النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بخصوص الميغا ماس + مكمل غذائي اخر

بخصوص الميغا ماس + مكمل غذائي اخر

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
    الوزن : 53 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طولي 174

الوزن قبل التدريب ( قبل بعشرة ايام ) 53

العمر 29 سنه

انا استخدم حاليا ميغا مسا 4000

فحبيت اسال هل فيه مكمل غذائي اخر ممكن استخدمه مع ميغا ماس 4000 عشان يعطيني قوه اكثر لرفع الاثقال

لاني سمعت ان الامينو يعطيك قوه وعضل لكن ( ينشف العضله من الدهون ) وانا اللي ابيه الدهون والعضل بنفس الوقت

لان وزرني مره نحيب ( 53 ) كيلو فقط

يا ليت تنصحوني

رد: بخصوص الميغا ماس + مكمل غذائي اخر

اخي العزيز بالنسبه للميجاماس منتج معقول بس كويس لوزنك فيه كارب نسبه عاليه ويعطيك دهون ايضا وبالنسبه للامينو مافيه شئ اسمه ( امينو ينشف العضله من الدهون) للتوضيح الامينو يغذي العضله وممتاز بس فيه انواع امينو فيها نسبة كرانتين بسيطه تقوم بتذويب الدهون ( بس خذلك امينو 4800 ممتاز لحالتك او bcaa) و انصحك انك تاخذ كرياتين مونوهيدرات ممتاز لحالتك بيزيدك من 3 الى 5 كيلو عضل في فتره بسيطه) وركز على الاكل والراحه والتمرين وعندك منتج اخر مهم هو الملتي فيتامين.

وعليكم السلام

ماقصر معك الاخ كورونا بس نصيحة اذا خلص الميقا ماس لاترجع تاخذه فيه حاليا منتجات افضضضضضل بكثير من الميقا مثل السيريس ماس والبروكمبلكس قينر والترو ماس والسوبر قينر فيول برو

والامينو مايعطي قوة هو فيه احماض تساعد على القوة لكن الموجوده بمكملات الامينو نسب بسيطة وفيه مكملات باور للقوه قبل التمرين وفيه مثل ماقالك الاخ الكرياتين
    وموفق

مشكورين اخوان بس انا بي منتج ما يتعارض مع الميغا ماس لاني استخدمه حاليا وابيه ينمي العضله وما يحرق الدهون

يا ليت توضحون اكثر

وعندي استفسار شرعي > سمعت ان الامينو الحبوب يحتوي غلاف الحبه منه على ماده تصنع من الخنزير وهذا ما اكدته الشركه المصنعه على حسب ما قرأته في منتدى

ياعزيزي واضح من اسئلتك انك مبتدأ بس ركز معاي ( فيه منتجات كثيره فيها منتجات خنزير ولكن لما تذكر نوع المنتج في المنتدى الشباب حتفيدك وتقول المنتج شرعي او لا) ثانيا الاشياء اللي ذكرناها ماتتعارض مع الميجا ماس وما فيه منتج اصلا يتعارض معاه لانه مجرد بروتين فقط) ان اردت ضخامه اخي اعمل التالي بروتين +امينو+ملتي فيتامين+كرياتين) بس ركز فيه بروتينات فيها نسب فيتامينات تغنيك عن شراء الملتي فيتامين زي السيريوس ماس والبروكومبلكس جينر وهما الافضل لحالتك غير عليهم بعد الميجاماس) والامينو خذلك امينو 4800 او امينو ماكس 8000 ممتازين لحالتك وبالنسبه لرفع الاوزان خذلك الكرياتين يعطيك طاقه وقوه وضخامه ايضا لانه يحبس الماء بالجسم وبالتالي زيادة الوزن والعضل

كم اكلت منه لبد ان تساعده بالكريتن