صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 69

الموضوع: ░░░░ BCAA Vs WHEY Vs CHO ░░░░

رد: ░░░░ BCAA Vs WHEY Vs CHO ░░░░

الله يسعدك وينور دربك اخويا امين ,,
    وعذرا لو اني استعجلت بالرد ,, وفهمت خطأ فعلا بأن المقارنة شاملة

وفعلا ,, الـ bcca بكل تأكيد اقوى من الوي بروتين اثناء التمرين ويعطيك ريكفري ممتاز + يحافظ ع العضل ويساعد ع خسارة الدهون و قد يبني عضل

ماشاء الله الموضوع مع ردود الفعل لذى الشباب تحمسك انت تقرء الموضوع

وانا مارديت الا بعد ماقريت جميع ردود الاعضاء وبصراحه الموضوع جدا ممتاز ومفيد تسلم الايدي اخوي على الطرح القيم ولا انسى اشكر بقيت الاعضاء على ردودهم الطيبه

ورمضان كريم على الجميع

مشكور على الموضوع اخوي بصراحه انا جربت الانترافول خلال التمرين وكانت نتائجه اكثر من ممتازه وبعد التمرين كنت اخذ البروتين اشوف ان الباكا وغيرها من مكملات الريكفري تساعد على الاستشفاء العضلي داخل التمرين افضل من الجلوتامين الحر وشكرآ
    التعديل الأخير تم بواسطة .hamad. ; 09-08-2011 الساعة 08:35 PM
    (( الا بذكر الله تطمئن القلوب ))

بقولك يا كابتن ال bcaa من شركة الواى الى هيا اوبتيم دة بردو كويس ولا لا ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simply مشاهدة المشاركة
    مشكور على الموضوع اخوي بصراحه انا جربت الانترافول خلال التمرين وكانت نتائجه اكثر من ممتازه وبعد التمرين كنت اخذ البروتين اشوف ان الباكا وغيرها من مكملات الريكفري تساعد على الاستشفاء العضلي داخل التمرين افضل من الجلوتامين الحر وشكرآ
    أخوي الله يبارك فيك يبدو أن لديك لبس بين الجلوتامين الحر و بين الجلوتامين الصافي
    الجلوتامين الحر: هو الجلوتامين بأبسط صورة له أي أن جزيئاته غير مترابطه و هذا الكلام ينطبق على كل الأحماض الأمينية و هذا لا يمكن أن تعرفه كمشتري إلا إذا كان موضح على العلبة.
    الجلوتامين الصافي: هو الجلوتامين عندما يباع لوحده أي عندما لا يضاف عليه أي مادة أخرى (مثل منتجات الجلوتامين) و الجلوتامين الصافي ممكن يكون على شكل جلوتامين حر و ممكن يكون على شكل جلوتامين مترابط.

فمنتجات الـ BCAA و منتجات الريكفري عموما غالبا ما تكون تحتوي على الجلوتامين أصلا سواء كان الجلوتامين بشكله الحر أو بشكله المترابط و أصلا منتج ريكفري لا يحتوي على الجلوتامين ابعد عنه لأن الجلوتامين هو أكثر الأحماض الأمينية مقدرة على منع عملية الهدم (catabolic) . كما أن منتجات الريكفري الي فيها كرياتين تعطي نتايج أقوى يعني الي يبغى يشتري اكستند مثلا يشتري معه منتج كرياتين أو يشتري منتج يحتوي على بكا + جلوتا + كرياتين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gymman مشاهدة المشاركة
    بقولك يا كابتن ال bcaa من شركة الواى الى هيا اوبتيم دة بردو كويس ولا لا ؟
    أخوي جيم مان..
    أنت بتشتري منتج BCAA أساسا ليش؟
    هدفك هو الي يحدد المنتج المناسب لك فلو تذكر هدفك من شراء المنتج تتضح الصورة أكثر و ممكن نشوف هل المنتج مناسب لك أو ممكن فيه منتجات ثانية أفضل منه

ما شاء الله عليكـ يا بطل ،،

طرح مرة رائع ،، وأسلوب مره جميل وسلس ،،

موضوع مميز وجميل ،

تحياتي لكـ ،،

يـعطيك الف عآآفية
    موضوع مميز من عضو مميز

السلام عليكم ..
    ما شاء الله موضوع جميل ومفيد لنا كلاعبين كمال اجسام ..
    وكل الشكر على ما بذلته من جهد ,, و لدي استفسار اخي الا وهو هل هذا المنتج يعتبر من منتجات ال bcaa
    او يعتبر منتج مشروب كربوهيدراتي لاثناء التمرين

انا كنت افكر فى كورس اساسا يا كابتن bcaa عاوز اجيبها كا تغير يعنى زهقت من الاماينو 2222 فا اجرب دة علبة عجبنى استمر علية معجبنيش ارجع للحبيبي الاماينو 2222 ونا هاستعمل معاة ماي فيوشن ان شاء الله وناوى اجيب البي سي سي 400 حباية والبروتين 2 كيلو ونص وهدفى زيادة وزن يعنى طبعا فا اية رئيك هوا ممكن يساعدنى فى الاوزان سمعت بي كدة وهل هوا ممكن يساعدنى فى الوزن بردو ولا اية انا الى ممكن اجيبة دلوقتى من شريكة ابوتيم اما الشركات دى اظن من متوفرة عند الراجل الى بجيب منة اية رئيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة babelll مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    ما شاء الله موضوع جميل ومفيد لنا كلاعبين كمال اجسام ..
    وكل الشكر على ما بذلته من جهد ,, و لدي استفسار اخي الا وهو هل هذا المنتج يعتبر من منتجات ال bcaa
    او يعتبر منتج مشروب كربوهيدراتي لاثناء التمرين

أخوي المنتج هذا مشروب كربوهيدراتي و تقييمه سيء في البودي بيلدنق

اخوي امين

انا حطيت الاكستند في راسي صراحه @@

بس عادي يتأخذ مع الامينو ولا الافضل الواحد يوقف الامينو ويبدا بالاكستند وكيف طريقة اخذه الله يرضى عليك يعني كفايه في وقت التمرين بس !! وكم الكميه ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gymman مشاهدة المشاركة
    انا كنت افكر فى كورس اساسا يا كابتن bcaa عاوز اجيبها كا تغير يعنى زهقت من الاماينو 2222 فا اجرب دة علبة عجبنى استمر علية معجبنيش ارجع للحبيبي الاماينو 2222 ونا هاستعمل معاة ماي فيوشن ان شاء الله وناوى اجيب البي سي سي 400 حباية والبروتين 2 كيلو ونص وهدفى زيادة وزن يعنى طبعا فا اية رئيك هوا ممكن يساعدنى فى الاوزان سمعت بي كدة وهل هوا ممكن يساعدنى فى الوزن بردو ولا اية انا الى ممكن اجيبة دلوقتى من شريكة ابوتيم اما الشركات دى اظن من متوفرة عند الراجل الى بجيب منة اية رئيك

الدراسات تثبت أن الـ BCAA يفضل بشدة استخدامها على معدة خاوية أو شبه خاوية (يعني بين الوجبات + قبل أو أثناء أو بعد التمرين مباشرة) و آلية عمل الـ BCAA تكون أول ما تاخذه يتجه مباشرة للعضلات دون هضم أو تفكيك فيمنع هدم العضلات للحصول على الطاقة (يمنع استخدام السكر المخزن في العضل "glycogen") و يجعل الجسم يعتمد على الدهون أو السكر بدلا منه كما انها تحافظ على مستوى السكر في الدم و تعطي قوة تحمل.
    و لو تلاحظ منتجات البكا ستجد أن الشركات المصنعة له غالبا توصي بالاستخدام على معدة فارغة.

أما الامينو فقريت مقاله لخبير تغذية يقول يفضل الأمينو قبل الوجبات لأنه يساعد على امتصاص أفضل للمواد المغذية في الوجبة خصوصا البروتين و لكنه ضعيف التأثير لو أخذت قبل/خلال/بعد التمرين مباشرة لأنه يحتاج إلى فترة معينة لتفكيك الروابط الببتيدية بين مركباته.

فالخلاصة أن البكا له استعماله الخاص و الأمينو كذلك
    و أنا أرجح لك الأمينو لأنك تبغى زيادة وزن لكن لا تاخذه بعد التمرين و إنما قبل أو أثناء التمرين لأن راح تاخذ بعد التمرين ميوفيوجن و الميوفيوجن فيه كمية من مناسبة من الأمينو و هي مشابهة في التركيب للأمينو الموجود

لكن لو قدرت تحصل منتج أمينو أعلى تركيز من أمينو 2222 يكون أفضل
    و لو فيه أحد من الكباتن له رأي أو تجربة يفيدنا يا ليت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bravehart88 مشاهدة المشاركة
    اخوي امين

انا حطيت الاكستند في راسي صراحه @@

بس عادي يتأخذ مع الامينو ولا الافضل الواحد يوقف الامينو ويبدا بالاكستند وكيف طريقة اخذه الله يرضى عليك يعني كفايه في وقت التمرين بس !! وكم الكميه ؟؟

أخوي بريف لو تكتب كورسك أفضل عشان نعرف كم كمية الأمينوز في كورسك
    و بعدين الاكستند تراه فقط يتم أخذه وقت التمرين

يعني عادي لو أخذت أمينو قبل الوجبات و تلغي الأمينو اللي قبل التدريب و تستبدله بالاكستند

وهذا الكلام قريته في مقال واحد خبير تغذية مثل ما قلت في ردي الي فوق
    يقول الأمينو أفضل مع الوجبات لأنه يحسن امتصاص المواد الغذائية من الوجبة لكن البكا (مثل الاكستند) أفضل أثناء التمرين لأنه يمنع الهدم و يجعل الجسم يستمد الطاقة من السكرو الدهون بدلا من الجلايكوجين المخزن في العضلات كما أنه يساعد في سعة الاستشفاء و الحفاظ على مستوى السكر في الدم

عموما الرد رقم 43 في تفصيل أكثر

كل مكونات ال bcaa موجود في الأمينو فهل عند استخدامة يغني عن bcaa ؟

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع