النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سؤال لأخصائي القلب ارجو المساعده

سؤال لأخصائي القلب ارجو المساعده

بسم الله الرحمن الرحيم <BR>السلام عليكم ورحمة الله<BR>انا مريضه تسارع ضربات قلب اشتدادي من سنتين لما اوقف العلاج يرجعلي الخفاقن العلاج هو(isoptin)(verapamil&nbsp;&nbsp;&nbsp; Hydrochioride <BR>وانا مستمره عليه عمري (21) وانا الي7 اشهر والده خفت ارضع النونو لان الوصفه&nbsp; الي تجي مع العلاج مكتوب فيها ممنوع الرضاعه <BR>وانا الحين حامل وابغى الرضع النونو الي جاي فرحت&nbsp;للاخصائي تبعي فقالي مافي مشكله تقدري ترضعي النونو<BR>فأنا حابه اتأكد <BR>فسؤالي هو اقدر الرضع النونو اذا كنت مستمره على هلعلاج ولالا<BR>اتمنى يكون سؤالي واضح<BR>وشكرا

رد: سؤال لأخصائي القلب ارجو المساعده

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

للاسف تراكيب ادوية القلب مامرت علي والوالد ماقرب صوبها قبل ...
    فكل الي اقدر اقوله
    انه فترة الرضاعه حساسه جدا وخلالها يتم منع الام من بعض المركبات واكيد الدواء الي عندك فيه مركب او اكثرقد يؤثر على الرضيع اذا ماتم تناوله فترة الرضاعه ...
    ولكن كثير من الادويه والي الناس تتناولها بكثره يكون عليها محاذير كثيره واغلبها نادرة الحدوث(جداً)
    حتى المواد الحافظه والي الناس يتناولوها بشكل يومي لها مضره على المرضعه وحتى على تركيب الحمض النووي ولكن للآن ماسمعنا عن حالة
    مستعصيه او تشوه بسببها مع انها مؤثره....
    والورقه الي تأتي مع الدواء تكون شديدة المحاذير وتأخذ بأسوا الاحتمالات للحيطه

لو عندك اسم الماده نفسها المحظوره للمرضعات ممكن اعرفها او اسألك عنها

وفي كلا الحالات تأكدي من كذا مختص
    لانه الاطباء ليسوا سواسيه فبعض الامور تخفى على طبيب دون آخر وبعضهم يتابع الدراسات اول بأول عكس البعض ....

والله يشفيك وييسر امورك