صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 69

الموضوع: ░░░░ BCAA Vs WHEY Vs CHO ░░░░

رد: ░░░░ BCAA Vs WHEY Vs CHO ░░░░

معلومات 100% تشكر عليها يا بطل

وانا كل مرة اقول لابد اني اخذ bcaa ولكن اتراجع

بارك الله فيك يا وحش

دايماً كنت احسن الظن بالـ BCCA

الله يعطيك العافية كابتن امين, شكراً لك

Alberto Nunez

My Model

ألف شكر كابتن على مجهودك الجبار ,,,, الله لا يحرمنا من أبداعاتك كابتن
    HANI

تسلم اخوي امين على توضيحك بس الكميه الي توصي بها خلال التمرين ؟

الامينو الي اخذه بور 3000 في رمضان 4 قبل التمرين وبعده اربع اما باقي الايام الايام 3 على الريق و3 قبل وبعد التمرين (زي ماهو مكتوب على العلبه في طريقة الاستعمال) اما الدراسه الي ان الامينو يكون مع الوجبات لو تدينا رابط او مرجع لها الله يبارك فيك وتسلم يابطل على مواضيعك ومشاركاتك الي فقدنها شويتين @@

يا اخي موضوعوك رائع وجزاك الله خيرا لانك تحب ان تفيد الناس ربنا جعله في ميزان حسناتك يوم القيامه

وان شاء الله هجرب الاكستند وهقولك النتايج وجزاك الله خيرا
    الطريق همشيه مهما طال عليا والمكان هلاقيه مهما لجله شقيت حتي لو 100 ميل بردوا صبري جميل
    ان شاء الله غدااااا قريييييب ..

موضوع أكثر من رائع

بارك الله في جهودك يا وحش

متشكر على ردك بس انا هاوقف الاماينو 2222 وسمعت انو كويس ونتا بتقول انو كويس وبيدي بور وكدة فا انا هاجيبة بدال الاماينو ال 2222 علشان انا مش عاوز زيادة اوى ولو نص كيلو فى اسبوع عادى يعنى فاهمنى فا انا المتوفر عندى بي ا سي سي من شركة ابوتيم دة كويس ولا ؟

الله يعطيك العافيه موضوع متعوب عليه وجهد مميز وترتيب ولا احلى

للبيع بروتينات ومكملات غذائية وحوارق دهون
    ابو مالك

ال bcaa شي حلو انك تضيفه مع كورسك اللي اهوا عبارة عن مكملات غذائية وهذا مويعني انه نعتمد عليه اعتماد وراح يطلع عضل والسبب بكاااا
    ولاتنسون الغذاء الجيد والتمرين الجيد والبروتين اساس العضل
    مشكوور اخوي على الموضوع المميز والاحلى انه خلى جميع الاعضاء تشارك فيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي 1 مشاهدة المشاركة
    كل مكونات ال bcaa موجود في الأمينو فهل عند استخدامة يغني عن bcaa ؟
    أخوي أبو علي المسألة مهب مسألة أشمل

البكا صحيح ان جميع المواد الي فيه موجودة في الأمينو لكن تركيبه يختلف عن الأمينو و لو تراجع الرد رقم 43 بتحصل تفصيل أكثر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bravehart88 مشاهدة المشاركة
    تسلم اخوي امين على توضيحك بس الكميه الي توصي بها خلال التمرين ؟

الامينو الي اخذه بور 3000 في رمضان 4 قبل التمرين وبعده اربع اما باقي الايام الايام 3 على الريق و3 قبل وبعد التمرين (زي ماهو مكتوب على العلبه في طريقة الاستعمال) اما الدراسه الي ان الامينو يكون مع الوجبات لو تدينا رابط او مرجع لها الله يبارك فيك وتسلم يابطل على مواضيعك ومشاركاتك الي فقدنها شويتين @@
    أخوي بريف ما أخفيك... أنا شريت اكستند و قريت توصية الشركة من ناحية الكمية و لكن للأسف توصية الشركة غير واضحة
    و بحثت عن الكمية المناسبة في منتدى البودي بيلدنق حصلت اقتراحات كثيرة بس أحسن طريقة من رأي هي انك تخلط 4 سكوب مع 24 اونصة ماء و تبدى بأخذ رشفات قبل التمرين (و أنت متجه للتمرين) ثم تاخذ رشفات بين الجلسات بحيث تخلص الكمية على آخر جلسة و بعد التمرين تاخذ واي بروتين.

بالنسبة للأمينو 3000 أخوي لو تحط صورته أو رابط له يكون أفضل عشان أقرأ مكوناته

بخصوص المقالة أخوي بس أحب أوضح نقطة أنه الي يكون مع الوجبات هو الأحماض الأمينية المركبة Peptide Bond فقط و هي الأكثر في السوق لأنه ممكن بعض الشركات تنزل أحماض أمينية Free-Form فهذي يكون تناولها على معدة خالية أفضل و أنا أشك ان أمينو 3000 الي عندك هو من نوع Free-Form لأن الشركة توصي بتناوله على معدة خالية عشان كذا طلبت منك رابط المنتج

بخصوص المقالة تفضل:
    http://www.musclemagfitness.com/body...-fat-loss.html

هذا أحد المواضيع التي استندت عليها و فيه أكثر من موقع برضه لكن ركز على الجزئية هذي:

• Use peptide bond amino acids for improving the protein efficiency ratio of dietary protein. This means having a few with each meal. Why? (1) it will increase the biological value of your meal/add more protein that is easily available and (2) Peptide bond Amino acids are usually less expensive than free form.

انا كل دقيقة بدخل الموضوع علشان اشوف اذا رديت يا كابتن ولا لا يا ريت لو هترود يبقى ترد علية فى رسالة لو سمحت ومتشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gymman مشاهدة المشاركة
    انا كل دقيقة بدخل الموضوع علشان اشوف اذا رديت يا كابتن ولا لا يا ريت لو هترود يبقى ترد علية فى رسالة لو سمحت ومتشكر
    آسف يا كابتن على التأخير
    بخصوص أن البكا يدي انتعاش: فهذا الكلام ينطبق على الاكستند و الريكوب و ABC Core و جميع منتجات البكا الي فيها مادة Citrulline Malate أو الكافيين
    و منتج البكا الي بتقول عليه منتج بيور (صافي) لكنه جيد و راح يفيدك بإذن الله مع من ناحية الاستشفاء و منع عملية هدم عضلاتك.

فلو ما حصلت اكستند توكل على الله و خذ المنتج الي قلت عليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amma271 مشاهدة المشاركة
    أخوي بريف ما أخفيك... أنا شريت اكستند و قريت توصية الشركة من ناحية الكمية و لكن للأسف توصية الشركة غير واضحة
    و بحثت عن الكمية المناسبة في منتدى البودي بيلدنق حصلت اقتراحات كثيرة بس أحسن طريقة من رأي هي انك تخلط 4 سكوب مع 24 اونصة ماء و تبدى بأخذ رشفات قبل التمرين (و أنت متجه للتمرين) ثم تاخذ رشفات بين الجلسات بحيث تخلص الكمية على آخر جلسة و بعد التمرين تاخذ واي بروتين.

بالنسبة للأمينو 3000 أخوي لو تحط صورته أو رابط له يكون أفضل عشان أقرأ مكوناته

بخصوص المقالة أخوي بس أحب أوضح نقطة أنه الي يكون مع الوجبات هو الأحماض الأمينية المركبة Peptide Bond فقط و هي الأكثر في السوق لأنه ممكن بعض الشركات تنزل أحماض أمينية Free-Form فهذي يكون تناولها على معدة خالية أفضل و أنا أشك ان أمينو 3000 الي عندك هو من نوع Free-Form لأن الشركة توصي بتناوله على معدة خالية عشان كذا طلبت منك رابط المنتج

بخصوص المقالة تفضل:
    http://www.musclemagfitness.com/body...-fat-loss.html

هذا أحد المواضيع التي استندت عليها و فيه أكثر من موقع برضه لكن ركز على الجزئية هذي:

• Use peptide bond amino acids for improving the protein efficiency ratio of dietary protein. This means having a few with each meal. Why? (1) it will increase the biological value of your meal/add more protein that is easily available and (2) Peptide bond Amino acids are usually less expensive than free form.

تسلم اخوي امين على تفاعلك مع الردود

ويديك العافيه على نقلك للمرجع

انت سألتني عن الامينو بور 3000 تفضل ياعيوني وانشاء الله تفيدنا بأرائك ياكبتن:

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	lau92315.jpg
المشاهدات:	4
الحجـــم:	28.9 كيلوبايت
الرقم:	343401

ايش رايك بس (حلال) @@

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 168630_497940508947_630658947_5969232_4399894_n.jpg‏  

الله يعطيك العافيه وشكررررا لك بزااف

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع