صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 69

الموضوع: Kojima ومحاولة القضاء على شخصيات الأسطورة MGS ,,

Question Kojima ومحاولة القضاء على شخصيات الأسطورة MGS ,,

.: بسم الله الرحمن الرحيم :.

من الذي لا يعرف هذا المنتج الأكثر من رائــع انه هيديو كوجيما ملك منتجين الألعاب الأب الروحي للأسطورتين MGS و Castlevania
    الكثير من عشاق اللعبه يعلم ان جميع الشخصيات الرئيسيه في سلسلة MGS ماتو بسبب فايروس الفوكس داي .. السؤال الذي يطرح نفسه من سوف يمسك دور البطل في السلسلة؟؟
    والكثير من العشاق يعلم ان كوجيما لم يقصر في السلسلة وحاول جاهدآ لكي ندمن على هذه السلسة الأكثر من رائــعه
    في بعض الاحيان أقضي معظم وقتي وأنا ألعب هذه السلسلة الأروع بلا منازع بدون ملـل .

- - - - - - - - -

اول ضحيه

Liquid Snake

من لا يعرف هذا الماكر العدو اللدود لــ Solid Snake الذي ظهر في جزء واحد فقط ثم مات بسبب الفايروس
    لاكــن ظهر مره أخرى بشكل غريب.

- - - - - - - - -

Solid Snake

بطل اللعبه الرئيسي اسطوره الشخصيات بلا منازع أنه Solid snake ولاكـن اصبح الأن في سطور
    الكل يعلم انـه تم حقنه بالفايروس بواسطه الدكتوره Naomi في عام (2005م) أحداث الشادو موسيس طبعآ
    السؤال هو من سوف يضع (ربطة الرأس الرماديه) بعد هذا الأسطوره..!!

- - - - - - - - -

Big Boss

الجندي الخارق أعظم جندي في القرن العشرين انه Naked Snake الأب لكل من Liquid , Solid , Solidus

.: بطل الأجزاء التاليه :.
    Metal Gear Solid: 3 Snake Eater
    Metal Gear Solid: Portable Ops
    Metal Gear Solid: Peace Walker

ولاكــن تم حقنه بالفايروس الجديد و تم صنعه بواسطه الباتريوتس.

- - - - - - - - -

(Big Mama (Eva

انها الأم المتبرعه لمشروع الطفل المرعب لكي يستنسخون نسخ مطابه للــ Big Boss
    ولقد فارقت الحياه في الجزء الرابــع بسبب الفايروس الجديد أيضآ.. ما هذا يا كوجيما.

- - - - - - - - -

Liquid Ocelot

شخصيتين في جسد واحد Liqiud و Ocelot من الذي لا يعرف هذا العدو العنيد الذي ظهر في الجزء الثاني والرابع بشكل غير متوقع
    بعد سيطرت Liquid على Ocelot عن طريق اليد ولاكــن تم حقنه أيضآ بالفوكس داي الجديد.....لا تــعـلــيق!!

- - - - - - - - - - - - - - - - - -

.: الخاتمه :.
    الهدف من الموضوع هو كيف يعوض كوجيما عشاق (Metal Gear Solid) بعد موت جميع الثعابين .. على فكره أعتبرو Solid Snake مات
    ولقد وعد كوجيما انه سوف يكون هناك مشروع سري وراح يدعم محركه الجديد FOX ENGEN ...

السؤال هنا ؟؟؟
    1- هل هذا المشروع لعبه جديدة وسوف تحطم سلسلة MGS..؟؟
    2- هل سوف يكون ريميك لأجزاء الصخر؟؟ << سؤال مهم .. يا رب يكون هذا هو المشروع السري أدعو معاي.
    3- هل سوف يكون جزء جديد لـ ZOE؟؟

بقلم(a7mad171)
    التعديل الأخير تم بواسطة a7mad171 ; 06-08-2011 الساعة 07:53 AM

رد: Kojima ومحاولة القضاء على شخصيات الأسطورة MGS ,,

اول مشكور على الجهد الاكثر من رائع
    ثاني شئ انا عن نفسي اقول انه مشروعه السري يا لعبه جديده كليا او اجزاء صخر على كلامهم في التويتر الله عاد تخيلو يسوي عد تنازلي موعد الكشف عن مشروعه السري ويحط صورة البطل الجديد لمتل قير 5 معا العد التنازلي زي e3 2009 اخخخ شوفوا الفرحة ذاك اليوم
    التعديل الأخير تم بواسطة booob marley ; 06-08-2011 الساعة 07:37 AM
    ​( البطه السوده )

على فكره أعتبرو Solid Snake مات
    لا تستعجل
    هذا كوجيما توقع كل شيء
    وشكرا على الموضوع
    الرائع

موضوع رائع ما شاءالله وطبعا هذا شيء مو غريب عليك

ما ادري ليش لنه حتى لو كوجيما سوى لعبه جديده ابدا ماراح تحطم ميتل جير

لان كوجيما وضع كل شيء يعرفه في هذي اللعبه وصعب انه يطلع شيء جديد

بالنسبه للاسئله

- هل هذا المشروع لعبه جديدة وسوف تحطم سلسلة MGS..؟؟

انا اعتقد انه ميتل جير بحله جديده وهذا شيء اتمناه من كل قلبي

- هل سوف يكون ريميك لأجزاء الصخر؟؟ << سؤال مهم .. يا رب يكون هذا هو المشروع السري أدعو معاي

ماعتقد و ما اتمنى خلاص طفشت ابشوف شيء جديد من كوجيما

هذي العبه لم العبها ولاكن لا اتمنى يكون جزء جديد للعبه

واشكرك اخي احمد على مواضيعك الرائعه ......وانا اعترف لو كنت منت موجود بالقسم مافي احد راح يعمل اللي انت عملته

يعطيك العافيه اخوي وادري ان هذا اقل شيء نقدر نقدمه لك ولابداعتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطة السودة مشاهدة المشاركة
    اول مشكور على الجهد الاكثر من رائع
    ثاني شئ انا عن نفسي اقول انه مشروعه السري يا لعبه جديده كليا او اجزاء صخر على كلامهم في التويتر الله عاد تخيلو يسوي عد تنازلي موعد الكشف عن مشروعه السري ويحط صورة البطل الجديد لمتل قير 5 معا العد التنازلي زي e3 2009 اخخخ شوفوا الفرحة ذاك اليوم
    اتمنى حقآ ان تكون اللبعه MGS5 لاكــن الأفضل ان ننتظر ونرا ما هو المشروع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GranaRyu مشاهدة المشاركة

لا تستعجل
    هذا كوجيما توقع كل شيء
    وشكرا على الموضوع
    الرائع
    فعلآ كوجيما تتوقع كـــل شيئ منه ولاكــن كيف سوف يعوضنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allen Walker مشاهدة المشاركة

موضوع رائع ما شاءالله وطبعا هذا شيء مو غريب عليك

ما ادري ليش لنه حتى لو كوجيما سوى لعبه جديده ابدا ماراح تحطم ميتل جير

لان كوجيما وضع كل شيء يعرفه في هذي اللعبه وصعب انه يطلع شيء جديد

واشكرك اخي احمد على مواضيعك الرائعه ......وانا اعترف لو كنت منت موجود بالقسم مافي احد راح يعمل اللي انت عملته

يعطيك العافيه اخوي وادري ان هذا اقل شيء نقدر نقدمه لك ولابداعتك

احرجتني .. والله اعضاء القسم ما يقصرون ولولاهم محد رد على مواضيعي
    انا واثق في ابو الكجم ولاكـن تخيل لو فشل كوجيما الله لا يقولـه .. وترك مجال الألعاب يعني لا يوجد Metal Gear Solid

اش الابداع هذا
    ماشاءالله عليك مبدع قليلة في حقك
    وبالنسبة لموضوعك اللي سواه كوجيما في جميع الشخصيات مقبول الا solid snake
    بدونه السلسلة مالها طعم
    لكن أن شاءالله يفاجاءنا ابو الكجم بعوده الاسطورة سنيك

وبالنسبة لأسئلتك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad171 مشاهدة المشاركة

1- هل هذا المشروع لعبه جديدة وسوف تحطم سلسلة MGS..؟؟

احساسي يقول إنها لعبة جديدة وما اعتقد راح تحطم سلسلة mgs حتى لو كانت من المبدع نفسه كوجيما

2- هل سوف يكون ريميك لأجزاء الصخر؟؟ << سؤال مهم .. يا رب يكون هذا هو المشروع السري أدعو معاي.

نسبة انه يعمل ريميك لأجزاء الصخر ضئيييلة جدا بالوقت الحالي

ممكن جدا
    لكن الاحتمال الأكبر بنظري إنه لعبة جديدة كليا

واصل ع النشاط هذا اخوي أحمد

وتقبل مروري

الصورة الرمزية The Phantom Snake
    The Phantom Snake غير متصل عضو نشيط
    الفائز بمسابقة Metal Gear من القائل و ما المناسبة ؟

بطل يابو حميد ، موضوع جميل جداً ، بالنسبه لـ سوليد سنيك انا اتوقع ان الفايروس اللي في جسده مختلف جداً عن باقي الفيروسات التي قضت على كل الشخصيات المصابه به ، فـ اعتقد ان الفايروس الموجود في جسد سوليد سنيك سيكون له سيناريو آخر ولن يلقى حتفه مثله مثل باقي الشخصيات ، وهذا توقعي وبنيته على أن سوليد لم يقتل نفسه في الجزء الرابع، بل اطلق الرصاصه في الهواء ، والكل يعلم ان هذا الفايروس سوف يجعل من سوليد سنيك سلاح قاتل.

الله يعطيك العافيه على الموضوع وتستاهل الشكر.

^^^^^^^^^^^^

شكرآ لك يا فهودي على المرور والمبدع أنت بردك الرائــع بالنسبه لأجابتك على الأسئله أجابيه جدآ

- - - - - - - - -

منور الموضوع يا عبدالله بردك الرائـع والبطل أنت بتواجدك في الموضوع شكرآ لك على ردك الاكثر من رائــع

OLD SNAKE 19 غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

والله حتى اكـــون صادق معك ... الموضوع عالجرح تماما

يعني لما تفكر بما هو بعد رايزنج ... تبدأ تنرسم عليك علامات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس انــــــــا اقولك كوجيما توقع منه اي شي

اﻻ حاجه وحد .............. "لعبه جديده "

اوﻻ : كلنا يعلم ان الهدف الاول والاخير "الماده والمال" .... فما اعتقد كوجيما راح يضحي بهالشي , فبـــالتالي هو بشر .

ثانيا : من كان يتوقع ظهور "رايدن" في الجــــزء الثاني , مع العلم ان الجزء الثاني صدر له "DEMO "

ثالثا : نهايه قصه الرابع بالنسبه لنا كانت بين قوسين (فوكس داي) .... ولكن لو سردت الاحداث بالتتالي لوجدت الاتي , سوليد سنيك ايام الشباب , حقنته نايومي هنتر بفيروس فوكس داي , وكان مصمم لقتل اشخاص معينين ومن ثم يقوم بقتل سنيك

تفاجئنا بالنهايه عندما اقترب ليكويد من سنيك مات ... ولكن المفاجئ ان سنيك ما مات ودارت بينه وبين نايومي هنتر المحادثه الطويله ذيك .. واللي منها تقول نايومي (Live Snake , LIVE )
    مما يعني ان الفيروس لم يؤدي مفعوله معه

طبعا بالنظر الى حاله سنيك بالنسبه لامر الشيخوخه فالفوكس داي ﻻ دخل له به

اي ان الفوكس داي 1 لم يؤثر بسنيك ابدا

اتى الجزء الرابع وقام دربن بحقن سنيك بالنانومشين التي تبين لنا انها فوكس داي 2

واخذت مفعولها كما بالجزء الاول ....... ولكن الجزء المتعلق بسنيك ومستقبله يبقى سر والاقرب له من وجهة نظري هو عدم الجدوى ... وﻻ تنسى بعد الرجــال قطع الدخان ويبي يبدأ حياه جديده

انا وياك اذا ما جاء الجزء الخامس ولقطوا سنيك من شادو موزيس هههههههههههههههههههه

قـــد يكون هنالك تأخير من كوجيما للجزء الجديد ومجريات القصه المستقبليه , والتاخير احسن من ﻻ شي

واحد اسباب التاخير واللي اراه الرئيسي هو , وصوله عند مفترق طرق مثل ما انت عارف , واعاده بناء واستكمال القصه قد يكون صعب قليلا

بس مثل ما قلت هالنمس توقع منه اي شي

اخيرا ﻻ يسعني شكرك على هذا الموضوع الرائع , والنقاشي <<< ﻻن مثل ما انت شايف انا اعارضك بشكل كبير ومن هنا يبدأ النقاش خخخخخخ

بـــــارك الله فيك

تشكر على الموضوع الرائع
    انا اقول مادام يوجد فيروس جديد اسمه فوكس الايف اجل فيه تتمه لقصة ميتال قير
    وابو الكجم خطير اسويها

^^^^^^^^^^^^^^^^

شكرآ لك يا مشعل على المرور ونقاشـك الحاد XD

انت يا مشعل تقول انك تعارضني في كــل موضوع .. وكــل واحد لــه وجهت نظر وهــذا الذي أريده النقاش لا غير .. نياهاهاهاهاهاهاها

طيب Snake لــم يمت يعني لــو نزل جزء خــامس من هو المجرم .. وعلى فكره الوحيد العايش من الباتريوتس فقط (درايبن) بأستثناء رايدن.

لماذا انا اخترت الباتريوتس لأنهم هم الخطر الوحيد على العالم
    التعديل الأخير تم بواسطة a7mad171 ; 07-08-2011 الساعة 08:59 PM

^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مشكلتنا الكبيره هي ليست من هو العدو !!!

المشكله هي من اللي راح يتصدى للاعداء .. والذي يتجلى لي انه راح يكون سنيك "بحلته الجديده" << حليب بوني هههه

يعني لو فكرنا بالعدو من راح يكون ... ورجعنا شوي الى نهاية الجزء الرابع , لما سنيك لعن شكل ليكويد وقرب يموت

اذكر ان ليكويد قال كلمات طنانه لحد الان عالقه بذاكرتي اﻻ وهي بالمعنى

"ﻻ تفرح يا سنيك , دائما راح يأتي ناس يحملون نفس نيتي , ويريدون تحقيق اهداف شريره من منظور سنيك "

وحتى لو انتهت الباتريوتس ... وش يعني هذا , طززززززززززز تنتهي وﻻ ما تنتهي , الشر باقي

لو ترجع الى الجزء الثالث , من الاصل مــا كان فيه شئ اسمه باتريوتس .... كــان هنالك شي اسمه فلاسفه , ولو ان الجزء الثالث ترتيبه بالظهور من السلسله اوﻻ .. لقلنا "اذا راحت الفلاسفه من اللي راح يكون الشر باللعبه"

ﻻ تنسى ان الباتريوتس تشكل "فكر" وليس فقط "منظمه" ..... فالمنظمات والادارات حتى الدول تزول ... لكن الفكر يظل .

ممكن ان شخصيه بالسلسله تأتي مجدده لفكر الباتريوتس تحت مظله اسم جديد , كما فعل zero بعد الفلاسفه

بعدين ... لو نظرنا الى الاشخاص وعدنا الى شخصية البيق بوس بالماضي كيف كانت وكيف صارت . كثير يقولون قلب شرير , والاخر يقول مصالحه الشخصيه , والاخر يقول ثار .... الــخ

لكن المهم انه سلك طريق ثابت , جعله بمنظور نفسه على حق , وجعله بمنظور اخرين على بــاطل . اذا ﻻ اختلاف على من هو الشرير القادم

انما الاختلاف على صياغه تعريف الشر والعداوه في الاجزاء القادمه .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OLD SNAKE 19 مشاهدة المشاركة
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مشكلتنا الكبيره هي ليست من هو العدو !!!

المشكله هي من اللي راح يتصدى للاعداء .. والذي يتجلى لي انه راح يكون سنيك "بحلته الجديده" << حليب بوني هههه

يعني لو فكرنا بالعدو من راح يكون ... ورجعنا شوي الى نهاية الجزء الرابع , لما سنيك لعن شكل ليكويد وقرب يموت

اذكر ان ليكويد قال كلمات طنانه لحد الان عالقه بذاكرتي اﻻ وهي بالمعنى

"ﻻ تفرح يا سنيك , دائما راح يأتي ناس يحملون نفس نيتي , ويريدون تحقيق اهداف شريره من منظور سنيك "

وحتى لو انتهت الباتريوتس ... وش يعني هذا , طززززززززززز تنتهي وﻻ ما تنتهي , الشر باقي

لو ترجع الى الجزء الثالث , من الاصل مــا كان فيه شئ اسمه باتريوتس .... كــان هنالك شي اسمه فلاسفه , ولو ان الجزء الثالث ترتيبه بالظهور من السلسله اوﻻ .. لقلنا "اذا راحت الفلاسفه من اللي راح يكون الشر باللعبه"

ﻻ تنسى ان الباتريوتس تشكل "فكر" وليس فقط "منظمه" ..... فالمنظمات والادارات حتى الدول تزول ... لكن الفكر يظل .

ممكن ان شخصيه بالسلسله تأتي مجدده لفكر الباتريوتس تحت مظله اسم جديد , كما فعل zero بعد الفلاسفه

بعدين ... لو نظرنا الى الاشخاص وعدنا الى شخصية البيق بوس بالماضي كيف كانت وكيف صارت . كثير يقولون قلب شرير , والاخر يقول مصالحه الشخصيه , والاخر يقول ثار .... الــخ

لكن المهم انه سلك طريق ثابت , جعله بمنظور نفسه على حق , وجعله بمنظور اخرين على بــاطل . اذا ﻻ اختلاف على من هو الشرير القادم

انما الاختلاف على صياغه تعريف الشر والعداوه في الاجزاء القادمه .
    ^^^^^^^^^^^^^^^

الأن أفكر من هو البطل والعدو أو المنظمه والأحــداث أين تقع وووووووووو....ألــخ

وكلام لكويد صحيح لاكــن من هو العدو الذي سوف يأتي .. طيب البطل رايدن لا يوجد مشكله ولاكــن أختفاء سنيك وأختفاء الــCQC والربطه الرماديه

وبالنسبه لأهداف البيج بوس تبين في النهايه انها مصالح شخصيه لا غير ..

انا أعلم أن كوجيما داهيه وانا واثق فيه .. يمكن يخربط القصه وينعدم كــل شيئ وهذا الذي أخاف منه
    .

وكلام لكويد صحيح لاكــن من هو العدو الذي سوف يأتي .. طيب البطل رايدن لا يوجد مشكله ولاكــن أختفاء سنيك وأختفاء الــCQC والربطه الرماديه
    انـــا اقولك ان ﻻزم ما نقلق بشأن شخصيه العدو الجديد بحد ذاته

لكن الاهم اننا نحاول نستنتج ..... "كيف راح يكون تعريف العداوه , ووش اهدافها "

فالعدو موجود موجود كذا وﻻ كذا , بس تعريفه للعداوه كيف بيكون

خذ مثال

وبالنسبه لأهداف البيج بوس تبين في النهايه انها مصالح شخصيه لا غير ..
    هنا بيق بوس ومصالحه الشخصيه
    وقــارن بينه وبين زيرو ... ومصالحه الشخصيه
    تختلف النوايا وطريقة التفكير .... وتعريفاتهم هم للخير والشر
    فـــ بيق بوس الى الان كثير من الناس يعتقدون انه كان يفعل الصواب . وايضا هنالك ناس تقول لأ , هو رجل خاين ﻻ اكثر
    لو تمعنت عدل راح تلاحظ ان "بيق بوس" "زيرو " سنيك" ليكويد" .... كل واحد منهم له نظره خاصه وهدف معين يعتقد انه الصحيح
    والمشكله عندما تتصادم المصالح الشخصيه مع بعضها ..
    مما ينتج لنا نحن كمحبين للعبه استنتاج تعريفنا الخاص للشر , ومن بعدها نحدد من بطلنا المخلص , ومن عدونا اللدود
    وﻻ اذا رجعت للصحيح .... كل واحد منهم يرى نفسه محق !!!!
    يعني نرجع لمربط الفرس .. وهو ليس المهم شخصيه العدو .. بل المهم تخمين ماذا ينوي فعله وما هي اهداف . وﻻ من ناحيه شخصيه بحد ذاتها فلا تخاف , فيه بدال ليكويد الف شرير ههههههههههه

كما لكل بداية نهاية و كذلك لكل شخصية بداية و حياة أسطورية و نهاية
    الرائع في كوجيما انه وضع كل شخصية في مكانها و اعطاها الدور المناسب و لم يظلم أي احد
    فلو كان بالغ و جعل ميتل جير تستمر بسوليد سنيك لغاية الجزء السابق مثلا
    سوف تفقد السلسلة رونقها و بريقها الأصلي كما حصل مع ألعاب مثل تومب رايدر

فالتكرار يقتل السلاسل العريقة
    و هذا ما تجنبه هيديو كوجيما في ألعابه

تحياتي لك و على طرحك الرائع يا احمد

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة