للمكسيك , فما لعبوا بالفريق الأساسي , لعبوا بفريق الشباب أو الصف الثاني ( وحده منهم )
    عشان جذي ما قدموا شيء , بس وعدوا إن في المشاركات القادمة للبطولة راح يلعبون بالفريق الأساسي

بخصوص توقيت المباريات , فهذا هو التوقيت المناسب لهم بس طبعاً مو لنا

أوووف ذكرتيني إن البطولة بالبرازيل يعني التوقيت نفس هالتوقيت .. احبااااااااااااااااط -___-"
    يعني شكله ماكو جمعه مع الأهل .. شاهد بروحك

ألف مبروووووووووووك لي و لباشون و لكل من يشجع الآوروجواي هنا
    شكراً للحكم على طرد لاعب الآوروجواي لأن كان دافع لفوز فريقنا اليوم

شاك بالهدف الملغي للآوروجواي .. أعتقد إن هدف صحيح , كان بيغير مجرى المباراة كلياً
    باتيستا حيل متحفظ , ما يحسسك إن إلي جدامك يلعب ب10 لاعبين , تبديلاته غريبة , تشكيلته هممم , جيدة بس دور دي ماريا غير مفهوم
    يعني ما تحس إن الطريقة المعطاه للاعب هو إلي يجيدها
    هيجوين المفروض يخرج بعد انتهاء الشوط الثاني , ميليتو يكون بداله , بس الحبيب استنزف تبديلاته
    تبديل تيفيز كنت مستغرب منه , كان برأيي دخوله غلطة كبيرة , و حتى في البلنتيات ما فلح >.>
    كنت أفضل لاعب يلعب كجناح مهاجم , تيفيز ما يجيد هالمركز , لافيتزي ربما أقرب لذلك
    أجويرو ما كان بيومه
    بوزليغه ( P: ) تطور بشكل كبير منذ كأس العالم , كانت أخطاءه بالسابق كثيرة و دائماً يكون متسرع , الظاهر الدوري الإيطالي خلاه رجل متزن
    و هو بلا شك الأفضل في المباراة

مباراة جميلة , تمنيتها تكون في نصف النهائي أو النهائي
    مبروك للفائز , هاردلك للخاسر

بسألكم سؤال .. اللاعب إلي انطرد أخو فورلان أو يصيرله يعني؟ , شكله كأن فورلان بس أصلع

مبروك للاوروغواي

نتيجة منطقية

الصورة الرمزية AL- M a T a D o r
    AL- M a T a D o r غير متصل الفائز بالمركز الثالث في مسابقة الاكس بوكس الرمضانية 2011
    رئيس رابطة ارسنال

عضو مميز في المنتديات الرياضية

احسن فازت الاوروغواي..الارجنتين بمدرها هذا ماتستحق التاهل
    المدرب متخبط من شفت وجهه من بداية المباراة ..

في النهاية مباراة ممتعة وجميلة قدموها الفريقين
    [CENTER].. سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم

لاتعليق ........

موعد مباراة البرازيل مو مناسب بالنسبة لي , جاي مع وقت نهائي كأس العالم للسيدات ( اليابان ضد آمريكا ) P:

AL- M a T a D o r غير متصل الفائز بالمركز الثالث في مسابقة الاكس بوكس الرمضانية 2011
    رئيس رابطة ارسنال

لوووووووول
    حتى انا بطنش مباراة البرازيل

هههههههههههه يا حيكم

انا بشوف المباراتين

رئيس رابطة ارسنال

البرازيل بدات ضغطها على مرمى الباغواي
    اتوقع ان استمرو على الضغط راح ينهو المباراة في الشوط الاصلي

توكي كم مباراة اليابان وامريكآ..؟

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة