النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: كورس هرمون لاول مره... نصيحتكم يا شباب

كورس هرمون لاول مره... نصيحتكم يا شباب

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :176 متر
    الوزن : 82 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم يا شباب....

انا عارف اني بزعجكم بسؤالي هذا وانه دايما يتكرر بس اتحملوني ... بسال هالسؤال على قولتهم لشي في نفس يعقوب !!!

يا شباب انا لي 7 سنوات ادرب حديد ... وخلال هالفتره ما راح اقول اني مو راضي عن النتايج اللي حققتها يعني وزني معقول والاوزان اللي اشيلها مره حلوه وكتلتي العضليه حلوه .. يعني ما اقول الا الحمد لله بس ساعات ابن ادم طماع واحس انه ينطبق علي مثل كل ممنوع مرغوب .. ساعات حب التجربه يجذب الواحد للتفكير بانه ياخذ له كورس هرمون بس لو لمره وحده...

وخلال فتره الشهرين الماضيه وانا متعلقه هالفكره ببالي بس ابغى نصيحه منكم يا شباب والشغلات اللي ممكن اخذها بس تكون اقل ضرر من الهرمونات اللي يقدمونها المدربين ؟؟

بالمناسبه انا طولي = 176 ووزني =82 وعمري = 29

رد: كورس هرمون لاول مره... نصيحتكم يا شباب

طيب جربت المحفزات ؟ ؟
    عالعموم الكورس لازم يكون عبارة عن تستسترون (انانثات او سيبونيت بما انك او مرة تاخد هرمون) لمدة 10 اسابيع وممكن تضيف ديكا في الاربع اسابيع الاولى او دينابول
    واخي الكريم ادخل على اضرار الكورسات الهرمونية وبشوف العجب وانا متاكد انك بتلغي الفكرة من راسك (الصلع الدائم - العدوانية - ارتفاع الضغط - تسمم الكبد وفشله - و و و )

مشكووووور حبيبي على الرد وما قصرت....
    والله سامع عن المحفزات بس بصراحه كل اللي سامعه انه ما تجيب فايده .. انت جربتها وجابت معك نتيجه !! وكم زدت عضل عن طريقها ؟؟

بالنسبه للهرمونات والله اني عارف انها مضره بس كل من شاورت من الشباب قال لي كورس واحد ما راح يضرك ....... " ضحكتني يوم قلت الصلع الدائم = انا بديت اصلع من غير كورسات .. يعني فيني فيني سوا بكورس والا بدووون هههههه "

المدرب اعطاني الكورس هذا وقال لي انه بيجيب لي نتيجه مرره حلوه وانا ثقافتي بالهرمونات زيرووووو .....
    - بربونات
    - بريمو
    - سستاذول حب
    ويمكن اضافه - بربولان للكورس
    ويمكن استبدال ال بريمو بال اكوبوبز...
    الكورس مدته شهرين..

وش رايك بالكورس هذا ؟؟

انصحك انك تسأل اخوي الكبت حمد ,, لانه ماشاء الله له خبره في الكورسات الهرمونيه ,,,

http://www.montada.com/member.php?u=772897

لا تنسانا من الدعاء

مشكور حبيبي الدكتور .... بروح صفحته اساله :-)

السلام عليكم
    اسف على المداخله
    بس حبيت انبهك لموضوع جداا مهم المشكله مو بالاشياء الي بتاخذها انا ممكن اعدلك منتجاات كثيره والكل يسمع ويقرا بس المصيبه
    بصيطره على الاشياء بجسمك
    عموما انا طارح موضوع وفكر اخذ تستسترون لينه مافيه مفر منه اهو من الناحيه الي شفته اسهل وافضل شي موجود متناول ايدي انا
    بس مصيبتي بالمنظم كيف تاخذ المنظم حتى لايتحول الى هرمون الانوثه وتبدى تظهر عوارض انوثه مثل نعومة الصوت والى اخره ارجو اكون وصلتلك صوره
    اخطر شي تلعب بهرمونات الجسم
    فاتمنى بس منك تركز على الاشيااء الي اهم مثل كيف تصيطر عليه وكيف تحافظ بعد الكورس ولا الكورس امره هين
    وربي يوفقك ويوفقني بعد وانا مثل الموال ابحث عن كورس وماوصلت لنتيجه