صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 72

الموضوع: تراجم جميع ملفات لعبه رزدنت ايفل - الجزء الثانى (فريق الامبريلا للترجمه)

رد: تراجم جميع ملفات لعبه رزدنت ايفل - الجزء الثانى (فريق الامبريلا للترجمه)

ماشاء الله تبارك الرحمن مجهود كبير جدا

ولا استطيع ان اعبر عنه بمجرد كلمات بسيطه ومتواضعه امام هذا الموضوع العملاق

اشكر كل من قام على هذا العمل الاسطوري وجزاكم الله خير ويعطيكم الف عافيه

وباذن الله لن اضيع تعب الاعضاء ووقتهم وسوف اقرا كافة الملفات باذن الله

وكل الكلمات التي قالها الاعضاء لكم او سوف يقولونها لن تكفيكم حقكم وجهدكم

وانما شيء بسيط مما فعلتوه انتم

في الاخير اشكركم على هذا العمل وفي انتظار ابداعكم في المستقبل

موفقين بكل خير ان شاء الله ^ــــ^

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allen Walker مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الرحمن مجهود كبير جدا

ولا استطيع ان اعبر عنه بمجرد كلمات بسيطه ومتواضعه امام هذا الموضوع العملاق

اشكر كل من قام على هذا العمل الاسطوري وجزاكم الله خير ويعطيكم الف عافيه

وباذن الله لن اضيع تعب الاعضاء ووقتهم وسوف اقرا كافة الملفات باذن الله

وكل الكلمات التي قالها الاعضاء لكم او سوف يقولونها لن تكفيكم حقكم وجهدكم

وانما شيء بسيط مما فعلتوه انتم

في الاخير اشكركم على هذا العمل وفي انتظار ابداعكم في المستقبل

موفقين بكل خير ان شاء الله ^ــــ^

بل الشكر لك انت اخى اوتاكون او اقول الان الين والكر بعد تغيير الاسم
    الشكر لك انت على كلماتك الرائعه هذه وهذا الاطراء الجميل منك
    وانا والله سعيد جدا ان الموضوع ينال الاعجاب حتى الان وحتى يشعر اعضاء الفريق ايضا ان مجهودهم يقدره الاعضاء
    وانت بمرورك الكريم هذا جعلتنا نشعر بهذا فعلا
    وانا انتظرك اذن يا غالى عند قراءه الملفات واى شىء تريد النقاش او السؤال عنه لا تخجل والجميع هنا يسعدهم النقاش دائما

شكرا لك على الجهد الذي بذلتوه حتى تحققوا هذا الموضوع الرائع وفعلا انه يستحق الشكر

وشكرا لك على الدعوه وفعلا انه موضوع جميل جدا فلا بد ان اقوم في قرأت جميع الجزاء

ونتمنى ان تواصلوا ابداعاتكم ونحن ننتضر المزيد من اباعاتكم

فتقبلوا مرروري الطيب
    [SIGPIC][/SIGPIC]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل ليون مشاهدة المشاركة
    شكرا لك على الجهد الذي بذلتوه حتى تحققوا هذا الموضوع الرائع وفعلا انه يستحق الشكر

وشكرا لك على الدعوه وفعلا انه موضوع جميل جدا فلا بد ان اقوم في قرأت جميع الجزاء

ونتمنى ان تواصلوا ابداعاتكم ونحن ننتضر المزيد من اباعاتكم

فتقبلوا مرروري الطيب

العفو اخى الكريم المقاتل ليون وانت قد شرفت الموضوع بحضورك الطيب هذا
    وحتى الان الموضوع اعجب الجميع وهذا يدل ان الفريق على الطريق الصحيح بإذن الله
    وانتظر ردك اخى بعد ان تقرأ الملفات وان كان لديك نقطه نقاشيه فتكلم فيها براحتك

ما شاء الله تبارك الله لاقوه الا بالله من جد موضوع كلمه اسطوري قليله عليه واضح جدا جدا جدا انه اخد مجهود جبار من الاعضاء ومن اكبر المواضيع الي شفتها في حياتي صراحه
    لساني يعجز عن الوصف صراحه اذهلت لما شفت هذا الكم الهائل من المعلومات المترجمه ,,
    وبأذن الله اذا قدرت راح اقراه كاملا ,,

ارجع واشكر جميع من ساهم في هذا الموضوع الجبار عضو عضو ويستاهل انه يكون في المميزه وينعمل له بنر كمان وتكريم العاملين عليه افضل تكريم ,,

بالتوفيق لكم في المواضيع القادمه ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fantasy Legend مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تبارك الله لاقوه الا بالله من جد موضوع كلمه اسطوري قليله عليه واضح جدا جدا جدا انه اخد مجهود جبار من الاعضاء ومن اكبر المواضيع الي شفتها في حياتي صراحه
    لساني يعجز عن الوصف صراحه اذهلت لما شفت هذا الكم الهائل من المعلومات المترجمه ,,
    وبأذن الله اذا قدرت راح اقراه كاملا ,,

ارجع واشكر جميع من ساهم في هذا الموضوع الجبار عضو عضو ويستاهل انه يكون في المميزه وينعمل له بنر كمان وتكريم العاملين عليه افضل تكريم ,,

بالتوفيق لكم في المواضيع القادمه ^_^
    والله اسعدنى كلامك هذاا كثيرا اخى فانتاسى وايضا مرورك الكريم يعطى جو ورونك الى الموضوع بدون شك
    وشكرا على كل الكلام الذى قلته هذا واخجلتم تواضعنا اخى الكريم
    والحمد لله ان الموضوع نال اعجابك لهذه الدرجه واهم شىء ان تستفيد من الموضوع ولا يكون مجرد موضوع حلو وخلاص
    واخيرا شكرا لك مره اخرى على تشريفك الموضوع بهذه الكلمات العطره وان احتجت ان تسأل فى احد الملفات فنحن حاضرون للأجابه

بسم الله الرحمن الرحيم..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أشكرك ياأخي أحمد على الدعوه واعذرني على ذا التأخير في الرد بسبب إنشغالي ببعض الأمور التي تشيب شعر الواحد ..
    -----------
    بس صراحه ..
    موضوع كبير جداً ومجهود ضخم ومتعوب عليه وتعاون رائع بين أعضاء الفريق..
    وماشاء الله تبارك الرحمن..
    أستطعتم من ترجمة الملفات رزدنت إيفيل (الشر المقيم ) كلها تقريباً..
    تصميم الموضوع وفكرته رائعه وجميل جداً أن يكون هنا فريق خاص بترجمة الملفات رزدنت إيفيل وستساعد الكثيرين في لعبة رزدنت إيفيل..
    -----------
    وأنا من النوع الذي يحب جمع الملفات رزدنت إيفيل وقراءتها..
    وستفيدني ملفاتكم في مشروعي القادم إن شاء الله تعالى..
    وجازاكم الله ألف خير وعافيه على ذا المشروع الكبير والضخم وييسر عليكم أعمالكم القادمه إن شاء الله تعالى ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكاسو دافنشي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أشكرك ياأخي أحمد على الدعوه واعذرني على ذا التأخير في الرد بسبب إنشغالي ببعض الأمور التي تشيب شعر الواحد ..
    -----------
    بس صراحه ..
    موضوع كبير جداً ومجهود ضخم ومتعوب عليه وتعاون رائع بين أعضاء الفريق..
    وماشاء الله تبارك الرحمن..
    أستطعتم من ترجمة الملفات رزدنت إيفيل (الشر المقيم ) كلها تقريباً..
    تصميم الموضوع وفكرته رائعه وجميل جداً أن يكون هنا فريق خاص بترجمة الملفات رزدنت إيفيل وستساعد الكثيرين في لعبة رزدنت إيفيل..
    -----------
    وأنا من النوع الذي يحب جمع الملفات رزدنت إيفيل وقراءتها..
    وستفيدني ملفاتكم في مشروعي القادم إن شاء الله تعالى..
    وجازاكم الله ألف خير وعافيه على ذا المشروع الكبير والضخم وييسر عليكم أعمالكم القادمه إن شاء الله تعالى ^^
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اهلا بك اخى العزيز دافنشى ولا شكر على واجب ياغالى وشرفت الموضوع بحضورك
    وليس هناك تأخير او شىء واهلا بك فى اى وقت

ـــــــــــــــــــــ
    شكرا جزيلا لك يا غالى على كلامك العطر هذا والحمد لله ان الفريق استطاع ان يقوم بترجمه هذا العدد من الملفات
    حيث انى كان يراودنى بعض الشك فى البدايه من قدرتنا على فعل ذلك ولكن الحمد لله استطعنا فعلها اخيرا

ــــــــــــــــــــــ
    وهذا هو ما يسدعنى اكثر يا غالى انا اعرف ان الموضوع يفيد الاعضاء لهذه الدرجه
    وهذا هو الهدف من الاساس ان لا يكون الموضوع مجرد كلمات مكتوبه وخلاص بل يفيد جميع الاعضاء ويستفادوا منه
    وانت اثرت فضولى من الان بمشروعك القادم هذا
    هل يمكنك ان تعطينا فكره عامه عنه ام ليس بعد

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ها انا قد عدت ولاكــن لم أنتهي من القراءة لاني مشغول في قسم ميتل جير
    ما شاء الله تبارك الله موضوع طويل وانا افكر كيف وضعتم موضوع بهذا الطول .. موضوعكم مره اخرى اقولها رائـع
    واعذرني على عدم قراءة الموضوع كامل ولاكــن عمل فريق الترجمه لن يضيع سدآ .. وسوف يكون ردي متواصــل

- - - - - - -

(ألف مبروك على التميز والموضوع يستاهــل)
    وانا ألاحظ انه لا يوجد خلاف بيننا .. ونحن في شهر مبارك وفي العشر الأواخر ولا تنسا المنتدى هو الذي جمعنا
    وأرجو منك قبول ردي وسوف يكون ردي متواصــل على الموضوع لكي أكمل القراءة وانا قلت الموضوع لن يضيع سدآ

(اسرة ريزدينت أيفيل أسره واحده)
    التعديل الأخير تم بواسطة a7mad171 ; 21-08-2011 الساعة 09:03 PM

مجهود تشكرون عليه اعزائي
    ومبروك التميز تستاهلون والله
    عندي اقتراح بسيط لحفظ العمل ليش ما تحطون الموضوع بصيغة كتب الكترونيه كــ pdf
    ويعطيكم العافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad171 مشاهدة المشاركة
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ها انا قد عدت ولاكــن لم أنتهي من القراءة لاني مشغول في قسم ميتل جير
    ما شاء الله تبارك الله موضوع طويل وانا افكر كيف وضعتم موضوع بهذا الطول .. موضوعكم مره اخرى اقولها رائـع
    واعذرني على عدم قراءة الموضوع كامل ولاكــن عمل فريق الترجمه لن يضيع سدآ .. وسوف يكون ردي متواصــل

- - - - - - -

(ألف مبروك على التميز والموضوع يستاهــل)
    وانا ألاحظ انه لا يوجد خلاف بيننا .. ونحن في شهر مبارك وفي العشر الأواخر ولا تنسا المنتدى هو الذي جمعنا
    وأرجو منك قبول ردي وسوف يكون ردي متواصــل على الموضوع لكي أكمل القراءة وانا قلت الموضوع لن يضيع سدآ

(اسرة ريزدينت أيفيل أسره واحده)

العفو اخى احمد ومشكور على كلماتك الرائعه والعطره
    وهو فعلا الموضوع طويل ولكن مثل هذه المواضيع لا ينفع ان تقصر وانما تنزل كما هى
    والله يعينك على مشاغلك فى قسم الميتال جير
    وانتظر منك ردود اخرى ان شاء الله

والله يبارك فيك يا غالى والحمد لله ان المجهود لم يضع سدى
    وفعلا نحن فى شهر كريم والمنتدى هو سبب تجمع الكل هنا
    وفى انتظار الردود الاخرى منك يا غالى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tru4ever مشاهدة المشاركة
    مجهود تشكرون عليه اعزائي
    ومبروك التميز تستاهلون والله
    عندي اقتراح بسيط لحفظ العمل ليش ما تحطون الموضوع بصيغة كتب الكترونيه كــ pdf
    ويعطيكم العافيه

العفو اختى الفاضله والله يبارك فيكى وشكرا لكلامك العطر
    ولا ينفع ان نضعها بهذا الشكل من اجل ان الملفات يجب ان تكتب بصيغه المنتدى فى الموضوع مثلما هى مكتوبه الان
    ولكن يمكنك انتى ان تأخذى الملفات وتضعيها كصيغه البى دى اف وتقرأيها فى اى وقت تريدين من على جهازك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالنسبه للمذكرات الموجوده في السلسلة بعد قراءة الموضوع عرفت قيمة كــل شيئ في اللعبه
    انا في اللغه الأنجليزيه متوسط واجيد قراءة بعض الأشياء والشيئ المضحك المذكرات كنت أجمعها دون قرائتها
    والمشكله الأكبر ان الحل موجود في هذه المذكرات .... وحتى اسرار القصه تكون موجوده في مذكره مثل معلومات T Virus....ألخ
    وأتذكر في جزء Code Veronica X وقت حل لغز الباب الكبير لذي تضع فيه شعار الصقر الذهبي
    كانت كل معلومات نسخ شعار الصقر موجوده في المذكره التي تأتي معا لوح السيراميك << يالغبائي
    وحتى رسائل أيدا التي تدلك على الطريق وحل بعض الألغاز في
    RE4... واعتقد بهذا الموضوع استطيع حــل جميع
    ألغاز أجزاء السلسلة بأسرع وقت ممكن ... والله يا أحمد شوقتني للعب الأجزاء القديمه لكي اعرف قيمة
    المذكرات الموجوده في السلسلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad171 مشاهدة المشاركة
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالنسبه للمذكرات الموجوده في السلسلة بعد قراءة الموضوع عرفت قيمة كــل شيئ في اللعبه
    انا في اللغه الأنجليزيه متوسط واجيد قراءة بعض الأشياء والشيئ المضحك المذكرات كنت أجمعها دون قرائتها
    والمشكله الأكبر ان الحل موجود في هذه المذكرات .... وحتى اسرار القصه تكون موجوده في مذكره مثل معلومات T Virus....ألخ
    وأتذكر في جزء Code Veronica X وقت حل لغز الباب الكبير لذي تضع فيه شعار الصقر الذهبي
    كانت كل معلومات نسخ شعار الصقر موجوده في المذكره التي تأتي معا لوح السيراميك << يالغبائي
    وحتى رسائل أيدا التي تدلك على الطريق وحل بعض الألغاز في
    RE4... واعتقد بهذا الموضوع استطيع حــل جميع
    ألغاز أجزاء السلسلة بأسرع وقت ممكن ... والله يا أحمد شوقتني للعب الأجزاء القديمه لكي اعرف قيمة
    المذكرات الموجوده في السلسلة

هههههههههههههههههه
    والله اخى احمد انا فعلت مثلك بالظبط عندما لعبت جميع الاجزاء القديمه والجديده فلم اكن اقرأ الملفات نهائيا وانا العب وهذا بسبب ضعفى الشديد فى الانجليزيه حينها
    نعم الان تحسن ولكن ليس الى الدرجه التى افهم بها جميع الملفات كامله فقط الملفات السهله افهمها بدون ايه مساعده
    وانا فعلا مثلك تماما اريد مراجعه الاجزاء القديمه واقرأ الملفات فى نفس الوقت لاستمتع بها وخاصه الجزء الثالث وفيرونيكا حيث انى مقصر تماما فى قراءه الملفين وانا العب فدائما ما اركز على اللعب واترك الملفات

انا ايضا مثلكم
    كنت هكذا سابقاً والى الان انا هكذا الى ان سجلت في هذا المنتدى العملاق وانا بانتظار ريزدنت ايفل 6 لكي ابدأ به على طريقة منتدى المنتدى الخاصه
    راح ابدا اللعبه بقراءة الموضوع الرسمي لها ومعرفة كل شيء عنها ثم اللعب بالطريقة الاحترافية طريقة المنتدى
    وان شاء الله في وقت لاحق راح اراجع اجزاء اللعبه السابقة للعبها بهذه الطريقة لكن اولا علي تعلمها عن طريقة لعب ريدزنت ايفل 6

ما شاء الله عن جد عن جد مجهووووووووود جبااااااااااااااااااااااااار
    شكرا للاعضاء الي ساهمو بالترجمه وتعبو فيها
    مشكوووووووورين
    لولا ظروفي لكنت معكم في الفريق .....
    .

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة